>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي فيات في معرض دبي الدولي للسيارات 2017




    فيات في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

    · تواصل فيات 500 احتفالات عيد ميلادها في معرض دبي الدولي للسيارات 2017.
    · سلسلة خاصة مكرسة للذكرى الستين للطراز الأيقوني بالعرض
    · جناح العرض يشتمل على طراز Fiat 500X S-Designالجديد والأنيق
    يمثل الطراز والتصميم الأيقوني لعائلة فيات 500 محور معرض دبي الدولي للسيارات لعام 2017.
    وكجزء من الاحتفالات بالذكرى السنوية الستين لإطلاق فيات 500، سيتمكن زوار المعرض من تجربة سلسلة خاصة - مصممة خصيصا لهذه المناسبة - والتي تجمع بين نظرة كلاسيكية وعريقة مع تفاصيل فريدة من نوعها وبين أحدث تقنيات الاتصال.
    وجنباً إلى جنب مع سينكوينو الأسطورية تأتي فيات 500X المدمجة – التي تمثل تطوراً ليقونة فيات الأسطورية. وتمزج بين الراحة والأداء القوي والاتصال، وهي مصممة لأولئك الذين يرغبون في التعبير عن أسلوبهم الحيوي من خلال سيارتهم.
    كما يشتمل الجناح أيضاً على السيارة Fiat 500X S-Design، وهي بمثابة استجابة من فيات لأولئك الذين يبحثون عن الأناقة والمواصفات العالية في سيارة ذات طابع معاصر وحيوي ومميز. ويحقق هذا الطراز توازناً جذاباً للغاية بين الطابع الرياضي والأناقة.
    سلسلة خاصة من فيات 500 بمناسبة الذكرى الـ 60 للسيارة شينكوشنتو
    سوف يتم تسجيل عام 2017 في التاريخ باعتباره سنة لا تنسى في ما هو بالفعل قصة فريدة من فيات 500 - سنة عيد الميلاده الستين، الذي يتم الاحتفال به بعديد من المبادرات، كل منها مختلفة عن الأخرى ، ولكن كل المبادرات تتعلق بسهولة بالشخصية الأيقونية للسيارة .
    ومن الجدير بالذكر أن فيات 500 قد تم تقديمها كجزء من المجموعة الدائمة لمتحف موما MoMA في نيويورك، كما تالقت 500 أيضا في فيلم فيات القصير الأول "أراك في المستقبل"، الذي قام فيه بدور المترجم الممثل أدريان برودي الحائز على جائزة الأوسكار،. وقد حقق الفيديو عدد مشاهدة بلغ نحو 19 مليون مشاهدة على الانترنت.
    ولقي الحدث، الذي تنقل بين أجمل الساحات في أوروبا ويحمل عنوان "500 للأبد .. جولة يافعة"، إقبالاً كبيراً وحماساً تجاه أيقونة فيات، وشارك فيه عشاق فيات 500 وجامعو التحف اليوم وأمس. وبالإضافة إلى ذلك، تم طرح طابع جديد وعملة معدنية تكريماً للسيارة فيات 500. وهذه المقتنيات الفريدة من نوعها كانت مناسبة أيضاً للاستخدام اليومي، فضلا عن ضرورة اقتنائها بالنسبة لجامعي العملات، وعشاق فيات 500 وأي شخص آخر قد يرغب في الحفاظ على تحفة إيطالية أصيلة في جيبه طوال اليوم.
    ولكن 500 لا تنسى أبدا أنها سيارة. فهي واحدة من السيارات الأكثر رمزية ، بشكلها الذي لا لبس فيه، ونجاحها العالمي ينبع من قدرتها الفريدة لتكون شعبية وحصرية في نفس الوقت.
    وقد تم إبتكار إصدارات خاصة مثيرة للاحتفال بهذه المناسبة: فيات 500 أنيفرساريو، مع ريفيرا غرين وسيسيليا أورانج، التي تألقت في فيديو بهذه المناسبة، وإصدار مرقم ومحدود من 500 مخصص للذكرى الستين، والتي يمكن للزوار الإعجاب بها في معرض دبي الدولي للسيارات. وكانت أول مرة يتم فيها كشف النقاب عن هذه السيارة الحصرية في معرض جنيف الدولي للسيارات هذا العام، وهي تمثل تحية لسيارة 500 الأصلية ، مما يخلق تحدياً معاصراً على بعض تفاصيل الشكل الذي جعل السيارة الأصلية مشهورة جداً، بما في ذلك لوحة أجهزة القياس من الفينيل، والشعار العريض على المقدمة، وفي وسط جناح (سبويلر) من الكروم وعلى باب صندوق السيارة وعجلة القيادة، فضلا عن تشطيبات من الكروم على غطاء محرك السيارة.
    وتشتمل سلسلة فيات 500 الخاصة بالذكرى السنوية الستين والمتوفرة حصرياً بسقف قابل للطي، بتصاميمها الحصرية، وهي تتميز بطلاء جديد من لونين "دولشيفيتا": لون أبيض بثلاث طبقات لجسم السيارة ولون باستيل عاجي لغطاء محرك السيارة والركائز، وتتوج بغطاء رمادي وتزدان بحوافٍ ثلاثية الألوان هي العنابي والأبيض والرمادي. ويتعزز شكل هذه السلسلة الخاصة من خلال العديد من التفاصيل الجمالية الرائعة، مثل أغطية المرايا الخلفية من الكروم، وحواف عجلات ألومنيوم خفيفة الوزن مقاس 16 بوصة، وشعار مخصص للمناسبة: مزيج من 500 و 60، مما يصبح علامة تجارية حقيقية داخل علامة تجارية، كما تم احتواء رقمي "6" و "0" باللون الأحمر في آخر رقمين من شعار 500. وتزين هذه الشارة الحصرية الركيزة وتظهر أيضاً على عتبة من الكروم وعلى لوحة الإصدار المحدود المرقمة.
    كما تقدم مقصورة الإصدار الخاص تفاصيل استرجاعية ، مثل العناصر الأنبوبية للمقاعد المصنوعة من الجلد العاجي مع حوافي متناقضة باللون العنابي ، والذي يتطابق مع الجزء المركزي من التابلوه، وسجاد أرضية السيارة ذات اللونين. ولكن تحية الماضي ليست فقط بالشكل، فالسلسة الخاصة بالذكرى الستين تقدم الأفضل عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا اليوم والراحة داخل المقصورة. وتشمل الميزات القياسية مقبض عصا ناقل الحركة من الجلد وعجلة القيادة مثبت عليها أزرار لتوجيه الأوامر، وشاشة يوكونكت تعمل باللمس قياس 7 بوصات ، وتقنية بلوتوث، وملاحة بالأقمار الصناعية ومنافذ لأجهزة USB و AUX IN، نظام للتحكم الآلي بالمناخ، أضواء ضباب وأجهزة استشعار لصف السيارة من الخلف. وتم تجهيز السيارة المعروضة بمحرك بنزين MultiAir 100 HP سعة 4ر1 لتر متوفر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.
    وقد أبدى الجمهور عشقه لسيارة فيات 500 حيث قام نحو 10 آلاف من سائقي السيارات في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشراء طرازات الإصدار الخاص خلال الفترة بين مارس/آذار وأكتوبر/تشرين أول.
    فيات 500X S-Design
    نجم آخر بالمعرض هو 500X، وهي سيارة فيات المصنعة في إيطاليا وتباع في أكثر من 40 بلداً في مختلف أنحاء العالم. في دبي، يمكن للزائرين الاعجاب بالسيارة Fiat 500X S-Design – وهي طراز إصدار خاص من شأنه أن يجتذب سائقي السيارات الذين يريدون سيارة أنيقة وعصرية وديناميكية.
    وفيات 500X، في موديل S-Design ، هي المزيج الناجح للسيارة المناسبة للمناطق الحضرية والشكل الأنيق، والتي تم تصميمها لتمثل جيل شباب المدن الحضرية وتجتذبه .
    وبالنسبة للشكل الخارجي، تمتاز سيارة500X S-Design بتصميمها المتفرد وبتفاصيل عناصرها الخاصة مثل مقابض الأبواب وشفرات المساحات الأمامية، وأطر عناقيد الإضاءة الخلفية ، ومقبض صندوق السيارة وأغطية المرايا. كما تم تظليل زجاج النوافذ الخلفية ويأتي إصدار كروس لوك Cross Look مع قضبان سوداء على السقف كتجهيز قياسي.
    وتأتي عجلات قياس 17 بوصة بلون مايرون لامع قياسية بإصدار أوربان لوك Urban Look ، في حين يأتي إصدار Off Road Lookمع عجلات ألومنيوم حصرية بلونين أسود ومايرون قياس 18 بوصة. وأخيراً، تمنح مصابيح زينون الأمامية ، وهي أيضا من الصلب المصقول،500X طلة آسرة يمكن التعرف عليها في الحال.
    كما تم تكرار التفاصيل الخارجية الداكنة للطراز في الداخل، فعلى سبيل المثال على فتحة التابلوه ذات النسيج الأسود المطفي مع شعار "500" باللون النحاسي و في قوالب النفق المركزي وألواح الأبواب. ويتميز التنجيد بطرازS-Design الخاصبنسيج كاستيليو على نمط شيفرون الأسود مع خياطة باللون النحاسي وإدراج شعار "500". ومع S-Design ، تتعزز الأناقة التي لا مثيل لها بطراز500X مع لمسة من الشكل الحديث وهوية رياضية. وتم تجهيز الطراز المعروض بمحركMultiAir بقوة 180 حصاناً وسعة 4ر2 لتر، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. دودج في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 09:41 PM
  2. كرايسلر في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 09:40 PM
  3. ألفا روميو في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 08:06 PM
  4. أبارث في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 08:02 PM
  5. أودي في معرض ألمانيا الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-09-2017, 06:40 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14