ساجد صبيح مدير علامة جي إم سي في الشرق الأوسط

يشغل ساجد صبيح منصب مدير علامة ’جي إم سي‘ لدى شركة ’جنرال موتورز الشرق الأوسط‘، حيث يقود فرق عمل الإعلانات، والإعلام، والوسائط الرقمية، وإدارة علاقات العملاء، والتسعير وتحديد مكانة العلامة في تسعة أسواق إقليمية. ويتمتّع صبيح بخبرة طويلة تزيد عن 15 سنة في قطاع السيارات على المستويين الإقليمي والدولي، وكان قد بدأ العمل مع ’جنرال موتورز الشرق الأوسط‘ في العام 2004، وهو يتولّى منصبه الحالي منذ يناير 2017.
بدأ صبيح حياته المهنية في 2001 بمجال الأبحاث السوقية ضمن قطاع السيارات، لينتقل بعدها في 2004 إلى العمل شركة ’جنرال موتورز الشرق الأوسط‘ كمخطّط للمنتج ومساعد مدير تسويق. واستطاع تحقيق إنجازات بارزة شاملة تخطيط وقيادة عملية إطلاق المركبات، مع مسؤولية طرح مركبات جديدة.
حاز صبيح بعدها على ترقية ليصبح مدير أعمال المبيعات لعلامة ’جي إم سي‘ لدول الإمارات العربية المتحدة، وعُمان، والمملكة العربية السعودية والمشرق. ومن هناك، حصل صبيح على ترقية إلى منصب مدير مبيعات إقليمي حيث ساعد في إنشاء وإطلاق علامة جديدة كلياً في أستراليا. وأثناء عمله في ملبورن خلال تلك الفترة جرت ترقيته إلى منصب مدير تسويق المنتج ثم من بعدها إلى مدير عام تخطيط المنتج.
منذ بداية 2017، يشغل صبيح منصب مدير علامة ’جي إم سي‘ في الشرق الأوسط تحت الإدارة المباشرة لمدير التسويق التنفيذي في المنطقة. من مهامه العمل على دخول الأسواق وتنفيذ العمليات الخاصّة بالعلامة التجارية والمبيعات بالتجزئة، إضافة إلى كل الخطط والأنشطة التفاعلية الخاصّة بمعرض دبي الدولي للسيارات.