أفضلية الخليج للسيارات تطلق أقوى عروضنهاية العام المذهلة لسيارات رينو في المملكة

أطلقتشركة أفضلية الخليج للسيارات، مستورد سيارات رينو العلامة الأوروبية الأولى في المملكة، أقوى عروض نهاية العام المذهلة التي تتيح لعملائها سيارات رينو ذات الدفع الرباعي 4X4 (كوليوس، وداستر)، وسيارات رينو (كابتشر، وتاليسمان، وميجان) بأسعار مغرية، وتسهيلات ائتمانية ميسرة، بالإضافة إلى ضمان لمدة 5 سنوات أو 150,000 كلم، وخدمات استثنائية متميّزة.
وقالت شركة أفضلية الخليج للسيارات، إن إطلاق هذه العروض المذهلة يأتي استمراراً لسلسلة الحملات المتميّزة التي ظلت تقدمها الشركة باستمرار لإتاحة الفرصة لعملائها في المملكة بامتلاك سيارات رينو العلامة الفرنسية العريقة بطريقة سهلة وميسرة، ولمواصلة مسيرة النجاح ومواجهة الطلب المتزايد الذي تحظى به سيارات رينو في السوق السعودي لتميّزها بالقوة والعملية والأمان، وبالفخامة والأداء الرائع والتقنيات المتطورة.
وأكدت الشركة حرصها الدائم توفير طرازات حديثة وتشكيلة واسعة من السيارات التي تناسب جميع الاستخدامات وتلبي رغبات العملاءمن الجنسين، وتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار التي تجعل العميل يشعر دائماً بالراحة والرضا التام باعتبار العميل محور اهتمام الشركة وفي مقدمة أولوياتها.
وتمتاز سيارات رينو بالتوازن المثالي الذي يجمع بين الأسعار المغرية، والجودة العالية، والمزايا التنافسية، بالإضافة إلى اعتمادها لأعلى معايير الجودة والسلامة والملائمة، حيث يتم اختبار السيارات في مركز رينو للأبحاث بالإمارات العربية المتحدة لتتوافق مع جميع الأجواء في منطقة الخليج، مما أكسبها ثقة العملاء وجعلها سيارات مثالية ومفضلة في السوق السعودي.
ويمكن لجميع العملاء الحصول على عروض نهاية العام، من خلال زيارة معارض شركة أفضلية الخليج للسيارات في المملكة في كل من: الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، القصيم، أبها، أو الاتصال على الرقم المجاني التالي: (8002445050)