أوي تحصد لقب أفضل علامة تجارية أوروبية للسيارات في استطلاع الموثوقية لعام 2017 الصادر عن مجلة كونسيومر ريبورتس الأمريكية الرائدة
· قراء المجلة الأمريكية الشهيرة المعنية بتقييم المنتجات الاستهلاكية قدموا آرائهم حول 640 ألف سيارة تقريباً
· فيرنر زيمرمان، عضو مجلس إدارة مجموعة أودي أيه جي لشؤون ضمان الجودة: "تعد الجودة مكوناً أساسياً من مكونات شركتنا وعلامتنا التجارية"
يونكرز/ إنغولشتات، 28 ديسمبر 2017 – حصدت أودي لقب أفضل علامة تجارية أوروبية للسيارات للمرة السادسة على التوالي في دراسة استطلاع الموثوقية الصادرة عن مجلة ’كونسيومر ريبورتس‘ Consumer Reports. وتنظم المجلة الأمريكية الشهيرة المعنية بالمستهلك هذه الدراسة الاستطلاعية بصورة سنوية بين قرائها لتقوم لاحقاً بنشر النتائج المسجلة. وكانت أودي قد احتلت المرتبة الرابعة في الترتيب الإجمالي لعام 2017 متقدمةً على جميع العلامات الأوروبية المنافسة.
وبهذا الصدد، قال فيرنر زيمرمان، عضو مجلس إدارة مجموعة أودي أيه جي لشؤون ضمان الجودة: "نحن مسرورون للغاية بهذه النتيجة التي من شأنها أن ترسل إشارةً قويةً لمستهلكينا بأن الجودة تمثل مكوناً أساسياً من مكونات شركتنا وعلامتنا التجارية".
وتطلب الدراسة الاستطلاعية السنوية التي تنظمها مجلية ’كونسيومر ريبورتس‘ سنوياً لجميع قرائها من مالكي المركبات الإشارة إلى المشاكل التي واجهتهم مع مركباتهم على مدار الأشهر الـ 12 الماضية. وتراعي حسابات الترتيب المعلومات المتعلقة بنوعية الضرر والتكاليف المتكبدة أو الوقت اللازم لإصلاح السيارة. كما تأخذ المجلة بحسبانها البيانات المتعلقة بطرازات المركبة المسجلة خلال السنوات الثلاث الأخيرة.
وهذا العام، جمعت مجلة ’كونسيومر ريبورتس‘ آراء وملاحظات المالكين حول 640 ألف سيارة تقريباً. ويتم جمع الترتيب الناتج عن دراسة استطلاع الموثوقية مع نتائج الاختبارات التي تجريها المجلة على السيارات لإصدار ترتيب إجمالي للمركبات الخاضعة للاختبارات. وتحصلت جميع طرازات أودي الثمانية التي خضعت للاختبارات على توصية شراء خلال عام 2017؛ وتشتمل هذه الطرازات على كل من أودي A3 وA4 وA6 وA8 وQ3 وQ5 وQ7 وTT.