>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,482

    افتراضي الطيران العُماني يوفر تخفيض بواقع 50% على رحلاته عبر تصريح الرحلات الجديدة




    الطيران العُماني يوفر تخفيض بواقع 50% على رحلاته عبر تصريح الرحلات الجديدة
    أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن إطلاق مبادرة تتيح لضيوفه تخفيض بواقع 50% عند القيام بشراء تصريح رحلات الطيران العُماني للسفر عبر سلطنة عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية، حيث يتوجب على الضيوف شراء واستخدام هذا التصريح إلكترونيا عبر موقع الشركة، في عملية تتسم بالسهولة والسلاسة إلى جانب كونها تساهم في توفير التكلفة للضيوف بواقع 50%، الأمر الذي يتيح لهم الاستمتاع بتجربة سفر مميزة.
    تصريح رحلات الطيران العُماني، بالشراكة مع شركة ‘أوبشن تاون’، أعيد إطلاقه مجددا ليشمل مجموعة من الوجهات الجديدة، بما فيها الرحلات بين سلطنة عُمان وبقية دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى شبه القارة الهندية. حيث بات بإمكان المسافرين الآن القيام بتصميم تصريح الرحلات بما يتناسب مع احتياجاتهم؛ إذ يمكن تخصيص تصاريح رحلات الطيران العماني للتتوائم مع الأفراد والعائلات إضافة إلى مجموعة من الأصدقاء أو المسافرين من رجال الأعمال، وبالامكان إدراج ما يصل إلى 50 اسما. كما يعد اختيار مواعيد الرحلات أمرا مرنا، فضلا عن إمكانية حجز الرحلات خلال فترة تمتد من 6 أشهر إلى 4 ساعات مسبقا، وكلما كان حجز الرحلات مسبقا زادت فرصة الاستفادة من أفضل الأسعار. ويمكن استخدام التذاكر في فترة تمتد من أسبوع واحد إلى سنتين.
    وحول ذلك، علق المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني بالوكالة، قائلا: " نحن مسرورون لتوفير تصريح رحلات الطيران العُماني إلى جميع ضيوفنا الأعزاء في كل من سوق سلطنة عُمان ودول مجلس التعاون وشبه القارة الهندية. لقد أمضينا آخر 12 شهرا في الاستماع لوجهات نظر وآراء الضيوف والعملاء على حد سواء، ونحن على ثقة بأن هذا المنتج الذي يتسم بالمرونة من شأنه أن يلبي المتطلبات وجوانب محددة لم نتمكن سابقا من تقديمها عبر الوسائل التقليدية. وبالعمل مع شريكنا ‘أوبشن تاون’ نحن واثقون بأننا نقدم منتجا سيبقى في ذاكرة الضيوف. وأود في هذا السياق أن أتوجه بالشكر للرئيس التنفيذي لـ ‘أوبشن تاون’ ساشين جول، وفريق عمله على كل ما بذلوه من جهود حثيثة لتوفير هذا المنتج للطيران العُماني، حيث أن إمكانياتهم وخبراتهم من شأنها أن تثبت جدواها في تقديم منتج ناجح".
    ومن جانبه، قال ساشين جول، الرئيس التنفيذي لـ ‘أوبشن تاون’: "نحن مسرورون للتعاون مع الناقل الوطني لسلطنة عمان في تقديم هذا المفهوم الفريد والاستثنائي، الذي يعكس بوضوح التفكير المتطلع للطيران العُماني. نحن على ثقة تامة بأن ضيوف الطيران العُماني سيسرون بالنتائج".
    الجدير بالذكر أن مبيعات التذاكر الخاصة بتصريح رحلات الطيران تبدأ من 100 ريال عُماني، علما بأنها تخضح لمدى توفرها عند القيام بإجراء الحجز. ينبغي أن يتم حجز ثلاث رحلات على الأقل في كل عملية شراء، كما يتم الموافقة على طلبات الترقية في غضون 24 ساعة قبل موعد المغاردة على متن الرحلة بحيث لا تتجاوز المدة ساعة واحدة قبيل ذلك. التذاكر الصادرة غير قابلة للاسترداد أو التغيير.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,482

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الطيران العُماني يوفر حمولة أمتعة مجانية بواقع 50 كجم للطلبة العُمانيين
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-12-2017, 07:15 PM
  2. الطيران العُماني يرفع وتيرة رحلاته الجوية إلى الدقم
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 11:45 PM
  3. الطيران العُماني يدشن رحلاته اليومية بين مسقط ومانشستر
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-04-2017, 09:03 PM
  4. الطيران العُماني يعلن عن تخفيض 50% على تذاكر الرحلات الدولية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-12-2016, 07:46 PM
  5. الطيران العُماني يطلق عرض تصريح الرحلات من وإلى صلالة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-12-2016, 07:47 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14