>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي ماكلارين أتوموتيڤ توسع قائمة عروض رياضة السيارات التي تركز على العملاء




    ماكلارين أتوموتيڤ توسع قائمة عروض رياضة السيارات التي تركز على العملاء
    § الشركة بصدد بدء اختبار سيارة 720S GT3 خلال عام 2018؛ حيث سيتم بناؤها ضمن منشأة مخصصة في مدينة ووكينج
    § الشركة اعتمدت مجموعة من الوكلاء المتخصصة لبيع ودعم الإصدارات المخصصة لحلبات السباق
    § الشركة تعتزم إطلاق سلسلة سباقات ’Pure McLaren GT‘ خلال عام 2018
    § الشركة ستقوم بإطلاق برنامج تطوير السائقين بهدف احتضان ورعاية المواهب الشابة في سباقات فئة GT
    تعتزم ماكلارين أتوموتيڤ، الشركة البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة، توسيع أنشطتها المتفوقة في مجال سباقات فئة ’GT‘ مع عدد من المبادرات الجديدة. وتتمثل أبرز هذه المبادرات بالإعلان عن انضمام سيارة جديدة من طراز 720S GT3 إلى طراز 570S GT4 الناجح، حيث ستبدأ اختبارات الطراز الجديد خلال العام القادم من أجل توفيره لفرق العملاء خلال عام 2019.
    ومن أجل تخديم العملاء المنخرطين بممارسة هذه الرياضة بأفضل صورة ممكنة، تعمل شركة ماكلارين أتوموتيڤ على تعيين شبكة من الوكلاء المتخصصين برياضة السيارات ممن سيقومون بتوفير منتجات الطريق وحلبات السباق جنباً إلى جنب. واعتباراً من العام القادم، سيتمكن العملاء من التنافس في سلسلة سباقات ’GT‘ مخصصة للسيارات من طراز واحد. وعلاوةً على ذلك، ستعمل الشركة على المساعدة في احتضان ورعاية المواهب الشابة في عالم السباقات من خلال إطلاق برنامج تطوير السائقين.
    وتهدف جميع هذه الإجراءات والخطوات لجعل عملاء ماكلارين أكثر قرباً من أجواء السباقات وحماستها، وهو أمر فائق الأهمية بالنسبة لعلامة ولدت على حلبات السباق؛ حيث قال مايك فلويت، الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين أتوموتيڤ: "تتمحور قيم علامة ماكلارين حول خوض السباقات وتوفير تجارب فريدة ومبهجة لعائلتنا المتنامية من العملاء. ولذلك، من المنطقي بالنسبة لنا أن نقوم بكشف النقاب عن برنامج مخصص وموسع لرياضة السيارات مصمم خصيصاً لدعم وتمكين المزيد من عملائنا من التركيز على الاستمتاع بالتجربة المشوقة والمذهلة التي توفرها قيادة سياراتنا على حلبة السباق. وستشكل سيارة 720S GT3 إضافةً مذهلةً ومعدةً لخوض السباقات على مجموعة منتجات Super Series، كما سيتمكن السائقون الآن من صقل مهاراتهم تحت إشراف وتوجيهات الخبراء من ماكلارين ضمن حلبات السباق وشبكة الوكلاء المتخصصة برياضة السيارات خارجها".
    وباعتبارها العنصر الأول في البرنامج المحدث، واستناداً إلى النجاحات الأخيرة التي تحققت رفقة طرازي 12C GT3650S GT3، تعتزم ماكلارين أتوموتيڤ تطوير وبناء سيارة سباق تنتمي لفئة GT3 على أساس سيارة 720S؛ حيث تم الكشف عن اثنين من التصاميم الأولية الخاصة بمفهوم السيارة الجديدة في الوقت الحالي.
    وستستفيد سيارة ماكلارين 720S GT3 الجديدة من الخبرات والمعارف الواسعة في مجال السباقات والفوز بالبطولات والتي اكتسبتها ماكلارين على مدار ستة مواسم من أنشطة رياضة السيارات. وبعد خضوعها لبرنامج تطوير مكثف خلال موسم عام 2018، ستشق سيارة 720S GT3 طريقها نحو المشاركة التنافسية الأولى مع فرق العملاء خلال موسم عام 2019، وستكون متوافقةً تماماً مع جميع اللوائح التنظيمية الخاصة بفئة GT3 ومؤهلةً للتنافس في كافة سلاسل سباقات GT3 حول العالم.
    ويوفر هيكل (MonoCage II) الأحادي والمصنوع من ألياف الكربون والمتواجد في قلب الإصدار الطرقي من سيارة 720S الأساس لسيارة ذات محرك مثبت في المنتصف ونظام دفع خلفي من المنتظر أن تحظى بجاذبية كبيرة بين أوساط السائقين المحترفين والناشئين على حد سواء. وستوفر النسخة المعدّة خصيصاً للسباقات من محرك ماكلارين M840T ثماني الأسطوانات وثنائي الشواحن التوربينية ذو سعة 4.0 ليتر مصدراً للقوة الجبارة من خلال نظام نقل الحركة المتتالي سداسي السرعات والمخصص لرياضة السيارات. وسيتم تشكيل جسم سيارة 720S GT3 ذو الإعداد الأمثل بالنسبة للديناميكا الهوائية من ألياف الكربون المركبة وخفيفة الوزن، مع حزمة ’بيسبوك‘ المخصصة للأداء الأيروديناميكي المعزز. كما سيتألف نظام التعليق من مخمدات قابلة للتعديل ونوابض لولبية في الأمام والخلف خضعت جميعها لعمليات اختبار وتجريب واسعة النطاق.
    وتتبع سيارة ,720S GT3 خطى سيارة 650S GT3 التي أثبتت نفسها كسيارة سباق متفوقة وقادرة علىالفوز بالسباقات وإلحاق الهزيمة بأبرز الطرازات المنافسة ضمن أقوى سباقات ’GT‘ حول العالم منذ إطلاقها عام 2014. واستطاعت هذه السيارة حصد الألقاب ضمن جميع القارات الأربع التي خاضت سباقات على أراضيها، بما يشمل سلسلة سباقات ’لومان‘ الآسيوية وبطولة ’GT‘ الأسترالية وبطولة ’باثورست 12 ساعة‘ وكأس ’سلسلة بلانبان جي تي للتحمل‘ و’تحدي بيريللي العالمي‘. وتعتبر هذه السيارة نسخةً مطورةً من سيارة 12C GT3 الأصلية التي تم إطلاقها عام 2010. وبعد خضوعها لبرنامج تطوير مكثف على مدار موسم عام 2011، ظهرت سيارة 12C GT3 للمرة الأولى مع فرق العملاء خلال العام التالي لتحقق الفوز في 19 سباقاً، فضلاً عن صعودها إلى منصة التتويج وتحقيقها للمركز الأول على شبكة الانطلاق 19 مرةً في سباق ’سبا 24 ساعة‘ الأسطوري.
    ومن أجل توفير الدعم لجزء آخر من خطط التوسع الخاصة بسباقات العملاء والأنشطة على حلبات السباق حول العالم، أكدت ماكلارين أتوموتيڤ على التفاصيل الأولى بخصوص متاجر التجزئة المعتمدة لبيع منتجات رياضة المحركات التي تنتجها العلامة. ومع اختيارها من شبكة متاجر التجزئة الحالية لعلامة ماكلارين، ستقوم 10 متاجر مبدئياً بتوفير الدعم والخدمات في مجال رياضة السيارات، حيث كان متجر ’ماكلارين جلاسكو‘ – الذي فاز بجائزة أفضل متاجر التجزئة الخاصة بالعلامة للعام – أول المتاجر المعلن عنها ضمن هذه الشبكة. وجنباً إلى جنب مع متجر جلاسكو، ستحظى أوروبا بمتجر آخر في زيورخ؛ وبدورها، تحتضن أمريكا الشمالية متاجر دالاس ونيوبورت بيتش وفيلادلفيا وسان فرانسيسكو وسكوتسديل وتورنتو؛ بينما ستشهد منطقة آسيا والمحيط الهادئ تواجداً متمثلاً بمتجر ملبورن في أستراليا ومتجر أوكلاند في نيوزيلندا - الموطن الروحي لعلامة ماكلارين.
    وبهذا الصدد، قال جوليون ناش، المدير التنفيذي لقسم المبيعات العالمية والتسويق لدى شركة ماكلارين أتوموتيڤ: "تمثل متاجر التجزئة المتخصصة في مجال رياضة السيارات خطوةً هامةً بالنسبة لعلامة ماكلارين أتوموتيڤ – إذ أنها تعزز جزءاً أساسياً من الأعمال التجارية وتعمل على جعل الطرازات الطرقية والأخرى المخصصة لحلبات السباق أقرب إلى بعضها البعض. ولطالما كانت رياضة السيارات، وستبقى، قيمةً أساسيةً لعلامة ماكلارين التي ولدت حقاً على حلبات السباق، ويظهر هذا الأمر بصورة جلية في قيم وخصائص جميع المنتجات التي نقوم بتجميعها يدوياً".
    ومن ناحية أخرى، كشفت الشركة النقاب عن خططها لتوسيع سلسلة فعالياتها الموجهة لتمكين العملاء من استخدام حلبات السباقات بيور ماكلارين من خلال إطلاق سلسلة سباقات ’Pure McLaren GT‘ خلال عام 2018 التي ستستضيفها مجموعة من ابرز حلبات السباق وأشهرها في أوروبا. وتستهدف سلسلة السباقات الجديدة مالكي سيارات ماكلارين ممن يمتلكون بالفعل تجارباً واسعة في مجال القيادة على حلبات السباق والذين يتطلعون لاتخاذ أولى خطواتهم في عالم السباقات ضمن بيئة مألوفة وخاضعة للتحكم بدعم من خبراء رياضة السيارات في ماكلارين، وهو أمر من شأنه أن يتيح للعملاء الاستفادة مما يزيد عن 5 عقود من الخبرة والدراية في مجال السباقات.
    وباعتبارها متاحةً بصورة حصرية لمالكي سيارات ماكلارين ممن يحملون رخصة قيادة دولية من الدرجة (D) على أقل تقدير، سيتمكن هؤلاء العملاء من الاستفادة من حزمة (arrive and drive) الشاملة التي تنطوي على تكفل مهندسي وفنيي ماكلارين بصيانة وتجهيز السيارات، مما يتيح للمالكين فرصة التركيز على القيادة. وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل، بما يشمل أماكن وتواريخ سلسلة سباقات ’Pure McLaren GT‘ الجديدة، في الوقت المناسب.
    وتلتزم ماكلارين أكثر من أي وقت مضى بتطوير وتنشئة المواهب المستقبلية في عالم السباقات. وجنباً إلى جنب مع السيارات الجديدة، ستقوم الشركة بإطلاق برنامج تطوير للسائقين مصمم لرعاية وتنشئة جيل جديد من سائقي سباقات ’GT‘. ومن أجل إطلاق (McLaren Automotive Driver Development Programme)، تم اختيار أربعة سائقين بريطانيين واعدين من مجموعة من المواهب المرتبطة بعلامة ماكلارين للتنافس في باريس على متن سيارتين من طراز ’ 570S GT4‘ خلال عام 2018.
    وسيعمل البرنامج على تحديد واكتشاف المواهب وتكوين أرضية خصبة لتنشئة سائقي مصنع ماكلارين المستقبليين من خلال تزويدهم بالتعليم المطلوب في مجال رياضة السيارات ودعم السائقين. وتشتمل سبل الدعم هذه على تعيين مشرف محترف من فريق سائقي ماكلارين للسائقين الشباب وتوفير التقييمات والمشورة في مجال اللياقة البدنية والتغذية وتوفير الدعم والمشورة في مجالات العلاقات العامة والتسويق والرعاية.
    وسيتم تقييم أداء السائقين بصورة دورية منتظمة بواسطة برنامج مخصص تم تطويره لضمان تقديم كل منهم لأفضل أداء ممكن في كل مرة يخوضون فيها المنافسات. وسيشتمل هذا الأمر على إمكانية الوصول إلى نظام محاكاة القيادة والعمل مع الفرق الهندسية لتكوين فهم أفضل عن بيانات القياس واستراتيجية السباق.
    وسيحظى كل من جوردان ألبرت (21 عام) وتشارلي فاج (18 عام) ومايكل أوبراين (22 عام) ولويس بروكتور (21 عام) بمدرب من قائمة مدربي سائقي ’Pure McLaren‘، كما سيتشاركون النصائح والخبرة التي سيقدمها السائق المشرف المتمثل بالسيد روب بيل الذي انضم إلى ’ماكلارين‘ كسائق لمصنع الشركة.
    وفي عام 2018، سيتم إطلاق مسابقة للسائقين من أجل المشاركة في برنامج تطوير السائقين العالمي من ماكلارين أتوموتيڤ. وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال العام القادم.
    وأضاف مايك فلويت، الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين أتوموتيڤ: "تم إنشاء ’برنامج تطوير السائقين من ماكلارين أتوموتيڤ‘ بهدف مساعدة السائقين الموهوبين على تحقيق طموحاتهم في عالم رياضة السيارات: وفي حال توفرت لديهم الموهبة، بغض النظر عن خلفيتهم، نريد أن نكون متواجدين لإرشادهم وتعزيز مهاراتهم. وسيمثل هؤلاء السائقون مستقبلنا في سباقات التحمل. ومع دعم ماكلارين، نحن نرى في جميع السائقين الأربعة الذين قمنا باختيارهم هذا العام فائزين محتملين في بطولة ’GT‘. وأنا مسرور أيضاً حيال انضمام روب بيل إلى الفريق كسائق لمصنع الشركة لموسم عام 2018، إذ أن معرفته وخبراته الواسعة ستعود بفوائد هائلة على برنامج تطوير السائقين. وعلاوةً على ذلك، سيحرص روب على استفادة سيارة ’720S GT3‘ من النجاحات الكبيرة التي حققتها طرازاتنا السابقة ضمن هذه الفئة وأنها ستكون قادرةً على مقارعة وإلحاق الهزيمة بأفضل ما يمكن لعالم سيارات ’GT‘ أن يطرحه".
    وفي عامها السابع فقط، أصبحت شركة ماكلارين أتوموتيڤ تشكل الجزء الأكبر من مجموعةماكلارين الموحدة الجديدة والقائمة على قيم الأداء الرياضي والتكنولوجيا وتمتلك قوةً عاملةً مؤلفةً من 2100 موظف تقريباً.
    المواصفات الفنية لسيارة ماكلارين 720S GT3
    المحرك
    محرك M840T – مطور خصيصاً لرياضة السيارات - ثماني الأسطوانات مع شاحن توربيني بسعة 4.0 ليتر وحجم 3،994 سنتيمتر مكعب
    نظام نقل الحركة
    نظام نقل حركة متتالي سداسي السرعات مخصص لسيارات السباق
    الهيكل
    هيكل ’ماكلارين مونوكيج 2‘ المصنوع من ألياف الكربون
    مخطط نظام الدفع
    محرك مثبت بشكل طولي في منتصف السيارة، دفع خلفي
    جسم السيارة
    ألواح خفيفة الوزن من ألياف الكربون/ المواد المركبة من تصميم قسم ’Bespoke‘ للتخصيص
    خصائص الديناميكة الهوائية
    جنيح فاصل أمامي ’Bespoke‘ مخصص وألواح سفلية وجنيحات سفلية وجنيح خلفي مطابق لمواصفات سيارات فئة جي تي 3
    المحور
    محاور رياضية مع صمولة تثبيت أحادية العجلة
    الإطارات
    إطارات بيريللي المخصصة لسيارات السباق
    نظام التعليق
    مخمدات قابلة للتعديل ونوابض لولبية في الأمام والخلف
    مقعد السائق
    مسند رأس مجنح – معتمد من قبل الاتحاد الدولي للسيارات
    حزام السائق
    حزام سداسي نقاط التثبيت مخصص لسيارات السباق
    قفص الحماية
    معتمد من قبل الاتحاد الدولي للسيارات
    مطفأة الحرائق
    معتمدة من قبل الاتحاد الدولي للسيارات
    الرافعات الهوائية
    قياسي
    برنامج تطوير السائقين من ماكلارين أتوموتيڤ
    جوردان ألبرت
    بعد تجربة ناجحة في بطولة ’فورمولا 4‘ التي ينظمها نادي سائقي السباقات البريطانيين (BRDC F4) شهدت فوزه بعدة سباقات، انتقل جوردان ألبرت ذو الـ21 ربيعاً إلى مسابقة ’GT4‘ في بطولة ’GT‘ البريطانية عام 2016. وخلال عامه الأول الناجح للغاية، حقق ألبرت انتصاره الأول ضمن فئته خلال السباق الثاني، كما صعد إلى منصة التتويج في سباق لاحق خلال موسمه الجزئي. وبالرغم من غيابه عن الجولتين الأخيرتين، تمكن نجم نادي سائقي السباقات البريطانيين الصاعد من تأمين المركز السابع في الترتيب النهائي لبطولة الفئة.
    تشارلي فاج
    يعتبر تشارلي فاج سائق سباقات بريطاني واعد بزغ نجمه في سباقات ’جينيتا جونيور‘ عام 2016 بعد صعوده عدة مرات إلى منصة التتويج على مدى 3 سنوات من المنافسة.
    ومنذ ذلك الوقت، حظي السائق الشاب ذو الـ18 عاماً بموسم أول ناجح ضمن فئته كما أنه يعتبر أحد النجوم الصاعدين لنادي سائقي السباقات البريطانيين (BRDC). وفي كأس المنطقة الشمالية ضمن السلسلة الأوروبية لسباقات ’ GT4‘، حقق فاج عدة انتصارات، فضلاً عن انتصارين مهمين ضمن فئة ’ GT4‘ خلال موسمه الأول في بطولة GT‘ البريطانية في سبا-فرانكورشامبس.
    مايكل أوبراين
    لا يزال البريطاني الشاب أوبراين ذو الـ22 ربيعاً جديداً بصورة نسبية على عالم رياضة السيارات، إلا أنه تمكن من قيادة مجموعة متنوعة من السيارات خلال 4 سنوات فقط من المنافسة. وتمكن أوبراين، الذي بدأ من بوابة سباقات ’فورمولا فورد‘ التاريخية عام 2014، من تسلق جدول ترتيب ’بطولة فورمولا فورد البريطانية‘ بعد تحقيقه لعدة انتصارات مدوية خلال موسمه الأول.
    لويس بروكتور
    اقتحم لويس بروكتور البالغ من العمر 21 عاماً مشهد علامة ماكلارين هذا العام بعد خوضه لمنافسات بطولات سيارات الصالون على المستوى الوطني، ويخوض الشاب البريطاني منافسات بطولة ’GT Cup‘ في المملكة المتحدة على متن سيارة ماكلارين 570S GT4 ضمن فئة ’GTA‘. واستطاع رفقة أخيه ستيوارد الحلول في المرتبة التاسعة على سلم ترتيب البطولة.
    سائق مصنع ماكلارين أتوموتيڤ
    روب بيل
    يعتبر روب بيل، البالغ من العمر 38 عاماً والذي يعمل كسائق مصنع ماكلارين منذ عام 2012، واحداً من أبرز سائقي سيارات GT’‘ وأكثرهم نجاحاً في جيله. وفاز بيل بالعديد من البطولات مع العلامة التي تتخذ من مدينة ووكينج مقراً لها ضمن مجموعة متنوعة من الفئات وسلاسل السباقات، بما يشمل لقب ’كأس بلانبان للتحمل‘ عام 2016 ولقب بطولة ’سلسلة لومان الآسيوية‘ خلال ذات العام. وفي الآونة الأخيرة، حصد بيل هذا الموسم لقب (International GT Open Pro/Am).
    وبعيداً عن نجاحاته مع ماكلارين في فئة ’ GT3‘، فاز بيل أيضاً بالعديد من السباقات ضمن منافسات ’GTA‘/ ’GT2‘. وفي عام 2011، حقق بيل المركز الثاني ضمن فئة ’GTA Pro‘ للمحترفين في سلسلة ’لومان‘ كما فاز بلقب السلسلة ذاتها عن فئة ’GT2 ‘ عامي 2007 و2008.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. تعيين روب ميلڤيل رئيساً لقسم التصميم في ماكلارين أتوموتيڤ
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-06-2017, 06:04 PM
  2. زيوت اى سى دلكو لمحركات السيارات توفر الحماية التي يحتاجها العملاء
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-03-2017, 07:11 PM
  3. تويوتا توسع مشاركتها في سباقات السيارات العالمية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-02-2015, 12:20 AM
  4. التعديلات الجديدة توسع نشاطات ماكلارين
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-04-2007, 02:04 AM
  5. قائمة ليون التي سيواجه بها فريق نانسي في الدوري الفرنسي ::
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-10-2006, 06:57 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14