>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي كيا سـول 2018 وسبورتج تحصلان على جائزة أعلى معايير السلامة والأمان




    حصول كل من سيارة كيا سـول 2018 وسيارة كيا سبورتج على جائزة أعلى معايير السلامة والأمان من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة
    لقد حصلت كل من سيارة كيا المشهورة للركاب والقيادة داخل المدن وسيارة كيا كروس أوفر المدمجة الأنيقة ذات الكفاءة العالية على جائزة أعلى معايير السلامة والأمان من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة للعام 2017م.
    · حصلت كل من سيارة كيا سـول وكيا سبورتج على تصنيف "جيد" في جميع إختبارات التصادم الخمسة لمعهد التأمين والسلامة على الطرق السريعة وتصنيف الإمتياز والتفوق في الوقاية الإختيارية للتصادم من الجهة الأمامية.
    · كما حصلت كلتا السيارتين على أفضل تقييم متاح من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة من حيث المصابيح الأمامية المصممة حديثا[1]
    إرفين، كاليفورنيا، 01 نوفمبر 2017م:- منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) جائزة أعلى معايير السلامة (TSP+) لسيارة كيا سـول موديل 2018م عندما تم تزويدها بمصابيح أمامية قوية الإضاءة ومشرقة (HID) وفقاً لحزمة بريمو للإضاءة وسيارة كيا سبورتج التي تم إنشاؤها بعد شهر ينيو 2017 عندما تم تزويدها بالمصابيح الأمامية عالية الكثافة (HID) التي تم إعتمادها مؤخرا على أن تكون موحدة في طراز سيارات (SX Turbo).
    وقال السيد/أورث هدريك، نائب الرئيس التنفيذي لتخطيط المنتجات بشركة كيا: "إن تشكيلة سيارات كيا العالمية لا تزال تحظى بجوائز الجودة والموثوقية والسلامة بمعدل متزايد، كما إن تقييمات معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة بأعلى مستوى للسلامة والأمان لكل من سيارة سـول وكيا سبورتج تعكس مدى جهود شركة كيا المستمرة والمبذولة لتحسين جميع جوانب السلامة".
    وللتأهل للحصول على جائزة أعلى معايير السلامة (TSP+)، فإن معايير الاختبار من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة تتطلب أن كل سيارة يجب أن تحصل على تصنيف "جيد" في خمسة اختبارات تصادم هي: التصادم الأمامي البسيط، والتصادم الأمامي المتوسط، والتصادم الجانبي، وقوة السقف وعناصر حماية الرأس - بالإضافة إلى التصنيف "المتقدم" أو "المتفوق" التي حصلت عليه السيارة في الوقاية من التصادم الأمامي وتقييم" مقبول "أو" جيد "في اختبار المصابيح الأمامية.
    وتنضم كل من سيارة سـول وكيا سبورتج إلى أربع سيارات أخرى من كيا حصلت على تصنيف أعلى معايير السلامة والأمان من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة: وهي كل من سيارة سيراتو، وأوبتيما، وكادنيزا وسورينتو [2].
    نبذة عن سيارة كيا سـول 2018
    لقد جاء موديل سيارة كيا سـول 2018 الخامس يحمل معه نفس المواصفات المدهشة السابقة مع تحسينات طفيفة وهي سيارة ركاب مميزة مصممة من شركة كيا للقيادة داخل المدن كما إنها سيارة ممتعة وغير تقليدية وتتميز بمواصفات عملية في القيادة اليومية. أما من حيث المظهر والجودة، فإن سيارة كيا سـول قد إحتلت المرتبة الأولى في تصنيفات دراسة الجودة الأولية من مؤسسة جي. دي. باور [3] في فئتها لمدة ثلاث سنوات متتالية. يركز موديل 2018 على إستخدام نظام UVO3 بشكل أوسع [4] ليشمل جميع عناصر تشكيلة هذا الموديل إلى جانب إضافة نظام المعلومات والترفيه المبتكر إلى حزمة وسائل الراحة الأساسية بالإضافة إلى سيارة سـول بلاس كأجهزة موحدة. تضيف حزمة سـول بلاس بريمو الآن نظام (SCC) للتحكم الذكي بالسرعة [5] وفرامل التحكم التلقائي في حالات الطوارئ (AEB)ـ وتشمل حزمة سـول بلاس بريمو "Lit" الجديدة على المصابيح الأمامية ذات الإضاءة القوية (HID) ومصابيح (LED ) لتحديد موقع السيارة وتعزيز وتمييز سيارة كيا سـول على الطريق.
    نبذة عن سيارة كيا سبورتج 2018
    لقد جاء موديل سيارة كيا سبورتج 2018 الجديدة كلياً في عامه الأول وهو يحمل نفس المواصفات الرائعة للسيارة السابقة. إن هذه السيارة الحائزة على العديد من الجوائز تحتوي على الكثير من التقنيات المتطورة وعلى خيارات أوسع عبر ثلاثة مستويات من الطرازات المختلفة هي - LX وEX وSX - ضمن هذه الفئة المشهورة شبه المدمجة. كما إن الحزمة التقنية الجديدة، التي كانت متاحة سابقا في الطراز EX، تتوفر الآن في طراز LX والتي تشتمل على نظام الكشف عن النقطة العمياء، ونظام التحذير عند مغادرة المسار، والتنبيه بحركة المرور الخلفية. أما طراز EX فيحتوي على حزمة جديدة من المظهر الرياضي والمقاعد الخلفية بنظام التسخين الاختياري، بينما أضاف طراز SX 2018 نظام الفرامل الإلكترونية عند توقيف السيارة في مواقف السيارات. كما تتوفر جميع الطرازات بنظام دينماكس الاختياري [6] والذي يعمل بشكل كامل على نظام الدفع الرباعي.
    نبذة عن كيا موتورز أمريكا:
    ظلت شركة كيا موتورز أميركا، التي يوجد مقرها في مدينة إيرفين بولاية كاليفورنيا، تحتل المرتبة الأولى في استطلاعات الرأي المتعلقة بالجودة وتعرف بأنها واحدة من أفضل 100 علامة تجارية عالمية وضمن 50 من أفضل العلامات التجارية الأصلية العالمية الخضراء ضمن تصنيف انتربراند كما تعتبر شركة كيا بمثابة "الشريك الرسمي" في الدوري الاميركي للمحترفين واتحاد الجولف للسيدات المحترفات (LPGA) والتي تقدم مجموعة كاملة من السيارات التي تباع من خلال شبكة بها ما يقرب من 800 وكيل في الولايات المتحدة، بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي التي تم تصميمها بفخر في ويست بوينت، بجورجيا.*

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. سبورتاج 2017 تحصد جائزة أعلى معايير السلامة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-04-2016, 07:57 PM
  2. السلامة والأمان على رأس أولويات شفروليه تاهو 2015
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-06-2014, 03:02 PM
  3. مزايا السلامة والأمان الفائقة في جي إم سي تيراين
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-03-2014, 08:38 PM
  4. سيلفرادو الجديدة تقدم أعلى مستويات السلامة والأمان المتطورة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-11-2013, 09:39 PM
  5. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-10-2010, 09:34 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14