>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي كاديلاك إسكاليد ترتقي بمعايير الفخامة مع وصول طراز 2018




    كاديلاك إسكاليد ترتقي بمعايير الفخامة مع وصول طراز 2018 إلى أسواق الشرق الأوسط
    · محرّك جبّار مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي جديد من 10 سرعات
    · مقصورة داخلية جديدة بلون القيقب السكري مع إضافات باللون الأسود الداكن في طرازات Platinum
    الشرق الأوسط – أعلنت كاديلاك عن وصول إسكاليد 2018 إلى أسواق الشرق الأوسط، حيث يشتمل طراز هذا العام كتجهيز قياسي على نظام نقل حركة أوتوماتيكية جديد من 10 سرعات مع معدّل أوسع قدره 7.39 لنقل السرعات. ويقترن هذا النظام مع محرّك جبّار سعة 6.2 ليتر، وبالتالي تتمتّع إسكاليد بالقوّة الكافية للتسارع من صفر إلى 60 ميل بالساعة في أقل من 6 ثواني، 5.96 ثانية بالتحديد.
    ولطالما حدّدت كاديلاك إسكاليد معايير القيادة الفاخرة والرحبة وذلك عبر تصميمها العصري، وقدراتها الفائقة، ووسائل الراحة الفاخرة فيها إضافة إلى أناقتها المعتادة، ما يحافظ على الإرث المستمر من الفخامة في مقصورتها الاستثنائية.
    وقال كريستيان سومر، المدير الإداري في كاديلاك الشرق الأوسط، "تعتبر كاديلاك إسكاليد مثالاً لمركبة فاخرة ذات تصميم وقوة مميّزة. ويجسّد طراز 2018، الذي يتميّز بناقل حركة أوتوماتيكي قويّ جديد من 10 سرعات، مدى التزامنا تجاه عملائنا في تقديم تجربة قيادة فاخرة، تكمّلها تقنيات متطورة ومبتكرة."
    ويتيح المحرّك سعة 6.2 ليتر في إسكاليد 2018 اجتياز ما معدّله 9.4 كم/ليتر أثناء القيادة على الطرقات السريعة وفقاً لتقديرات وكالة حماية البيئة الأمريكية و8.5 كم/ليتر على الطرقات السريعة لطراز إسكاليد ESV 4WD.
    أما الجديد في الداخل، فهناك الكسوات الجديدة باللون الصخري المتشح بخطوط خشبية اللون وأخرى ذات اللون الأسود الداكن، وهي تتوفر على طرازات Platinum.
    الأداء- محرّك قوي وفعّال معزّز عبر نظام نقل حركة جديد من 10 سرعات
    يتألّق أداء كاديلاك إسكاليد عبر المحرّك القوي والفعّال V-8 سعة 6.2 ليتر، والقادر على توليد قوة موثّقة من جمعية مهندسي السيارات تبلغ 420 حصاناً (313 كيلوواط) و623 نيوتن متر (460 رطل في القدم) من عزم الدوران. ويشكّل نظام نقل الحركة من 10 سرعات تصميماً جديداً بالكامل وهو الأول من نوعه الذي يجري طرحه في مركبة رياضية فاخرة متعدّدة الاستعمالات.
    ويرتبط أداء إسكاليد بشاسيه ونظام تعليق أكثر تطوراً، تمت هندسته للحصول على شعور أكبر بالثبات والهدوء، والقيادة الانسيابية. وتقدم إسكاليد نظام كاديلاك للتحكم المغناطيسي بالقيادة، النظام الأسرع تجاوباً في العالم، بشكل قياسي، حيث يؤمن هذا النظام حصول السائق على تجربة قيادة مضبوطة بشكل محكم.
    التصاميم الداخلية- تصاميم يدوية تثري المقصورة بالفخامة الاستثنائية
    تتميز المقصورة الداخلية في إسكاليد 2018 بالتصاميم المتقنة، فهي مصممة لتمنح الركاب مساحةً أكبر إضافة إلى تقنيات مدمجة بشكل انسيابي مع الفخامة التي تتميز بها هذه المقصورة. ويضيف الخشب الحقيقي مع مواد مطرّزة بشكل فاخر والإضافات الجلدية إضافة إلى الإضاءة المحيطة، المزيد من الأناقة إلى التصميم الداخلي. وتشتمل إضافات العام 2018 على كسوات باللون الصخري المتشح بخطوط خشبية اللون وأخرى ذات اللون الأسود الداكن.
    أما المقاعد، فهي مصممة لتكون أكثر راحة، وهي مصقولة بشكل فريد مع مقاعد قابلة للطي بشكل مسطح في الصف الثاني، ويتضمن التصميم إضافة الرغوة ثنائية الصلابة التي تضمن الراحة في الرحلات الطويلة وتساعد في الحفاظ على مظهرها الرائع مع مرور الوقت. وتتمتع المقاعد الأمامية في الفئات Platinum بمزايا التدليك، ومن ضمنها وضعية مكافحة التعب في مقعد السائق.
    وتوفر المقصورة أيضاً مزايا الهدوء بشكل درامي، وذلك بفضل بنية هيكل أكثر قوة، ومواد صوتية معززة وجديدة، والأبواب المختومة بشكل ثلاثي، وزجاج مغلّف بشكل يعزل الصوت، وهو مصنوع من صفائح تمتصّ الضجيج، ونظام Bose النشط لكتم الصوت.
    التصميم الخارجي- تعزيزات للمواصفات الجمالية مع لونين جديدين ومتميزين
    يوفر تصميم كاديلاك مظهراً مميزاً يوحي بالجودة والأناقة والقدرات الفائقة، وتمزج تفاصيل التصميم الأسطح المصقولة مع الإضافات التكنولوجية المتفوقة التي تمنح إسكاليد حضوراً مميزاً ينفرد عن البقية.
    وعززت لمسات التصميم الديناميكية في الأمام من خلال شبك التهوية المفصّل الذي يحتوي على كروم غالفانو، والذي يتألق بمظهر فريد وانسيابي. وتبزر السيارة بشكل مميز من خلال مصابيح LED في الأمام والخلف.
    وتقدم المصابيح الأمامية تقنية الإضاءة البعيدة بالانعكاس الداخلي الشامل، الأولى من نوعها في القطاع، والتي تتألف من أربعة عدسات كريستالية مجمّعة بشكل عمودي ومصابيح LED، إضافة إلى نحت اسم كاديلاك على الإطار الخارجي للمصابيح الأمامية. أما في الخلف، فتصل مصابيح LED الخلفية الطويلة والعمودية إلى أعلى السيارة وتعرض رمز العلامة الذي يضيء في الظلام.
    وتوفر الأبواب المتداخلة مع جوانب الهيكل مقصورة أكثر هدوء وديناميكيات هواء انسيابية تساعد إسكاليد على الانطلاق بشكل سلس على الطرقات السريعة بأدنى مستويات مقاومة الرياح، وأقصى معدلات الفعالية.
    نظام الصوت Bose® Centerpoint – نظام قياسي متطوّر من 16 مكبّراً يوفر جودة صوت مشابهة للحفلات
    تتضمن إسكاليد 2018 نظام Bose® Centerpoint، مع 16 مكبّر للصوت مطوّرة وموزّعة بطريقة استراتيجية في المقصورة للاستمتاع بالموسيقى الرائعة مع صوت متميز ونقيّ، الذي يعتبر النظام الأحدث على الإطلاق في كاديلاك.
    وتقدم تكنولوجيات التجهيز والسماعات الموزعة بشكل مدروس تجربة صوتية شبيهة بالحفلات، داخل المقصورة. ووزعت خمس سماعات مضبوطة بشكل خاص في أرجاء لوحة العدادات والأبواب الأمامية، إلى جانب تكنولوجيا Bose المتطورة، للمساعدة في إعادة توليد صوت معزز مع دقة ووضوح استثنائيين.
    التكنولوجيا وقدرات التواصل- تقنيات معززة لعملية اتصال مبتكرة والمزيد من الملاءمة
    تعتبر التكنولوجيا عنصراً رئيسياً لتجربة القيادة الخاصة بمركبة إسكاليد، ويشتمل طراز العام 2018 على الكاميرا في مرآة الرؤية الخلفية، الرائدة على مستوى القطاع من كاديلاك الرائدة في مجالها. وقد تمّ تزويد المنطقة الخلفية من السيارة بكاميرا متميزة بزاوية واسعة للرؤية، مما يؤدي إلى تحسين مجال الرؤية وتوسيع الرؤية القياسية للمرآة الخلفية بمقدار أربع مرات، حيث تعمل الكاميرا في مرآة الرؤية الخلفية على بثّ فيديو عالي الدقّة من الكاميرا الخلفية وتعكسها مباشرة على مرآة الرؤية الخلفية.
    أما نظام تجربة مستخدم كاديلاك، شاملاً ميّزة الملاحة المدمجة،مع النظام المدمج Apple CarPlay وAndroid Auto، فهو قياسي في جميع الفئات، وتستخدم الشاشة الوسطى قياس 8 إنش، تقنية اللمسة التكيّفية والتعرف على الأشكال، ما يسمح باللمس والسحب بشكل يشابه الهواتف والألواح الذكية.
    وتُعدّ ميّزة التنبيه من ملء الإطارات إضافة ذكية أخرى للمركبة، بحيث تساعد السائقين في التعرّف على امتلاء الإطارات حتى قدرتها الاستيعابية القصوى عبر إصدار صوت مسموع.
    معايير السلامة والأمن- مواصفات جديدة للركن والفرملة والمساعدة على تجنب الاصطدامات
    تتضمن التكنولوجيا التي تقدمها إسكاليد مزايا نشطة متخصصة بالسلامة، تؤمن حماية الركاب قبل، وخلال، وبعد الاصطدام، ومنها نظام الفرملة الأتوماتيكي في الأمام والخلف. كما يوجد بشكل قياسي في إسكاليد 2018 نظام المساعدة التلقائية عند ركن السيارة ونظام الرؤية الكاملة في محيط السيارة، الذي يستخدم كاميرات موزعة حول السيارة تؤمن مجال رؤية 360 درجة للسيارة من الأعلى على الشاشة الملوّنة.
    وتتوفر قياسياً في طرازات Premium Luxury وPlatinumباقة من الخصائص البارزة مثل ميّزة الحفاظ على المسار ونظام التنبيه عند مغادرة المسار، والتنبيه من الاصطدامات الأمامية، والمقعد المنبه للسلامة الحائز على براءة اختراع، الذي يصدر نبضات خاصة في الجهة اليسرى أو اليمنى أو الجهتين من المقعد لتحذير السائق من الحالات الخطرة.
    ملحق
    الأداء- محرّك قوي وفعّال معزّز عبر نظام نقل حركة جديد من 10 سرعات
    يتألّق أداء كاديلاك إسكاليد عبر المحرّك القوي والفعّال V-8 سعة 6.2 ليتر، والقادر على توليد قوة موثّقة من جمعية مهندسي السيارات تبلغ 420 حصاناً (313 كيلوواط) و623 نيوتن متر (460 رطل في القدم) من عزم الدوران. ويشكّل نظام نقل الحركة من 10 سرعات تصميماً جديداً بالكامل وهو الأول من نوعه الذي يجري طرحه في مركبة رياضية فاخرة متعدّدة الاستعمالات.
    ويحتوي هذا النظام ذو 10 سرعات على أربع مجموعات بسيطة من السرعات وستة قوابض: قابضي كبح اثنين وأربعة قوابض دوّارة. وهذا يعني قابضاً إضافياً واحداً مقارنة بالنظام السابق من ثماني سرعات بالرغم من وجود سرعتين أماميتين إضافيتين، مما يسهم أكثر في عملية التوضيب المدمجة للنظام، وفي الوقت نفسه تحسين مستويات الحد من فقدان الدوران لأجل تعزيز كفاءة استهلاك الوقود.
    ويرتبط أداء إسكاليد بشاسيه ونظام تعليق أكثر تطوراً، تمت هندسته للحصول على شعور أكبر بالثبات والهدوء، والقيادة الانسيابية. ويعتبر الإطار بالصندوق الكامل- المؤلف من الفولاذ شديد الصلابة في أكثر من 75 في المئة منه- هو أساس جودة القيادة التي توفرها السيارة.
    ومن المزايا الإضافية في الشاسيه ونظام التعليق:
    • كراسي هيكل تخفف من اهتزاز جسم السيارة وتعزز الشعور بالثبات والصلابة، وتطور أداء الإخماد عند مقارنة بكراسي الضغط المستخدمة سابقاً
    • مفاصل كروية بمحاور متشابكة في جوانب إطار التعليق الخلفي تعزز دقة التوجيه
    • الجيل الثالث من النظام المغناطيسي للتحكم بالقيادة بشكل قياسي مع نمطي قيادة قابلين للتعدي. وتمكن المهندسون، بفضل تصميمه ذو النوابض الكهربائية المزدوجة، من ضبطه بشكل أكثر دقة للتحكم بظروف القيادة المختلفة
    • نظام توجيه إلكتروني متنوع الدعم يعزز توفير استهلاك الوقود ويضبط دعم التوجيه بحسب سرعة السيارة
    • فرامل قرصية على العجلات الأربعة مع دورات Duralife توفر ضعف عمر الخدمة
    • ترس تفاضلي خلفي أوتوماتيكي الإقفال، قياسياً، يؤمن قدرات جر أكبر عند الحاجة، وراحة أكبر خلال القيادة

    ويزود نظام الدفع الرباعي المتوفر اختيارياً السائق بإمكانية اختيار نمط القيادة الأوتوماتيكي لتفعيله أوتوماتيكياً بإعداده لمرة واحدة فقط، وعندما تتطلب ظروف القيادة المزيد من دعم القطر، يوفر نمط 4 HI المنفرد أقصى القدرات لتحدى ظروف القيادة الصعبة، كما يمكن للسائق اختيار نمط 2HI من أجل توفير استهلاك الوقود، أو نمط 4Lخلال عمليات التحميل والجر الفائقة، أو نمط Neutral لعمليات الجر الخفيفة.
    وتقدم إسكاليد نظام كاديلاك للتحكم المغناطيسي بالقيادة، النظام الأسرع تجاوباً في العالم، بشكل قياسي، حيث يؤمن هذا النظام حصول السائق على تجربة قيادة مضبوطة بشكل محكم. وتعتبر إسكاليد، بناء على قدراتها وأدائها، سيارة رياضية متعددة الاستعمالات ذات قدرات شبيهة بطرازات البيك أب كبيرة الحجم، ما يضمن تحقيقها معدلات جر تبلغ 3,674 كيلو غرام للطراز القياسي و3,538 كيلو غرام في إسكاليد ESV، وهي قدرات أعلى من طراز GLS550 من مرسيدس بنز (3,401 كيلو غرام) وطراز LX570 من ليكزس (3.175 كيلوغرام) وطراز رانج روفر من لاند روفر (3,499 كيلو غرام).
    التصاميم الداخلية- تصاميم يدوية تثري المقصورة بالفخامة الاستثنائية
    تتميز المقصورة الداخلية في إسكاليد 2018 بالتصاميم المتقنة، فهي مصممة لتمنح الركاب اتساعاً أكبر إضافة إلى تقنيات مدمجة بشكل انسيابي مع الفخامة التي تتميز بها هذه المقصورة، ويضيف الخشب الحقيقي مع مواد مطرّزة بشكل فاخر والإضافات الجلدية إضافة إلى الإضاءة المحيطة، المزيد من الأناقة إلى التصميم الداخلي، إضافة إلى ذلك تمت هندسة وتصميم التفاوتات الضيقة للوحة العدادات وصفائح الأبواب وأدوات التحكم والأبواب المختومة بشكل ثلاثي، لتعزيز الشعور بالجودة المتميزة التي تقدمها السيارة. وتشتمل إضافات العام 2018 على كسوات باللون الصخري المتشح بخطوط خشبية اللون وأخرى ذات اللون الأسود الداكن.
    أما المقاعد، فهي مصممة لتكون أكثر راحة، وهي مصقولة بشكل فريد مع مقاعد قابلة للطي بشكل مسطح في الصف الثاني، ويتضمن التصميم إضافة الرغوة ثنائية الصلابة التي تضمن الراحة في الرحلات الطويلة وتساعد في الحفاظ على مظهرها الرائع مع مرور الوقت. وتتمتع المقاعد الأمامية في الفئات Platinum بمزايا التدليك، ومن ضمنها وضعية مكافحة التعب في مقعد السائق.
    كما تتضمن المزايا الداخلية الإضافية:
    • فتح السيارة عن بعد وزر التشغيل
    • عمود توجيه قابل للتعديل إلكترونياً، قياسي
    • عجلة قيادة قابلة للتدفئة، مصنوعة من الجلد مع لمسات من الخشب، قياسياً
    • ميزة الشحن اللاسلكي للهاتف في الكونسول الوسطي
    • حيز تخزين قابل للإقفال مع باب كهربائي
    • نظام التحكم بالمناخ لثلاث مناطق، قياسياً
    • إمكانية طي مقاعد الصف الثاني والثالث بشكل مسطح، مع ميزة طي المقاعد كهربائياً للصف الثالث بشكل قياسي
    • مقاعد قابلة للتدفئة والتبريد قياسية في الأمام، ومقاعد حاضنة في الصف الثاني مع تدفئة قياسية

    وتتضمن لوحة العدادات قياس 12.3 إنش شاشة عالية الدقة قابلة للتعديل لعرض معلومات السائق، مقترنة بنظامتجربة مستخدم كاديلاك من الجيل القادم للمعلومات والترفيه، مع عرض البيانات على الشاشة وعرض المعلومات على الزجاج الأمامي المتوفرة اختيارياً في فئة Luxury وPremium Luxury وPlatinum. وإضافة إلى عرض معلومات نظام السيارة، يوفر مركز المعلومات تفاصيل حول الأنظمة الصوتية وأنظمة الهاتف المتصل عبر Bluetooth ونظام الملاحة، والتي يمكن تعديلها عبر أدوات التحكم المثبتة على عجلة القيادة.
    أما بالنسبة إلى الألوان الداخلية وتفاصيل المقاعد، فتوفر إسكاليد خيارات واسعة حيث:
    • يتضمن طراز Baseإضافة لطراز Premium Luxury مقاعد قياسية بأسطح جلدية مع تفاصيل مخرّمة صغيرة، باللون الأسود القاتم أو لون Shale مع لمسات من اللون الأسود الداكن
    • كما تتوفر فئات التجهيزات Premium Luxury بمقاعد جلدية بالكامل مع تفاصيل مخرّمة صغيرة باللون البني مع لمسات من الأسود الداكن
    • أما مجموعة Platinumفتقدم مقاعد بأسطح جلدية شبه أنيلينية مع تفاصيل مخرّمة بلون القيقب السكري أو الأسود الداكن، مجتمعة مع كسوات باللون الأسود الداكن.

    وتوفر المقصورة أيضاً مزايا الهدوء بشكل درامي، وذلك بفضل بنية هيكل أكثر قوة، ومواد صوتية معززة وجديدة، والأبواب المختومة بشكل ثلاثي، وزجاج مغلّف بشكل يعزل الصوت، وهو مصنوع من صفائح تمتصّ الضجيج، ونظام Bose النشط لكتم الصوت، كما تم تصميم المرايا الخارجية بعناية في مراكز اختبارات مقاومة الهواء، لتخفيف الضجيج.
    التصميم الخارجي- تعزيزات للمواصفات الجمالية مع لونين جديدين ومتميزين
    يوفر تصميم كاديلاك مظهراً مميزاً يوحي بالجودة والأناقة والقدرات الفائقة، وتمزج تفاصيل التصميم الأسطح المصقولة مع الإضافات التكنولوجية المتفوقة التي تمنح إسكاليد حضوراً مميزاً ينفرد عن البقية.
    وعززت لمسات التصميم الديناميكية في الأمام من خلال شبك التهوية المفصّل الذي يحتوي على كروم غالفانو، والذي يتألق بمظهر فريد وانسيابي. وتبزر السيارة بشكل مميز من خلال مصابيح LED في الأمام والخلف، التي تمنح إضاءة عمودية حادة وفريدة من نوعها. وتوفر تقنية LED إضاءة متساوية وثابتة وواضحة جداً، فضلاً عن فعالية الإضاءة لفترة طويلة من الزمن وتوفير الطاقة، مقارنة بالإضاءة التقليدية.
    وتقدم المصابيح الأمامية تقنية الإضاءة البعيدة بالانعكاس الداخلي الشامل، الأولى من نوعها في القطاع، والتي تتألف من أربعة عدسات كريستالية مجمّعة بشكل عمودي ومصابيح LED ، أما الإضاءة القريبة فتتألف من خمس عدسات كريستالية ومصابيح LED تشكّل نمط الإضاءة، إضافة إلى نحت اسم كاديلاك على الإطار الخارجي للمصابيح الأمامية. أما في الخلف، فتصل مصابيح LED الخلفية الطويلة والعمودية إلى أعلى السيارة وتعرض رمز العلامة الذي يضيء في الظلام، وتجدر الإشارة إلى استخدام 142 مصباح بتقنية LED في الإنارة الخارجية للسيارة.
    وتوفر الأبواب المتداخلة مع جوانب الهيكل مقصورة أكثر هدوء وديناميكيات هواء انسيابية تساعد إسكاليد على الانطلاق بشكل سلس على الطرقات السريعة بأدنى مستويات مقاومة الرياح، وأقصى معدلات الفعالية. ويساهم غطاء المحرك وصفائح الباب الخلفي المصنوعة من الألمنيوم في دعم الفعالية أيضاً عبر تقليل الوزن الإجمالي للمركبة.
    وتتضمن المزايا الخارجية الإضافية:
    • تطغى إضاءة LED المميزة على الواجهة الخلفية بشكل يمتد على ارتفاع السيارة وصولاً إلى السقف. وتوحي المصابيح المزدوجة في الخلف بإرث التصميم المميز لعلامة كاديلاك
    • درجات جانبية بلمسات من الكروم قياسياً، تعمل كهربائياً مع تكنولوجيا الأنبوب الضوئي بشكل متوفر في مجموعة Premium LuxuryوPlatinum
    • مقابض أبواب مضاءة في مجموعة Premium LuxuryوPlatinum
    • مرايا خارجية قابلة للتدفئة والتعديل والطي كهربائياً، قياسية
    • باب خلفي قابل للفتح والإغلاق كهربائياً مع إمكانية برمجة الارتفاع، قياسياً
    • الجناح الخلفي القياسي في الباب الخلفي يتضمن ماسحة زجاج تختفي خلفه
    • تعبئة الوقود بدون غطاء
    • عجلات 22 إنش مصنوعة من الألمنيوم قياسية في طرازات Base، Premium Luxury وPlatinum

    وتتوفر إسكاليد بثمانية ألوان خارجية تتضمن: أحمر كريستالي متعدد الطبقات، وأبيض كريستالي بثلاث طبقات، فولاذي لامع معدني، وفضي مشع معدني، وأسود داكن، وأزرق معدني داكن، وبني برونزي معدني، وغرانيت داكن معدني.
    نظام الصوت Bose® Centerpoint – نظام قياسي متطوّر من 16 مكبّراً يوفر جودة صوت مشابهة للحفلات
    تتضمن إسكاليد 2018 نظام Bose® Centerpoint، مع استخدام 16 مكبر للصوت مطورة وموزعة بطريقة استراتيجية في المقصورة لتستمتع بالموسيقى الرائعة مع صوت متميز بنقاوته، الذي يعتبر النظام الأحدث على الإطلاق في كاديلاك، ويحتوي هذا النظام المصمم خصيصاً لمركبة إسكاليد على تكنولوجيات جديدة تساعد على تعزيز التجربة المتميزة داخل السيارة.
    وتقدم تكنولوجيات التجهيز والسماعات الموزعة بشكل مدروس- 16 سماعة- تجربة صوتية شبيهة بالحفلات، داخل المقصورة. ووزعت خمس سماعات مضبوطة بشكل خاص في أرجاء لوحة العدادات والأبواب الأمامية، إلى جانب تكنولوجيا Bose المتطورة، للمساعدة في إعادة توليد صوت معزز مع دقة ووضوح استثنائيين.
    ولتعزيز التجربة الصوتية بشكل أكبر، حصلت إسكاليد على تكنولوجيا Bose Centerpoint 2.0 لمعالجة الإشارة، التي توفر تجربة صوتية محيطية لجميع صفوف المقاعد ومعالجة SurroundStage®محيطية فريدة، التي تمنح صوت 360 درجة لجميع الركاب.
    ويتضمن نظام الترفيه الخلفي Blu-Ray DVD المدمج في النظام الصوتي والمتوفر اختيارياً، شاشة مثبتة على السقف قياس 9 إنش في إسكاليد وشاشتين قياس 9 إنش في طراز إسكاليد ESV، كما تتضمن الطرازات Platinum شاشات مثبتة على الناحية الخلفية من مساند الرأس العائدة للمقاعد الأمامية، ويتضمن النظام العلوي أيضاً ميزة التخزين اللاسلكي المدمجة، ومدخلات USB و HDMI ومنافذ USB التي يمكن من خلالها شحن الأجهزة بقوة 2.1 أمبير.
    التكنولوجيا وقدرات التواصل- تقنيات معززة لعملية اتصال مبتكرة والمزيد من الملاءمة
    تعتبر التكنولوجيا عنصراً رئيسياً لتجربة القيادة الخاصة بمركبة إسكاليد، ويشتمل طراز العام 2018 على الكاميرا في مرآة الرؤية الخلفية، الرائدة على مستوى القطاع من كاديلاك الرائدة في مجالها، حيث تم تزويد المنطقة الخلفية من السيارة بكاميرا متميزة بزاوية واسعة للرؤية، مما يؤدي إلى تحسين مجال الرؤية وتوسيعه بنسبة 300% أو بالأحرى توسيع الرؤية القياسية للمرآة الخلفية بمقدار أربع مرات، حيث تعمل الكاميرا في مرآة الرؤية الخلفية على بثّ فيديو عالي الدقّة من الكاميرا الخلفية وتعكسها مباشرة على مرآة الرؤية الخلفية، لرؤية إضافية معززة أكثر من الرؤية التي تقدمها المرآة الاعتيادية، وإزالة عوائق الرؤية الخلفية المتمثلة بالركاب، مساند المقاعد، شاشات نظام المعلومات والترفيه للمقاعد الخلفية إضافة إلى سطح السيارة والعوارض الخلفية.
    أما نظام تجربة مستخدم كاديلاك، شاملاً ميّزة الملاحة المدمجة،مع النظام المدمج Apple CarPlay وAndroid Auto، فهو قياسي في جميع الفئات، وتستخدم الشاشة الوسطى قياس 8 إنش، تقنية اللمسة التكيّفية والتعرف على الأشكال، ما يسمح باللمس والسحب بشكل يشابه الهواتف والألواح الذكية. ويستخدم CUE حساسات قريبة لتفعيل الخيارات وأدوات التحكم العامة بمجرد اقتراب يد المستخدم، أما قسم "المفضّلات" الموسّع فيوفر دخولاً سريعاً إلى دليل الهاتف ووجهات الملاحة- وحتى الموسيقى الرقمية- بنفس تقنية اللمسة الواحدة الموجودة في الراديو الاعتيادي.
    كما يؤمن نظام كاديلاك المعلوماتي الترفيهي نفاذاً سهلاً وذكياً لنظامي Android Auto وApple CarPlay، حيث تظهر أيقونة خاصة على شاشة العرض عندما يكون الهاتف غير متصلاً، ومن ثم التحول لتشير إلى نظام Apple CarPlay أو Android Auto (أياً كان مستخدماً) عندما يتم توصيل هاتف متوافق من خلال منفذ USB بالنظام. ويتطلّب نظام Android Auto هاتفاً يعمل بالنظام التشغيلي Andoid Lollipop 5.0أو أعلى، بينما يتطلّب نظام Apple CarPlay هاتف آيفون 5 أو طراز أحدث). ومن الجدير بالذكر أن واجهات المستخدمين قد تم تصميمها وتطويرها من قبل شركة آبل (لنظام Apple CarPlay) وغوغل (لنظام Android Auto).
    وتُعدّ ميّزة التنبيه من ملء الإطارات إضافة ذكية أخرى للمركبة، بحيث تساعد السائقين في التعرّف على امتلاء الإطارات حتى قدرتها الاستيعابية القصوى عبر إصدار صوت مسموع.
    معايير السلامة والأمن- مواصفات جديدة للركن والفرملة والمساعدة على تجنب الاصطدامات
    تتضمن التكنولوجيا التي تقدمها إسكاليد مزايا نشطة متخصصة بالسلامة، تؤمن حماية الركاب قبل، وخلال، وبعد الاصطدام، ومنها نظام الفرملة الأتوماتيكي في الأمام والخلف، التي تعتمد على رادار قصير المدى في الفئات Premium Luxury وPlatinum.
    كما يوجد في إسكاليد 2018 نظام المساعدة التلقائية عند ركن السيارة، ويعمل هذا النظام على تمكين السيارة من الركن بشكل أوتوماتيكي في المساحات المتوازية والمتعامدة، وذلك من خلال استخدام أجهزة الاستشعار بالموجات فوق الصوتية، لتحديد المساحة المناسبة وركن السيارة فيها، حيث يتطلب من السائق اختيار السرعة والضغط على دواسات السرعة أو الفرامل.
    وقياسياً في جميع الفئات، تقدم إسكاليد نظام الرؤية الكاملة في محيط السيارة، الذي يستخدم كاميرات موزعة حول السيارة تؤمن مجال رؤية 360 درجة للسيارة من الأعلى على الشاشة الملوّنة.
    وتتوفر قياسياً في طرازات Premium Luxury وPlatinumباقة من الخصائص البارزة مثل ميّزة الحفاظ على المسار ونظام التنبيه عند مغادرة المسار، والتنبيه من الاصطدامات الأمامية، ومصابيح IntelliBeam الأمامية، والمقعد المنبه للسلامة الحائز على براءة اختراع، الذي يصدر نبضات خاصة في الجهة اليسرى أو اليمنى أو الجهتين من المقعد لتحذير السائق من الحالات الخطرة. إضافة لهذا تعمل مصابيح IntelliBeam الأمامية على تعديل مصابيح الرؤية البعيدة بشكل أوتوماتيكي عند استشعار حركة مرورية في الجهة المقابلة (قياسية في طرازات Premium Luxury وPlatinum)، أما نظام الكبح الأوتوماتيكي الأمامي المذكور سابقاً فهو الآن متوفر قياسياً في طرازات Premium Luxury وPlatinum للعام 2018.
    وتتوفر باقة مساعدة السائق قياسياً في طرازات Premium Luxury وPlatinum، وهي تشمل ميّزة التحكّم المتكيّف بالسرعة، الكبح الأوتوماتيكي الأمامي والخلفي والشد التلقائي لحزام الأمان.
    وبالإضافة إلى ذلك، تقدم إسكاليد ميّزة المساعدة في الركن الأمامي والخلفي قياسياً في كل الطرازات، بينما يتوفر منبه المنطقة الجانبية العمياء، وإنذار السيارات العابرة من الخلف، والتنبيه عند تغيير المسار، قياسياً في الفئات Premium Luxury وPlatinum.
    وتوفر إسكاليد أيضاً الوسادة الهوائية الأمامية الوسطى الوحيدة من نوعها ضمن هذه الفئة. وتعمل هذه الوسادة من الجهة الداخلية لمقعد السائق، حيث يتم تفعيلها عند الحاجة بين السائق والراكب الأمامي لتأمين المزيد من مستويات الحماية لركاب المقاعد الأمامية عند الاصطدامات الجانبية.
    وتتضمن الوسادات الهوائية القياسية:
    • وسادات هوائية أمامية تعمل بمرحلتين (للسائق والراكب الأمامي).
    • وسادات هوائية لحماية منطقة الصدر والحوض خلال الاصطدامات الجانبية، مثبتة على المقعد (للسائق والراكب الأمامي).
    • ستائر رأسية جانبية لركاب المقاعد الجانبية في الأمام والخلف

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. ميزات جديدة على طراز إسكاليد للعام 2018
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 06:36 PM
  2. تشكيلة بريزيدنشال الجديدة من لينكون ترتقي بمعدلات الفخامة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 06:17 PM
  3. XTS طراز 2018 تنضم للجيل الجديد من تصاميم وتقنيات كاديلاك
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-07-2017, 08:21 PM
  4. شفروليه ماليبو 2015 ترتقي بمعايير السلامة والأداء
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-08-2015, 06:42 PM
  5. تويوتا كامري الجديدة ترتقي بمعايير فئة السيدان المتوسطة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-06-2015, 08:28 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14