’ايبكو لخدمات الطيران‘ تفوز بجائزة التميز في إدارة السلامة من الحرائق
ضمن جوائز مطارات دبي في السلامة من الحرائق
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 فبراير 2018: حازت ’ايبكو لخدمات الطيران‘ (مشروع مشترك بين مجموعة ’اينوك‘ و’شيفرون‘)، على جائزة مطارات دبي في السلامة من الحرائق لعام 2017 عن فئة التميز في إدارة السلامة من الحرائق، وذلك تأكيداً على حرص ’ايبكو لخدمات الطيران‘ على اعتماد أفضل مقاييس السلامة والجودة، والتزامها بأعلى معايير إدارة الحرائق والسلامة في جميع عمليات تزويد الوقود التي تضطلع بها في مطارات دبي.
هذا وقد تعاون قسم البيئة والصحة والسلامة في مجموعة ’اينوك‘ و’ايبكو لخدمات الطيران‘ مع ’مطارات دبي‘ لتنظيم أنشطة التدريب لحالات الطوارئ، بالتزامن مع تدريب الموظفين المعنيين في المطارات على ممارسات متنوعة شملت سلامة العمليات التشغيلية والسيطرة على الحرائق في خزانات الوقود.
بهذه المناسبة، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’اينوك‘: "يشرفنا الحصول على جائزة مطارات دبي في السلامة من الحرائق كشهادة تؤكّد التزامنا الجاد والمستمر ببذل كل جهد ممكن لتنفيذ عملياتنا وفق أعلى مستويات التميز في الأداء وبما ينسجم في الوقت ذاته مع أفضل معايير البيئة والصحة والسلامة. وتعدّ ’ايبكو لخدمات الطيران‘ شركة رائدة في قطاع تزويد وقود الطائرات في المنطقة، ويأتي هذا التكريم الرفيع ليسلط الضوء على إمكاناتها الكبيرة كشريك موثوق ومؤهل لتلبية احتياجات القطاع بكفاءة وأمان".
من جانبه قال جمال زعل، نائب الرئيس للصحة والسلامة والبيئة في ’مطارات دبي‘: "نحن ملتزمون بتوفير بيئة آمنة وصحية لآلاف الموظفين الذين يعملون في مطاراتنا، وملايين العملاء الذي يعبرون بمنشآتنا كل عام. ولا شك بأن للشركاء والأطرافالمعنية دورٌ جوهري في تحقيق هذا الهدف، وخير مثالٍ على ذلك ما أبدته ’ايبكو لخدمات الطيران‘ من التزامٍ راسخ بتحقيق أفضل مستويات السلامة على الدوام".
الجدير بالذكر أن ’ايبكو لخدمات الطيران‘ تمثّل حالياً أكبر مزود لوقود الطائرات في مطار دبي الدولي، وتدير عملياتها أيضاً في كلّ من "مطار آل مكتوم الدولي" وقاعدة المنهاد الجوية ومطار الفجيرة الدولي ومطار الشارقة الدولي، وتزوّد وقود الطائرات المدنية والعسكرية في دبي والإمارات الشمالية.