>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي كاديلاك تكشف عن إسكالا النموذجية لأول مرة في الشرق الأوسط




    كاديلاك تكشف عن ’إسكالا‘ النموذجية لأول مرة في الشرق الأوسط مستعرضة التوجّه التصميمي المستقبلي
    · الطراز النموذجي يلقي نظرة على التصميم المستقبلي والأنظمة التقنية قيد التطوير
    · سيارة السيدان الريادية عبارة عن طراز نموذجي أكثر تعبيراً ورحابة ويكمّل سيارة CT6 التي تم إطلاقها مؤخراً
    · المقصورة ذات الطابع التصميمي المزدوج يشتمل على شاشة عرض OLED منحنية وتجهيزات اتصال من الجيل المقبل وتفاصيل ذكية
    ظهرت سيارة ’إسكالا‘ (Escala Concept) النموذجية للمرّة الأولى في الشرق الأوسط خلال ’معرض دبي الدولي للسيارات 2017‘ المقام في الفترة الممتدّة بين 14 و18 نوفمبر. ويستعرض الطراز النموذجي الجديد مرحلة التطوّر المقبلة من لغة كاديلاك التصميمية والحرفية اليدوية والتقنيات البارزة التي يجري العمل على تطويرها للعديد من الطرازات المستقبلية.
    وألقت ’إسكالا‘ النموذجية نظرة مسبَقة على الأفكار التصميمية والتقنية البارزة التي تقود المرحلة القادمة من عملية التوسّع المستمرّة التي تشهدها كاديلاك.
    تعليقاً على هذا الطراز، قال يوهان دي نيشن، رئيس كاديلاك العالمية: "إن ’إسكالا‘ سيارة نموذجية ذات هدفين واضحين. الأول هو إنها تشكّل تعبيراً عن أهداف الإعادة المقبلة لِلغة كاديلاك التصميمية، وكذلك المفاهيم التقنية الجاري تطويرها لطرازات كاديلاك المستقبلية. أما الهدف الثاني فيتمثّل ببناء ’إسكالا‘ لشخصية كاديلاك الطموحة ويشير إلى عودة العلامة التجارية إلى قمّة الرقي والفخامة."
    وكانت كاديلاك قد أطلقت قائمة جديدة بالطرازات الزاخرة بالتصاميم المعبّرة والمتمتّعة بالأداء المذهل، وهي سيارات مخصّصة للسائقين بحيث تنتقل بعلامة كاديلاك إلى فصل جديد من تاريخها الحافل بالإنجازات المتميّزة على مدى 115 سنة.
    وتابع دي نشين يقول: "تُعدّ ’إسكالا‘ سيارة نموذجية لكنها في الوقت ذاته تركّز على إبراز جوهر منتجاتنا بشكل قوي. وبالاعتماد على تطوير سوق سيارات السيدان الكبيرة الفاخرة، ستكون ’إسكالا‘ إضافة حافلة بالفرص ضمن خطط منتجاتنا الحالية."
    تشكّل ’إسكالا‘ - التي تعني المقياس باللغة الإسبانية – نموذجاً لطراز أكبر وأرقى وأكثر تعبيراً يكمّل كاديلاك CT6، سيارة السيدان الراقية الجديدة والمتميّزة التي تحتل موقع الصدارة ضمن مجموعة طرازات العلامة التجارية. كما تُعتبَر ’إسكالا‘ الطراز الثالث ضمن سلسلة من سيارات كاديلاك النموذجية التي ظهرت خلال السنوات القليلة الماضية، لتأتي بعد طرازي ’سيل‘ (Ciel) المكشوف (2011) و’إلميراج‘ (Elmiraj) الكوبيه (2013).
    تم تصميم ’إسكالا‘ كي تكون سيارة مخصّصة للسائق وفي الوقت ذاته سيارة سيدان مترفة ورائدة. وتتميّز هذه السيارة السيدان الكبيرة من أربعة أبواب عبر تصميم فسيح بباب خلفي يفتح للأعلى يؤكّد على المستويات العالية من المكانة والمرونة التي تتمتّع بها هذه السيارة. ويبلغ طولها الإجمالي 210.5 إنشات (535 سم)، وبالتالي فإن ’إسكالا‘ أطول بنحو 6 إنشات من CT6 الحالية.
    تتألق ’إسكالا‘ من خلال الوجه الجديد والمتطوّر لتصاميم كاديلاك الذي سيبدأ بالظهور في طرازات الإنتاج العام قريباً، وهذا يتضمّن تعبيراً جديداً عن مصابيح كاديلاك العمودية، وهي ميّزة بارزة لدى العلامة التجارية منذ العام 1948. وتتميّز عناصر الإنارة من نوع الصمّام العضوي الباعث للضوء (OLED) بكونها أنحف ومدمجة في موقع أعمق ضمن الواجهة، مما يولّد مظهراً أكثر نحافة في النهار والليل على السواء.
    ومن شأن التفاصيل الكثيرة للسيارة النموذجية أن تؤكّد الدعوة للتعرّف عليها أكثر عن قرب، ويشمل هذا النمط الدقيق ثلاثي الأبعاد في تصميم الشبك الأمامي والعجلات الكبيرة قياس 22 بوصة مع طبقتين من الأذرع.
    وعلّق أندرو سميث، المدير التنفيذي لقسم تصميم كاديلاك العالمي: "يشير هذا الطراز النموذجي إلى كيفية تقديم كاديلاك لتجربة جديدة تتميّز بكونها أمريكية بشكل فريد وبأنها كاديلاك دون أي التباس. فسيارة ’إسكالا‘ تُعدّ رمزاً تعبيرياً عن مستوى المكافأة وتجربة القيادة المثيرة. وفي الداخل، قمنا بدفع حدود التميّز أكثر. فهذه السيارة هي تعبير عن الدقّة والإبداع في الحرفية اليدوية والتكامل الفني للتقنية المتطوّرة بأفضل حلّة."
    تتميّز ’إسكالا‘ بمقصورة داخلية ’مزدوجة الشخصية‘ ومتقَنة حِرفياً تضم مناطق مختلفة بوضوح: فالمقدّمة هي عبارة عن تركيز مكثّف للتقنيات العصرية، بينما الجهة الخلفية تشكّل مكاناً للراحة والاسترخاء.
    وتابع سميث يقول: "ركّزت رسالتي الموجزة للمصمّمين على ابتكار سيارة نرغب بقيادتها بشوق، وكذلك أن تكون سيارة نرغب بأن يقودها سائق لنا. لذا عوضاً عن الحصول على تصميم واحد، تتكوّن المقصورة الداخلية من موضوعين. وكانت هذه في الواقع فرصة لمصمّمينا كي يكسروا القواعد قليلاً، وهو بالضبط ما يجب أن تقوم به كاديلاك من وقت لآخر."
    تشكّل مجموعة من ثلاث شاشات OLED منحنية الميّزة البارزة في الجهة الأمامية من مقصورة السيارة. وتتواجد الشاشات المنحنية الرقيقة جداً أمام السائق، ويحيط بها جلد مطرّز يدوياً منقوش عليه عبارة كاديلاك. وتدمج مجموعة الشاشات ’الباقة‘ التقليدية للعدّادات مع ’الحزمة الوسطية‘ وذلك ضمن وحدة متكاملة متطوّرة.
    وتتضمّن ’إسكالا‘ تصاميم جديدة لخصائص الاتصال والتحكّم، وهي توفر نموذجاً مبدئياً لتجربة المستخدم يجري تطويره لطرازات الإنتاج المستقبلية. ويتميّز النظام عبر وحدة تحكّم مركزية تمكّن السائق من تنفيذ باقة من الأوامر اللمسية ضمن كامل نطاق وظائف الاتصال، بالإضافة إلى تقنية التحكّم عبر الصوت والإيماءات. وتوجد ضمن نظام التحكّم نسخة جديدة من رمز ’السيدة الطائرة‘ (flying Goddess) التي تعبّر عن تراث العلامة التجارية العريق.
    مثل جميع طرازات كاديلاك اليوم، يتم تصنيع المقصورة الداخلية عبر تقنيات تعتمد عملية القطع والحياكة اليدوية. لكن ’إسكالا‘ تقدّم العديد من اللمسات الجديدة والفريدة، دامجة الفخامة العلنية مع التقنية العلنية. وتستخدم ’إسكالا‘ بشكل واسع الأقمشة المحاكة يدوياً في كسوات الأبواب ومناطق الجلوس. ومن خلال الاستلهام من مواد البدلات التي يستخدمها شركاء كاديلاك في قطاع الموضة، فإن هذه الأقمشة توفر مستويات جديدة من الحرفية اليدوية ذات الألوان الفريدة في مجال المقصورات الداخلية لعالم سيارات اليوم.
    تعتمد ’إسكالا‘ النموذجية على هندسة كاديلاك الجديدة المتمحورة حول السيارة الكبيرة الفاخرة بالدفع الخلفي، وتتمتّع ببنية جسم هي الأكثر تقدّماً من نوعها والتي ظهرت للمرّة الأولى في سيارة CT6. وتمكّن بنية المواد المتمازجة الحصول على مستويات غير مسبوقة من الرشاقة والفعالية.
    تستخدم ’إسكالا‘ محرّك V-8 سعة 4.2 ليتر بشاحن توربيني توأمي، وهو نموذج مبدئي لنظام جديد يجري تطويره لطرازات كاديلاك المستقبلية. ويعتمد المحرّك المتطوّر على تقنية الإدارة الفعّالة للوقود بحيث تتيح تخفيض استهلاك الوقود باعتماد عملية تشغيل لأربع أسطوانات.
    المواصفات الأساسية لسيارة كاديلاك ’إسكالا‘ النموذجية
    الطراز
    إسكالا النموذجية
    تصميم الجسم
    سيدان تعبيرية رائدة من 4 أبواب، مع باب خلفي يفتح للأعلى
    الارتفاع
    57.3 إنشاً / 1455 ملماً
    العرض
    76.7 إنشاً / 1948 ملماً
    الطول
    210.5 إنشاً / 5347 ملماً
    قاعدة العجلات
    127.1 إنشاً / 3228 ملماً
    المحرّك
    V8 سعة 4.2 ليتر بشاحن توربيني توأمي

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. كاديلاك تكشف الستار عن الطراز النموذجي إسكالا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-09-2016, 07:23 PM
  2. لأول مرة في الشرق الأوسط ظهور مفاجئ AUDI Q7
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-02-2015, 09:59 AM
  3. إطلاق كاديلاك ATS كوبيه 2015 كاديلاك في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-10-2014, 06:00 PM
  4. لكزس LF-CC تعرض لأول مرة في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-10-2013, 07:01 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14