>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي رام في معرض دبي الدولي للسيارات 2017




    رام في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

    § يعتبر الشرق الأوسط واحداً من الأسواق الرئيسية التي تم اختيارها لتكون في مقدمة عمليات توسع علامة رام التجارية خارج أميركا الشمالية، نظراً لأنها حققت نجاحاً كبيراً منذ أن أصبحت علامة تجارية قائمة بذاتها في عام 2009، لتفوز بالعديد من الجوائز المرموقة على طول الطريق. وخلال فترة زمنية قصيرة حققت العلامة التجارية، التي تقوم بتصنيع الشاحنات فقط، سمعة قوية كشركة متخصصة في الشاحنات.
    § وتماشيا مع ذلك، حققت تشكيلة منتجات علامة رام التجارية المتوفرة في الشرق الأوسط نمواً كبيراً استجابة لطلب العملاء، مع تشكيلة كاملة متوفرة الآن في صالات العرض. ومن 1500 إكسبريس الجديدة التي تتميز بأنها أقوى شاحنة بكابينة عادية عادية متوفرة في الشرق الأوسط، وسوف تجتذب العملاء الذين يبحثون عن شاحنة بأسعار معقولة دون المساومة على التصميم - إلى طرازي لونغورن وليمتد الفاخرين اللذين يستهدفان العملاء الذين لا يرغبون في تقديم حلول وسط فيما يتعلق بالفخامة، فإن هناك الآن رام لكل شخص.
    § تشتمل تشكيلة رام 1500 الموسعة، التي شهدت نمواً من ثلاثة طرازات إلى تسعة، على العديد من اختيارات الكابينة العادية وكابينة الطاقم، فضلاً عن طراز ريبيل الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر. ويأتي هذا التوسع نتيجة للاستماع إلى العملاء وتفهم احتياجاتهم من أجل تقديم المنتجات التي يتطلعون إليها
    § سوف يشهد زوار معرض دبي الدولي للسيارات 2017 تشكيلة كاملة من شاحنات رام، من بينها 1500 ريبيل ، 1500 سبورت إصدار موبار،1500 SLT بكابينة عادية، 2500 باور واغون، 1200 بكابينة مزدوجة 4x2 و1200 بكابينة مزدوجة4x4.
    رام 1500 ريبيل
    تحقق رام 1500 ريبل الجديدة تصميماً فريداً من نوعه على الطرق الوعرة بفئة الشاحنات كاملة الحجم، وتدخل مباشرة إلى قلب سوق الشاحنات من خلال تصميمات فريدة من نوعها تدعمها هندسة شاحنات رام.
    وتحصل ريبيل على قدراتها نتيجة لرفع معدل الركوب بوصة واحدة (4ر25 ملم) لتحسين الأداء على الطرق الوعرة. وتزود بيلستين أجهزة صدمات أمامية وخلفية مع موالفة فريدة وتعيير جديد للتوجيه يساير ارتفاع الركوب الزائد للشاحنة ريبيل. كما يساهم قضيب استقرار خلفي أكثر ليونة في تحقيق ديناميكيات محسنة.
    وتستفيد رام من نظام التعليق الهوائي الحصري من رام مع رفع مستوى تعليق المصنع بوصة واحدة (4ر25 ملم) ، مما يساعد ليس فقط على تحرير الإطارات التي يبلغ قياسها 33 بوصة ولكن يسهم أيضا في تحقيق خلوص إضافي عن الأرض. وتقوم عملية محاذاة معدلة للتعليق الأمامي المستقل بضبط بشكل مناسب زاوية الإطارات والأذرع السفلية على شكل حرف A المصنوعة من الألومنيوم والتي تمتص الحمل. ويحقق المزيج من الإطارات الكبيرة ورفع مستوى نظام التعليق أفضل خلوص عن مستوى الأرض ضمن فئة الشاحنة وهو 10.3 بوصات (62ر261 ملم)، كما يأخذ تعيير برنامج ثبات جديد تعديلات ريبل في الاعتبار.
    وتتوفر ريبيل حصرياً كطراز بكابينة طاقم مع سطح يبلغ 5 أقدام و7 بوصات (7ر1 م) وبمحرك HEMI® V8 بالنسبة للشاحنة ذات الدفع بالعجلات الأربع. ويأتي نظام رام بوكسRamBox اختيارياً.
    ويحقق محرك هيمي الأسطوريHEMI V8 سعة 7ر5 لتر مع تعطيل نصف الاسطوانات لتوفير الوقود ونظام التوقيت المتفاوت للصمامات VVT ، قوة حصانية تبلغ 395 حصاناً و410 رطل – قدم من عزم الدوران ونسبة تروس تبلغ 92ر3، مما يسمح للمحرك بالاستفادة من قوته وعزم دورانه. ويتوفر محرك هيميV8 سعة 7ر5 لتر بدفرنش خلفي مانع للدوران، والذي يدير العجلتين الخلفيتين بشكل ترادفي عند تطبيق عزم دوران متزايد - وهو مفيد في ظروف القيادة على الطرق الوعرة. ويفتح التصميم تلقائياً الدفرنش للقيادة العادية على الطرق الممهدة، مما يسمح للعجلات بالدوران بشكل مستقل لتحسين عملية القيادة. ويعمل ناقل الحركة الأوتوماتيكي TorqueFlite ذي الثماني السرعات على تحسين عملية القيادة وتحسين كفاءة استهلاك الوقود.
    وتشتمل ريبل على شبكة جديدة بالكامل مع شارة حرف "رام" باللون الفضي. وخروجاً من تصميمات "ضفيرة الشعر" الأيقونية، التي تميز علامة رام التجارية، يعلو شبكة ريبيل السوداء تصميم جديد تماماً لمصد أمامي باللون الأسود مناسب للطرق الوعرة مع سطح مطلي بمسحوق يدوم طويلاً، والذي يتضمن لوح تزلج فضي اللون وخطافات سحب أمامية جديدة ومصابيح ضباب ليدLED جديدة.
    وتشتمل رام 1500 ريبل على عجلات من الألومنيوم قياس 17 بوصة جديدة كلياً. ومن بين التصاميم الأكثر تفصيلاً التي توجد في الإنتاج الكبير، فإن العجلة الجديدة ذات القطعة الواحدة تتضمن جيوب بلون أسود مطفي وأسطح متعددة الزوايا مرتبطة بانحياز ريبيل للطرق الوعرة.
    وفي الخلف يوجد باب جريء جديد ممهور بكلمة "رام" بحروف سوداء. وتؤكد شارة "ريبيل" و4X4” على تفرد الشاحنة. ويتم ايضاً معالجة المصد الخلفي بطلاء مسحوق أسود يدوم طويلاً . وتتضمن مصابيح الذيل حواف سوداء تساير الإضاءة الأمامية. وتشتمل ريبيل أيضاً على كاميرا احتياطية اختيارية توفر مجالاً أفضل للرؤية عند المناورة. ويزدان غطاء جديد ثلاثي الطي بشعار رام.
    وتتوفر رام 1500 ريبيل بخمسة ألوان – الكريستال الغرانيتي اللامع، الفضي اللامع ، الأحمر، الأبيض المشرق و الأسود. كما تتوفر خيارات لطلاءات من لون واحد ولونين.
    ومن الداخل، تبدو ريبيل متينة وعنفوانية بشكل يساير الشكل الخارجي، حيث تشتمل على عناصر للمقاعد حصرية بالصناعة. وتم تشطيب المقاعد المصنوعة من حبيبات الفينيل التي تعمر طويلاً بنسيج باللونين الأحمر والأسود مع نقوش على نمط نقوش إطارات تويو لتطابق البصمة الفعلية لريبيل. وتشتمل المقاعد الأمامية القياسية على خياطة بارزة باللون الرمادي وتطريز لرأس رام باللون الأحمر على مساند الرأس وباللون الأسود مع لوحة ريبيل باللون الرمادي مطرزة على المساند العلوية للمقاعد.
    وتم فحص جودة رام 1500 في المختبرات العلمية الحديثة بمركز كرايسلر للتكنولوجيا في أوبورن هيلز، بولاية ميتشيغان، ومن بين هذه المختبرات مختبر الضوضاء / الاهتزاز / الخشونة، مرفق التوافق الكهرومغناطيسي، نفق الرياح ومحاكاة اختبارات الطرق (RTS) . وعلى سبيل المثال، فإن RTS يعيد تمثيل إساءة الاستخدام التي تتحملها شاحنة على يد السائقين. ويلتزم فريق التطوير في رام بإيجاد أي مشاكل وحلها قبل أن يتصرف العميل بنفسه.
    رام 2500 باور واغون
    تشتمل باور واغون، التي تم ابتكارها على أساس رام 2500 رباعية الدفع بكابينة الطاقم التي تتحمل الأعمال الشاقة ، على عدد من التحسينات للقيادة الطرق الوعرة ، من بينها نظام تعليق فريد من نوعه يزيد بوصتين عن الطبيعي ودفرنش ينغلق وونش يرفع 12 ألف رطل، ما يمنح هذا الوحش ميزة كبيرة على جميع الشاحنات الأخرى.
    وتحكي الأرقام التي لا يمكن إنكارها قصة أفضل سيارة في فئتها وهي رام باور واغون المجهزة بمحرك هيمي HEMI® 16-valve V8 سعة 4ر6 لتر الذي تبلغ قوته 410 أحصنة عند 5600 دورة في الدقيقة وذروة عزم دوران يبلغ 429 رطل / قدم (582 نيوتن متر) عند 4000 دورة في الدقيقة. ومعايرة المحرك فريدة من نوعها لشاحنة باور واغون لتعزيز القدرة على المناورة على الطرق الوعرة. وعند القيادة بالدفع الرباعي "المنخفض"، تخف استجابة الخنق وتزيد السرعة الخاملة بنسبة 100 دورة في الدقيقة (من 650 إلى 750 دورة في الدقيقة) – لتحقق تحكماً إضافياً عند صعود ونزول عقبات على الطرق الوعرة بسرعات بطيئة.
    وتقدم الهندسة المعمارية لمحرك هيمي الأسطوري الأساس لمحرك V-8 المثبت بزاوية تبلغ 90 درجة. ولكن تقنيته المتقدمة هي بالتأكيد طليعية. وتحقق إعادة تدوير غاز العادم المبرد (EGR) كفاءة أكبر وسلاسة ممتازة. وتتجلى هذه السمات في انخفاض فقدان الضخ وانخفاض الانبعاثات. والكفاءة هي السمة المميزة لمحرك هيمي HEMI V8 سعة 4ر6 لتر، وبدءا من تقنية تعطيل نصف الاسطوانات بغرض توفير الوقود وهي التقنية التي ابتكرتها شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز(FCA). وعندما تسمح الظروف، كما هو الحال في القيادة على الطريق السريع، يقوم النظام بإيقاف تشغيل أربع اسطوانات للحفاظ على الوقود.
    وتدعم شاحنة رام باور واغون 2017 زعمها بأنها "شاحنة الطرق الوعرة المثالية" بالتصميم الخارجي الجديد الذي يترك القليل من الشك فيما يتعلق بقدراتها.

    فقد جاء التصميم الخارجي لهذه السيارة يحمل لمسات من القوة الممزوجة بالفخامة والجاذبية، وظهر ذلك بشكل واضح على مقدمة الشاحنة بداية من المصابيح الأمامية ذات التصميم المستطيل والأكبر حجماً بالمقارنة بالطرازات السابقة لها، مع تزويدها بتقنية الإضاءة النهارية LED ، ومروراً بالشبكة الأمامية ، والتي تحمل في المنتصف شعار الشركة المصنعة دودج رام ، ووصولاً إلى المصد الأمامي لهذه السيارة ، والذي جاء يحتوي على عدد من الخطوط والانحناءات الحادة التي تؤكد على الهوية الرياضية لهذه السيارة ، فضلاً عن تزويده بأماكن مخصصة للمصابيح الضبابية والشبكة السفلية الكبيرة الحجم بطول المصد الامامي والتي جاءت مخصصة لتشتيت الهواء ، كما تعمل على منح هذه الشاحنة المزيد من الانسيابية والارتكاز أثناء القيادة ، وعن التصميم الجانبي لها ، ففد تم تزويد الشاحنة بأقواس جانبية تشير إلى القوة الخارقة لهذه المركبة ، فضلاً عن العجلات ذات الحجم الكبير التي تجعل منها الخيار الأفضل للطرق الصحراوية والوعرة.
    شاحنة الطن المتري رام 1200
    تعطي شاحنة الطن المتري رام 1200 العلامة التجارية فرصة الوصول لأكبر فئة شاحنات في الشرق الأوسط، فهي تأتي بشكليها الكابينة الواحدة والكابينة المزدوجة، ومع ثلاثة مستويات ومجموعة متنوعة من محركات البنزين والديزل. ولدى جميع إصدارات رام 1200 ارتفاع أقصى يبلغ 1775 ملم، وعرض يصل الى 1785 ملم وقاعدة عجلات تبلغ 3000 ملم. وتصل طاقة الحمولة إلى 1165 كلغ، وبإمكانها جر ما يصل إلى ثلاثة اطنان مترية. وتأتي علبة تعشيق يدوية كميزة قياسية للشاحنات المجهزة بمحرك ديزل أو بنزين. وسيتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي اختياري.
    ويختلف الطول باختلاف الشكل: 5245 ملم (الكابينة واحدة) و5370 ملم (الكابينة المزدوجة). كما يختلف طول مقصورة الشحن أيضا وفقاً للشكل: 2265 ملم (الكابينة واحدة) و1520 ملم (الكابينة المزدوجة).
    وفي الشرق الأوسط، سوف تتوفر رام 1200 بخيارين للمحركات: محرك ديزل 5ر2 لتر يولد طاقة تتراوح من 94 كيلوواط (126 حصاناً) إلى 100 كيلو واط (134 حصاناً) أو محرك بنزين 4ر2 لتر يولد طاقة تبلغ 97 كيلوواط (130 حصاناً).
    وسوف يلقى إصدار الدفع الرباعي تقديراً كبيراً من أولئك الذين يحتاجون، لأسباب تتعلق بالعمل، الوصول إلى مناطق خارج الطرق الممهدة أو القيادة على الطرق الوعرة الصعبة. وتم تجهيز جميع إصدارات الدفع الرباعي بعصا اختيارية يدوية، أو بعصا اختيارية إلكترونية بالإصدارات الأوتوماتيكية، وهو ما يجعل من الممكن استخدام نظام الدفع بجميع العجلات في وضعية بعض الوقت.
    ومن رام 1200 الجديدة، والتي سوف تجتذب العملاء الذين يبحثون عن شاحنة بأسعار معقولة دون المساومة على التصميم، إلى الترف الهائل لطرازي لونغورن و ليمتد، والتي تستهدف العملاء الذين يبحثون عن الرفاهية ، فإن هناك الآن رام للجميع.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. موبار في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 10:34 PM
  2. فيات في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 09:45 PM
  3. دودج في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 09:41 PM
  4. كرايسلر في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 09:40 PM
  5. أبارث في معرض دبي الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 08:02 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14