>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي الإعلامي البريطاني موريس يحتفل بمرور أربعة عقود على انطلاق مسيرته




    الإعلامي البريطاني موريس هاميلتون يحتفل بمرور أربعة عقود على انطلاق مسيرته المهنية خلال زيارته لحلبة مرسى ياس

    موريس هاميلتون يغطي سباقات الفورمولا 1 في جميع أنحاء العام العالم منذ العام 1977
    أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 نوفمبر 2017: شهد الصحفي المخضرم موريس هاميلتون خلال مسيرته المهنية الطويلة التي بدأت منذ أربعين عاماً الكثير من الأحداث المميزة في عالم سباقات الفورمولا 1 في مختلف أنحاء العالم.
    وكان موريس يغطي أخبار سباقات الفورمولا 1 للصحافة البريطانية بما في ذلك المنافسة الأسطورية بين نيكي لاودا وجيمس هانت، والصراع المحتدم بين إيرتون سينا وألان بروست، والإعلان عن قوانين السلامة الجديدة والمنافسة الحالية بين مرسيدس وفيراري. وشهد الكثير من السباقات في مختلف الحلبات المشهورة القديمة والحديثة على حد سواء.
    ويؤكد موريس أن حلبة مرسى ياس تعتبر واحدة من أفضل الحلبات المفضلة بالنسبة إليه بعد أن زار جميع حلبات السباق الشهيرة في العالم تقريباً.
    وبهذا الصدد قال موريس هاميلتون: "إنني معجب بحلبة مرسى ياس منذ انطلاقتها، وكان انطباعي الأول عنها رائعاً لأنها منظمة بشكل جيد وتتميز بأجوائها الخيالية. وقد وفرت هذه الحلبة تجربة فريدة ومريحة لجميع المشاركين وشعرت الفرق المشاركة بترحاب كبير فيها. ورغم أن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي قد انطلق في العام 2009، إلا أنه نجح بشكل باهر في إثبات مكانته المهمة على قائمة الفعاليات الهامة ضمن روزنامة سباقات الفورمولا 1".
    وبما أن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي ينعقد في نهاية موسم طويل من السباق، فقد شهدت حلبة مرسى ياس الكثير من اللحظات والإنجازات التاريخية، مما يجعل منها وجهة مفضلة للصحفيين الذين يبحثون عن ختام درامي ومميز.
    وأضاف موريس قائلاً: "شهد موسم العام 2010 نهاية مثيرة للغاية للفوز باللقب العالمي بعد منافسة قوية بين أربعة متسابقين، وأعتقد أن اللفات الأخيرة في سباق العام الماضي كانت لحظات حماسية لا تُنسى أبداً حيث كانت المنافسة محتدمة حتى اللحظة الأخيرة بين لويس هاميلتون ونيكو روزبرغ في نهاية معركة دامت خلال 21 سباقاً في جميع أنحاء العالم. لقد كان الضغط كبيراً وأحببت الأجواء السائدة آنذاك".
    على الرغم من كونها محطة رئيسية ضمن قائمة سباقات الجائزة الكبرى لسيارات الفورمولا 1 منذ العام 2009وكونها وافداً جديداً على هذه الرياضة بالمقارنة مع حلبة مونزا أو موناكو على سبيل المثال، إلا أن حلبة مرسى ياس نجحت بترسيخ مكانتها كواحدة من الوجهات الرياضية الشهيرة.
    وتابع موريس هاميلتون بالقول: "تنقسم رزنامة بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 بين الحلبات الكلاسيكية مثل مونزا وموناكو وسيلفرستون والحلبات الجديدة التي تتميز بأسلوبها المعاصر والحديث مثل حلبة مرسى ياس. ونجحت أبوظبي بالتربع على مركز الصدارة بفضل حسن التنظيم والضيافة والمرافق المتطورة منذ البداية، بالإضافة إلى الأجواء الجماهيرية الرائعة ما يجعل منها المكان المثالي لإنهاء الموسم".
    وشهدت السنوات الماضية الكثير من التغيرات بالنسبة لحلبات السباق والسائقين والفرق. وقال الصحفي المخضرم الذي عمل في مجال تغطية سباقات السيارات لصحيفة ذي أوبسيرفر البريطانية لمدة 20 عاماً بالإضافة إلى التعليق على مجريات سباقات الفورمولا ون في راديو بي بي سي فايف لايف، أن دور الإعلام في هذه الرياضة يخضع أيضاً لتحولات خاصة.
    وعلق حول هذا الموضوع بالقول: "لقد تغيرت أساليب التغطية الإعلامية بشكل كبير منذ أن بدأت العمل في هذا المجال منذ وقت طويل. حيث ساهم ظهور أجهزة الكمبيوتر والتقنيات الحديثة بتغيير وتسهيل منهجية العمل تماماً. ومن ناحية أخرى، تساهم وسائل التواصل الاجتماعية والإعلام الإلكتروني بزيادة أعباء العمل على نطاق واسع حيث أن الأخبار ترد على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع مع الكثير من المنافسة في سوق وسائل الإعلام".
    واختتم موريس هاميلتون حديثه بالقول: "ولكن هناك جانب واحد لم يتغير وهو إذا كنت تعمل بجد بما فيه الكفاية سواء كنت مراسلاً لصحيفة أو لموقع إلكتروني فسوف تصل إلى غايتك إذا كنت تسعى وراءها حقاً، ولا يجب عليك أن تيأس أبداً لأن القيام بشيء تحبه لا يشبه العمل الروتيني".

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. المركز الميكانيكي للخليج العربي يحتفل بأربعة عقود من النجاح
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-03-2016, 08:41 PM
  2. مصنع نيسان يحتفل بمرور 40 عاماً وبخروج السيارة رقم 15 مليون
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-07-2015, 04:28 PM
  3. موبيل1 يحتفل بمرور 40 عاماً على إطلاقه
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-11-2014, 06:18 PM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-10-2006, 02:43 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-06-2006, 09:37 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14