>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي موبار في معرض دبي الدولي للسيارات 2017




    موبار في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    · بجناح موبار، هناك ثلاثة طرازات تمثل العلامات التجارية الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط: جيب رانغلر، رام 1500 ودودج تشالنجر
    · عرض مرآب موبار، وهو المفهوم الذي تم تطويره للشرق الأوسط لعرض تشكيلة حصرية من الملحقات توفرها العلامة التجارية
    · علامة موبار العالمية تحظى بتقدير كبير في الشرق الأوسط، وقد تعزز ذلك من خلال شبكة خدمة الدعم السريع Mopar Express Lane التي تنتشر بمواقع استراتيجية بمختلف أنحاء المنطقة
    · بجناح موبار، هناك سيارة رانغلر روبيكون ريكون قامت موبار بتعديلها مع عرض للملحقات المخصصة للعلامة التجارية
    · سيتم أيضاً تسليط الضوء على ألفا روميو، حيث يتم عرض ثلاثة طرازات قامت موبار بإدخال تعديلات عليها مع عرض تشكيلة عريضة من الملحقات.
    في معرض دبي الدولي للسيارات 2017، تقوم موبار - المصدر العالمي لقطع الغيار والملحقات الأصلية وخدمة ما بعد البيع لجميع العلامات التجارية للسيارات التي تنتجها شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلزFCA - بعرض ثلاث مركبات معدلة في جناحها: جيب رانغلر ورام 1500 ودودج تشالنجر. وهذا يدل على أن العلامة التجارية تكرس جهودها لإرضاء أذواق العملاء من خلال تلبية احتياجاتهم ورغباتهم، بغض النظر عما إذا كانوا يريدون القيادة على الطرق الممهدة أو الشعور بالمتعة من خلال المشاركة في الأنشطة على الطرق الوعرة.
    وستتاح للزوار أيضاً الفرصة للاستمتاع بثلاثة طرازات خاصة من موبار بجناح ألفا روميو – وهي ستلفيو سوبر SUV، وجوليا كوادريفوليو وجوليتا فيلوسي Veloce ، بالإضافة إلى إصدار خاص لعلامة موبار لسيارة رانغلر روبيكون ريكون بجناح جيب.
    وفضلاً عن تشكيلة واسعة من السيارات المعدلة وسيارات عرض جيب، فإن جناح موبار يشتمل على مساحة مخصصة لملحقات أصلية لجميع مركبات FCA، وعلى مرآب موبار، وهو مفهوم تم تطويره خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط يعرض مجموعة مختارة من تشكيلة واسعة من الملحقات التي توفرها العلامة التجارية.
    جيب رانغلر، رام 1500 ودودج تشالنجر
    تم تجهيز جيب رانغلر المعروضة مع مصدات طرق وعرة خاصة أمامية وخلفية، ومجموعات ضوء عنقودية مع أضواء للطرق الوعرة، وضوء ضباب ليدLED ونظام تعليق مرتفع بمعدل بوصتين. ويشتمل الحصير المطاطي الأصلي الحصري على سطح إطار، لتحقيق طلة لا لبس فيها لمركبة جيب. كما تؤكد أجنحة سوداء ذات حجم كبير على المظهر الحازم للحافات السوداء لطراز رانغلر، مما يمنحها المزيد من الحضور والشخصية
    على الطرق الممهدة (والوعرة). وتكتمل عملية التعديل بغطاء محرك السيارة بقبة مع فتحات هواء بالإضافة إلى مقصورة من جلد خاص، وماسورة عادم وغطاء لخزان الوقود .
    وتعتبر رام 1500 ذات البابين والكابينة الواحدة شاحنة قوية ومتعددة الاستخدامات ورفيق السفر المثالي للعمل والأنشطة بالطرق الوعرة. ويحتوي الطراز المعروض على مقصورة من الجلد الخاص، وحصير حصري بشعار رام الشهير، قضبان جانبية، نظام تعليق للركوب المنخفض، حافات قياس 17 بوصة ومنظف للهواء.
    وللحصول على طلة رياضية أكثر جرأة، تم خصيصاً تصميم غطاء محرك مع فتحات هواء مدمجة، وعادم ذي أداء قوي ومجموعة شارات خاصة مع شعار رام. كما تشتمل على إكسسوارات تمزج بين الأناقة والأداء الوظيفي في شكل مجموعة من خمسة أضواء على السطح لزيادة الرؤية وإضفاء الطابع الشخصي.
    وأخيراً، ومن أجل دودج تشالنجر قوية، صممت موبار وابتكرت مقصورات جلدية حصرية.
    ألفا روميو
    سيتمكن الزوار من الاعجاب بسيارة ستلفيو SUV التي تم تعزيزها بلون ميرون داكن لامع من خط ألوان جديدة، الذي يتضمن الشبك الأمامي "V"، أغطية المرايا، لوحة تزلج خلفية، وحوافي من الألومنيوم قياس 20 بوصة. وجنباً إلى جنب مع أول سيارة SUV في تاريخ ألفا روميو الذي يبلغ 107 أعوام، هناك جوليا كوادريفوليو بمختلف الملحقات من ألياف الكربون، من بينها حافة على شكل حرف "V" يزين شبكة المبرد (الرادياتور) ، أغطية مرايا، لوح معدني مضيئ بعتبات الأبواب وزخرفة خاصة على مقبض عصا علبة التروس.
    وهناك أيضا جوليتا فيلوسي Veloce التي عززتها موبار بإكسسوارات من ألياف الكربون – جناح (سبويلر) خلفي وأغطية لمرايا الأبواب، بالإضافة إلى لوحات معدنية مضيئة بعتبات الأبواب ، وأضواء زينة مع شعار ألفا روميو مضيئ ، مواسير عادم كبيرة الحجم وتنانير جانبية سوداء مع زخرفة لكلمة ألفا باللون الأحمر.
    جيب
    يشمل العرض أيضاً أول عرض في الشرق الأوسط للإصدار الخاص لسيارة رانغلر روبيكون ريكون، الذي يحقق أداء دفع رباعيمعزز نتيجة لإضافة مكونات معينة خاصة بالطرق الوعرة، مثل محور أمامي أكثر متانة، وغلاف دفرنش من الحديد المصبوب يتحمل الأعمال الشاقة.
    أما من الخارج، فإن اللمسات الأنيقة الحصرية تسلط الضوء على الشخصية القوية وقدرات الدفع الرباعي الأسطورية التي تتمتع بها علامة رانغلر الأيقونية، ومن بينها الشبك الأسود اللامع المنخفض مع المنطقة المحيطة بالمصابيح الأمامية باللون الكريستالي الغرانيتي قليل اللمعان، وعجلات من السبائك المعدنية قياس 18 بوصة باللون الكريستالي الغرانيتي قليل اللمعان، وغطاء محرك السيارة بقبة مع فتحتين للتهوية وشارات "روبيكون" سوداء مع حروف حمراء على كلا الجانبين. وفي الداخل، تكون الألوان المهيمنة هي الأسود والأحمر - طبقات حمراء وخياطة تزين المقاعد الجلدية السوداء التي تشمل أيضاً شعار "روبيكون" بالتطريز.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. علامة جيب التجارية في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 10:28 PM
  2. فيات في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 09:45 PM
  3. دودج في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 09:41 PM
  4. كرايسلر في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 09:40 PM
  5. أبارث في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 08:02 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14