طيران أديل يطلق وجهته الجديدة إلى أبها
أعلن "طيران أديل"، أحدث شركة طيران اقتصادي في المملكة، إطلاق وجهته الجديدة إلى مدينة أبها وإضافتها إلى شبكته المتنامية لتغطية العديد من مدن المملكة، وتعتبر أبها الوجهة الخامسة لـ"طيران أديل" من جدة، والثالثة من الرياض؛ لمواصلة مسيرة النجاح بعد إطلاق رحلاته إلى كل من الدمام والقصيم وجازان في غضون ثلاثة أشهر فقط من بدء أعماله بالمملكة. ويأتي إطلاق أولى رحلات "طيران أديل" إلى أبها، بعد وصول طائرته الجديدة الخامسة من طراز A320، والتي تسمى الكوكب (النجم) إلى مدينة جدة بتاريخ 20 ديسمبر 2017، قادمة من مصنع طائرات إيرباص بمدينة هامبورغ في ألمانيا. وستبدأ أولى الرحلات إلى أبها بتاريخ 1 فبراير 2018، بمعدل رحلتين يومياً من كل من جدة والرياض بمواعيد مناسبة للجميع وبأسعار منخفضة، تأكيداً لالتزام "طيران أديل" بإرضاء عملائه.

وتتمتع مدينة أبها بطبيعة جبلية متميّزة وطقس جميل طوال العام، مما جعلها وجهة سياحية رائعة. وقد تم اختيارها عاصمة للسياحة العربية لعام 2017 من قبل لجنة من الخبراء بمنظمة السياحة في جامعة الدول العربية نسبةً لمناخها الرائع، ومشاهدها الخلابة وتضاريسها الفريدة، فضلاً عن تميّزها بالتراث العريق، والموروث الثقافي والاجتماعي،
إضافةً إلى بيئتها الزراعية المتميّزة، واحتضان أكبر مهرجانات السياحة في المملكة.


إلى ذلك قال المهندس صالح الجاسر رئيس اللجنة التأسيسية لـ"طيران أديل" ومدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية: "إن عام 2017 يعتبر عاماً استثنائياً للمملكة العربية السعودية في مجال صناعة النقل الجوي، حيث شهد انطلاق (طيران أديل) كأحدث شركة طيران في المملكة والأسرع نمواً، محققةً في نتائج مبشّرة على جميع المستويات، كما أنها حظيت بأصداء إيجابية جميلة لدى المسافرين، الأمر الذي يؤكد انها تسير في الطريق الصحيح المرسوم بهدف إعادة تعريف تجربة السفر دون التنازل عن أعلى معايير الراحة والسلامة والجودة".