>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي أودي سبورت بيرفورمانس ديناميكيات جديدة لسيارات أودي الرياضية




    أودي سبورت بيرفورمانس بارتس - ديناميكيات جديدة لسيارات أودي الرياضية R8وTT
    · لمسات رياضية واضحة في نظام التعليق، ومكونات التصميم الخارجي والمقصورة الداخلية
    · حزمة خيارات Aero لإطلالات ملفتة أكثر، وقوة ضاغطة إضافية تصل حتى 100 كيلوجرام
    · التشكيلة يرتقب إطلاقها قريباً في منطقة الشرق الأوسط
    دبي، 14 نوفمبر 2017 – ترتقي أودي سبورت بيرفورمانس بارتس بأسلوبها الجريء والقوي بآفاق القيادة الديناميكية إلى مستويات جديدة كلياً مع سيارات أودي R8 الرياضية، وأودي TT. وتمتاز المجموعة المعدلة بمكونات عديدة، وستكون متاحة في وكالات العلامة في منطقة الشرق الأوسط قريباً.
    وبهذه المناسبة، قال ستيفان فينكلمان، المدير الاداريلشركة أودي سبورت: "بالاعتماد على قطع الغيار المبتكرة ’أودي سبورت بيرفورمانس بارتس‘، نجحنا في دخول قطاع جديد كلياً. ونتمتع بخبرة واسعة اكتسبناها على مدى سنوات عديدة في مجال بناء السيارات الرياضية، والتي يتم دمجها في كل عنصر نقدمه. وتكتمل هذه العناصر مع خبرتنا في سباقات السيارات، والتي ما تزال الاختبار الأفضل لأدائنا في الإنتاج التجاري".
    وفي إطار إطلاق مبيعات المجموعة المعدلة في أواخر صيف عام 2017، ستتوفر تشكيلة المنتجات بداية من ألمانيا بالنسبة لسيارات أودي R8 وأودي TT فقط. وسيتم إطلاق سلسلة جديدة من النماذج بالتدريج. وتغطي قطع الغيار ’أودي سبورت بيرفورمانس بارتس‘ أربعة مجالات حتى الآن هي نظام التعليق، ونظام العادم والتصميم الخارجي والمقصورة الداخلية.
    وفيما يخص متطلبات نظام التعليق، تشمل التشكيلة بطانات المكابح الرياضية التي أصبحت أكثر قوة وأقل عرضة للتآكل بالمقارنة مع البطانات التقليدية للمكابح. وتتوفر البطانات للأقراص الفولاذية والمكابح الاختيارية من السيراميك. ويتم طلاء أقراصها الحاملة بلون الفلورسنت الأحمر، وتصنع من التيتانيوم فائق الخفة في سيارات أودي R8، مما يجعل هذا النموذج أخف وزناً بكيلوجرام واحد.
    وتتوفر الأقراص الفولاذية للمكابح الأمامية مع مسامير التثبيت المتعددة في سيارات أودي TT RS. ويمكن الحصول على مختلف مجموعات تبريد المكابح لسيارات أودي من الطراز TT، وTTS وTT RS. وتساعد السيارة الرياضية الصغيرة على تحقيق أداء أفضل من حيث المكابح.
    ويتوفر نظام التعليق من نمطين أو ثلاثة أنماط في نماذج أودي TT، وجميع نماذج أودي R8. وتم تطوير الإطارات السوداء بالكامل قياس 20 بوصة - لكافة سيارات R8 وTT – بالارتكاز للمعايير المعتمدة في سيارات السباقات. وتخفف من الوزن حتى 7.2 كيلوجرام على سيارة أودي TT، وحتى 8 كيلوجرام على أودي R8. وتأتي الإطارات الرياضية المرتبطة بقياسات 245/30 R20(R8، أمام)، و305/30 R20 (R8، الخلف)؛ ويتم تركيب الإطارات 255/30 R20لجميع العجلات في سيارة أودي TT. وفيما يخص سيارات TT كوبيه مع محرك كواترو، تتضمن المجموعة المعدلة عارضة تدعيم على المحور الخلفي. مما يحسن من الصلابة ويجعل المناورة أكثر دقة.
    وصممت الشركة المتخصصة بتوريد نظم العادم من علامة ’أكروبوفيتش‘ كاتم الصوت الخفيف المصنوع من التيتانيوم، بما في ذلك الزخارف المخصصة لأودي TTS ’أودي‘ TTRS.
    وتتجلى العروض الأكثر تميزاً في أودي سبورت بيرفورمنس بارتس بحزمة Aero المطورة بالاعتماد على اختبارات النفق الهوائي لدى أودي. وبالنسبة لسيارات أودي R8، وأودي TT، فإنها تسمح بإضافة عناصر متميزة على فتحات التهوية الأمامية، والعتبات الجانبية والناشر. وتحسن بشكل كبير من القوة الضاغطة للسيارة. وعلى سيارة أودي R8، يبلغ مقدار القوة الضاغطة 250 كيلوجرام عند سرعة 330 كيلومتر/ساعة، وهي زيادة تتخطى 100 كيلوجرام. وتكون التأثيرات عند سرعة 150 كيلومتر/ساعة أكثر وضوحاً، حيث تتضاعف القوة الضاغطة عند هذه السرعة إلى 52 كيلوجرام بفضل حزمة أيرو. وتحتوي الواجهة الأمامية على ناشر وقنوات لتوجيه الهواء، فضلاً عن جناح خلفي كبير وثابت. كما يتوفر غطاء للمحرك مع فتحات هواء كبيرة في سيارات أودي TT. وتتم صناعة كافة القطع المخصصة لسيارات أودي R8 من البلاستيك المدعّم بألياف الكربون، بينما يستخدم البلاستيك والبلاستيك المدعّم بألياف الكربون في صناعة قطع أودي TT؛ وتحمل جميعها الشعار البصري الخاص بـ ’أودي سبورتس‘.
    وتتكامل التشكيلة مع قطع جذابة للمقصورة الداخلية، حيث تتوافر عجلة القيادة الرياضية إلى جانب مزايا إضافية متعددة الوظائف في سيارات أودي R8، وأودي TT؛ وتمتاز حافة عجلة القيادة المصنوعة من جلود ألكانتارا الفاخرة بعلامة حمراء في منتصف قسمها العلوي. وتتوفر مفاتيح نقل الحركة من البلاستيك المدعّم بألياف الكربون ضمن النماذج المجهزة بنظام نقل الحركة S tronic بسبع سرعات. وقامت ’أودي سبورت‘ بتطوير قضبان متقاطعة داعمة خصيصاً لسيارات TT - وهي مصنوعة من البلاستيك المدعّم بألياف الكربون. وتحل هذه القضبان محل المقاعد الخلفية، وتخفف من الوزن بنحو 20 كيلوجرام، فضلاً عن تعزيز الصلابة الالتوائية. وتلعب هذه القضبان دوراً مهماً في تحسين فاعلية القيادة وخاصة عند الانعطاف بسرعات عالية.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أودي سبورت لسباقات العملاء يقدم سيارة أودي RS 3 LMS ذات الرقم 100
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-08-2017, 06:52 PM
  2. أودي الرياضية تطرح مجموعة مجوهرات جديدة بالشراكة مع C6
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-06-2017, 06:17 PM
  3. الأناقة الرياضية أودي A5 وS5 كوبيه الجديدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-02-2017, 09:19 PM
  4. أودي R8 الرياضية الجديدة كلياً تتربع عرش أودي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-03-2015, 09:30 PM
  5. إختبار فريق ريال مدريد لسيارات أودي
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 20-05-2007, 11:33 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14