>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي أبارث في معرض دبي الدولي للسيارات 2017




    أبارث في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

    · الإطلاق الرسمي للعلامة التجارية الإيطالية المرموقة في الشرق الأوسط.
    · الأداء والتكنولوجيا والأناقة الإيطالية الأيقونية هي العوامل الرئيسية وراء التوسع المستمر لعلامة سكوربيون التجارية على المستوى العالمي.
    · أبارث 695 ريفال: السلسلة الخاصة التي تجمع بين اثنين من العلامات التجارية الإيطالية مع تميز مشترك في التكنولوجيا والابتكار، والاهتمام بكل التفاصيل والأداء المتميز.
    · أبارث 124 سبايدر: سيارة ترفع مستوى الأدرينالين تم تطويرها بالتعاون مع سكوادرا كورس أبارث، وتحقق ديناميكيات جريئة وبهجة بالقيادة لسيارة رودستر حقيقية.
    · أبارث 595: الوريث الطبيعي للسيارة التي أطلقت في عام 2008 والتي غزت العالم. روح السباق للعلامة التجارية مع شارة العقرب - وهو العنصر المؤسس لتاريخها ومضمونها الحالي - لا تزال تجذب الآلاف من العشاق بجميع أنحاء العالم في العديد من الأحداث المثيرة لرياضة السيارات.
    من خلال تطبيق سياستها الرامية إلى تعزيز النمو المستمر للعلامة التجارية على المستوى العالمي، فإن حضور أبارث في معرض دبي الدولي للسيارات 2017 يتجسد في عرض ثلاثة نماذج - أبارث 695 ريفال كابريو Abarth 695 Rivale Cabrio ، أبارث 124 سبايدرAbarth 124 Spider وأبارث 595 كومبيتيزيوني Abarth 595 Competizione - لتمثل تشكيلة العلامة التجارية مع شارة سكوربيون وهي التي يتم إطلاقها رسميا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إنها لحظة مهمة للعلامة التجارية الإيطالية المرموقة التي تفتخر بتاريخ عريق من المجد في السباقات والراليات، وخطوة أخرى إلى الأمام في استراتيجية توسع أبارث مع مهمة واحدة: وهي تحويل العاديين إلى استثنائيين من خلال تقديم أفضل المنتجات ضمن فئة السيارات الرياضية الصغيرة.
    وتتيح هذه السيارات الجذابة الثلاث للزائرين من جميع أنحاء الشرق الأوسط الفرصة لمعرفة المزيد من المعلومات حول قيم العلامة التجارية، والتي تقوم على أساس الأداء العالي والحرفية والترقيات الفنية المستمرة. وتوجه هذه القيم الثلاث عمل مصممي ومهندسي وفنيي أبارث الذين يبتكرون سيارات سوبر مدمجة تحمل شارة سكوربيون تنطلق كل يوم على الطريق وعلى حلبات السباق.
    ويلهب نفس الحماس العديدين من عشاق السيارات في جميع أنحاء العالم الذين يشاركون الأيديولوجية التي اعتنقها المؤسس كارل أبارث وسار على نهجها في العديد من المناسبات الخاصة برياضة السيارات التي حققت فيها سيارات أبارث للسباق النجومية. وليس من قبيل الصدفة أن تكون السباقات عنصراً أساسياً في ماضي وحاضر هذه العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة، كما يتضح ذلك من سيارة أبارث 695 أسيتو كورس ايفولوزيونيAbarth 695 Assetto Corse Evoluzione و أبارث أوت Abarth 595 OT (Omologata Turismo)، ناهيك عن Abarth 124 rally، والتي ظهرت لأول مرة هذا الموسم، وسيارات الفورمولا 4 - المجهزة بمحرك Turbo T-Jet سعة 4ر1 لتر المستمد من المحرك المستخدم في أبارث التي مصرح قانوناً بقيادتها في الشوارع وسيارات السباق - التي تتنافس في بطولة الإمارات العربية المتحدة.
    أبارث 695 ريفال
    تحالف اثنان من العلامات التجارية الإيطالية يتشاركان في التميز بمجال التكنولوجيا والابتكار والاهتمام بكافة التفاصيل والأداء المتميز لابتكار أبارث 695 ريفال Abarth 695 Rivale ، وهي السلسلة الخاصة التي تم تصورها بالشراكة مع ريفا. وقد ساعدت هذه الشركة العريقة ذات الشهرة العالمية المتخصصة في تصنيع اليخوت، والتي تشتهر بأناقتها وطرازها الإيطالي، في ابتكار أكثر طرازات أبارث تطوراً حتى الآن.
    ويمكن التعرف على أبارث 695 ريفال، التي تتوفر كإصدار محدود في سيدان وإصدار بسقف قابل للطي، من خلال فخامتها الحصرية: طلاء بلونين أزرق ورمادي، مع لمسة رائعة لشريطين باللون الأزرق الفاتح يمتدان حول جسم السيارة على غرار "خط الجمال" الذي يظهر على اليخوت. وتجعل التشطيبات من الكروم اللامع على مقابض الأبواب، وتوقيع "695 ريفال" على الباب الخلفي والأجنحة الخلفية، وزينة بالكروم اللامع على الباب الخلفي الذي يذكرنا بالأشكال المتطورة لليخوت، كلها تجعل هذا الطراز فريداً من نوعه ولا تخطئه العين، وذلك بفضل تقارب شكله مع المنظر الجانبي ليخوت ريفا الجديدة.
    وكل هذا الجمال يسير جنباً إلى جنب مع التحسينات التقنية المستمرة التي تسعى جاهدة للحصول على أفضل مستويات الأداء من خلال المحرك الذي يوجد تحت غطاء كل سيارة أبارث 695 ريفال، وهو محرك سعته 1368 سم مكعب يحقق قوة قصوى تبلغ 180 حصاناً و250 نيوتن متر من عزم الدوران. وتستحق نسبة الوزن مقابل القوة بسيارة 695 ريفال أن تكون في سيارة سوبركار حقيقية (8ر5 كلغ / حصان مع وزن يبلغ 1045 كلغ) كما أن الأداء مذهل: سرعة قصوى تصل إلى 225 كم / ساعة ويتحقق التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 7ر6 ثوانٍ فقط. (9ر6 ثوانٍ مع ناقل حركة تتابعي مبرمج بالروبوت). وبعبارة أخرى، إنها السيارة التي تنضح بالأناقة والرقي والأداء، وسوف تبهج العملاء الأكثر تميزا.
    والهدف الأساسي من 695 ريفال هو تجاوز القيم التقليدية لعلامة أبارث من خلال احتضان الجاذبية الفريدة من نوعها لسيارة ريفا، لإرضاء الطلب على الأداء المثير جنبا إلى جنب مع الأناقة والسلاسة بالفئة الفاخرة لهذه السيارة. وأسلوب هذا الطراز مستوحى من طراز 56 ريفال لسيارة ريفا المفتوحة الجديدة تماماً، وهي واحدة من اليخوت الأكثر أناقة والأسرع التي صنعتها ساحة سارنيكو حتى الآن. وتتمثل هذه الميزات بقوة في 695 ريفال ، والتي تقترض أيضا بعض ميزات تصميم ريفا التقليدية لتؤكد تركيزها على الأناقة والطابع الشخصي. وفي الواقع، يتشارك اليخت والسيارة ببعض خصائص التصميم مثل لون ريفا الرمادي المميز والزينة بالكروم اللامع.
    وفي الداخل، هناك خيارات متنوعة تمنح السيارة لمسة بحرية أكبر، منها عتبة من ألياف الكربون، مقاعد جلدية زرقاء داكنة ، سجاد أسود بالأرضية مع خياطة بارزة باللون الأزرق ولوحة أجهزة القياس من ألياف الكربون أو خشب الماهوغني. الخشب – وهو المادة الخام الأكثر طبيعية بين المواد - يلتقي مع التكنولوجيا المتطورة بهدف تحقيق أعلى درجة من التميز، تماماً كما في يخوت ريفا: مزيج مثالي من التكنولوجيا والحرفية ذات الخبرة. فخيار الماهوغني يشمل فلسفة ريفا بشكل أكثر عمقا: كما هو الحال بالنسبة لفتحة لوحة القيادة (التابلوه)، فهي تتضمن عجلة قيادة جلدية خاصة باللونين الأزرق والأسود مع محور من خشب الماهوغني، وكسوة لوحة المفاتيح من الجلد الأزرق ، وكذلك مقبض ذراع نقل الحركة والعتبة.
    كما تعتبر المحتويات التقنية فائقة الجودة أيضاً: نظام المعلومات والترفيه القياسي يوكونيكت مع شاشة عالية الجودة قياس 7 بوصات تعمل باللمس، متوافقة مع أبل كاربلايApple CarPlay و Android Auto. وتأتي كل سيارة كاملة مع لوحة مرقمة والتي يمكن أيضا إضفاء الصبغة الشخصية عليها، حسب الطلب، مع اسم يخت المالك: وهي طريقة فريدة لجعل أبارث 695 ريفال الجديدة من السيارات عالية الأداء المميزة. وأخيراً وليس آخراً، فإن شخصية أبارث مرئية بوضوح في العادمAkrapović مع مواسير من ألياف الكربون، والفرامل بريمبو Brembo مع مساميك مثبتة من أربعة مكابس في الأمام ، وعجلات من سبيكة الألومنيوم قياس 17 بوصة لسيارة سوبر سبورت مع تشطيبات خاصة باللون الرمادي اللامع، وأبارث بنظام تعليق Koni مع نظام تخميد بتردد انتقائي (FSD).
    وهذه الخصائص الفريدة تجعل من أبارث 695 ريفال كلاسيكية من النظرة الأولى - جديرة تماماً بالمكان في سجل نخبة أبارث، والذي يتضمن فقط السيارات الأكثر تميزا مع الميزات التقنية أو التاريخية التي تصنفها بأنها سيارات لهواة جمع القطع الفنية.
    أبارث 124 سبايدر
    أبارث 124 سبايدر الجديدة هي تعبير حصري لنمط الحياة الإيطالية، وهي سيارة مثيرة ترفع معدلات الأدرينالين وسيارة غير تقليدية من المنتظر أن تصبح أيقونة تحقق الارتياح عند القيادة ومن المؤكد أن تثير عاطفة كل من يجلس وراء عجلة القيادة.
    وأبارث 124 سبايدر الجديدة مستمدة من أفضل منصة لسيارة رودستر، وهي الأكثر نجاحا في تاريخ السيارات، وتم تطويرها من قبل سكوادرا كورس أبارث Squadra Corse Abarth لضمان ديناميكيات جريئة وقيادة ممتعة لسيارة رودستر حقيقية. ويركز التميز التقني للسيارة على جودة التحكم مع دفرنش (كرونة) ميكانيكي ذاتي الغلق قياسي. وهذه الصفات لا تتوفر سوى في الفئة العليا من السيارات الرياضية، وهو ما يؤكد شخصية أبارث 124 سبايدر الجديدة.
    ويتركز الوزن بين المحاور، ويتم تثبيت المحرك وراء المحور الأمامي لضمان تحقيق خفة حركة مثلى والشعور بقيادة متفوقة. وقد استخدمت ميكانيكا متطورة ومواد خاصة لاحتواء الوزن ليصل إلى 1060 كلغ فقط. وهذا يؤدي إلى نسبة بين الوزن والقوة تبلغ 2ر6 كلغ / حصان، وهي أفضل نسبة في فئتها. وعلاوة على ذلك، فإن توزيع الوزن الأمثل يضمن استجابة حقيقية ومثيرة.
    ويوجد تحت الغطاء محرك توربيني قوي وموثوق به ذو أربع أسطوانات سعة 4ر1 لتر مزود بتقنية مولتيير MultiAir. ويحقق هذا المحرك قوة تبلغ 170 حصاناً (حوالي 124 حصاناً لكل لتر) و 250 نيوتن متر من عزم الدوران: ويحقق سرعة قصوى تصل إلى 229 كلم / ساعة، وتسارع من 0 إلى 100 كلم / ساعة في 9ر6 ثوانٍ وهو مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي رياضي متسلسل Esseesse من ست سرعات. وهناك ما هو أكثر من ذلك، ونظراً لأن صوت المحرك هو عنصر أساسي بجميع سيارات أبارث، فإن المعدات القياسية تشتمل على عادم مونزا مع نظام وضعية مزدوجة قادر على تعديل مسار غاز العادم وفقا للضغط، وضمان عزم دوران خطي ويحقق هديراً عميقاً في نفس الوقت. ويشتمل نظام تعليق أبارث 124 سبايدر على تعليق مزدوج على شكل عظم الترقوة في الأمام وتعليق متعدد الوصلات من خمسة أذرع في الخلف. ويتم معايرة الإعداد خصيصاً لزيادة الثبات عند المنعطفات وتعزيز ضغط الكبح. ويتم تحسين مردود التوجيه عن طريق اعتماد معايرة رياضية محددة لنظام الباور ستيرينغ.
    كما تم تزويد أبارث 124 سبايدر الجديدة بمجموعة من أحدث أجهزة السلامة النشطة والكامنة. وبالإضافة إلى نظام الفرامل المضادة للانغلاق (ABS)، تشمل المعدات القياسية نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل (EBD) ، لتعديل توزيع قوة الفرامل بالمحاور الأمامية والخلفية لتحسين مسافات الكبح وضمان التحكم في جميع ظروف الأحمال للسيارة. وبطبيعة الحال، هناك نظام التحكم الإلكتروني في الثبات (ESC) ، لتحقيق التحكم الأمثل في جميع ظروف القيادة، وخاصة الأكثر خطورة، ويأتي هذا النظام قياسياً أيضاً. ويمكن تعيير كل هذه الأجهزة على مستويين أو تعطيلها تماماً للقيادة على حلبة السباق مما يتيح للسائق استغلال ميزات التوازن والديناميكية التي تتمتع بها أبارث 124 سبايدر على أكمل وجه والتمتع بقيادة حرة.
    كما يبدو الحمض النووي لسيارة أبارث واضحاً في المقصورة بكلا الطرازين، مع تركيز عام يهدف إلى ضمان بيئة عمل مثالية. وتحقق المقاعد الجلدية الدعم والراحة على حد سواء لابقاء السائق في وضع مثالي، وتمكينه من إدراك جميع الحركات الجانبية للسيارة. وتساير جميع أنظمة التحكم الإعداد الرياضي للسيارة – وضعية الدواسات، عجلة القيادة العمودية وعصا علبة التعشيق القصيرة لتحقيق تجربة قيادة ممتعة تماما. وتشتمل لوحة القيادة على عداد تاكومتر كبير لقياس سرعة دوران المحرك مع خلفية حمراء مرتبة بوضعية مركزية تواجه السائق ونظام التشغيل بدون مفتاح.
    وتكفل المقاعد الجلدية (التي تأتي كمواصفة قياسية) الراحة، وكذلك عزل الصوت بشكل ممتاز من خلال الزجاج الأمامي المزيل للضوضاء والنافذة الخلفية والسقف المكون من طبقتين. وتم تصميم سقف السيارة ليتم فتحه وإغلاقه بيد واحدة من مقعد السائق في بضع ثوان. وعندما يتم طي السقف وراء المقاعد فإنه لا يشغل مساحة في صندوق السيارة.
    وقد تم تجهيز كلا الطرازين المعروضين بأنظمة Sound Plus Pack المتطورة ، والتي تشتمل على شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات ونظام بوس Bose الصوتي المتطور مع مضخم صوت وثمانية مكبرات للصوت، منها إثنان مُدمجان في مساند الرأس للاستمتاع بتجربة استماع مثالية. وتشتمل منظومة الرؤية Visibility Plus Pack على مصابيح ليدLED أمامية كاملة ذاتية الاستواء، ومصابيح ليد نهارية، وأجهزة لاستشعار المطر، وأجهزة لاستشعار الغبار، ومساحات للمصابيح الأمامية، وأجهزة استشعار لصف السيارة من الخلف.
    وأخيراً، تشتمل تشكيلة الألوان على أبيض توريني 1975 وأحمر كوستا برافا 1972 مع أسود ميتاليك سان مارينو 1972 وأزرق هيسن 1972 ورمادي إيسترن ألب 1974. وتم اختيار جميع هذه الأسماء احتفالاً بالنجاحات المرموقة التي حققتها العلامة التجارية في عالم سباقات السيارات.
    أبارث 595
    تجسد تشكيلة أبارث 595 الجديدة، التي تباع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا منذ العام الماضي، تطور هذا الطراز الأيقوني: محركات أكثر قوة وميزات قياسية عالية الأداء، وكثير منها فريد ومخصص عادة لمركبات أعلى بالسوق.
    وتأتي تشكيلة أبارث 595 الجديدة، المتوفرة في إصدارين صالون وسقف مكشوف، في ثلاثة مستويات (595، 595 Turismo و595 Competizione) والعديد من خيارات المحركات ومستويات الموالفة التي تلبي طلبات العملاء اليوم. وكانت العديد من التحسينات التي أدخلت نتيجة الخبرة المكتسبة مع تطوير طراز 695 Biposto، "أصغر سوبركار"، وهو طراز مسموح له قانوناً بالسير في الشوارع ويحقق الإثارة والتكنولوجيا لسيارة سباق حقيقية.
    ويمثل إصدار 595، وهي سيارة مميزة وبأسعار معقولة، اقتحاماً لعلامة أبارث لفئة المستوى الأول للسيارات: وهي تقدم كافة التجهيزات القياسية اللازمة لضمان متعة القيادة تماماً مثل إبداعات علامة سكوربيون. وتعتبر 595 القاعدة المثالية لأولئك الذين يرغبون في صقل مكونات سيارتهم بمرور الوقت، لجعلها فريدة من نوعها. وتعبر 595 Competizioneو 595 Turismoعن جانبين آخرين من هوية أبارث. فالأولى تم تصميمها لأولئك الذين لديهم شغف للأداء القوي والقيادة الرياضية التي لا هوادة فيها. ويقوم الطراز الثاني على أساس القيم النموذجية لسيارات جي تي GTالإيطالية ، ولكن في شكل مدمج مصمم للاستخدام في المناطق الحضرية.
    وكان أحد أكبر الابتكارات هو زيادة قوة محرك T-jetسعة 4ر1 لتر الذي تم تجهيز طرازي 595 و 595 توريسمو به. ويمكن للطراز الأول أن يحقق الآن قوة حصانية تبلغ 145 حصاناً و206 نيوتن متر من عزم الدوران عند الذروة، في حين يحقق الثاني قوة حصانية تبلغ 165 حصاناً و 230 نيوتن متر. وقد تم تجهيز 595 توريسمو الآن بمحرك بشاحن توربيني غاريتGarrett GT1446. وتعتبر 595 كومبيتيزيوني، المجهزة بمحرك قوته 180 حصاناً السيارة المثالية لقيادة حماسية ترفع معدلات الإدريالين في الدم والباحثين عن أداء السباقات والميزات التقنية. وتحقق تجربة قيادة طراز أبارث كورسا باي سابلت Abarth Corsa by Sabeltمتعة حقيقية في ظل وجود مقاعد داعمة للظهر، ومعدل تسارع من 0 إلى 100 كلم / ساعة في 6.7 ثوانٍ ومكابح آمنة بفضل نظام بريمبو كبير الحجم ومساميك مثبتة من الألومنيوم لأربعة مكابس.
    ومع نظام عادم مونزا ذي الأداء العالي والوضعية المزدوجة، يحقق المحرك قوة تبلغ 132 حصاناً / لتر. والمحتوى الحصري متوفر، عند الطلب، على بقية سيارات التشكيلة، جنباً إلى جنب مع عادم مودينا لضمان أداء متطابق ومرتبط بأنابيب خلفية. وكميزة قياسية، تقترن جميع محركات T-jetسعة 4ر1 لتر بعلبة تروس ميكانيكية من 5 سرعات، ولكن تتوفر علبة تروس أبارث المتسلسلة مع أزرار تحكم مثبتة على عجلة القيادة عند الطلب.
    كما تعتبر أبارث 595 السيارة الوحيدة ضمن فئتها المجهزة بدفرنش ميكانيكي محدود الانزلاق (Abarth D.A.M.)وهي ميزة لأداء حصري مستمدة مباشرة من الخبرة المكتسبة مع 695 Biposto. وعلى وجه التحديد، يضمن الدفرنش الميكانيكي محدود الانزلاق نقل عزم دوران مناسب عبر العجلات الأمامية عندما لا تتشبث عجلة بالطريق بصورة جيدة (والمثال النموذجي على ذلك عند الانعطاف والخروج من منحنى مع حمولة جانبية عالية).
    وتشمل الميزات الرئيسية الأخرى بالمقصورة استخدام مواد معينة مثل ألكانتارا وألياف الكربون التي تؤكد على الشخصية الرياضية للطراز، ونظام يوكونكت مباشر بشاشة قياس 5 أو 7 بوصات، مع الإعداد المسبق لجهاز أبل كاربلاي والتوافق مع أندرويد أوتو، أنظمة ملاحية وأجهزة قياس مدمجة من أبارث. ويتوفر أيضاً نظام BeatsAudioالصوتي القوي وعالي الجودة مع طاقة إجمالية تبلغ 480 واط ومضخم رقمي للصوت بثماني قنوات.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. معرض دبي الدولي للسيارات 2017 يتألق بتشكيلة فريدة من السيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-10-2017, 06:37 PM
  2. معرض دبي الدولي للسيارات 2017 يعزّز نمو قطاع السيارات الإقليمي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-09-2017, 06:50 PM
  3. أودي في معرض ألمانيا الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-09-2017, 06:40 PM
  4. أستون مارتن في معرض جنيف الدولي للسيارات لعام 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-02-2017, 06:27 PM
  5. إنفينيتي في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-01-2017, 07:17 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14