السلام عليكم


قرر مجلس إدارة النادي الاهلي المصري إعداد استقبال شعبي وجماهيري حافل ورائع لبعثة الفريق الفائز بالمركز الثالث في بطولة العالم للاندية التي اختتمت اليوم باليابان حيث يبدأ الاستقبال من مطار القاهرة من خلال حافلة مكشوفة أعدتها إدارة النادي لهذه المناسبة التي تعد الاجمل على مستوى إنجازات الاهلي.

وتصل بعثة الاهلي إلى القاهرة صباح غد الثلاثاء ويجرى التنسيق حاليا بين إدارة النادي ومديرية أمن القاهرة وإدارة المرور للاتفاق على الطريق الذي ستسلكه بعثة الاهلي بداية من الخروج من مطار القاهرة وحتى الوصول إلى مقر النادي بمنطقة "الجزيرة" ليخرج الاستقبال بشكل رائع يتناسب مع حجم الإنجاز الذي حققه الاهلي.

وعقب إطلاق الحكم لصفارة النهاية تحولت شوارع القاهرة إلى "كرنفال أحمر" خرجت خلاله الجماهير المصرية للاحتفال بالانجاز العالمي الذي حققه الفريق واعتبر الكثيرون أن يوم 17 كانون أول/ديسمبر يوم عيد للكرة المصرية والعربية والافريقية.

وعقد حسن حمدي رئيس النادي جلسة مع أعضاء مجلس إدارة النادي الموجودين بالقاهرة لبحث تكريم الفريق بالشكل اللائق والمكافآت الخاصة باللاعبين والتي قد تتضاعف بعد المبالغ الكبيرة التي رصدها العديد من رجال الاعمال ومشجعو الاهلي لصالح الفريق بعد هذا الانجاز الكبير.

كما اتخذت سلطات مطار القاهرة استعدادات خاصة لاستقبال بعثة الاهلي لدى عودتها من اليابان.

وصرحت مصادر في مطار القاهرة بأن اتفاقا جرى على تخصيص صالة رقم "4" لاستقبال البعثة لدى وصولها إلى القاهرة على الخطوط الجوية الاماراتية بعد توقف قصير في دبي. كما أعلنت حالة الطوارئ لتأمين البعثة ومنطقة المطار في ظل توقعات بزحف آلاف من جماهير الاهلي وكرة القدم المصرية بوجه عام إلى المطار لاستقبال الفريق.