نفاد جميع تذاكر المدرجات لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017
أعلن منظمو السباق مبيع كافة التذاكر لفئة يومين وثلاثة أيام على جمع مدرجات حلبة مرسى ياس
عدد محدود من باقات الضيافة وتذاكر المناطق المفتوحة في تلة أبوظبي
الإمارات العربية المتحدة أبوظبي 21 نوفمبر، 2017: أعلن القائمون على سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017 في أبوظبي عن نفاد جميع تذاكر السباق لهذا العام.
وكشف المنظمون عن مبيع كافة تذاكر المدرجات الرئيسية لفئة يومين وثلاثة أيام، وتبقي عدد محدود من تذاكر أجنحة الضيافة، وتذاكر اليوم الواحد الخاصة بالجمعة فقط والحصرية بتلة أبوظبي، وتدعو حلبة مرسى ياس الجمهور إلى اغتنام الفرصة وعدم توفيت فرصة حضور أضخم الفعاليات الرياضية والترفيهية في المنطقة.
ويبلغ سعر تذكرة اليوم الواحد الحصرية بتلة أبوظبي 395 درهمًا إماراتيًا فقط، وتتيح لحامليها دخول منطقة مشجعي الفورمولا1 التي تفتح أبوابها للمشجعين يوم الخميس، بالإضافة إلى حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق ليومي لحفلة الخميس التي يحييها الدي جي العالمي كالفن هاريس، وحفلة يوم الجمعة التي يحييها مغني الراب الشهير جاي كول.
وتشمل باقات الضيافة لسباق الجائزة الكبرة في أبوظبي كلًا من الجود والضيافة وشرفة مسار السباق ونادي البادوك وأجنحة المرسى، بالإضافة إلى عدد محدود برانش الجائزة الكبرى.
كما يمكن لجميع حاملي تذاكر الفورمولا1 الترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات ما بعد السباق.
باقات الترقية إلى الدائرة الذهبية:
الباقة
السعر
باقة ترقية أربعة أيام (كمية محدودة) *
945 درهم إماراتي
الخميس 23 نوفمبر، 2017
195 درهم إماراتي
الجمعة 24 نوفمبر، 2017
295 درهم إماراتي
السبت 25 نوفمبر، 2017
295 درهم إماراتي
الأحد 26 نوفمبر، 2017
395 درهم إماراتي
*تتوفر لحاملي تذاكر السباق من فئة ثلاثة أيام حصريًا، وتتاح باقة ترقية أربعة أيام لفترة مؤقتة وتنتهي عند الإعلان عن كامل قائمة نجوم حفلات ما بعد السباق.