فيديكس إكسبريس تفوز بجائزة " الشركة المتكاملة للعام"
من جوائز التميز في قطاع النقل بالعالم العربي
دبي، 5 ديسمبر 2017 : حصدت فيديكس إكسبريس، شركة النقل السريع الأكبر عالمياً والتابعة لشركة فيديكس كوربوريشن المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: FDXجائزة "الشركة متكاملة الحلول للعام" خلال حفل جوائز التميز في قطاع النقل بالعالم العربي، التي أقيمت في دبي بالشراكة مع مطارات دبي وموانئ دبي العالمية.
وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال طارق هنيدي، نائب رئيس العمليات لدى فيديكس إكسبريس الشرق الأوسط وأفريقيا: "يشرفنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة خلال حفل جوائز التميز في قطاع النقل بالعالم العربي. نحن نسعى دوماً نحو تعزيز تواصل الأفراد وقطاع الأعمال في جميع أنحاء العالم، وابتكار حلول مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات والمتطلبات الفريدة لمختلف القطاعات، سواء كانت من الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم أو من العملاء العالميين مع انتشار عملياتنا في كافة أنحاء العالم".
ويتم منح جائزة "الشركة متكاملة الحلول للعام" تقديراً للشركة التي تقدم أفضل منصة لخدمات النقل المتكاملة. وفازت فيديكس إكسبريس بهذه الجائزة بفضل المرونة الفائقة، والقدرة على التكيف، والمصداقية الكبيرةالتي توفرها لعملائها مع شبكتها العالمية ومجموعتها الواسعة من الخدمات. وباعتبارها شركة النقل السريع الأكبر عالمياً، تقدم فيديكس إكسبريس خدمات التوصيل السريع والموثوق إلى أكثر من 220 دولة ومنطقة، وتساهم في ربط الأسواق التي تشكل ما يزيد على 90% من إجمالي الناتج المحلي في العالم في غضون يوم إلى ثلاثة أيام عمل.
OK
وتتمتع فيديكس إكسبريس بخبرات تمتد لأكثر من أربعة عقود في نقل مختلف أنواع الطرود والشحنات إلى جميع أنحاء العالم، وهي تدرك جيداً المتطلبات الفريدة للقطاعات التي تعتمد على خدماتها. ونتيجة لذلك قامت الشركة بتطوير مجموعة واسعة النطاق من حلول الشحن المرنة، بما يعود بالفائدة على العملاء في العديد من القطاعات، بدءاً من الرعاية الصحية إلى الطيران، والتجارة الإلكترونية والسيارات.