>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي ألفا روميو في معرض دبي الدولي للسيارات 2017




    ألفا روميو في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

    · أول ظهور لطراز ستلفيو كوادريفوليو - أسرع سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUVفي فئتها وأعلى مستوى للتصميم الإيطالي.
    · كما يشمل العرض أيضاً إصداراً لمستوى سوبر مع تفاصيل أنيقة من موبار
    · جوليا كوادريفوليو، التي تتمتع بتكنولوجيا متطورة ونحقق متعة بالقيادة، هي تجسيد لـ "هندسة العواطف".
    · ألفا روميو4C كوبيه هي نجم آخر بالمعرض، وتحقق أقصى قدر من المتعة في عجلة القيادة، وهي تجمع بين جمال التصميم الرائع وبين الأداء الرياضي الحقيقي.
    · ألفا روميو جيوليتا تدخل البهجة في القلوب بأدائها وطابعها الرياضي القوي.
    تعتبر علامة ألفا روميو التجارية واحدة من النجوم التي لا تُنازع بمعرض دبي الدولي للسيارات 2017، حيث تعرض سيارات تعكس أفضل المعايير الجديدة للعلامة التجارية، وهي تعبير رائع لـ "هندسة العواطف" والحمض النووي الرياضي لعلامة "ألفا روميو".
    ويتمتع زوار المعرض بفرصة مثالية للإعجاب بأفضل ما في تصميم وتصنيع السيارات الإيطالية - وستتركز الأضواء على سيارة ألفا روميو ستلفيو، وهي أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV، وهي مزيج من تجربة القيادة المثيرة، والأداء القوي والشكل الرياضي. وهناك إصداران في المعرض: ستلفيو سوبر، التي تشتمل على إكسسواراتموبارالأنيقة، وستلفيو كوادريفوليو، وهي أول كوادريفوليو تكون سيارة رياضية متعددة الاستخدامات وأسرع SUVفي فئتها.
    وإلى جانب السيارة التي ترسي مستويات جديدة في فئة السيارات الرياضية الممتازة متوسطة الحجم، تأتي طرازات جوليا ذات المستوى الأعلى، التي تحمل أيضاً شارة كوادريفوليو الأسطورية – وهي سيارة 4Cكوبيه وجوليتا Veloce المجهزتان بمحرك بنزين توربو تبلغ قوته 240 حصاناً سعة 1750 سي سي ونظام نقل الحركة الثنائي TCT.
    ستلفيوكوادريفوليو
    تبرز الكسوة الحمراء للسباقات بسيارة ستيلفيو كوادريفوليو خطوطها الأنيقة – التي تجسد مزيجاً مثالياً للسرعة والجمال والتراث وأروع تعبير عن التصميم الإيطالي، الذي يتم تفسيره من خلال الذوق الفريد لعلامة ألفا روميو.
    وتتمتع أول سيارةSUV للعلامة التجارية بشكل قوي مميز، ويبدو هذا أكثر وضوحاً في ستلفيوكوادريفوليو التي تشتمل على مزايا في التصميم تستحدث شكلاً رياضياً على نحو أكبر فضلاً عن مزايا فنية خاصة للسيارة. وينعكس هذا بوضوح، على سبيل المثال، في غطاء محرك السيارة مع فتحات تهوية هيكلية تسمح بمرور الهواء من داخل إلى خارج حجرة المحرك، وفي فتحات الهواء المبرد في الجانب، والتنانير الجانبية الرياضية وأقواس
    العجلات الضخمة (وكلها بلون الجسم)، ناهيك عن أربع فتحات للعادم ، والذيل الذي ابتكره Kamm. وقد تم تصميم هذه التحفة الفنية خصيصاً لاستيعاب الخصائص الفريدة لأسرع سيارة SUV في فئتها.
    ويحقق محرك البنزين الثنائي التوربو V6 قلب سعة 9ر2 لتر، وهو مصنوع من الألومنيوم بالكامل قوة حصانية تبلغ 510 أحصنة وعزم دوران يبلغ 600 رطل – قدم، ويحقق سرعة قصوى تبلغ 283 كلم/ساعة، وتسارع من صفر إلى 100 كلم في غضون 8ر3 ثوانٍ فقط. وبالتالي فإنه ليس من قبيل المفاجأة أن ترسي ستيلفيو كوادريفوليو مؤخراً رقماً قياسياً جديداً لفئتها على حلبة نوربورغرينغ الأيقونية: 7 دقائق و7ر51 ثانية.
    ويأتي أداؤها القوي من محرك مستوحى من تقنية وخبرة فيراري، ليجمع لأول مرة بين نظام الدفع بجميع العجلات المبتكرQ4 ، وبين الحلول التقنية المتميزة ومن بينها دفرنش عزم الدوران المباشر والنشط من ألفا، ونظام التحكم النطاقي للشاسيه من ألفا (CDC) ونظام التعليق النشط من ألفا ونظام Alfa DNA™ Pro مع وضعية "سباق".
    ومن حيث التصميم، يعكس الشكل الجانبي المتانة المدمجة وحساسية العضلات، في حين أن المقدمة تمثل مزيجاً مثالياً للنسب المؤكدة والتشطيبات التي تجسد العنفوان والقوة. وأخيراً وليس آخراً، فإن الجزء الخلفي المدبب يبدو رياضياً بشكل يلفت الأنظار. ويشتمل الجزء الأسفل على فتحات للعادم وذيلKamm ، ولمسة فريدة من نوعها وأنيقة لا لبس فيها تجسد تقاليد ألفا روميو.
    ستلفيو سوبر
    كما سيتمكن الزوار من الاستمتاع بطراز ألفا روميو ستلفيو الفاخر بمستوى سوبر مع طلاء أزرق. ويوجد تحت غطاء السيارة محرك بنزين توربو بقوة 280 حصاناً، سعة 0ر2 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ونظام Q4 للدفع بجميع العجلات. وتمتاز السيارة بمقصورتها الرياضية، مع مقاعد جلدية "عالية الاحتواء" تعمل بالطاقة الكهربائية، وزينة من الألمنيوم، ويتعزز مظهرها الخارجي من خلال إكسسوارات موبار الحصرية، والشبكة الأمامية على شكل "V"، وأغطية المرايا ، والعجلات المصنوعة من سبائك الألومنيوم قياس 20 بوصة.
    جوليا كوادريفوليو
    تضمن جوليا كوادريفوليو، المجهزة بمحرك بنزين ثنائي التوربو V6 بقوة 510 أحصنةسعة 9ر2 لتر ثنائي التوربو وناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، تحقيق أداء مثير: سرعة قصوى تبلغ 307 كلم / ساعة، تسارع من 0-100 كلم / ساعة في 3.9 ثوانٍ فقط، وأقصى عزم دوران 600 نيوتن متر. كما تعتبر جوليا كوادريفوليو ذات الأداء الممتاز، في الوقت الذي تحترم فيه البيئة، الأفضل ضمن فئتها من حيث الانبعاثات، مع 189 غرام / كم منثاني أكسيد الكربون.ومثل ستيلفيو سوبر، تشتمل جوليا كوادريفوليو، بطلاء السباقات الأحمر ثلاثي الطبقات، على إكسسوارات مصنوعة من ألياف الكربون، ومن بينها زينة على شكل علامة "V" على شبكة المبرد (الرادياتور)، وأغطية مرايا الأبواب، وكلها تم اختيارها من التشكيلة الواسعة لإكسسوارات موبار.
    4Cكوبيه
    كما تقف نجمة بالجناح سيارة ألفا روميو 4C، التي تأسر القلوب والتي تم عرضها في نسخة كوبيه بلون أزرق ميسانو، وهي أيقونة حديثة للعلامة التجارية التي تمثل الجوهر الرياضي لحمض ألفا روميو النووي – لتجمع بين الأداء المتميز والتفوق التكنولوجي بهدف تحقيق أعظم متعة للقيادة وشكل مثير. وتم تجهيز السيارة بمحرك توربيني بنظام الحقن المباشر سعة 1742 سي سي مع كتلة من الألومنيوم ومبرد داخلي ونظام توقيت ثنائي متفاوت مستمر للصمامات، مما يضمن أداء تستحقه سيارة سوبر المدمجة - سرعة قصوى تبلغ 258 كلم / ساعة، تسارع من 0 إلى 100 كلم / ساعة في 5ر4 ثوانٍ، 1ر1 غرام من التسارع الجانبي و 25ر1 غرام من التباطؤ الأقصى عند الكبح. كما تبدو هذه الروح الرياضية للسيارة واضحة في اختيار المواد خفيفة الوزن للغاية المستخدمة: ألياف الكربون للهيكل، الألومنيوم للأطر الفرعية الأمامية والخلفية ومركبات أفرخ مصبوبة (SMC) لجسم السيارة.
    جوليتا فيلوسي Giulietta Veloce
    تُستكمل تشكيلة ألفا روميو في معرض دبي الدولي للسيارات 2017 بسيارة جوليتا فيلوسي Giulietta Veloce، التي تعمل بمحرك بنزين توربو بقوة 240 حصاناً سعة 1750 سي سي مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي TCT. ويمكن التعرف على هذا الإصدار عالي الأداء من جوليتا، الذي يأتي بطلاء ميتاليك أزرق ميسانو، من الخارج عن طريق مصدات رياضية جديدة مع زينة حمراء لعلامة الفا، وتشطيبات من مادة الأنثراسايت لامعة على المقابض وحول أضواء الضباب، وفتحة كهربائية بالسقف مع جزء كبير من الزجاج ، نظام مكابح بريمبو Brembo كبيرة الحجم مع مساميك حمراء اللون، وعجلات من سبائك الألومنيوم قياس 18 بوصة بخمسة أذرع ذات تشطيبات مصقولة وماسورتي عادم كبيرتين.
    كما تنعكس الشخصية الرياضية العالية لهذه السيارة في المقصورة، حيث تشتمل على مقاعد رياضية من الجلد والكانتارا Alcantaraمع مساند رأس مدمجة، وخياطة حمراء متناقضة وعجلة قيادة رياضية من الجلد. كما تشتمل جوليتا فيلوسي المعروضة أيضا على إكسسوارات موبار الحصرية، ومن بينها أغطية مرايا وجناح (سبويلر) من ألياف الكربون ، وتنانير جانبية معينة مع زينة باللون الأحمر لعلامة ألفا ، مواسير عادم ضخمة واضواء ليدLED على الأبواب الأمامية تظهر شعار ألفا روميو.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أبارث في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 08:02 PM
  2. المتحدة للسيارات تنشط علامة ألفا روميو في السعودية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-10-2017, 06:45 PM
  3. أودي في معرض ألمانيا الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-09-2017, 06:40 PM
  4. ألفا روميو تشارك في معرض دبي للسيارات 2015
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-11-2015, 08:05 PM
  5. ألفا روميو 4C: تربط ماضي ألفا روميو بمستقبلها
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-11-2013, 02:32 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14