علامة جيب التجارية في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018
  • سيارتان تظهران لأول مرة بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: رانغلر الجديدة كلياً، الجيل الرابع من أيقونة جيب الأسطورية، وجيب شيروكي 2019 الجديدة، أحدث تطور للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV متوسطة الحجم الأكثر قدرة، التي صنعت التاريخ في فئتها.

  • الظهور الأول بأوروبا لسيارة جيب غراند شيروكي تراكهاوك، أقوى سيارة جيب رياضية متعددة الاستخدامات SUV حتى الآن.

  • سيتم الكشف عن سيارات جيب الثلاثة التي تظهر للمرة الأولى وذلك خلال مؤتمر جيب الصحفي في الساعة 10:15 من صباح يوم الثلاثاء 6 مارس/آذار في جناح جيب (القاعة رقم 5). بث مباشر متاح على موقع بشبكة الإنترنت وعنوانه:

  • سيتم عرض طراز الإصدار الخاص من جيب كومباس "نايت ايجل" الجديد، جنباً إلى جنب مع أحدث الإضافات من تشكيلة طرازات رينيغيد وغراند شيروكي.

  • سیتم أیضاً عرض أربع سیارات جيب بإكسسوارات من موبار.

مرة أخرى، ستحظى علامة جيب التجارية بتواجد قوي في معرض جنيف السنوي للسيارات ، حيث سيتم عرض ثلاث سيارات تظهر للمرة الأولى. وسيتم تسليط الأضواء على سيارتي رانغلر وشيروكي الجديدتين، حيث ستظهران للمرة الأولى بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، في حين سيتم عرض غراند شيروكي تراكهاوك Trackhawkلأول مرة في معرض للسيارات بأوروبا. وتمثل السيارات المعروضة في جنيف بداية فصل آخر في التاريخ الاستثنائي للعلامة التجارية الأميركية الذي كان مرادفا للقيادة على الطرق الوعرة منذ عام 1941. وسيتم الكشف عن تفاصيل أخبار جيب خلال مؤتمر جيب الصحفي الساعة 10:15 من صباح يوم الثلاثاء 6 مارس في جناح جيب (القاعة 5). وسيتاح البث المباشر لمؤتمر جيب الصحفي على شبكة الإنترنت على العنوان التالي: www.jeepgeneva2018.jeeppress-europe.com
وستكون جيب رانغلر الجديدة كلياً نجمة جناح جيب في جنيف. وتحتفظ جيب الأيقونية، التي تدخل الآن الجيل الرابع، بقدراتها للدفع الرباعي الأسطوري، كما تحتفظ بالحمض النووي للمركبة الأصلية الأيقونية، في حين أضافت محركات متطورة جديدة، خيارات أكبر للقيادة في الهواء الطلق ومجموعة من ميزات التكنولوجيا المتقدمة لتحقيق المزيد من السلامة والتواصل. ولتعزيز تراثها الأيقوني، سينضم إلى رانغلر الجديدة كلياً بالجناح سيارة ويليس-أوفرلاند أم بي 1941، وهي السيارة المعترف بها عالمياً كأول سيارة جيب والطراز الذي أرسى دعائم أسطورة العلامة التجارية الأميركية.
كما تحقق سيارة جيب شيروكي الجديدة ظهورها الأول بالمنطقة في جنيف، وتمتاز هذه السيارة بتصميمها الجديد والمتميز، والذي يظل وفياً لحمض جيب النووي، مع إدخال محتوى تكنولوجي جديد وخيارات لمحركات متقدمة. ولأول مرة في أوروبا، سيتم عرض سيارة جيب غراند شيروكي تراكهاوك – وهي أقوى وأسرع سيارة جيب رياضية متعددة الاستخدامات SUV حتى الآن – وتم تجهيزها بمحركV8سعة 2ر6 لتر يحقق قوة حصانية تبلغ 707 أحصنة وعزم دوران يبلغ 868 نيوتن متر.
وفي جنيف، ستقدم علامة جيب التجارية أيضاً طراز جيب كومباس نايت ايغل Night Eagle - ويتميز طراز هذا الإصدار الخاص الجديد بتشطيبات باللون الأسود اللامع وتشطيبات خارجية تعطي شكلاً أكثر شراسة وجاذبية رياضية للتصميم المتطور لسيارة جيب الرياضية متعددة الاستخدامات SUV المدمجة. ويُكمل الإصدار الخاص الجديد تشكيلة سلسلة نايت ايغل الخاصة، والتي على مدى السنوات الثلاث الماضية طرحت بنجاح في أوروبا طرازات رينيغيد ، شيروكي، غراند شيروكي ورانغلر.
كما سيتم عرض أحدث المنتجات والإضافات إلى التشكيلة الأوروبية، ومن بينها سيارة رينيغيد Renegade 2018 التي تتمتع الآن بوسائل اتصال وأجهزة وظيفية أكثر من أي وقت مضى، وذلك بفضل نظام مطور للمعلومات والترفيه مع اختيار بين شاشتين 7 بوصات أو 4ر8 بوصات، ونظام ملاحي جديد والترفيه وميزات للترفيه والاتصال دون استخدام اليدين، ومحتوى جديد يهدف إلى تعزيز كل من تجربة القيادة والراحة للركاب داخل السيارة. ويتميز طراز ليمتد الأعلى الذي يتم عرضه بجناح جيب بشكل خارجي باللون الأسود الكربوني مع مقصورة بلون الدب القطبي وهو لون جديد. وفي الشرق الأوسط، يتوفر طراز رينيغيد 2018 في جميع صالات العرض مع محرك تايغرشاركTigershark سعة 4ر2 لتر ونظام يوكونكت قياسي بشاشة قياس 7 بوصات أو شاشة اختيارية قياس 4ر8 بوصات مع نظام ملاحي.
كما سيتم عرض طراز غراند شيروكي S الجديد الذي يعد إصداراً خاصاً مستوحى من الألعاب الرياضية والذي يضيف جاذبية رياضية جديدة لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV الأكثر حصداً للجوائز في العالم. وتتميز هذه السيارة بلون خارجي صافٍ من ثلاث طبقات ، ويكمله جلد نابا الأسود وجلد الغزال. تتوفر سيارة غراند شيروكيSالآن في صالات العرض في جميع أنحاء الشرق الأوسط مع خيار بين محرك بنتاستار Pentastar V6سعة 6ر3 لتر أو هيمي HEMI V8سعة 7ر5 لتر وميزات خاصة تشتمل على مصابيح أمامية بعدسات معتمة ومصابيح ذيل وشارة بتوقيع "S" وعجلات من الألومنيوم بلون الكريستال الغرانيتي، وماسورتي عادم من الكروم القاتم، شارات وزينة خارجية بلون الكريستال الغرانيتي ، مقابض أبواب بلون الهيكل وتمديدات للعتبة، مقاعد على شكل دلاء بحروف من جلد نابا، زخرفات بالمقصورة من الخشب الأسود، زينة بالمقصورة من الكروم الأسود الفاتح المؤكسد، ودواسات من الكروم الفاتح.
ويكتمل عرض سيارات جيب في جنيف بأربع مركبات بإكسسوارات من موبار – وهي شريك الخدمة الرسمي المسؤول عن مساعدات ما بعد البيع وخدمات عملاء علامة جيب التجارية.
جناح جيب
يقع جناح جيب في جنيف الجديد بالكامل والأكبر بمرتين عن الأجنحة السابقة، في القاعة 5. يتميز الجناح بتصميمه الأنيق والمعاصر، ويضم مساحتين مختلفتين من حيث الموضوع وذلك من أجل التعبير عن الروح المزدوجة للعلامة التجارية الأميركية. يتم التعرف على روح المغامرة والقدرات على الطرق الوعرة لجميع مركبات جيب على الجانب الأيمن وذلك بفضل استخدام المواد الطبيعية، مثل الخشب والطين، بينما على الجانب الأيسر، توجد ألياف صخرية وأسطح سوداء لامعة تنقل أجواءً حضرية أكثر وضوحا ، مثالية لعرض طرازات أكثر تطوراً وحصرية للعلامة التجارية. والمساحتان منفصلتان في الوسط بطريق قطري زجاجي مع أضواء ليد متكاملة.