>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي كاديلاك CTS 2018 مظهر خارجي جريء




    كاديلاك CTS 2018: مظهر خارجي جريء، خصائص تكنولوجيا متطوّرة ومستويات متناغمة من التجهيزات الفاخرة

    مميزات جديدة على كاديلاك CTS للعام 2018
    · نظام تجربة مستخدم كاديلاك من الجيل القادم مع باقة من الخصائص المدمجة شاملة نظام ملاحة، راديو ستيريو AM/FM وميّزة الملاحة المتصلة التي توفر معلومات آنية عن حركة السير، شاشة معلومات ملوّنة مائلة قياس 8 بوصات، ثلاثة منافذ USB، واجهات مخصَّصة وفقاً لوضعيات الضبط لكل سائق وميّزة التعرّف على الصوت الطبيعي (اللغة الإنكليزية فقط)
    · عجلة قيادة ذكية قابلة للتدفئة بميّزة التشغيل التلقائي
    · لون خارجي جديد كلياً: فولاذ لامع معدني
    تُعتبر سيارة كاديلاك CTS سيدان الفاخرة للعام 2018 محور مجموعة سيارات كاديلاك الموسَّعة والمطوَّرة، وهي تتألّق من خلال باقة من التعديلات الخارجية البارزة، وخصائص التكنولوجيا المتطوّرة ومستويات متناغمة من التجهيزات.
    ولتحقيق التناسق والتناغم في صالات عرض كاديلاك، حصلت فئات طرازات CTS على تسميات جديدة هي CTS Base، CTS Standard،Luxury، Premium Luxury،V-Sport وV-Sport Premium Luxury، بحيث تجعل كاديلاك CTS متناسقة مع طرازات كاديلاك التي تم إطلاقها حديثاً، وهي كاديلاك CT6 السيدان الفاخرة وكاديلاك XT5 الكروس أوفر الفاخرة.

    وتتوفر مرآة الكاميرا الخلفية، أول تطبيق من نوعه لتقنية العرض الكامل في قطاع السيارات، في طرازات كاديلاكCTS للعام 2018.
    فازت سيارة كاديلاك CTS التي تم إطلاق جيلها الحالي لأول مرّة في العام 2014، بلقب أفضل 10 سيارات من مجلة ’كار آند درايف‘ لمدّة ثلاث سنوات على التوالي، كما نالت جائزة سيارة العام من مجلة ’موتور تريند‘. واعتماداً على بنية هيكل الدفع الخلفي الفريدة من نوعها، التي تحمل أيضاً سيارات ATSالسيدان والكوبيه الأصغرحجماً، تشمل مجموعة CTS طرازاً عالي الأداء هو CTS V-Sport الذي يكمّل الجيل الثالث من سيارة السيدان السوبر رياضيةCTS-V عالية الأداء.
    تجربة قيادة CTS – جرى تجربة قيادتها على الحلبة، جاهزة للطرقات
    لقد مكّنت نسب القوة - إلى- الوزن، وهندسة نظام التعليق المتطور على حلبة Nurburgring بألمانيا على مساعدة المهندسين على تعزيز أداء كاديلاك CTS لتعطي إحساساً أكبر في الاستجابة والتحكم، وردة الفعل. ويساعد الوزن الإجمالي المنافس في تحقيق أفضل المستويات في تجربة القيادة، من خلال السماح باستخدام أجزاء شاسيه أخف وزناً، وهو ما ساهم في تخفيف الوزن للحصول على المزيد من التحكم الدقيق بدون التخفيف من جودة القيادة.
    ويمنح الوزن الخفيف وحجم الفرامل الكبير سيارة CTS سيدان أداء متميّز للفرامل يٌعّد الأفضل في فئتها، مع فرامل بريمبو Brembo الأمامية. وتتضمن أبرز تجهيزات نظام التعليق وأدوات التحكم الخاصة بالسائق ما يلي:
    · نظام تعليق دعامة أمامي متعدد الوصلات من طراز MacPherson بتصميم ثنائي المحور
    · نظام تعليق خلفي مستقل بخمس وصلات
    · نظام دفع رباعي
    · نظام توجيه الكتروني متطوّر، كهربائي ومتعدد الدعم، من أنظمة ZF للتوجيه
    · نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة مع نظام إخماد- قياسي
    · اختيار عجلات الألومنيوم 17- و18- بوصة
    وتم استخدام عدد من الأجزاء المصنوعة من الألمنيوم في نظام التعليق، في حين يتألف نظام التعليق الخلفي في معظمه من الفولاذ. ويساعد ذلك في تحقيق وزن مثالي للمحرك ونظام التعليق في الجهة الأمامية للسيارة، لتتمكن CTS من تحقيق توازن شبه مثالي يخفف من الضجيج والاهتزازات.
    وإضافة إلى ذلك، تم تصميم نظام الدفع الرباعي المتواصل في CTS - المتوفر في محرك التيربو سعة 2.0 لتر ومحرك V6 سعة 3.6 لتر- لتأمين أقصى مستويات التحكم والثبات في جميع ظروف القيادة. فهو نظام متطور وأوتوماتيكي بالكامل ويلبّي الاحتياجات عند الطلب، ويتضمن نظام إدارة انزلاق الإطارات.
    وتٌعتبر سيارة كاديلاك CTS V-Sport ذات الأداء العالي هي السيارة المثالية من حيث الأداء والسعر من بين سيارات كاديلاك CTS Luxury Sport، وكاديلاك CTS-V سيدان.
    وتتمّيز سيارة كاديلاك CTS V-Sport بما يلي:
    · محرك كاديلاك V6 ثنائي التيربو يولد قوة تبلغ 420 حصاناً (313 كيلو واط) و583 نيوتن متر، وبعزم يبلغ (430 رطل قدم)
    · عجلات من الألومنيوم قياس 18 بوصة مع إطارات بيريللي Pirelli الصيفية ذات الأداء الرائع
    · نظام تعليق رياضي (مساعد رياضي)
    · عجلات خلفية عريضة بـدرجة 1 بوصة من الاطارات الأمامية P275/35R18
    · نسبة توجيه أسرع مع مقود رياضي
    · فرامل بريمبو Brembo المستوحاة من سباق السيارات
    · حزمة تبريد مسار قوية
    · جيل ثالث من نظام التحكم المغناطيسي Magnetic Ride Control (MRC) الأفضل في فئته
    · إمكانية قدرة السائق على تحديد وضع المسار مع تناغم التحكم المغناطيسي
    · نظام متطور وأوتوماتيكي بالكامل يلبي الاحتياجات عند الطلب، ويتضمن نظام إدارة انزلاق الإطارات
    المحركات وناقل الحركة - ثلاثة محركات قوية وناقلي حركة متطوران، بثمان سرعات
    تعتبر كاديلاك CTS أخف وزناً من منافسيها الرئيسيين، مما يتيح ديناميكية قيادة أكثر مرونة في هذه الفئة، ومجموعة محركاتها تٌعبر عن القوة المثالية والمتميّزة التي تدعم أداء السيارة بقوة.
    وبقدرته الفائقة التي تصل إلى 134 حصاناً لكل لتر، يعتبر محرك التيربو سعة 2.0 لتر أحد أقوى المحركات كثافة في قطاع صناعة السيارات، حيث يقدم 90% من عزم قوة دورانه القصوى من 2100 دورة في الدقيقة إلى 5400 دورة في الدقيقة، ويصل عزم الدوران 400 نيوتن متر إلى ذروته من 3000 إلى 4500 دورة في الدقيقة. ويحصل النطاق الواسع من قدرات عزم الدوران على الدعم عن طريق مستويات دفع تصل إلى 18 psi (1.26 بار) في نطاق السرعة، حيث أنه مصمم ليمنح كاديلاك CTS خفيفة الوزن شعوراً مذهلاً بالقوة المباشرة عند الطلب.
    ويٌعتبر المحرك V6 سعة 3.6 لتر محرك التعشيق الطبيعي الأكثر قوة وفاعلية في فئته بشهادة جمعية مهندسي السيارات بقوة 335 حصاناً و386 نيوتن متر من عزم الدوران. ويتضمن تكنولوجيا متطورة لترشيد استهلاك الوقود عبر أنظمة الحقن المباشر، والتوقيت المتفاوت المستمر، والنظام النشط لإدارة الوقود مع تكنولوجيا (إيقاف عمل الاسطوانات). ويقوم نظام إدارة الوقود النشط بإلغاء تنشيط اثنين من أسطوانات 3.6 لتر بشكل مؤقت في ظروف القيادة البطيئة لتحسين كفاءة استهلاك الوقود وإعادة تنشيطها بسلاسة عندما يحتاج السائق إلى الطاقة الكاملة.
    ويتضمن كل من محرك 2.0 تيربو وV6 سعة 3.6 لتر نظام إيقاف/تشغيل المحرك، المعزز للفعالية إيقاف وتشغيل المحرك في بعض ظروف القيادة معينة، مثل القيادة والوقوف في المدينة، للحد من استهلاك الوقود، وإعادة التشغيل تلقائياً عندما يأخذ السائق قدمه من دواسة الفرامل.

    وتتميّز كاديلاك CTS V-Sport بمحرك V-6 بشاحن توربني توأمي بقوة 420 حصاناً (313 كيلوواط) و583 نيوتن متر من عزم يبلغ (430 رطل قدم)، ويوفر هذا المحرك مستوى أداء ما بين طراز السيدان CTS Luxury Sportوسيارة السيدان الحصرية CTS-V فائقة القوة. إن محرك السيارة سعة 3.6 لتر بقوة 118 حصاناً لكل لتر (88 كيلوواط / لتر)، وهو المحرك V6 الأقوى في فئة السيارات الفاخرة متوسطة الحجم.
    ويساعد زوج من الشاحن التوربيني الأصغر، ومبرد هواء الشحن الفعّال على المحرك تيربو V-6 بترشيد استهلاك الطاقة بشكل فوري، بالإضافة إلى ذلك فإنه يوفر 90 بالمئة من ذروة عزم دورانه المتاحة بين 2500 دورة في الدقيقة إلى 5500 دورة في الدقيقة، مما يمنح المحرك قوة كبرى في عزم الدوران التي يشعر بها سائق السيارة في جميع ظروف القيادة تقريباً مثل زيادة السرعة أو تجاوز حركة المرور على الطريق السريع.
    ووفقاً لمحرك V-6 الجديد سعة 3.6 لتر، ومحرك تيربو سعة 2.0 لتر، فإن ناقل الحركة الأوتوماتيكي بثمان سرعات يعمل على دفع الأداء على طرازات كاديلاك CTS سيدان.
    تتميز سيارات كاديلاك CTS سيدان ما عدا فئتي V-Sport و V-Seriesبتوفير نسبة 5 بالمئة في معدّل استهلاك الوقود من خلال ناقل الحركة الأوتوماتيكي من ست سرعات. كما يحتوي ناقل الحركة على أربع مجموعات تروس بسيطة لتحقيق الكفاءة المثلى وخمس قوابض (اثنين من قوابض الفرامل وثلاثة قوابض دوارة)، تصميم إبداعي يسمح لهم الاتساع في مكان واحد مثل ما كان الحال في الست سرعات الأوتوماتيكية الماضية مع وزن أخف.
    ويتم تحقيق سرعة التعشيق العالية والاستجابة السريعة مع الجيل الثاني لنظام التحكم الذي يعمل مع تقنية القوة المتغيرة solenoid technology وثلاثة أجهزة استشعار داخلية للسرعة. تم تثبيت وحدة التحكم لناقل الحركة خارجياً ويقوم معالج النظام الالكتروني بتنفيذ مئات الحسابات والأوامر بمعدّل أمر واحد كل 6.25 جزء من الثانية.
    بالإضافة إلى ذلك فإن خصائص تصميم الحد من الاحتكاك- بما في ذلك السوائل الاصطناعية – وانخفاض خسائر الدوران عن طريق تدفق الطاقة التي تستخدم مجرّد اثنان من القوابض تساهم في المزيد من الكفاءة. كما تم تصميم محول عزم الدوران بشكل محدد خاص لكل ناقل.
    التكنولوجيا والاتصال - تحسينات تكنولوجية لتعزّيز التواصل خلال القيادة
    نظام تجربة مستخدم كاديلاك من الجيل القادم هو محور المجموعة الشاملة من التكنولوجيا، ويتضمن ذلك نظام أبل كاربلاي Apple CarPlay.
    تتميّز بنظام صوت قياسي من طراز Bose مع 13 مكبر للصوت، ونظام صوت محيطي من طراز2.0® Bose Centerpoint، الذي يوفر للمستمعين تجربة الاستمتاع الغامرة من أي مصدر ستيريو. وهذا يتضمن تعزيز الصوت الإلكتروني الذي يضخم الصوت الأصلي، على عكس أنظمة الشركات المصنعة الأخرى التي تؤدي الى ضوضاء في صوت المسجل. ويتضمن نظام الصوت الممتاز أيضا Bose Audio Pilot، الذي يراقب باستمرار الأصوات المحيطة ويضبط حجم الموسيقى ومحتوى البرنامج لتحسين تجربة الاستماع.
    ويعتبر قلب نظام تجربة مستخدم كاديلاك من الجيل القادم شاشة LCD يبلغ قياسها 8 بوصات متعددة اللمس، ومدمجة في الجهة العلوية من لوحة القيادة الرئيسية. وتشبه شاشة النظام النابضة بالحياة شاشة الهاتف الذكي، مع رموز كبيرة وسهلة الاستهداف لتنفيذ الأوامر. وتضع تطبيقات Apple CarPlay بميزات جهاز iPhone تكنولوجيا اقتران الهاتف مزايا الهاتف التي يرغب السائق باستخدامها خلال قيادة السيارة، ليعرضها على شاشة السيارة بطريقة ذكية وبسيطة. ويمكن للمستخدم عبر هذه المزايا استخدام تطبيقات الهاتف الذكي عبر شاشة اللمس. وهذا يسمح للسائق إجراء المكالمات، وإرسال واستقبال الرسائل والاستماع إلى الموسيقى من خلال الشاشة التي تعمل باللمس أو عن طريق أوامر الصوت. تطبيقات Apple CarPlay المدعومة تشمل الهاتف والرسائل والخرائط والموسيقى وتطبيقات الطرف الثالث المتوافقة. ويمكن الإطلاع على قائمة كاملة بهذه التطبيقات على Apple.com/ios/carplay.
    وتم طرح باقة من الخصائص التكنولوجية المتقدّمة للعام 2018 شاملة نظام تجربة مستخدم كاديلاك من الجيل القادم مع خصائص مدمجة للملاحة، نظام راديو ستيريو AM/FM مع ميّزة الملاحة المتصلة التي توفر معلومات آنية عن حركة السير، شاشة معلومات ملوّنة مائلة قياس 8 بوصات، ثلاثة منافذ USB، واجهات مخصَّصة وفقاً لوضعيات الضبط لكل سائق وميّزة التعرّف على الصوت الطبيعي (باللغة الإنكليزية فقط).
    ويمكن التحكم في العديد من المزايا عبر الأوامر الصوتية باستخدام زر مثبت على عجلة القيادة، مما يساعد السائق في التركيز على قيادة السيارة.
    تجهيزات السلامة - ميزات سلامة شاملة ترى ما لا يراه السائق
    تتيح أحدث تقنيات السلامة المتقدمة- بما في ذلك الرادار والكاميرات والحساسات فوق الصوتية - حماية للركاب قبل وأثناء وبعد التصادم. ودعم أنظمة السلامة رؤية السائق وتنبيهه بمخاطر الطرق المحتملة، ويمكن أن تساعد السائق على تجنب الأعطال المحتملة.
    ومن بين أكثر تلك التجهيزات تطوراً، هو نظام الفرملة الأوتوماتيكي للأمام والخلف، الذي يطبق الفرملة بشكل أوتوماتيكي وتلقائياً في حالات الحوادث المحتملة، للمساعدة على التخفيف من الضرر أو تجنب الحوادث مع السيارة الموجودة في الأمام أو الخلف بشكل مباشر.
    وتندرج العديد من تجهيزات السلامة ضمن حزم توعية ودعم السائق. وتأتي حزمة توعية السائق بشكل قياسي في الفئات الفاخرة ومجموعة الأداء الرياضي الفاخر مثل V-Sport وV-Sport Premium Luxury وهي تشمل التالي:
    · المقعد المنبه للسلامة.
    · التنبيه عند تغيير المسار مع تنبيه من المنطقة الجانبية العمياء.
    · نظام دعم حفاظ السيارة على مسارها.
    · التنبيه عند الانحراف عن المسار.
    · نظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية.
    · التنبيه من السيارات العابرة من الخلف.
    · نظام التحكم IntelliBeam للإضاءة البعيدة.
    · ماسحات زجاج متحسسة للمطر.
    · الفرملة الأوتوماتيكية في حالات وقوع الحوادث
    وتتوفر حزمة دعم السائق في مجموعة الأداء الرياضي الفاخرة، V-Sport Premium Luxury، وهي تتضمن جميع تجهيزات حزمة توعية السائق، بالإضافة إلى:
    · مثبت السرعة المتكيف على مختلف السرعات.
    · نظام شد حزام الأمان الأوتوماتيكي.
    · نظام الفرملة الأوتوماتيكية في الأمام والخلف.
    وتكمّل التقنيات المتطورة تجهيزات السلامة الأخرى في كاديلاك CTS، والتي تتضمن 10 وسادات هوائية، وأنظمة الشد التدريجي لأحزمة الأمان، وأنظمة الحد من الحمل، ونظام StabiliTrak للتحكم الإلكتروني بالثبات، مع نظام جر كامل المهام وفرامل قرصية على العجلات الأربعة مع نظام ABS رباعي المحطات، ودوارات فرامل حاصلة على براءة اختراع FNC-treated وميزة التجفيف الأوتوماتيكي للفرامل.
    وتقدم سيارة كاديلاك CTS سيدان نظام الدعم الأوتوماتيكي لركن السيارة، الذي يسمح للسيارة بركن نفسها في مساحات الركن المتوازية والعمودية. وهي تستخدم حساسات فوق صوتية لتحديد المكان المناسب، وتقوم بإجراء الانعطاف إلى داخل ذلك المكان، ولا يطلب من السائق سوى وضع ناقل الحركة المناسب والضغط على دواسة الوقود والفرامل. وتأتي الحساسات فوق الصوتية الخاصة بنظام الدعم الأوتوماتيكي لركن السيارة، بشكل قياسي.
    التصميم الخارجي- مظهر جريء يحافظ على الطول والرشاقة والانخفاض
    تتميّز كاديلاك CTS2018 بتصميم جريء للواجهة الأمامية، وواجهة خلفية مع عوادم عمودية وتغيرات في تصميم الصفائح. في حين بقيت الواجهة الأمامية على شكلها بدون تغيير فيCTS V-Sport وCTS-V.
    وتعزّز العناصر الأكثر رشاقة، مثل الخط غير المنقطع الممتد من المصابيح الأمامية إلى الخلفية، المظهر الطويل والرشيق لسيارة كاديلاكCTS ، ويساهم في تحقيق سمات الأبعاد الثلاثية في سطحها. ويساهم الارتفاع المنخفض في CTS بتحقيق ديناميكيات قيادة عالمية المستو لسيارة متطورة بمظهر أنيق.
    وتم تطوير عناصر الإضاءة الأفقية الجريئة في كاديلاك- من ضمنها تفاصيل مصابيح LED المتميّزة- ضمن المصابيح الأمامية التي تتدفق نحو الأعلى بشكل متناسق مع خط غطاء المحرك. وتتضمن علبة المصابيح الأمامية إضاءة LED كريستالية تنزلق بشكل سلس في الزوايا الأمامية العلوية والسفلية، لتقدم مظهراً موحداً للإضاءة البيضاء بدون وجود نقاط منفصلة لمصابيح الإضاءة النهارية.
    وتقدم CTS مصابيح أمامية عالية الكثافة مع نظام الإضاءة الأمامية التفاعلية في جميع فئات السيارة.
    وفي الخلف، تقدم عناصر الإضاءة المرتبة في الإطار الأول والثاني والثالث، بثلاث حواف متتالية إضاءة خاصة ومنفردة لطراز كاديلاك CTS. وتضمن مصابيح LED المدمجة داخل بنية شفرات الإضاءة الكريستالية حصول السيارة على مظهر خلفي قوي وموحّد، مع نقش اسم كاديلاك في شفرة الإضاءة العلوية.
    وتتضمن التفاصيل الخارجية الإضافية:
    · عجلات ألومينيوم 18 بوصة جديدة ساطعة مع جيوب بألوان داكنة اللون وهي أساسية لسيارة تجهيزات Standard وما فوق وعجلات 17 بوصة مطلية بعشرة أذرع أساسية في سيارة تجهيزات Base.
    · تصميم كاديلاك الجديد والمميّز لشبك التهوية، لمسات من كروم غالفانو Galvano على شبك التهوية الخاص بسيارات CTS Base، Standard، Luxury وPremium Luxury، بالإضافة إلى شبك تهوية فريد من نوعه بلون الكروم الأسود في V-Sport، V-Sport Premium Luxury.
    · عناصر نشطة لإغلاق منافذ الهواء في شبك التهوية قياسياً في طرازات CTS Base، Standard، Luxury وPremium Luxury (غير متوفرة في حزمة دعم السائق أو V-sport).
    · مقابض أبواب مضاءة مع لمسات من ألمنيوم غالفانو Galvano.
    · ماسحات زجاج متحسسة للمطر ضمن حزمة توعية السائق.
    · ألومينيوم غالفانو Galvano انسيابي حول النوافذ الجانبية تعزز الإبداع المتقن في CTS بخطوط تم تصميمها بشكل يوحي برسم قلم الفنّان- فهي أعرض من بعض الأماكن ونحيلة في مناطق أخرى- لتعزيز نسب التوزيع المتنوعة.
    · مصباح توقف علوي مثبت في المنطقة العلوية بشكل شيفرون Chevron، يتألق على حافة غطاء الصندوق الخلفي ليمنح مظهراً أكثر أناقة وتميّز.
    · منافذ عوادم شبه منحرفة الشكل تتداخل مع الشبكة الخلفية، بلمسات من الكروم.
    الألوان الخارجية المتوفرة لعام 2018 هي الفضي القمري المعدني، رمادي فانتوم معدني، أحمر بطبقتين، أبيض كريستالي بطبقتين، فضي لامع معدني، أسود غرابي، أزرق داكن معدني، أسود نجمي معدني وفولاذي لامع معدني.
    التصميم الداخلي - مقصورة رحبة ومتصلة بتجهيزات أصلية
    تمتاز المقصورة الفسيحة في قمرة القيادة بسيارة كاديلاك CTS سيدان بالتكنولوجيا المتطورة ولمسات يدوية متقنة بعناية فائقة للاستمتاع بتجربة قيادة متميّزة للسيارة. وتتميّز بكونها مقصورة رحبة ومتصلة بتجهيزات حديثة تركز على أدوات التحكم وشاشات السائق، مدعومة بعناصر جمالية خاصة وتجهيزات مطوّرة تمنحها شخصية منفرد في هذه الفئة.
    لوحة أجهزة قياس علوية من قطعة واحدة، تمتد من قاعدة الزجاج الأمامي إلى الكونسول الوسطي، بينما الحاجب يمتد فوق مجموعة الأدوات ويمتد إلى ما بعد في الكونسول الوسطي الذي يجسد الإشارات الغير متماثلة.
    ويتم تقديم العديد من البيئات الداخلية المميّزة والتي كل واحدة منها توفر الخشب الأصلي والألياف الكربونية أو الألمنيوم من النغمتين وتتوفر مقاعد جلدية، تتضمن جلد الأنيلين، مع لمسات مخيّطة ومطرزة يدوياً. ويعكس هذا النطاق الواسع من البيئات الداخلية التي تناسب احتياجات مختلف العملاء، وتوفر أجواء تجربة قيادة متميّزة سواء في القيادة المريحة خلال الرحلات، أو في القيادة الرياضية.
    وتتضمن الألوان والخيارات الداخلية:
    · بلاتينوم خفيف مع لمسات من الأسود القاتم، بالإضافة إلى الخشب Sapele سيبيل لميع أو الألومنيوم.
    · أسود قاتم مع لمسات من الأسود القاتم، بالإضافة إلى خشب أسود طبيعي، أو ألياف الكربون.
    · الكشمير الخفيف جداً مع لمسات من الأسود القاتم، بالإضافة إلى خشب الزيوت الأسود الرمادي.
    · أسود قاتم مع لمسات من الأحمر Morello، بالإضافة إلى ألياف الكربون.
    · بني مع لمسات من الأسود القاتم، والخشب الطبيعي الدردار.
    وتوفر كاديلاك CTS سيدان كذلك مقاعد جلدية بالكامل وقابلة للتعديل ضمن 20 نمط، تتضمن 14 نمط تعديل مدعوم كهربائياً، وزيادة يدوية لطول وسادة المقعد، وأربعة أنماط تعديل لمسند الرأس. وتأتي المقاعد الجلدية القابلة للتعديل عبر 20 نمط بشكل متوفر، في حين تكون المقاعد القابلة للتعديل بـ 16 نمط بشكل قياسي مع مقاعد جلدية. وتتضمن مقاعد CTS القياسية 14 نمط للتعديل، وتم تصميم جميع المقاعد لتقدم مقاييس الراحة والإبداع الرائدة ضمن فئتها. وتأتي المقاعد القابلة للتدفئة والتبريد بشكل قياسي مع المقاعد الجلدية، في حين تتوفر المقاعد الخلفية القابلة للتدفئة.
    وتتضمن المزايا الداخلية الإضافية:
    · مرآة كاميرا خلفية.
    · نظام كاميرا الرؤية الخلفية القياسية.
    · نظام الرؤية المحيطة.
    · مقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتهوية مع أسطح مقاعد جلدية وعجلة قيادة قابلة للتدفئة.
    · غطاء حاملة أكواب مغلّف يدوياً ويعمل كهربائياً في الكونسول الوسطي، يعمل بلمسة خفيفة شبيهة بإدخال قرص صلب إلى مشغل الـ DVD.
    · ميزة أساسية لتشغيل السيارة عن بُعد- المتكيفة- والتي تعمل أيضاً على تفعيل نظام التحكم بالمناخ.
    · صندوق قفازات يفتح ويقفل إلكترونياً- مع إضاءة LED ومستويين للتخزين- من ضمن قائمة من أماكن التخزين المتعددة التي تتضمن أيضاً منطقة تخزين مجزّأة في الكونسول الوسطي، وأماكن لوضع الخرائط في جميع الأبواب، وحيز تخزين مخفي خلف لوحة التحكم بنظام المناخ/ الراديو.
    · حيز تخزين تحت مسند الذراع الوسطي يتضمن منافذ إضافية، تتضمن بطاقات الذاكرة SD، ومنفذ إضافي، ومنافذ USB.
    · إضاءة محيطة غير مباشرة في لوحة العدادات، ومقابض الأبواب، ودعاسات القدمين، ومناطق تخزين الخرائط، والعديد من مواقع التخزين، وفي العتبات الأمامية- حيث يضاء نقش كلمة كاديلاك- متوفرة.
    · نظام تحكم بالمناخ لثلاث مناطق متوفر، ويتضمن فتحات تهوية خلف الكونسول الوسطي، لتأمين أرقى مستويات الراحة لركاب المقاعد الخلفية
    · ستائر تظليل لنوافذ الأبواب الخلفية، وستارة تظليل تعمل كهربائياً للزجاج الخلفي- متوفرة
    · نظام الفرملة الإلكترونية لركن السيارة.
    · نظام صوت قياسي من طراز Bose مع 11 مكبر صوت، ونظام صوت محيط من طراز Bose Centerpoint متوفر، مع 13 مكبر صوت.
    · متوفر أيضاً شاشة بمقاس 12.3 بوصة عالية الدقة.
    · نظام شحن لاسلكي للهاتف.
    · نظام الدعم الأوتوماتيكي لركن السيارة تلقائياً، (ويشمل الركن الأمامي والموازي، العمودي).

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. كاديلاك ATS-V 2018 بطرازيها الكوبيه والسيدان
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 06:41 PM
  2. جي إم سي تطلق تيرين 2018 الجديدة كلياً بتصميم جريء واستثنائي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 06:39 PM
  3. كاديلاك ATS 2018 الرياضية السيدان والكوبيه خصائص اتصال وتقنيات مبتكَرة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 06:31 PM
  4. XTS طراز 2018 تنضم للجيل الجديد من تصاميم وتقنيات كاديلاك
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-07-2017, 08:21 PM
  5. 50 سيارة تراقب مظهر أبوظبي
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-07-2007, 04:37 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14