>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي دودج في معرض دبي الدولي للسيارات 2017




    دودج في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    · دودج نيون، هي سلالة مختلفة من سيارة السيدان حيث تجمع بين مستويات فائقة من الراحة، والاتساع غير العادي ومجموعة شاملة من المزايا القياسية وأنظمة السلامة التي تأتي قياسية، ومجهزة بمحرك متطور سعة 6ر1 لتر من أربع اسطوانات يقترن بعلبة تروس أوتوماتيكيةمن ست سرعات،.
    § تحظى سيارة "دودج تشارجر" بشعبية هائلة في الشرق الأوسط - فهي سيارة العضلات الوحيدة في العالم ذات الأربع أبواب - وهي ممثلة بأحدث إصداراتها "دايتونا" و"إس أر تي هيلكات". وتستكمل سيارة دودج تشالنجر إس أر تي هيلكات وايد بودي الجديدة SRT Hellcat Widebody ( المعروضة مع سيارتي تشالنجر أر تي بلس شيكر RT Plus Shaker و تشالنجر أر تي بلس شيكر موبار RT Plus Shaker Mopar) أقوى تشكيلة لسيارات العضلات من دودج في التاريخ.
    § تتمتع سيارة دودج من طراز تشارجر إس أر تي هيلكات بمحرك HEMI® Hellcat سعة 2ر6 لتر يولد قوة تبلغ707 أحصنة و عزم دوران 650 رطل- قدم وسرعة قصوى تبلغ 204 ميل في الساعة (328 كلم / الساعة)، ما يجعلها أسرع وأقوى سيارة سيدان بأربعة ابواب في العالم.
    § وتعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط في معرض دبي الدولي للسيارات هذا العام، سيارة دورانغو SRTطراز 2018 الجديدة كلياً، وهي السيارة الرياضية متعددة الاستخداماتSUV الأسرع والأقوى والأكثر قدرة والمزودة بثلاثة صفوف من المقاعد، المتوفرة في الأسواق.
    يتواصل نجاح تشكيلة سيارات دودج في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وذلك يعود بشكل خاص إلى شعبيتها المستمرة لموديلات "تشارجر" و"تشالنجر"، التي ما زالت جاذبيتها تجتذب مشترين جدداً لهذه العلامة التجارية. واستجابة لطلب العملاء، يتم توفير المزيد من الأشكال المختلفة والإصدارات الخاصة من هذه السيارات الاسطورية القوية في المنطقة.
    ويتم عرض مجموعة كاملة من أحدث الطرز لسيارات دودج في معرض دبي الدولي للسيارات 2017، بدءا من سيارة السيدان نيون إلى أحدث طرازين وهما تشالنجر SRT Hellcat Widebody ودورانغو SRT.
    نيون: سلالة مختلفة من السيارة دودج
    تجمع هذه السيارة بين مستويات الراحة العالية، و الاتساع الاستثنائي ومجموعة شاملة من المزايا وأنظمة السلامة القياسية . ويتم تجهيز سيارة "دودج نيون" بمحرك متطور سعة 6ر1 لتر من أربع اسطوانات يقترن بعلبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات، هي سلالة جديدة من سيارة السيدان.
    وفضلا عن تقديم قيمة استثنائية بالنسبة للمال، فهي في مكانة أبعد عن سيارة السيدان المدمجة النمطية - تماما كما يتوقع السائقون من السيارة دودج. وتعتبر نيون سيارة جريئة ومعاصرة على حد سواء، على شبكة تحمل ضفيرة الشعر التي تمثل توقيع علامة دودج التجارية، والتي تكتمل بفتحة أمامية مستديرة، وعجلات من سبيكة الألومنيوم، وظهر خلفي شديد الانحناء وأضواء خلفية.
    كما تتميز نيون بمقصورتها التى ترسي معايير جديدة مع استخدام خامات ناعمة الملمس وذات جودة عالية وتشطيبات من الكروم مع مجموعة واسعة من خيارات الأنسجة الفاخرة، وإضاءة المقصورة بمصابيح LEDوتحكم تلقائي في درجة الحرارة. وتعتبر المقصورة الأمامية بمثابة مركز قيادة وظيفي بالكامل، وتشتمل على نظام يو كونيكت U-Connect للمعلومات الترفيهية الحاصل على جائزة شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز (FCA)مع بلوتوث ويتم التحكم فيه عبر الأوامر الصوتية أو اللمسة البسيطة للضوابط سهلة الاستخدام (ومن بينها وظيفة تثبيت السرعة) المثبتة فوق عجلة القيادة.
    وقد تم تمديد مساحة المقصورة ومنطقة الأمتعة لأقصى حد ممكن. وتستوعب سيارة نيون جلوس خمسة أشخاص بالغين في راحة تامة، وتشتمل الميزات القياسية على نوافذ كهربائية، وتكييف هواء أوتوماتيكي يتم التحكم به إلكترونيا مع فلتر لتنقية الهواء، ومرايا في الأبواب قابلة للتعديل، ومقعد للسائق من الممكن تعديل ارتفاعه مع دعم لمنطقة أسفل الظهر ما يجعل القيادة متعة حقيقية. أما المقاعد الخلفية فهي مقسمة بنسبة 40:60 ويمتاز صندوق السيارة باتساعه الكبير، حيث يبتلع الكثير من الأمتعة أو أغراض التسوق خلال عطلة نهاية الأسبوع؛ نظراً لحجمه الذي يبلغ 520 لتراً. وتحتوي السيارة على عتبة منخفضة لتسهيل عملية التحميل والتفريغ.
    وتحتل نيون أيضاً فئة خاصة بها عندما يتعلق الأمر بسلامة وراحة ركابها، حيث تحتوي على مجموعة من تجهيزات السلامة القياسية الممتازة، سواء الكامنة أو النشطة. وتشتمل الميزات القياسية على وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب، بالإضافة إلى وسائد هوائية وستائر جانبية. وتشتمل الميزات القياسية على نظام الفرامل المضادة للانغلاق ABS، ونظام التحكم إلكترونياً في الثبات ESC مع نظام مقاوم لانقلاب المركبة ونظام لمراقبة ضغط هواء الإطارات (TPM) والتشبث بالأرض عند صعود التلال لمنع تراجع السيارة على المنحدر. وتساعد كاميرا خلفية وأجهزة استشعار عند صف السيارة . هذا إلى جانب وجود مرآة بالباب الجانبي يمكن طيها إلى أسفل حتى يتمكن السائق من رؤية ومنع أي أطفال يلعبون بالقرب من باب السيارة.
    وبفضل المحرك إي-تورك e.torQ من 4 اسطوانات و16 صماماً بسعة 6ر1 لتر وكامة علوية، توفر سيارة نيون بيئة خالية من الاهتزاز مع عزل رائع للضوضاء من أجل تشغيل سلس وهادئ. ويصاحب المحرك ناقل حركة أوتوماتيمكي من 6 سرعات ، ويولد هذا المحرك فوة تبلغ 110 أحصنة عند 5500 دورة في الدقيقة مع عزم دوران يبلغ 152 نيوتن متر عند 4500 دورة في الدقيقة.
    دودج تشارجر دايتونا
    لتحقيق أقصى قدرة من الأداء، تبلغ سعة محرك السيارة دودج تشارجر دايتونا 7ر5 لتر وهي تبني على أساس طراز تشارجرR/T من خلال تحسين شفط وعادم المحرك مع نظام موبار لامتصاص الهواء البارد المجهز بفلتر هواء مخروطي الشكل، بالإضافة إلى نظام عادم للأداء النشط قياس 75ر2 بوصة (85ر69 ملم) جديد بالكامل يتم التحكم به إلكترونياً مع فتحات مستديرة الشكل قياس 4 بوصات (6ر101 ملم).كما تشتمل السيارة أيضاً على حزمة أنظمة قيادة على حلبة السباق «سوبر تراك باك» (Super Track Pak )، مع نظام التعليق المتوالف للأداء القوي وبطانات الفرامل القوية، ومعايرة من ثلاث وضعيات لنظام التحكم إلكترونياً في الثبات "ESC"، مع إطارات "كوديير إيغل " عالية الأداء.
    ومن أجل تحسين التسارع والسرعة، تشتمل "تشارجر دايتونا" على دفرنش خلفي بنسبة محور 62ر2، بالإضافة إلى معايرة قوية للمحرك ونظام نقل الحركة مع وحدة تحكم للمحرك فائق السرعة150 ميلاً في الساعة (4ر241 كم/الساعة ) ، مقابل 135 ميلاً في الساعة (3ر217 كم/الساعة).
    ولتحقيق طلة توحي بالقوة، تشتمل المركبة على فتحات في الأمام والخلف مستوحاة من طرازات SRT ، وآر تي سكات باك R/T Scat Pack ، وعتبات جانبية قوية، وجناح (سبويلر) أسود ساتان من قطعة واحدة، ورسم غرافي لغطاء المحرك باللون الأسود الساتان مع شعار هيمي (HEMI)، يبرز قناة (NACA) لغطاء محرك السيارة من الألومنيوم، في حين تقترن رسوم غرافية بارزة لكلمة "دايتونا" فوق السقف وحتى الربع الخلفي بطلاء السقف باللون الأسود الساتان لتمنح مظهراً مستوحى من التراث. ويكتمل الشكل الرياضي بعجلات من الألومنيوم خفيفة الوزن قياس 20 بوصة من "موبار"، مطلية باللون الأسود الداكن وإطارات كود يير ذات أداء قوي لجميع المواسم قياس (P245/45ZR20)، وتأتي إطارات ثلاثة مواسم كميزة اختيارية) مع أغطية جديدة لمركز العجلات عليها خطوط "دودج"، إضافة إلى شارة على الواجهة تحمل توقيع "دايتونا".
    وتتميز مقصورة "دودج تشارجر دايتونا" الجديدة بمقاعد متينة مهواة ومدفأة من جلد نابا الأسود الفريد ذات الأطراف المصنوعة من جلد الكانتارا، مع خياطة بارزة بالذهب وتطريز لظهور المقاعد بكلمة "دايتونا". ويمكن تعديل مقعدي السائق والراكب الأمامي كهربائياً بـ12 وضعية مختلفة، كما تضاف الخياطة البارزة المذهبة أيضاً لمسند الكونسول الوسطي وألواح الأبواب، ومساند لوحات الأبواب لإضفاء المزيد من التفاصيل.وتقترن كل حوافي الأشياء بالمقصورة المصنوعة من مادة الألومنيوم الكربونية الجديدة كلياً، بعجلة قيادة "دودج" ذات الأداء العالي، ما يمنح السيارة شكلاً رياضياً رائعاً. ويكتمل المستوى العالي للتجهيزات القياسية بأرضيات ممتازة من القطيفة مع شعار دودج مطرز، ودواسات متينة لامعة وشارة"دايتونا" على لوحة أجهزة القياس.
    وتشتمل المحتويات الإضافية الممتازة المجهز بها طراز "تشارجر دايتونا" على مقعد للسائق بذاكرة، وعمود عجلة قيادة بذاكرة، ومصابيح أمامية إسقاطية عالية الكثافة ثنائية الوظيفة (HID)، وإضاءةليد "LED" محيطية بالمقصورة، ونظام ""Park Senseللمساعدة في صف السيارة من الخلف وجهاز إنذار أمني للسيارة.
    دودج تشارجر إس أر تي هيلكات
    تتمتع السيارة دودج تشارجر إس أر تي هيلكات SRT Hellcat بمحرك V8 سعة 2ر6 لتر بشاحن سوبر يولد قوة 707 أحصنة يقترن به ناقل حركة أوتوماتيكي TorqueFlite 8HP90 من 8 سرعات – وتتناسب قوة المحرك التي تبلغ 707 أحصنة مع أعلى تصنيف لمحركV8 في تاريخ سيارات فيات كرايسلر - وهو محرك دودج تشالنجر SRT Hellcat.
    وتم تطوير المكابس عالية القوة المصنوعة من سبائك مطروقة باستخدام قياس التحكم عن بعد المتطور، وهي مقترنة بقضبان مع بطانات ذات حمولة عالية ومشابك مكابس تشبه الماسة ومغلفة بالكربون. والسيارة مزودة بمحرك هيمي V8 بشاحن سوبر سعة 2ر6 لتر مزود برؤوس اسطوانية من سبائك الألومنيوم معالجة حرارياً، والتي تم تحسينها من أجل توصيل حراري فائق.
    ومن المألوف في سيارات تشارجر إس أر تي هيلكات وجود أكبر فرامل أمامية على الإطلاق في سيارات فيات كرايسلر ( والتي تم تقديمها لأول مرة في تشالنجر إس أر تي هيلكات ) وتحتوي على مكابح (دوارات) "بريمبو" جديدة تماما من قطعتين قياس 4ر15 بوصة (390 ملم) مع مساميك من ستة مكابس لإدارة مميزة للحرارة وإطالة عمر السيارة.
    وتحكي لنا أرقام الأداء قصة مثيرة للإعجاب، حيث تستطيع السيارة ذات الابواب الاربعة قطع ربع الميل في 11 ثانية، ويمكنها التسارع من 0 – 100 ميل في الساعة ( 0 -161 كلم في الساعة) في 13 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 204 ميل في الساعة (328 كم في الساعة).
    تتميز السيارة تشارجر إس أر تي هيلكات بتصميمها الداخلي الرائع الذي يركز على السائق، فقد زودت بلوحة عدادات بقياس ٧ بوصات (8ر177 ملم) ، مع شاشة حديثة بنظام Uconnect لدى دودج، والتي تعمل بتقنية اللمس وبقياس 4ر8 بوصات (36ر213 ملم)، والتي يمكن من خلالها التحكم بالعديد من التقنيات المزودة بها هذه السيارة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السيارة تشارجر إس أر تي هيلكات تأتي مع نظام صوتي "هارمون كاردون" يتألف من 18 مكبراً للصوت بقدرة 900 واط.
    والسيارة مزودة بناقل حركة إلكتروني جديد كليا مع مقبض على شكل حرف T يقدم للسائق إمكانية اختيار السرعة ويقدم اختياراً تلقائيا للعصا لمزيد من التحكم.
    دودج تشالنجر إس أر تي هيلكات وايد بودي
    تستكمل سيارة دودج تشالنجرSRT Hellcat Widebody الجديدة طراز 2018 اقوى تشكيلة لسيارات دودج على الإطلاق. قامت فرق الهندسة والتصميم في دودج ببذل الكثير من الجهد لجعل سيارة إس أر تي ديمون SRT Demon الجديدة أسرع سيارة في العالم في سباق ربع الميل، وقد استفادت من هذه الدراية في إنشاء تشالنجر إس أر تي هلكات وايد بودي، والتي تقدم أداء أفضل في الشارع جنبا إلى جنب مع شكل جديد جريء وأكثر عدوانية.
    تشتمل تشالنجر SRT Hellcat Widebody بنفس أقواس العجلات العريضة الموجودة بطراز إس أر تي ديمون والتي تزيد 5ر3 بوصات (89 ملم) من عرض السيارة الاجمالي والتي تحوي تحتها العجلات الهائلة قياس 20 x 11 بوصة واطارات بيريللي بي زيرو. كما أن السيارة مزودة بنظام توجيه كهربائي "إي بي إس" مع أنماط قيادة إس أر تي تضيف ضبط توجيه قابل للاختيار لأول مرة في طرز هيلكات.
    بالإضافة إلى مظهرها الأكثر قوة واتساعا، تقدم السيارة تشالنجر إس أر تي هلكات وايد بودي عدد لفات محسنة، وتشبث جانبي، وتسارع، وكبح، مقارنة بأرقام الأداء الشرسة بالفعل لطراز هلكات.
    وينضم طراز وايد بودي إلى السيارة تشالنجر إس أر تي ديمون كأوسع سيارة تشالنجر على الإطلاق. والتي تحوي تحتها العجلات الهائلة قياس 20 بوصة واطارات بيريللي بي زيرو. وقد تم دمج الأقواس بخبرة في تصميم الجسم بواسطة مرفقات مخفية لتضخيم الشكل القوي للسيارة تشالنجر إس أر تي هيلكات، مع وجود مساحة للعجلات التي يبلغ قياسها 20 X11 بوصة من طراز "ديفيل ريم" أو (حافة الشيطان) ومكبح العجلة (الشعاع) المقسم إلى خمسة أقسام والمصنوع من الألومنيوم على اطارات بريللي بقياس 305/35ZR20 من أجل أداء أفضل. وتم تصميم أضواء الإشارات الجانبية الأمامية لكي تنساب مع أقواس العجلات.
    وتتميز السيارة دودج تشالنجر إس أر تي هيلكات وايد بودي بالعديد من عناصر التصميم الداخلي التي ينتظرها أصحاب دودج و إس أر تي، ومن بينها:
    · غطاء محرك أمامي مصنوع من الألومنيوم مزود بفتحة تهوية مركزية ومستشعرات حرارة مزدوجة
    · مصابيح أمامية حصرية من طراز إير- كاتشر تغذي الهواء مباشرة في صندوق الهواء وغرفة المحرك من خلال مركز كشافات صف السيارة.
    · مصابيح أمامية رباعية الإسقاط تعطي مظهرا مفصلا فريدا، بينما تعطي القطع الجانبية في الجزء العلوي من تصميم المصباح نظرة شريرة.
    · الفاصل الأمامي (مشترك مع ديمون) والجناح الخلفي ( من هيلكات) لضمان استجابة وتعامل متوازن من السرعة العالية.
    · شبكة تهوية حصرية لموديل هيلكات و شارات على أقواس العجلات، وشعار إس أر تي هيلكات على الجناح الخلفي
    · مجموعة مكابح من بريمبو مع ستة مكابس أمامية وديسك بقياس 4ر15 بوصات (2ر391 ملم) توفر تعامل ممتاز مع الحرارة /قدرة حرارية وطول العمر.
    وتأتي سيارة دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات بمحرك هيمي اس ار تي هيلكات والذي يأتي مدعوما بشاحن سوبر وبسعة 2ر6 لتر من 8 اسطوانات بشكل V وبقوة هائلة تصل الى 707 أحصنة وعزم دوران يبلغ 650 رطل قدم. ويمكن أن تقترن إما بناقل حركة يدوي من ست سرعات طرازTremec أو ناقل حركة أوتوماتيكي من طرازTorqueFlite بثماني سرعات.
    دودج دورانغو اس ار تي
    تجمع دورانغو، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخداماتSUV حقيقية ذات سبعة مقاعد، بين تنوع الاستعمالات والتكنولوجيا المتطورة وأفضل مستوى من الجر والقيادة، وديناميكيات القيادة الأكثر اعتمادية.
    وتعرض السيارة دورانغو اس ار تي 2018 الجديدة كليا لأول مرة في الشرق الأوسط خلال نسخة هذا العام من معرض دبي الدولي للسيارات جنبا إلى جنب مع السيارة دورانغو ار /تي. وهذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض ، وهي الأسرع والاقوى والأكثر قدرة ذات الثلاثة صفوف من المقاعد أصبحت متاحة في الاسواق. وتستمد السيارة طاقتها من محرك هيمي V8بسعة 392 بوصة مكعبة يعطي قوة 475 حصان و470 رطل-قدم من عزم الدوران. وتشمل أرقام الأداء التي اعتمدتها الرابطة الوطنية لسيارات السباق وتقطع مسافة ربع الميل خلال 9ر12 في الثانية ومن الصفر وحتى 100 كيلومترخلال 4ر4 ثانية. وتتفوق السيارة دورانغو على كل السيارات الرياضية متعددة الأغراض ذات الثلاثة صفوف من المقاعد على الطريق مع أفضل قدرة على السحب تبلغ 8600 رطل.
    وتوفر دودج دورانغو اس ار تي 2018 جودة نقل معززة وسلاسة القيادة، علاوة على أفضل اقتصاد لاستهلاك الوقود من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعاتمن طراز " TorqueFlite ". وقد تم تصميم ناقل الحركة هذا بشكل خاص لتحسين نقاط النقل وتقديم أقصى عزم دوران لجميع العجلات الأربع. ولتحقيق أقصى سيطرة للسائق، يمكن تحويل ناقل الحركة يدويا باستخدام عناصر التحكم في بدال عجلة القيادة المستوحاة من الأداء والموجودة على أسفل عجلة القيادة.
    وعند ضبط السيارة على الوضعية الرياضية، فإن الناقل يخفض مرات التنقل بنسبة تصل إلى 50% مقارنة بوضعية Auto بينما يتم إرسال 65% من عزم الدوران إلى العجلات الخلفية .
    ويتم زيادة التسارع ومعالجة الأداء عندما تكون السيارة على وضعية الحلبة Track. وفي وضعية الحلبة، يمكن تحقيق أقصى أداء مع سرعات تبلغ 160 ميل في الثانية ويتم إرسال حتى 70% من عزم المحرك إلى العجلات الخلفية.
    ويوفر ناقل الحركة الإلكتروني على شكل T الذي يوجهه السائق اختيارا بديهياً لعلبة التروس ويقدم عصا اختيار اوتوماتيكية لمزيد من التحكم. ويمكن التنقل بين وضع القيادة Drive وسبورت Sport مع عدم وجود أي تأثير على نظام التعليق أو التحكم في الثبات أو ضبط عزم الدوران.
    يتميز نظام دودج دورانغوSRT طراز 2018 بالتحكم في الإنطلاق، الذي يحاكي مدخلات السائق المهنية لتحسين الأداء من خلال تضافر قوة المحرك وناقل الحركة ومجموعة القيادة ونظام التحكم في الثبات والتعليق معا من أجل إنطلاق مثالي وتسريع ثابت على خط مستقيم.
    وإلى جانب قدرات الأداء الفائقة الجديدة، تقدم السيارة دودج دورانغو اس ار تي 2018 نفس المزيج من التنوع في الاستخدامات والتكنولوجيا المتقدمة والشكل العدواني الذي تشتهر به.
    وتشمل التجهيزات الجديدة داخل مقصورة دورانغو اس ار تي على لوحة عدادات ملفوفة يدويا بتطريز فضي وعجلة قيادة اس ار تي المسطحة ومزودة بناقل حركة، ومقاعد أمامية مزودة بنظام تسخين وتهوئة ومنقوش عليها شعار اس ار تي. كما تم فرش المقاعد بجلد (نابا) الفاخر، المطرز بشعارات اس ار تي باللون الفضي. وداخل السيارة مبطن بالجلد الأحمر ومنقوش عليه شعارات اس ار تي. وتتضمن اللمسات الفاخرة الأخرى في السيارة دورانغو وحدة للتحكم في التدفئة والتهوئة والتكييف.
    كما تم منح لوحة العدادات جرعة من التكنولوجيا العالية وأصبحت تشتمل الآن على شاشة بأغشية الترانزستور الرقيقة (TFT) قياس 7 بوصات (8ر777 ملم ( وبالألوان الكاملة. وتؤطر لوحة العدادات الجديدة هذه عجلة قيادة معاد تصميمها من ثلاثة قضبان وبها أزرار لتشغيل الأجهزة بالسيارة كتجهيز قياسي. وأصبحت الأزرار التي تتحكم في وظائف معلومات السائق المعروضة على الشاشة أكبر الآن ومضاءة لزيادة سهولة استخدامها. وتوجد الآن أزرار تشغيل نظام يوكونيكت Uconnect® والهاتف على الحافة السفلية للقضبان العمودية لعجلة القيادة. ويشتمل النظام الصوتي الممتازBeatsAudio الذي يأتي قياسياً على تسعة مكبرات للصوت ومضخم للصوت زأمبليفاير قوته 506 واط.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. كرايسلر في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 09:40 PM
  2. ألفا روميو في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 08:06 PM
  3. أبارث في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 08:02 PM
  4. أودي في معرض ألمانيا الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-09-2017, 06:40 PM
  5. إنفينيتي في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-01-2017, 07:17 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14