>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,041

    افتراضي كاديلاك ATS-V 2018 بطرازيها الكوبيه والسيدان



    كاديلاك ATS-V 2018: السيارة الأصغر حجماً والأكثر رشاقة في سلسلة V بطرازيها الكوبيه والسيدان مزوّدة بتعزيزات تكنولوجية

    تحمل كاديلاك ATS-V في قلبها محرك توربو مزدوج ومجموعة متكاملة من أنظمة التصميم والأداء الرياضي، لتكون أصغر وأخفّ طرازات سلسلة V من كاديلاك بخياري الكوبيه والسيدان.
    ومنذ إطلاقها في العام 2004، تستمر السلسلة V بدعم مجموعة السيارات الفاخرة ذات التطور المتواصل من كاديلاك، من خلال مزايا القوة والأداء الرياضية المذهلة التي تقدمها. واعتماداً على سمات القوة التي تتحلى بها مجموعة طرازات ATS الحائزة على جوائز عدة، تضيف السلسلة V القدرات الرياضية المذهلة إلى سيارة لطالما اشتهرت بكونها الأخف والأكثر رشاقة في فئة السيارات الفاخرة المدمجة. وكانت النتيجة إبداع يقدم ثنائي من مزايا الفخامة والأداء الرياضي- سيارة مع قدرات رياضية فائقة بكل معنى الكلمة تصلك من المصنع مباشرة، وهي في الوقت نفسه مفعمة بفخامة السيارات الفاخرة لتتألق على الطرقات.
    وتتضمن المواصفات الرئيسية:
    § محرك V6 بشاحن توربيني توأمي مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي القياسي من كاديلاك ذي السرعات الثمانية
    § غطاء محرك قياسي مصنوع من ألياف الكربون، مع حزمة ألياف الكربون الاختيارية التي تتضمن مفصّل، وغطاء بفتحة تهوئة، وجناح خلفي، وحاجب للهواء، مصنوعة جميعاً من ألياف الكربون، وتضمن أداء أفضل في مجال ديناميكيات الهواء
    § أنظمة فرامل بريمبو (Brembo®) عالية الأداء مطوّرة لتقدم قدرات التحمل، والتناسق، والتعامل مع متطلبات الأداء الرياضي في حلبات السباق والتي تأتي مباشرة من المصنع
    § الجيل الثالث من نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة الأفضل في فئتها، يقدم تجاوب إخماد أسرع بنسبة 40%
    § أنماط متنوعة للقيادة العادية، والرياضية، وحلبات السباق، والثلج، يمكن تغييرها من قبل السائق
    § نظام إدارة الجر الرياضي يتضمن نظام جر بمواصفات رياضية حصري ضمن هذه الفئة، مع خمسة أنماط إضافية تمكن السائق من الاختيار للحصول على نظام المعاونة المفضل، تناسباً مع قدرات السائق وكفاءته وظروف القيادة على الطريق
    § إطارات ميشلان بايلوت سوبر سبورت مركّب- ثلاثي صيفية فقط، توفر تماسكاً ممتازاً للسيارة مع قدرات تحمّل موسّعة
    § مقصورة مع مقاعد الأداء الرياضي وهندسيات تركز على تعامل السائق مع إضافات من ألياف الكربون وألياف السويد الدقيقة
    § نظام التحكم بالانطلاق الذي يؤمن تسارع مذهل من نقطة التوقف وحتى الوصول إلى قدرات الأداء الرياضي القصوى
    § مسجّل بيانات الأداء الحصري بهذه الفئة والمتوفر اختيارياً والذي يسمح للسائقين بتسجيل فيديو عالي الدقة، مع عروض للبيانات وإمكانية تحليلها من خلال التقاط مقاطع الفيديو بشكل مباشر، والأصوات في المقصورة وبيانات الأداء ومشاركتها
    المحرك وتغيير السرعات- محرك التيربو المزدوج وإمكانية اختيار بين نظامين مختلفين لناقل السرعات
    ويحمل الطراز ATS-V في قلبه محرك تيربو مزدوج على الإطلاق في الفئة V-6، بقوةّ موثّقة من جمعية مهندسي السيارات قادرة على توليد 464 حصاناً (346 كيلوواط) و445 رطل قدم من عزم الدوران (601 نيوتن متر)، إن الجمع بين هذا المحرك ذي الأداء الفعال والوزن الخفيف والرشاقة، تمكن سيارة ATS-V على تحقيق تسارع رياضي فائق من صفر إلى 100 كلم في الساعة بغضون 3.8 ثانية، وسرعة قصوى تصل إلى 304 كلم في الساعة
    إن القوة المعززة التي يقدمها محرك شحن التيربو المزدوج من كاديلاكوالذي يعتبر الأخ التوأم لمحرك السباق الرياضي الذي تم تزويد سيارة ATS-V.R به، فقد تم تصميمه بالعديد من المزايا الحصرية بهذا الطراز لتزويد السائق بالقوة المطلوبة وبشكل أسرع، وضمان استمرارها لفترة أطول.
    وتتضمن أبرز المزايا:
    § ضواغط ذات فعالية عالية عند مستويات ذروة القوة، لأداء رياضي فائق.
    § شواحن تيربو مع توربينات منخفضة القصور مصنوعة من خليط التيتانيوم-الألمنيوم، ومنافذ عوادم تعمل بنظام السحب الهوائي، لتأمين إنتاج أكثر تجاوباً لعزم الدوران.
    § نظام منخفض الكثافة لتبريد شحن التيربو يحسّن الفعالية ويعزز ضغط القوة الداعمة.
    § أذرع توصيل خفيفة الوزن مصنوعة من التيتانيوم تخفف من قصور تجميع الدوران، تتكامل مع شواحن تيربو سريعة الدوران.
    § نظام تزييت عالي الأداء مصمم للحفاظ على مثالية ضغط الزيت والتهوئة خلال الانعطافات الحادة التي يواجها السائق على حلبات السباق.
    تجربة قيادة ATS-V - هيكل أكثر قوة وتجربة قيادة بأداء رياضي معزز
    وتمثل عناصر التصميم والشاسيه وأنظمة التعليق المكرسّة للحلبات، استكمالاً لقوة سوبر تشارج المحرّكة وترتقي بقدرات، وأداء، ومزايا تحكم السائق فيكاديلاك ATS-V بطرازيها الكوبيه والسيدان إلى مستويات جديدة بالكامل، فضلاً عن توفير ميزة القيادة على الحلبات والأداء الفعال والتحكم بالقيادة وبدون الحاجة إلى أي تعديلات إضافية أو اتخاذ إجراءات خاصة.
    وبعد عقد من إنتاج كاديلاك لسلسلة سيارات V وتجربة برامج السباق الخاصة بها، قامت العلامة بتصميم الجيل الأول من سيارة ATS-V بطرازيها السيدان والكوبيه مستفيدة من التصميم المميز بالأداء الفعال والذي يمكن السائقين من استخدام هذا الفئة من السيارات بشكل يومي. إن مجموعة V الجديدة لتقدم أداء مذهلاً للتحكم بحركة الهيكل من أجل خفة أكثر، مع المحافظة على القدرات حقيقية للقيادة في حلبات السباق. وتدمج ATS-V عناصر الأداء الرياضي الفريدة، التي زودتها بها الشركات الرائدة الأفضل على المستوى العالمي في مجال مكونات وأجزاء السيارات الرياضية، بالتكنولوجيات الحصرية للعلامة.
    التكنولوجيا والاتصال- تكنولوجيا مطورة من أجل قيادة معززة أكثر اتصالاً
    تم تعزيز وتحديث نظام تجربة مستخدم كاديلاك من الجيل القادم والذي يعتبر محور المجموعة الشاملة لتقنيات كاديلاك ATS بما في ذلك نظام دمج وتوافق الهواتف الذكية المتقدم مثل أبل كاربلاي وأندرويد أوتو في جميع طرازات 2018 ATS-V سيدان وكوبيه، وذلك من أجل تجربة قيادة أكثر كفاءة وديناميكية، إضافة إلى توافر خدمة hotspot واي فاي بتقنية الجيل الرابع أو LTE.
    ويتوفر نظام الصوت المحيطي Bose الفاخر من طراز Bose Centerpoint 2.0®الذي يوفر للمستمعين تجربة الاستمتاع الغامرة من أي مصدر ستريو، وهذا يتضمن تعزيز الصوت الإلكتروني الذي يضخم الصوت الأصلي، على عكس أنظمة الشركات المصنعة الأخرى التي تؤدي الى ضوضاء في صوت المسجل، ويتضمن نظام الصوت الممتاز أيضا ميزة بوس أوديو بيلوت BoseAudioPilot، التي تراقب باستمرار الأصوات المحيطة وتضبط حجم الموسيقى ومحتوى البرنامج لتحسين تجربة الاستماع.
    التصميم الخارجي- مظهر فعال على المنصة الامثل
    إن كل واحدة من الصفائح الخارجية الخاصة بطرازATS-Vمميزة وفريدة بحد ذاتها، من الواجهات، والرفارف، وغطاء المحرك، والجناح الخلفي، وصفائح منطقة الإطارات- وتم تصميم كل واحدة منها لدعم قدراتها الفائقة، والمساهمة في تخفيف رفع السيارة عن الأرض، وتعزيز التبريد، وتحسين إدارة ديناميكية الهواء. وكما سيارة CTS-V سيدان الفائقة، يتميز طرازي ATS-V الكوبيه والسيدان بالوقفة والحضور الجريء الرياضي، والأداء الجدّي الذي يفرض نفسه، إلا أن الأبعاد الفريدة لطراز ATS تساهم في منحها طلة أكثر تألقاً وديناميكيات استثنائية للقيادة.
    التصميم الداخلي- مقصورة تركز على الأداء الرياضي مع لمسات التطريز اليدوي المميزة
    إن القدرات الرياضية في سيارة ATS-V يمكن ملاحظتها بشكل واضح في المصورة الداخلية للسيارة، حيث أن التصميم والعلاقة بين العناصر الرئيسية تم تركيزها بشكل كبير على هندسيات القيادة ذات الأداء الرياضي.لقد تم تصميم جميع نقاط التواصل مع السائق- مثل عجلة القيادة، وناقل السرعة، والدواسات- بطريقة تجعل تجربة القيادة الرياضية مباشرة وحسيّة.
    وتعتبر مقاعد الأداء الرياضي "ريكارو" القابلة للتعديل ضمن 16 نمط مختلف، ركيزة تجربة القيادة الرياضية هذه، مع دعامات قابلة للتعديل تساعد في الحفاظ على جلوس السائق والراكب الأمامي بالطريقة الصحيحة خلال وفي مكانهما، خلال المنعطفات الحادة. وإضافة إلى ذلك، هذه المقاعد تمنح شعوراً بالفخامة-الرياضية، فهي مصممة باستخدام جلد مولان مع تطريزات من المايكروفايبر. وتأتي المقاعد القابلة للتعديل ضمن 18 نمط مختلف من الجلد مع تطريزات من المايكروفايبر بشكل قياسي.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,041

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. كاديلاك ATS 2018 الرياضية السيدان والكوبيه خصائص اتصال وتقنيات مبتكَرة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 06:31 PM
  2. XTS طراز 2018 تنضم للجيل الجديد من تصاميم وتقنيات كاديلاك
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-07-2017, 08:21 PM
  3. كاديلاك ATS-V 2016 الكوبيه والسيدان
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-10-2015, 07:55 PM
  4. وكلاء كاديلاك يبدأون استقبال حجوزات CTS وCTS-V الكوبيه
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-08-2010, 11:11 AM
  5. الاعلان عن CTS-V الكوبيه
    بواسطة 911turboS في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 07-01-2010, 01:35 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14