حلبة مرسى ياس توفر منصة مثالية لاجتماع قادة الأعمال خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017 في أبوظبي
مرافق الضيافة في حلبة مرسى ياس تتيح الفرصة أمام المدراء التنفيذيين والمسؤولين الحكوميين من جميع أنحاء العالم للتواصل والتفاوض على الصفقات على هامش فعاليات السباق
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 نوفمبر 2017: تتجه أنظار العالم قريباً نحو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي على حلبة مرسى ياس، والذي يعتبر السباق المفضل هذا العام للمشجعين في جميع أنحاء العالم، والذي يمثل أيضاً مناسبة مميزة تستقطب كبار رجال الأعمال والمسؤولين الحكوميين ضمن منطقة البادوك ومرافق الضيافة في الحلبة.
وتستضيف الأماكن المخصصة لاجتماعات كبار الشخصيات وقاعات المؤتمرات، وأجنحة الضيافة في حلبة مرسى ياس سنوياً الآلاف من المدارء التنفيذيين ورجال الأعمال وقادة العالم للاجتماع والتواصل وتوقيع الاتفاقيات والصفقات.
وتعتبر عطلة نهاية الأسبوع التي تشهد فعاليات سباق الفورمولا 1 أهم مناسبة رياضية خلال العام، بالإضافة إلى كونها فرصة لاستضافة أكبر اجتماعات الأعمال على مستوى المنطقة.
كما أن مرافق الضيافة الراقية ومتعة حضور السباق ووجود حلبة مرسى ياس بالقرب من مطار أبوظبي الدولي والعديد من الفنادق والمطاعم في جزيرة ياس، تجعل منها الخيار المثالي للاستمتاع بقضاء وقت ممتع وحضور الاجتماعات.
وبهذا السياق صرحالطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: "يعتبر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي أكثر من مجرد حدث رياضي عالمي، إذ أنه يوفر فرصة مثالية لقادة الأعمال للتواصل واللقاء، فضلاً عن كونه حدثاً منتظراً لمحبي سباقات الفورمولا 1".
وأضاف قائلاً: ""توفر حلبة مرسى ياس مختلف مستويات من الضيافة، بدءاً من المقاعد المخصصة لحضور السباق مع إطلالة واسعة على المسار وصولاً إلى الأجنحة وقاعات الاجتماعات المجهزة بكافة وسائل الراحة والتجهيزات التي يحتاجها المدراء التنفيذيون لإبرام الصفقات. وتعتبر هذه المرافق جزءاً هاماً من مجموعة الخدمات الكاملة التي نقدمها للضيوف خلال أهم حدث رياضي في هذا العام".
وتحجز أجنحة الضيافة الـ 48 في المدرجات الرئيسية لحبة مرسى ياس والأجنحة الـ 24 في نادي البادوك الحصري، قبل وقت مبكر من عطلة نهاية الأسبوع لاستضافة فعاليات الشركات رفيعة المستوى.
وتشمل قائمة الحضور المشاركين بشكل منتظم العديد من أكبر الشركات الإقليمية والدولية، بما في ذلك "الاتحاد للطيران" و"دي إتش إل" و"توتال" و"بنك أبوظبي الأول" و"الطاير" و"الفطيم" والعديد من الهيئات الحكومية التي تستخدم الحلبة لاستضافة اجتماعات مجلس الإدارة.
وللحصول على مزيد من المعلومات حول حلول الضيافة للشركات في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.yasmarinacircuit.com أو الاتصال بفريق المبيعات عبر الرقم +971 (2) 659 9393.