>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي كرايسلر في معرض دبي الدولي للسيارات 2017




    كرايسلر في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    أدخلت علامة كرايسلر التجارية البهجة لقلوب العملاء بتصميمات مميزة وحرفية عالية وابتكارات رائعة وتكنولوجيا متطورة، كل ذلك بقيمة غير عادية منذ تأسيس الشركة في عام 1925. وتظل هذه القيم الأساس لنجاح العلامة التجارية في الشرق الأوسط.
    وإلى جانب السيارات التي تم تصميمها بشكل استثنائي، أدخلت علامة كرايسلر التجارية التكنولوجيا المتقدمة ومزايا السلامة والأمن والميزات الوظيفية المدروسة بعناية في جميع منتجاتها، ومن بينها المحركات الحائزة على العديد من الجوائز وأنظمة نقل الحركة الأوتوماتيكية ذات التسع سرعات التي تعتبر الأولى بفئة السيارة وتقنية توفير الوقود، التي تحقق المزيد من الاقتصاد في استهلاك الوقود.
    وسيتمكن زوار معرض دبي الدولي للسيارات 2017 من رؤية سيارة كرايسلر باسيفيكا الجديدة كلياً والجيل الأحدث من طراز300S.
    كرايسلر باسيفيكا الجديدة بالكامل ترسي مستويات جديدة لفئة سيارات الميني فان
    بتصميمها الجريء وأبعادها الرياضية والمقصورة المصممة بعناية
    ترسي سيارة كرايسلر باسيفيكا الجديدة بالكامل طراز 2018 مستويات جديدة لفئة الميني فان بتصميم خارجي منحوت بجرأة ومقصورة ذات تصميم عملي عالي الجودة. ومن كل زاوية، تحقق أبعادها وأسطحها وأناقة شكلها مظهراً غير متوقع لمركبة ضمن هذه الفئة.
    وتعتبر كرايسلر باسيفيكا الجديدة بالكامل، التي حصلت على تصنيف الخمس نجوم للسلامة الكلية من الإدارة الوطنية الأميركية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) والحائزة على العديد من الجوائز المرموقة منذ إطلاقها في الولايات المتحدة، أحدث إضافة في تشكيلة كرايسلر بالشرق الأوسط، لتحل محل غراند فوياجير Grand Voyager.
    وتحقق باسيفيكا، التي أعيد تصميمها بالكامل على منصة جديدة كلياً، عملية ركوب وتحكم رائدة ضمن فئتها وتحقق خفضاً للضوضاء والاهتزازات والخشونة (NVH). ويعتبر هيكل جسمها الأخف والأقوى في فئتها، مما يجعلها أكثر استجابة مع مستويات أقل من تمايل الجسم وأكثر خفة بالحركة لاستيعاب وتوزيع مدخلات الطريق. وتساهم الديناميكا الهوائية الرائدة في فئتها في كفاءتها غير المسبوقة في استهلاك الوقود.
    وترى باسيفيكا علامة كرايسلر تعيد مرة أخرى اختراع فئة الميني فان مع مستوى غير مسبوق من الوظائف، وتنوع المهام، والتكنولوجيا والتصميم الجريء. ومع أكثر من 100 من مزايا السلامة والأمن القياسية والاختيارية، والترفيه بالمقعد الخلفي من خلال نظام يوكونكت جديد بالكامل، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من وسائل الراحة والملاءمة، تعتبر كرايسلر باسيفيكا الميني فان التي لا تقبل الحلول الوسط والتي تناسب بشكل مثالي العائلات الشرق أوسطية الكبيرة اليوم.
    التصميم الخارجي
    تتميز كرايسلر باسيفيكا بحضور لافت وأنيق على الطرق، حيث تتمتع بشكل ديناميكي وملامح جانبية تدفع الرياح للوراء، ونسب هجومية بين العجلات والجسم. ومع قاعدة عجلاتها الطويلة وشكلها العريض وارتفاعها المنخفض عن الأرض، تبدو باسيفيكا وكأنها مزروعة في الأرض، بشكل يوحي بقدراتها الهائلة وبأبعادها الرياضية. وتجعل الأشغال المعدنية المصقولة في كل جزء من أجزاء الشكل الخارجي والمصممة خصيصاً لها "جوهرة" تسلط الضوء على أناقتها.
    والملامح الجانبية التي تدفع الرياح للوراء لسيارة باسيفيكا ليست مجرد واجهة. وتمتاز الميني فان التي أعيد تصميمها بأداء إيروديناميكي لا مثيل له، والذي يستفيد من ميزات مثل ألواح هوائية تحت الجسم، ومساحات الزجاج الأمامي التي تم ضبطها بشكل إيروديناميكي، والعلاقة المثلى بين الزجاج الأمامي وفتحة السقف.
    وتشتمل مقدمة باسيفيكا على واجهة عصرية لعلامة كرايسلر التجارية، مع شبكتين علوية وسفلية أنيقتين وانسيابيتين. وتنساب الشبكة العلوية النحيفة بسلاسة لتصل إلى المصابيح الأمامية، بينما يطفو جناح كرايسلر داخل نسيج الواجهة الشبكية. وتشتمل الشبكتان العلوية والسفلية على زينة من الكروم تشبه الشريط تنساب في تناغم من أجل تحقيق توازن هندسي ومظهر فخم. ويتشابك شريط موبيوسMobius من الكروم يحمل مصابيح ضباب ليد LED اختيارية مع المكان الذي يستقر فيه مصباح الضباب والشبكة السفلية.
    ويقود غطاء محرك منحوت بمتانة مع خطوط مميزة العين إلى الشبكة العلوية وجناح كرايسلر الذي يطفو بصرياً داخل نسيج الواجهة الشبكية - وينحني غطاء محرك السيارة فوق الشبكة العليا ليحقق مظهراً نظيفاً وسلساً.
    ويتم تسليط الضوء على أقسام جانب الجسم من خلال خط A الذي يمتد بأناقة من الأمام إلى الخلف، ويتجه إلى أسفل ليصل إلى الفتحة الخلفية ليحدد قسم الربع الخلفي. والطبيعة النحتية لقسم جسم باسيفيكا تربطه بعائلة علامة كرايسلر التجارية. ويضاف خط مميز بالسطح السفلي، متداخل مع خط A وسطح الفتحة الخلفية، إلى السطح المتطور المماثل لتدفق السوائل لسيارة باسيفيكا التي تتلاعب بطبقات الضوء من كل زاوية.
    وتحدد فتحة السقف الممتدة بصرياً القبة العلوية، وتزدان بإطار من الكروم، والذي يمتد إلى الخلف، ويصبح رفيعاً وسميكاً كما لو تم رسمه بفرشاة. ويتم إخفاء خطوط مسار الباب المنزلق تحت زجاج جانب الربع الخلفي، مما يؤدي إلى سطح ربع خلفي نظيف وخالٍ من المسارات المرئية التقليدية.
    ومن الخلف، يبدو المظهر الديناميكي والانسيابي لسيارة باسيفيكا بشكل أوضح، مع سقف يمتزج بجناح خلفي منحوت ومتكامل في الجزء الأخير من الحافة الخلفية. وتبرز أعمدة D الخلفية الشكل الجانبي الانسيابي للسقف، مما يضفي جمالا للمظهر الديناميكي البصري غير المألوف في فئة مركبات الميني فان.
    ومثل الفتحة الأمامية، تحقق الفتحة الخلفية البساطة والنحت، مع رف لمصد خلفي تم تصغيره إلى حد كبير مما يساعد على اندماج الباب الخلفي والفتحة الخلفية بصرياً. وتتميز الفتحة الخلفية بلوحة ستارية سوداء مدمجة تشتمل على انعكاس خلفي وتفاصيل أفقية من الكروم اللامع لتضيء بصرياً الجزء الخلفي من السيارة وتعزز من شكل باسيفيكا العريض.
    وتمتاز مصابيح الذيل الموجهة أفقياً بهالة من أضواء ليد LED ذات توهج لتحقيق مظهر عصري. وتم دمج مصابيح الذيل في الأضواء الخلفية، وتمتد نحو الخارج للمساعدة في التأكيد على عرض السيارة. ويضيف جناح رياضي شكلاً أنيقاً للميني فان ، كما يساعد أيضاً على تحسين الديناميكا الهوائية.
    وتتوفر باسيفيكا الجديدة كلياً بعجلات قياس 17-، 18- أو 20- بوصة، والتي تساعد على التأكيد على شكل باسيفيكا المزروع في الأرض ونسبها الرياضية.
    كما تتوفر كرايسلر باسيفيكا 2017 الجديدة كلياً بتسعة ألوان مختلفة من الطلاء الخارجي والتي تبرز مظهرها من كل زاوية وفي كل ضوء: فضي معدني لامع شفاف، لؤلؤي كريستالي أسود لامع ، أبيض شفاف لامع، فضي معدني مصهور، لؤلؤي أحمر مخملي، لؤلؤي كوردوفاني داكن، لؤلؤي أزرق، لؤلؤي أبيض سن الفيل، وكريستال غرانيتي معدني شفاف.
    التصميم الداخلي
    عندما تم وضع الخطوط العريضة للتصميم الداخلي لسيارة كرايسلر باسيفيكا 2017 الجديدة بالكامل، سعى المصممون إلى "صنع كل جزء كقطعة من القماش" التي تم رسمها. وتم رسم المقصورة بصورة أفقية، وهو ما أكد على رحابة السيارة، في حين أن العناصر ذات الخطوط المتواصلة تجعل العين تتحرك في محجرها.
    وتجمع المقصورة المصممة بحرفية رائعة لسيارة كرايسلر باسيفيكا بين عناصر التكنولوجيا الفائقة التطور وبين الشعور العضلي المنحوت. وتتمتع عناصر التحكم بتقنية فائقة وبعصرية المظهر، مع سطحها الخشن الذي يتناقض مع المظهر الناعم المنحوت في أماكن أخرى. وتبدو المنافذ أكثر رسمية، وتبرزها حلقة بسيطة من الكروم تم تصميمها لتكون أرق للحصول على إحساس رائع ودقيق. وتشتمل الحوافي على زخرفة موزونة مماثلة.
    ويتم إبراز الألوان المتطورة والحديثة وتركيبات المواد من خلال زخرفات فريدة بالمقصورة في الأبواب ولوحة أجهزة القياس.
    وتضفي خياطة في مختلف أرجاء المقصورة إحساساً بحرفية يدوية، في حين تعطي زخرفات باللون الأسود الصريح وتشطيبات ذات أشكال ممتازة لمسة من الفخامة والتكنولوجيا العالية. وتشتمل مقابض التحكم في الكونسول المركزي على تشطيبات نسيجية تذكرنا بالمعدات السمعية الراقية.
    وتتوفر شاشة يوكونيكت متطورة تعمل باللمس إما قياس 5 بوصات (127 ملم) أو 4ر8 بوصات (213 ملم)، كما يتم ضبطها مع لوحة القياس للحصول على مظهر فني نظيف. ومع سطح شاشة لامعة تسمح بتباين عالٍ، يتم الشعور بشاشة تعمل باللمس مستقبلية وتتمشى مع الأجهزة الحديثة الأخرى، مثل التابلت.
    وفي ضوء النهار، تبدو المقصورة في غاية الجمال والروعة، مع لوحة أجهزة قياس أنيقة، وسطح سائل في وسطها. وعلى صعيد طرازات ذات مستويات أعلى، تضفي لوحة أجهزة بحوافٍ مخيطة لمسة من الزخرفة الرائعة. وأثناء الليل، تثير المقصورة عواطف مختلفة مع طلة تقنية أعلى، مع إضاءة بيضاء على الأزرار وتتوهج الشاشة العنقودية بكلمة "كرايسلر" باللون الأزرق. كما تستخدم عناصر التحكم الأخرى أيضاً الإضاءة الزرقاء، مقابل الإضاءة البرتقالية المستخدمة تقليديا، وذلك لتحقيق طلة تقنية أكثر أناقة وتطوراً .
    وتحقق المقصورة الفسيحة مساحة للسيقان بالصف الأول والصف الثالث هي الأفضل في فئتها، كما تضفي فتحة السقف البانورامية الاختيارية ذات الثلاثة ألواح شعوراً بالرحابة. وبفضل فتحة السقف البانورامية المزدوجة فوق المقاعد الأمامية ومقاعد الصف الثاني والسقف الزجاجي الثابت فوق الصف الثالث، يمكن لجميع ركاب كرايسلر باسيفيكا الاستمتاع بأجواء مفتوحة وإطلالة على السماء.
    ويتم دمج أنظمة التحكم بأجهزة التدفئة والتهوية والتكييف في السقف وبشكل أنيق بطول القضبان بالسقف. وفي الخلف، تكون أنظمة التحكم بأجهزة التدفئة والتهوية والتكييف بالسقف على جانب الركاب. وأظهرت دراسة دقيقة أن هذه أوضاع مثالية لأنظمة التحكم إذا كان هناك طفل واحد فقط في الصف الثاني أو خلال عملية توصيل الأطفال للمدارس أو جلبهم منها.
    تخزين وأداء وظيفي ذكي
    تعتبر المقصورة المصممة بعناية ذات أداء وظيفي ذكي إضافة إلى شكلها الجميل. وتشتمل السيارة على كم غير مسبوق من أماكن التخزين من بينها كونسول مركزي كبير، يضم مساحات مصممة خصيصاً لتناسب أجهزة مثل آي باد iPad. ويكون زر صندوق الكونسول أعمق من أرضية المركبة لتوفير مساحة تخزين إضافية.
    وتم تصميم مساحات تخزين أخرى مع مراعاة احتياجات العملاء، ومن بينها أماكن تخزين للمظلة والنظارة الشمسية، وعلبتان في منطقة الأمتعة الخلفية التي يمكن أن تحمل كل علبة غالون من الحليب. وحتى ظهر المقاعد الأمامية تقوم بدور وظيفي، حيث تدمج فيها مشاجب لتعليق أكياس البقالة.
    وتوفر صناديق الأرضية Stow ‘n Go أماكن تخزين عندما لا يتم تخزين مقاعد الصف الثاني، كما يشتمل نظام Stow ‘n Go المعزز على مقاعد معاد تصميمها لتحقيق مزيد من الراحة ودعم جانب الجسم. وقد تم تحسين عملية Stow ‘n Go بحيث يتم طي المقاعد بسلاسة إلى الأمام لتدخل في المجرات، في حين تهدف إضافة ميزة مساعدة نظام Stow ‘n Go إلى زيادة تبسيط العملية. ومع الضغط على زر على عمود B، يتحرك المقعد الأمامي إلى الأمام للسماح بتخزين مقعد الصف الثاني . ویؤدي الضغط علی الزر مرة أخرى إلی إعادة المقعد الأمامي مرة أخرى لمكانه الأولي. وبالإضافة إلى ذلك، تسمح مقاعد الصف الثاني سهلة الإمالة بالوصول اليسير إلى الصف الثالث، حتى مع وجود مقعد طفل فارغ مثبت في الصف الثاني.
    وتحقق مقاعد باسيفيكا المزيد من الوظائف مع إضافة المقعد الثامن الاختياري. ويمكن وضع مقعد الراكب الثامن خفيف الوزن والقابل للإزالة بين المقاعد الموجودة في الصف الثاني ويؤدي وظيفة مسند ذراع كبير للصف الثاني مع حاملات أكواب عندما لا يكون قيد الاستخدام.
    ومنذ إطلاقها، تلقت باسيفيكا عددا كبيرا من الجوائز المرموقة، من بينها تسميتها الميني فان الأعلى رتبة في دراسة الجودة الأولية (IQS) الأميركية لعام 2017 التي تجريها مؤسسة جيه دي باورJ.D. Power ، والفوز بجائزة اختيار السائقين لأفضل ميني فان من مجلة موتورويك MotorWeek ، لتصبح الميني فان الوحيدة التي تحقق أعلى تصنيف للسلامة Top Safety Pick+ لعام 2017 من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) كما تم تسميتها بقائمة أفضل عشر مقصورات التي تنشرها مجلة ووردس Wards.
    جريئة ورياضية من الداخل والخارج: إنها كرايسلر 300S طراز 2018
    أعادت كرايسلر 300 اكتشاف مقاييس مدهشة. الهيكل الخارجي المستلهم من الانحناءات البالغة السلاسة والإضاءة المتطورة والعجلات القوية تزيد من طلتها الجريئة. ولعشاق كرايسلر ينقل طرازان رياضيان سيارة 300 أس للمستوى التالي، في الوقت الذي تجعل فيه الألوان والخامات المطورة من طراز 300 السيارة التي تخطف أبصار عشاق السيارات.

    مظهر رياضي خارجي يمنح كرايسلر 300S أناقة أكثر جرأة
    تمتاز كرايسلر 300S بطلة قوية وجديدة مع تصميم رياضي لا يقاوم. تشمل عجلات من الألومنيوم المسبوك بلون أسود هايبر، قياس 20 بوصة، ومرايا خارجية ومقابض بلون الهيكل الخارجي، ومصابيح ضباب بتقنية LED، ومصابيح أمامية بحواف سوداء، وشبكة أمامية بحواف كروم سوداء، وإطارات للنوافذ باللون الأسود اللامع، وشعار جناح كرايسلر بلمسات سوداء.
    وتساهم الحواف السوداء الجديدة لأضواء LEDالخلفية، وحواف العادم المزدوج على شكل شبه منحرف، إضافة إلى لمسات الكروم السوداء في المحيط، كلها في تعزيز أناقة السيارة، فإطلالة كرايسلر 300 إس تخطف الأبصار قادمة كانت أم مغادرة. وبالإمكان تعديل المرايا الخارجية المعززة آلياً والقابلة للتدفئة بلمسة زر، وتساهم ميزة التدفئة في حمايتها من الصقيع والضباب.



    مظهر رياضي للمقصورة يرفع من مستوى 300 أس
    تنساب الإبداعات الجديدة في الألوان، والقماش، واللمسات الجمالية بروعة داخل المقصورة التي تعتبر الأكبر حجماً في فئتها. وتمتاز كرايسلر 300 إس بمقاعد متينة مكسوة بجلد نابا باللون الأزرق / الأسود مع خياطة جمالية فضية أو سوداء، وكلّها ممهورة بعلامة"S" . مقعد السائق القابل للتدفئة يتحرك آلياً بثماني وضعيات مع مسند لأسفل الظهر قابل للتعديل آلياً وفق 4 وضعيات لتوفير مزيد من الدعم والراحة. كما تلقي لمسات البيانو السوداء الضوء على تفاصيل فنية رائعة داخل المقصورة.
    وفي لوحة العدادات توجد شاشة عرض جديدة وفاخرة وقابلة للتعديل لتوفير المعلومات للسائق. وتعرض هذه الشاشة قياس 7 بوصات وبألوان كاملة معلومات بالزمن الحقيقي عن الأداء، نظام الصوت، كمبيوتر الرحلات المصغر، حالة المركبة، تحذيرات النظام، ونظام الملاحة. كما تتيح الشاشة أيضاً الكثير من الخيارات والإعدادات.
    وتعتبر فتحة السقف البانورامية الآلية والمزدوجة في كرايسلر 300 إس الأكبر في فئتها، إذ أنها تغطي مساحة كبيرة من السقف بزجاج فوق المقاعد الأمامية والخلفية ليستمتع كافة الركاب بهذه الميزة. وبلمسة زر واحدة يمكن أن يفتح الزجاج الأمامي، أو يغلق، أو يرتفع. كما يمتاز بواقية آلية من الشمس تعمل بلمسة زر واحدة لتغطي الزجاج المظلل بشدة حين تكون فتحة السقف مغلقة.


    الوضعية الرياضية، بالإضافة إلى محرك هيميبقوة 363 أحصنة سعة 7ر5 لتر
    في تشكيلة كرايسلر 300، فإن طراز 300 أس هو أكثر الطرازات قدرة وتركيزاً على السائق.
    تقوم الوضعية الرياضة على الفور بتحويل أداء وشخصية طرازكرايسلر 300 أس. ومن خلال إشراك الوضعية الرياضة ، يمكن للسائقين تقليل أوقات نقل الحركة من حوالي 400 ميلي ثانية إلى 250 ميلي ثانية، وزيادة استجابة المحرك والخانق ، بالإضافة إلى تعزيز شعور التوجيه لنظام الباور ستيرينغ الكهربائي EPS)).
    وللحصول على أداء V6 أكبر، يزيد طراز كرايسلر 300 أسمن قوة محرك بنتاستارV6 القياسي سعة 6ر3 لتر إلى 300 حصاناً و 264 رطل / قدم من عزم الدوران، فضلاً عن إضافة نظام العادم المزدوج الفريد المتوالف على الوضعية الرياضية مع صوت أكثر تميزاً. وبالنسبة للعملاء الذين يريدون المزيد من الأداء، يمكن تجهيز طراز كرايسلر 300 أسبمحرك هيميHEMI V8 الذي تبلغ قوته 363 حصاناً وسعته 7ر5 لتر مع تقنية توفير الوقود من خلال وضعية تخميد أربع أسطوانات .
    وتم تصميم نظام التعليق المستقل للعجلات الأربع في كرايسلر 300 إس بشكل خاص للانعطاف بزوايا أضيق وسرعات أعلى لتستمتع بتحكم فائق الرشاقة. وتساعد الإطارات المصممة لكافة الفصول في الحفاظ على ثبات المركبة على الطريق. كما أن المقود الجديد المعزز كهربائياً يجعل التوجيه فائق الدقة والسهولة لمنح السائق منتهى الراحة في كافة السرعات، من التوجيه فائق الاستجابة على السرعات العالية إلى التحكم السهل عند السرعات المنخفضة.
    يوكونكت 4
    تشتمل كل من كرايسلر باسيفيكا الجديدة وأحدث جيل من 300 أس على أحدث نظام يوكونكت 4 الذي يتضمن أبل كاربلايApple CarPlay وأندرويد أوتو Android Auto قياسيين. وتحقق تحسينات بالأداء بدء تشغيل أسرع، وقوة معالجة محسنة، صور حية، بالإضافة إلى رسومات أكثر وضوحاً ودقة. ويساهم أبل كاربلاي في تمكين مستخدمي آي فون iPhone من الوصول إلى خرائط ورسائل أبل وموسيقى أبل من خلال نظام سيري للتحكم الصوتي أو شاشة يوكونكت تعمل باللمس. كما يساهم أندرويد اوتو في التمكين من الوصول السهل والآمن إلى آلية جوجل للبحث الصوتي، وخرائط جوجل وموسيقى جوجل عن طريق شاشة يوكونكت تعمل باللمس أو أنظمة التحكم المثبتة على عجلة القيادة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. ألفا روميو في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 08:06 PM
  2. أبارث في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 08:02 PM
  3. معرض دبي الدولي للسيارات 2017 يعزّز نمو قطاع السيارات الإقليمي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-09-2017, 06:50 PM
  4. أودي في معرض ألمانيا الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-09-2017, 06:40 PM
  5. إنفينيتي في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-01-2017, 07:17 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14