>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,033

    افتراضي علامة جيب التجارية في معرض دبي الدولي للسيارات 2017




    علامة جيب التجارية في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    · الظهور الأول في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لسيارة جيب غراند شيروكي تراكهوك الجديدة وإصدار الذكرى السنوية الـ 25 لسيارة جيب غراند شيروكي
    · الظهور الأول في منطقة الشرق الأوسط لطراز جيب كومباس الجديد بالكامل، وهي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة الأكثر قدرة
    · إصداران خاصان من جيب رانغلر
    - إصدار رانغلر أنليميتد فريدوم، وهو حصري لسوق الشرق الأوسط
    - إصدار خاص لطراز رانغلر روبيكون مع إكسسوارات خارجية من موبار
    تعرض علامة جيب التجارية ثلاثة طرازات رئيسية جديدة بالإضافة إلى إصدارين خاصين في معرض دبي الدولي للسيارات 2017. وتأتي جيب غراند شيروكي - السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUVالأكثر حصداً للجوائز حتى الآن – وسط دائرة الأضواء، مع أول ظهورين في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لطرازي غراند شيروكي تراكهوكGrand Cherokee Trackhawk – وهي أقوى وأسرع سيارة SUV حتى الآن ومجهزة بمحرك سوبر V8 سعة 2ر6 لتر يحقق 707 أحصنة – وإصدار ليمتد لسيارة غراند شيروكي بمناسبة الذكرى السنوية الـ25، احتفالاً بالطراز الذي أرسى مستويات جديدة لسوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUVالممتازة منذ إطلاقه في عام 1992.
    ويتم عرض سيارة جيب كومباس الجديدة كلياً، وهي سيارة SUVالمدمجة الأكثر قدرة، للمرة الأولى في معرض للسيارات بالشرق الأوسط ، كما يتم عرض الخط الأعلى من طراز تريلهوك وليمتد ، بالألوان البرتقالية والبيضاء اللؤلؤية ثلاثية الطبقات للطرازين على التوالي. وكلا الطرازين مجهزان بمحركات تايغرشارك Tigersharkالتي تبلغ قوتها 172 حصاناً،وسعتها 4ر2 لتر والمرتبطة بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات.
    كما يشق طرازان بإصدارين خاصين من جيب رانغلر الأيقونية طريقهما للظهور للمرة الأولى في دبي، وهما جيب رانغلر أنليمتد فريدوم – المتوفر حصرياً في الشرق الأوسط، ويُعرض مع طلاء أحمر للجسم الخارجي ، ورانغلر روبيكون ريكون باللون الفضي مع إكسسوارات من موبار لإضفاء الصبغة الشخصية على الشكل الخارجي. وقد تم تجهيز كلا الإصدارين بمحركات بقوة 284 حصاناً سعة 6ر3 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي من 5 سرعات.
    وأخيراً وليس آخراً، تعرض جيب أيضاً طراز جيب شيروكي تريلهوك بمحرك تبلغ قوته 272 حصاناً وسعته 2ر3 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات وبلون خارجي كريستال غرانيتي، بالإضافة إلى طراز رينيغيد تريلهوك بمحرك تبلغ قوته 180 حصاناً وسعته 4ر2 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات ولون خارجي أصفر.
    الظهور الأول في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لطراز جيب غراند شيروكي تراكهوك الجديد ، وهي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر قوة حتى الآن
    نجم معرض دبي الدولي للسيارات هو طراز جيب غراند شيروكي تراكهوك 2018 الجديد، وهي أقوى وأسرع السيارات الرياضية متعددة الاستخداماتSUV على الإطلاق، والتي من المقرر أن تصل إلى وكلاء جيب في جميع أنحاء الشرق الأوسط بحلول نهاية هذا العام.
    وبفضل محركV8 سعة 2ر6 لتر يولد قوة تبلغ 707 أحصنة عند 6000 دورة في الدقيقة و 875 نيوتن متر من عزم الدوران (وفقا لمنهجية اختبارات رابطة مهندسي السيارات SAE)، جنباً إلى جنب مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي من ثماني سرعاتTorqueFlite قدرة الذي يمتاز بقدرة عزمه العالية والمطورة ، يحقق طراز تريلهوك أداءً في غاية القوة: تسارع من 0-100 كلم / ساعة في 7ر3 ثوانٍ، السرعة القصوى 289 كلم / ساعة، ومسافة الكبح من 100-0 كلم / ساعة في 37 متراً بفضل نظام بريمبو Brembo الجديد. وتأتي ديناميكيات قيادة على الطرق وتحكم على أعلى مستوى عالمي بفضل نظام سيليك- تراك Selec-Track مع خمسة وضعيات ديناميكية ونظام تعليق تخميدي تكيفي علامة بيلستين Bilstein.
    أما الشكل الخارجي لطراز جيب غراند شيروكي تراكهوك الجديد فهو عنفواني ووظيفي، كما يمتاز بتفرده من خلال فتحات عجلات بلون الهيكل، وغطاء محرك السيارة منحوت مع مستشعرات مزدوجة للحرارة ومواسير عادم رباعية. وتحيط بالشبكة الأمامية العلوية الشهيرة ذات السبع فتحات مصابيح أمامية ذكية ثنائية الزينون محاطة بمصابيح ليد LED. وتتميز المصابيح الأمامية بطراز تراكهوك بخلفية باللون الأسود اللامع فريدة من نوعها لتبرز مظهرها الذي يشبه الجوهرة.
    ويُستكمل المظهر الخارجي بعجلات جديدة بتشطيب من التيتانيوم قياس 20 بوصةx 10 بوصة ، لتكشف عن مساميك مكابح بريمو صفراء مميزة، وشارة“Supercharged” على جانبي البابين الأماميين وشارة “Trackhawk” على الباب الخلفي - وكلاهما يتميز بخطوط من كروم التيتانيوم السائل على خلفية باللون الأسود المطفي.
    وتم تصميم المقصورة المستوحاة من السباقات، والمصنوعة من مواد ناعمة الملمس ذات جودة ممتازة ومعززة بتشطيبات من الكروم الأسود الفاتح وزينة من ألياف الكربون، لتوفير بيئة مريحة. ويشتمل التابلوه على مجموعة أجهزة عنقودية بشاشة لعرض معلومات للسائق(DID) قياس 7 بوصات (178 ملم) ، ويوجد بوسط هذه المجموعة عداد يقيس سرعة دوران المحرك (تاكومتر) في الوسط، في حين يوجد عداد السرعة التي تصل إلى 320 كلم / ساعة على الجانب الأيسر من المجموعة العنقودية. وتمتاز مجموعة أجهزة لوحة المفاتيح بشاشة عرض يوكونكت جديدة قياس 4ر8 بوصة (213ملم) تتضمن أبل كاربلاي Apple CarPlay وأندرويد أوتو Android Auto، بالإضافة إلى صفحات أداء حصرية خاصة بطراز تراكهوك والتي تعرض احصاءات فورية عن أداء السيارة.
    ويشتمل طراز تراكهوك على مقاعد من جلد نابا Nappaومخمل مع شعار "تراكهوك" مطرز. وتعزز حزمة معدنية قياسية جديدة من أناقة المقصورة بلمسات معدنية حقيقية متعددة. وتشتمل الميزات الإضافية الفخمة بالمقصورة على نظام قياسي نشط لإلغاء الضوضاء ؛ نسيج ممتاز بالسقف، لوحة أجهزة القياس والأبواب والكونسول الأوسط ومساند الأذرع بخياطة من الجلد، سجاد للأرضية نوعية بربرBerber مع شارة تراكهوك ومركز ترفيه اختياري بشاشة ثنائية بالمقعد الخلفي مع بلو رايBlu-ray إضافة إلى نظامين مختلفين للصوت، من بينهما نظام هارمان كاردون Harman Kardon الذي تبلغ قوته 825 واط مع 19 مكبراً للصوت ومضخمين اثنين للصوت .
    وتتوفر في سيارة جيب غراند شيروكي تراكهوك الجديدة أكثر من 65 ميزة للسلامة والأمن، من بينها كاميرا كاميرا لرؤية المقطورة أثناء السرعة، والتي تسمح للمالكين برؤية الأشياء المقطورة من خلال كاميرا مثبتة بالخلف أثناء الحركة؛ وضعية صف السيارة التي تتيح تجربة قيادة شخصية يتم اختيارها. ومن بين المزايا الأخرى نظام تثبيت ذكي للسرعة مع وظيفة التوقف، نظام المساعدة المتطور للفرامل، نظام رصد البقعة العمياء مع كشف المسار المتعامد الخلفي. نظام التحذير من الاصطدام من الأمام بكامل السرعة مع تخفيف حدة الاصطدام؛ نظام المساعدة بصف السيارة من الأمام والخلف. نظام التحذير من مغادرة حارة السير ونظام التحذير لاستخدام الفرامل.
    إصدار ليمتد جديد من غراند شيروكي يحتفل بمرور 25 عاماً من القيادة على الطرق الوعرة
    كما يحقق إصدار ليمتد الجديد من غراند شيروكي الذي يحتفل بالذكرى الـ 25 للعلامة - والمتوفر الآن في معارض جيب بمختلف أنحاء الشرق الأوسط - أول ظهور له في معرض دبي الدولي للسيارات. وهذا الطراز الحصري، الذي تم تصنيعه بأعداد محدودة، يحتفل بمرور 25 عاما من ريادة الدفع الرباعي والتأكيد على كيفية تحديد غراند شيروكي لمواصفات سوق سياراتSUV الفاخرة منذ إطلاقه في عام 1992، مع إضفاء الحيوية على الروح الرائدة لسيارات جيب والسعي إلى الابتكار التقني.
    ويشتمل إصدار ليمتد من غراند شيروكي الذي يحتفل بالذكرى الـ 25 للعلامة، والمتوفر بثمانية ألوان للجسم، من بينها طبقة سانغريا ميتالك الشفافة الحصرية، على معالجة فريدة من نوعها للشكل الخارجي، من بينها زينة للشارات من الكروم البلاتيني، ولوحة فتحة منخفضة، ومحيط نافذة كاملة (DLO)، وحلقات شبكة، وقضبان على السقف ، ومصباح بالذيل وأطر لمصابيح الضباب . كما تتعزز هذه الطلة الحصرية من خلال عجلات من سبائك الألومنيوم قياس 20 بوصة بالإضافة إلى خطاف سحب من البلاتين وشارة إصدار محدود للذكرى الـ 25.
    وتشتمل الميزات بالمقصورة على مجموعة من الأشغال المعدنية الحقيقية الجديدة، مع زينة معدنية للحوافي والكونسول الوسطي، ولوحة أجهزة القياس بأطر جلدية ومقاعد مثقبة تراثية مع خياطة زخرفية. وبالإضافة إلى العناصر الأنيقة الخاصة بها، هناك أيضا مجموعة من التقنيات على متن السيارة، من بينها نظام المعلومات والترفيه الجديد الذي يعمل من خلال شاشة يوكونكت باللمس قياس 4ر8 بوصات (213 ملم) مع أبل كاربلاي Apple CarPlay وأندرويد أوتو Android Autoمن أجل استخدام الهاتف ونظام الملاحة والرسائل النصية الصوتية دون استعمال اليدين. ويشتمل نظام الباينAlpine الصوتي الذي به تسعة مكبرات بقوة 506 واط مع مضخم صوت، على نظام قياسي نشط لإلغاء الضوضاء ، مما يعزز جودة تجربة الاستماع داخل السيارة من خلال رصد وخفض أي ضجيج في المقصورة مع موجات صوتية متعارضة.
    ويتوفر إصدار ليمتد من غراند شيروكي الذي يحتفل بالذكرى الـ 25 للعلامة بمحرك بنتامارك Pentamark V6 الذي تبلغ قوته 286 حصاناً وسعته 6ر3 لتر أو بمحرك هيمي HEMI® V8 ويقترن كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.
    الظهور الأول في الشرق الأوسط لسيارة جيب كومباس الجديدة
    يمثل معرض دبي الدولي للسيارات 2017 الظهور الأول في الشرق الوسط لمركبة جيب كومباس، وهي السيارة الرياضية متعددة الاستخداماتSUV المدمجة الجديدة بالكامل التي تقدم مجموعة لا مثيل لها من السمات التي تتضمن قدرات أسطورية للدفع الرباعي على الطرق الوعرة تعتبر الأفضل ضمن فئة هذه السيارة، وتصميم جيب المعاصر والأصلي، وديناميكيات قيادة ممتازة على الطرق الممهدة، وحرية الهواء الطلق ومجموعة كاملة من تقنيات التواصل والسلامة المتقدمة سهلة الاستخدام . وسوف تتوفر جيب كومباس لدى الوكلاء بمختلف أنحاء الشرق الأوسط اعتباراً من مطلع عام 2018.
    وتمتاز جيب كومباس بتصميمها المعاصر المميز، وتتمتع بشكل عريض ونسب استثنائية لتحقيق طلة عصرية حقيقية. وأعطى مصممو جيب الواجهة ذات السبع فتحات طلة جديدة عن طريق طلاء كل فتحة من الفتحات المطلية بالكروم باللون الأسود اللامع. كما تم تحديد حوافي مصابيح ليد LEDالأمامية باللون الأسود مما أضفى شخصية وشكل أنيق لواجهة جيب كومباس الجديدة بالكامل.
    ويمنح إنحناء سريع ومثير للسقف، وفتحات رفارف ذات عضلات شكلاً جانبياً مذهلاً. ويضفي إطار محيطي كامل للنوافذ (DLO) – وهو عنصر ينطبق تماماً على بقية السيارة - جنباً إلى جنب مع سقف مطلي بلون أسود لامع اختياري مظهراً فريداً من نوعه ومتميزاً. وتوفر فتحة سقف مزدوجة اختيارية تم تصميمها لزيادة مستوى السقف وتحقيق الراحة لرؤوس الركاب حرية الهواء الطلق التي تنتمي لعلامة جيب التجارية. ومن الميزات البارزة لمؤخرة كومباس، مصابيح ليد LEDالفريدة من نوعها، وهي نحيفة ومستطيلة الشكل، وتتدفق إلى الباب الخلفي للحصول على مظهر متميز يجعل من السهل التعرف على السيارة على الفور كسيارة جيب كومباس على الطريق أو المسار. ولتحقيق المزيد من الراحة، تشتمل جيب كومباس الجديدة كلياً أيضاً على باب خلفي كهربائي (التوافر حسب الأسواق) مما يساعد على تسهيل تخزين الأمتعة.
    ويشتمل تصميم جيب كومباس الجديدة كلياً على خامات فاخرة وتفاصيل فنية. ويعتبر إطار مجموعة العدادات المركزية شبه المنحرفة من التصميم المميز لعلامة جيب وكذلك الألوان الرياضية والتشطيبات التي تكمل الاختيارات داخل المقصورة. وتحتوي هذه المجموعة من العدادات على شاشة عرض لنظام يوكونكت بقياس 5 بوصات (127ملم) أو 0ر7 بوصات (178 ملم) أو 4ر8 بوصات (213 ملم)، لتحقق مزايا خاصة بالاتصالات والترفيه والملاحة لتعزيز تجربة القيادة والراحة للركاب داخل المقصورة.
    وتم تصميم مجموعة عدادات السائق بعناية فائقة، وتشتمل على شاشة لعرض معلومات للسائق بإضاءة ليد LED مقاسها 5ر3 بوصات (89 ملم) أو 7 بوصات (178 ملم). ترسي جيب كومباس الجديدة كلياً مستويات جديدة فيما يتعلق بأنظمة المعلومات الترفيهية بتشكيلة جيب. وتوفر نظامين جديدين من يوكونكت (UConnect 7.0 و8.4 NAV) يقدمان ميزات للاتصالات والترفيه والملاحة لتعزيز تجربة القيادة وراحة الركاب داخل السيارة. وتشتمل أنظمة يوكونكت 0ر7 أو 4ر8 NAV على شاشة عالية الوضوح تعمل باللمس وتشمل ميزات أبل كاربلايApple CarPlay وأندرويد أوتوAndroid Auto (قياسي على ليمتد وتريلهوك) استعمال الهاتف دون استخدام اليدين والملاحة (فقط على نظام 4ر8 NAV ) ورسائل نصية صوتية.
    وتدمج بدقة الميزات الوظيفية لطراز جيب كومباس، بما في ذلك اختيار ناقل الحركة، نظام سيليك-تيرينSelec-Terrain للتحكم في الجر، وفرامل الصف الإلكترونية، أنظمة التحكم في وقف وتشغيل المحرك (ESS)، وأزرار للتحكم في درجات الحرارة وفي مستوى الصوت، ومنافذ سهلة الوصول إليها لشحن الأجهزة الإعلامية وأجهزة التواصل.
    وتأتي سيارة جيب كومباس الجديدة المتوفرة في الشرق الأوسط مع محرك بنزين تايغرشاركTigershark سعة 4ر2 لتر مع تقنية MultiAir2. ويولد المحرك قوة حصانية تبلغ 172 حصاناً عند 6400 دورة في الدقيقة وعزم دوران يبلغ 237 نيوتن متر ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات.
    وتأتي القدرات على الطرق الوعرة التي تعتبر الأفضل في فئتها نتيجة لتجهيز السيارة بنظامين متطورين وذكيين للدفع الرباعي المستمر طوال الوقت وهما: نظام Jeep Active Drive ونظام Jeep Active Drive Low، وهذا الأخير مع نسبة زحف20:1 ، وكل منهما يمكن أن يرسل 100٪ من عزم الدوران المتاح إلى أي عجلة واحدة عند الحاجة. ويشتمل نظام Jeep Active Drive ونظام Jeep Active Drive Low للدفع الرباعي على نظام جيب سيليك-تيرينJeep Selec-Terrain الذي يتضمن ما يصل إلى خمس وضعيات (تلقائي وثلج ورمل وطين، بالإضافة إلى وضعية صخور الحصرية على طراز تريلهوك) لتحقيق أفضل أداء للدفع الرباعي على أي سطح؛ سواء على الطرق الممهدة أو الوعرة ؛ وفي ظل أي ظروف للطقس.
    كما تحتوي كومباس على محور خلفي ينفصل ووحدة إطلاق للقوة (PTU)، التي تحقق اقتصاداً معززا للوقود على طرازات الدفع الرباعي. وينخرط على الفور نظام Jeep Active Drive ونظام Jeep Active Drive Low للدفع الرباعي عند الحاجة لعملية سحب رباعية بالعجلات الأربع. كما تشتمل جميع طرازات كومباس ذات الدفع الرباعي أيضا على وظيفة "الغلق" رباعية الدفع، والتي تغلق السحب الرباعي بشكل دائم، ويمكن أن يختارها السائق بزر مخصص لذلك في نظام التحكم في قرص نظام Selec-Terrain.
    وتأتي الديناميكيات المتفوقة للقيادة على الطرق الممهدة لسيارة جيب كومباس الجديدة بالكامل نتيجة لبنائها الهندسي وأنظمة تعليقها المستقلة، ونظام الدعامات الأمامية والخلفية التخمدي بصورة متكررة وحركة الباور ستيرينغ الكهربائية الدقيقة.
    وفيما يتعلق بمزايا السلامة، تشتمل جيب كومباس الجديدة كلياً، التي حصلت مؤخراً على تصنيف خمسة نجوم وهو أعلى تصنيف لمؤسسة يورو كاب EuroNCAP ، على أكثر من 70 ميزة نشطة وكامنة للسلامة والأمن، من بينها التحذير من الاصطدام الأمامي والتحذير من مغادرة حارة السير ورصد البقعة العمياء ورصد الطريق المتعامد الخلفي وكاميرا خلفية للرؤية عند صف السيارة مع خطوط شبكية ديناميكية، ونظام للمساعدة في صف السيارة بصورة متعامدة على الرصيف ومتوازية، نظام تثبيت السرعة التكيفي، والتحكم الإلكتروني بالثبات (ESC) مع التخفيف الإلكتروني لحدة الانقلاب وستة أكياس هواء قياسية. ولمزيد من الحماية، تشتمل كومباس على بنية يطلق عليها "قفص الأمان" يتضمن أكثر من 65٪ من الصلب عالي القوة.
    طرازات لإصدار ليمتد جديدة لسيارة جيب رانغلر الأيقونية
    وأخيراً وليس آخراً، يُعرض طرازان من إصدار ليمتد لسيارة جيب رانغلر الأسطورية في دبي – هما جيب رانغلر أنليمتد فريدوم Freedom Edition وجيب رانغلر روبيكون ريكون Rubicon Recon. وكلاهما مجهز بمحركات بنزين قوة 284 حصاناً وسعة 6ر3 لتر، وعلب تعشيق من خمس سرعات، وسيتوفر الطرازان في معارض جيب في جميع أنحاء الشرق الأوسط بحلول نهاية هذا العام.
    ويشتمل إصدار جيب رانغلر أنليمتد فريدوم، الذي يتوفر حصريا بالشرق الأوسط، على إشارات أنيقة فريدة من نوعها تستذكر التراث العسكري للعلامة التجارية. ( وتضفي شارات O (أوسكار) و M(مايك) - التي تشير في الأبجدية الصوتية العسكرية إلى أن وحدة استطلاع "في مهمة" – الصبغة الشخصية على غطاء محرك السيارة، والمصدات واللوحة الربع الخلفية. وتشتمل الميزات الخارجية العنفوانية على عجلات وشبكة واجهة مطلية بلون الكريستال الغرانيتي منخفض اللمعان، وفتحات رفارف بلون الجسم ، وقضبان صخور للمهام الشاقة مع مصابيح ذيل سوداء مطابقة وباب لخزان الوقود . وداخل المقصورة، تعزز خياطة فضية بارزة عجلة القيادة الملفوفة بالجلد والأبواب والمقاعد ومسند الذراع الأمامي. وتُستكمل المقصورة بمقبض من الحديد الرمادي اللامع للراكب الأمامي ومقبض السحب وحلقات فتحات التهوية.
    كما يمكن لزوار معرض دبي الدولي للسيارات أن يعجبوا بالإصدار الخاص لسيارة جيب رانغلر روبيكون ريكون ، والتي تحقق براعة مطورة للدفع الرباعي بفضل مكونات محددة على الطرق الوعرة، من بينها محور أمامي أقوى وأغطية دفرنش من القوالب الثي تتحمل الأعمال الشاقة.
    ويشتمل الشكل الخارجي لطراز الإصدار الخاص لسيارة ريكون الجديدة على ميزات عديدة تعزز الشخصية القوية والقدرات الأسطورية للدفع الرباعي وحرية الهواء الطلق لمركبة رانغلر الأيقونية، ومن بينها شبكة سوداء قليلة اللمعان مع حواف من الكريستال قليل اللمعان وحوافي مصابيح رئيسية ، وعجلات ألومنيوم مطلية بلون الكريستال الغرانيتي، وغطاء محرك هيدروليكي ذو قبة طاقة مزدوجة التهوية مع ملصق "روبيكون" بأحرف حمراء بارزة على كلا الجانبين. ولتأكيد براعتها على الطرق الوعرة، تشتمل جيب رانغلر روبيكون ريكون أيضاً على إكسسوارات خاصة من موبار من بينها مصدات معدنية أمامية وخلفية، ومصابيح ليد LED رئيسية ومصابيح ضباب ومجموعة رفع بقياس 2 بوصة بالإضافة إلى إطارات للطرق الوعرة.
    وتميز عناصر باللونين الأسود والأحمر مقصورة رانغلر روبيكون ريكون، وتزين خياطة بارزة باللون الأحمر المقاعد الجلدية السوداء القياسية التي تتميز بشعار "روبيكون" مطرز.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,033

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. فيات في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 09:45 PM
  2. دودج في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 09:41 PM
  3. كرايسلر في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 09:40 PM
  4. أبارث في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 08:02 PM
  5. أودي في معرض ألمانيا الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-09-2017, 06:40 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14