>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,108

    افتراضي الملكية الأردنية توقع اتفاقية مع الشركة الأردنية لخدمات الطائرات الخاصة




    الملكية الأردنية توقع اتفاقية مناولة أرضية مع الشركة الأردنية
    لخدمات الطائرات الخاصة

    عمان4/2/2018 :وَقَّعت الملكية الأردنية والشركة الأردنية لخدمات الطائرات الخاصة JPJets إتفاقية تقدم بموجبها الملكية الأردنية خدمات المناولة الأرضية للطائرات الخاصة (Private Jets) التي تتعاقد معها الشركة الأردنية لخدمات الطائرات الخاصة لخدمتها في المطارات الأردنية.
    وقع الإتفاقية عن الملكية الأردنية مديرها العام / الرئيس التنفيذي ستيفان بيشلر وعن الشركة الأردنية لخدمات الطائرات الخاصة الرئيس التنفيذي نادر مناع بحضور رئيس دائرة خدمات المطار والشحن الجوي في الملكية الأردنية الدكتور فوزي الملقي ومدير عام شركة JPJets كرم عليوه .
    وستقدم الملكية الأردنية خدمات المناولة الأرضية للطائرات المذكورة في مطار الملكة علياء الدولي ومطار الملك الحسين الدولي في العقبة، سواء لرحلات الطيران العارض الخاص أو لرحلات الشحن العارضة في مطار الملكة علياء الدولي .
    وتشمل أعمال المناولة الأرضية المقدمة مختلف الخدمات التي توفرها الملكية الأردنية في هذا المجال للطائرات والمسافرين، بما في ذلك خدمات الأمتعة والحقائب وتوضيب الطائرات ومناولة الشحن والتخزين واستقبال المسافرين ومساعدتهم، وغير ذلك .
    وأعرب السيد بيشلر عن سعادته بالتعاون مع شركة متميزة في مجال تقديم الخدمات لرحلات الطيران الخاص، مشيراً أن هذه الاتفاقية تمثل خطوة هامة في مجال تعزيز خدمات رجال الأعمال وكبار الشخصيات، والدبلوماسيين والوفود السياحية الخاصة التي تزور الأردن .
    وأضاف أن الملكية الأردنية تعد من شركات الطيران الرائدة في منطقة الشرق الأوسط في مجال تقديم خدمات المناولة الأرضية، لافتاً إلى أن الملكية الأردنية تحوز على الدوام على شهادة سلامة عمليات المناولة الأرضية (إيساجو) وبما يعكس كفاءة العمليات الأرضية ودقة معايير المناولة التي تطبقها الشركة بأعلى مستويات الإنضباطية واتباع الإجراءات الدولية الكفيلة بتحقيق السلامة الأرضية.
    من جهته عبرالسيد مناع عن إعتزازه بالشراكة مع الناقل الوطني للأردن وما تتميز به الملكية الأردنية من حرفية وخبرة في مجال المناولة الأرضية لطائرات الركاب والشحن، مشيراً إلى أهمية الأردن في سوق الطيران الخاص وضرورة تعاون جميع الأطراف في مجال النقل الجوي التجاري لترويج الأردن وتسويقه على هذا الصعيد، فضلاً عن أهميته كنقطة ترانزيت مهمة للطائرات الخاصة وخدمات رجال الأعمال التي يجب أن تبقى متميزة على الدوام .
    وتعتبر الشركة الاردنية لخدمات الطائرات الخاصة JPJets)) والتي تأسست عام 2001 ، واحدة من أهم الشركات الريادية في مجال خدمات الطيران، وأولى الشركات في الأردن التي تعنى بخدمات الإشراف الكامل على الطائرات الخاصة وتقديم جميع الخدمات المطلوبة من لحظة وصول الطائرة إلى المطار وحتى اقلاعها، فضلاً عن الخدمات التي توفرها الشركة لرجال الأعمال وأطقم الطائرات في صالات الإستقبال الخاصة بها في المطارات الأردنية .

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,108

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الملكية الأردنية تقدم لمسافريها 25% خصم
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-01-2018, 06:46 PM
  2. الملكية الأردنية تتبنى نظام GO DIRECT الإلكتروني لتقليل استهلاك وقود الطائرات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 11:37 PM
  3. أدنوك توقع اتفاقية إطارية مع الشركة الوطنية الصينية للبترول
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 07:54 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-05-2017, 08:22 PM
  5. اتفاقية تعاون فني بين الملكية الأردنية وTURKISH AIRLINES
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-02-2017, 09:49 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14