>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي أودي تحرز انتصارات متميّزة في بطولة فورمولا إي



    أودي تحرز انتصارات متميّزة في بطولة ’فورمولا إي‘ بروما

    وسباقات العملاء حول العالم
    • ’أودي سبورت إيه بي تي شافلر‘ الفريق الأكثر نجاحاً في أول سباق تستضيفه روما للسيارات الكهربائية بالكامل
    • كاري شراينر تحقق انتصارات مدهشة في ’دي إم في‘ لفئتي ’جران توريزمو وتورينج كار‘
    • سيارة أودي RS 3 LMS لا تهزم على حلبة نوربورجرينج، وهوكنهايم وفي روسيا
    احتل لوكاس دي غراسي ودانيال أبت المركزين الثاني والرابع لفريق ’أودي سبورت إيه بي تي شافلر‘ في أول سباق عالمي للسيارات الكهربائية بالكامل استضافته روما وأدهش الجماهير في العاصمة الإيطالية بمستوى المنافسة. واحتفل عملاء ’أودي سبورت‘ بالنتائج والانتصارات حول العالم. وافتتحت العلامة التجارية مواسم سباق جيدة في كل من ألمانيا وروسيا. وبعد تصفيات لم ترقَ إلى مستوى التطلعات، اضطر سائقا أودي لشغل مركزي الانطلاق السادس والتاسع على حلبة السباق الجديدة. وفوّت لوكاس دي غراسي على نفسه فرصة التواجد ضمن أسرع خمسة سائقين للمنافسة في مرحلة ’سوبر بول‘، بعد هفوة صغيرة في اللفّة محسوبة الزمن. وكان حظ دانيال أبت عاثراً في التصفيات. ومع ذلك، كان سائقا أودي مقتنعين بقدرة سيارتيهما السريعتين على تحقيق نتائج متميزة في أطول سباق لموسم ’فورمولا إي‘ حتى الآن؛ وأثبتا جدارتهما أمام روبرت ستادلر، الرئيس التنفيذي لشركة أودي، وجمهور رائع ضم حوالي 30 ألف مشجع. وخلال النصف الأول من مجريات السباق، نجح أبت ودي غراسي في توفير الطاقة ببراعة ليتمكنا من قيادة سيارتيهما لفة إضافية قياساً بمعظم السيارات المنافسة الأخرى. وبعد التوقفات، عوّض السائقان تأخرهما بأكثر من عشر ثوان، ليشقا طريقهما بين المراتب الأولى واحدة بعد الأخرى عبر مناورات تجاوز مذهلة. وقبيل انتهاء السباق، استطاع دي غراسي اللحاق بالمتصدر سام بيرد الذي حسم النتيجة لصالحه بعد منافسة محتدمة على المركز الأول، ليحل دي غراسي في المرتبة الثانية بفارق 0.970 ثانية. وبهذه المناسبة، قال دي غراسي: "أنا مسرور بوصولي ضمن فريق أودي إلى منصة التتويج في سباق ’فورمولا إي‘ الناجح والمتميز في روما. بدأت السباق في المرتبة الثامنة، مما يجعل الفارق الزمني الذي يفصلني عن المرتبة الأولى أمراً في غاية الروعة. لقد خضت سباقاً متميزاً، وأنا مسرور به. وأود توجيه الشكر لـ أودي وكل من صوّت لي في ’فان بوست‘ (FanBoost)، مما ساعدني في التغلب على سيباستيان بويمي اليوم". وتفوق دانيال أبت خلال المرحلة الأولى من السباق على زميله في الفريق، لكنه تراجع جراء توقف مؤقت بطيء. كما فقد الاتصال بالراديو مع محطات التوقف خلال النصف الأول من السباق. وبهذا الصدد، قال أبت: "بالنتيجة، كنت وحيداً دون أي معلومات حول إدارة الطاقة في سيارتي التي انطلقت بسرعة على أي حال. ولحسن الحظ، سارت الأمور على خير ما يرام مع السيارة الثانية. وخضت منافسة قوية مع سيباستيان (بويمي) وأندريه (لوتيرر). وخسرت الكثير من الوقت خلفهما قبل نجاحي في تجاوزهما. ولو أتيحت لي لفة إضافية لتمكنت من الوصول إلى منصة التتويج. ومع ذلك، فإنني فخور بما أحرزناه من نقاط مهمة بعد الانطلاق من المركز التاسع، ونجاحي في تحقيق أسرع لفة في السباق".
    ومن جانبه، قال ديتر جاس، رئيس قسم رياضة السيارات في أودي: "لقد كانت انطلاقة رائعة للموسم الأوروبي؛ فروما موقع استثنائي، ومضمار السباق فيها رائع جداً. وخاض السائقون سباقاً مليئاً بالإثارة والمنافسة، وجاءت النتائج جيدة بالنسبة لنا. وفي ضوء المراكز التي انطلقنا منها في السباق، يمكنني القول بأن أودي خاضت سباقاً ممتازاً". ومع النقاط الخمسين في رصيده، عزز دانيال أبت ترتيبه إلى المركز الخامس وفق التصنيف العام لبطولة ’إيه بي بي فورمولا إي‘ التي ينظمها ’الاتحاد الدولي للسيارات‘؛ فيما انتقل لوكاس دي غراسي إلى المركز الثامن (39 نقطة). وفيما يخص ترتيب الفرق، انتقل ’أودي سبورت إيه بي تي شافلر‘ إلى المركز الرابع؛ وكان لإحرازه 31 نقطة دوراً في جعله الفريق الأكثر نجاحاً في روما. تجدر الإشارة إلى أن باريس ستستضيف البطولة المقبلة لسباق السيارات الكهربائية في 28 أبريل. ومن جديد، ستشارك سيارة ’أودي إي- ترون فيجن جران توريزمو‘ أيضاً. وظهر مفهوم سيارة السباق الكهربائية لأول مرة في روما كسيارة تاكسي مخصصة للسباق خلال ’فورمولا إي‘. وكان من بين الركاب أليخاندرو أغاغ، الرئيس التنفيذي لـ ’فورمولا إي‘، وروبرت ستادلر، الرئيس التنفيذي لشركة ’أودي‘.
    Audi R8 LMS GT3 انتصاران في هوكنهايم: أظهر عملاء ’أودي سبورت‘ عرضاً قوياً في الموسم الافتتاحي لبطولة ’دي إم في‘ لفئتي ’جران توريزمو وتورينج كار‘. وفازت ’لاند موتورسبورت‘ بأول سباق في هوكنهايم مع ’روني سي روك‘ في سيارة Audi R8 LMS. وحلّت كاري شراينر في المرتبة الثالثة من فريق ’إتش سي بي - روترونيك ريسينج‘. واستقطبت سائقة السيارات الواعدة انتباه الجميع في السباق الثاني عندما انتزعت الصدارة وحافظت عليها حتى خط النهاية. وعلاوة على ذلك، وإلى جانب فابيان بلينتس، فازت شراينر بسباق ’دانلوب 60‘؛ وحل فريق ’إتش سي بي - روترونيك ريسينج‘ في المركز الثالث أيضاً، فيما قاد فابيان بلينتس وتومي تولبي سيارة Audi R8 LMS أخرى. جائزة في ماليزيا: في الجولة الافتتاحية لسلسلة سباقات ’بلانبان‘ للتحمّل في آسيا، فاز فريق ’أبسولوت ريسينج‘ بالجائزة مع سيارة Audi R8 LMS. وحل الصيني أنتوني لو، وزميله الأسترالي جوش بوردون، في المركز الثاني على حلبة في سيبانغ ضمن أفضل ستة فرق من سائقي ’أودي‘.
    Audi R8 LMS GT4 المركز الثاني لفريق ’فونيكس ريسينج‘: أحرز فريق إرنست موزر في سباق التصفيات المؤهلة لمنافسات سباق التحمّل 24 ساعة المركز الثاني في الفئة SP10 على سيارات سباق من طراز GT4. وبعد ست ساعات من السباق، اضطر ميلان دونتي ونيكولاي مولر مادسن ويورج فيبان في سيارة Audi R8 LMS GT4 للاعتراف بالهزيمة بفارق لا يتخطى 14.485 ثانية. وشاركت سيارة Audi R8 LMS GT4 ثانية في السباق عن فئة SP-X، ومع كريستيان أبت، ألكسندر ميس ونيكولاي مولر مادسن، وحلّوا في المركز الثاني في التصنيف. ثلاث جوائز في هوكنهايم: للمرة الأولى، اعتمد فريقان على سيارات Audi R8 LMS GT4 في سلسلة منافسات ’دي إم في‘ لفئتي ’جران توريزمو وتورينج كار‘. وحلّ جان لوك ويت في المركز الثالث ضمن فئته في سباقي السرعة. ومع ديتمار هاجنمولر، حل السائق الشاب في المركز الثالث في سباق ’دانلوب 60‘ أيضاً. Audi RS 3 LMS (TCR) أداء متميز في حلبة نوربورجرينج: حقق فريق ’بونك موتورسبورت‘ فوزاً متميزاً على حلبة نوربورجرينج في سباق عملاء ’أودي سبورت‘. وفي جولة التصفيات لسباق التحمّل 24 ساعة، فاز السائقون هيرمان بوك / ماكس بارتل / راينر بارتل عن فئة TCR في سيارة Audi RS 3 LMS مع ميزة 1 دقيقة و20 ثانية قبل فريق ’هيونداي‘. انطلاقة انتصار متميزة للموسم في روسيا: في سباق TCR بروسيا، حقق كليم جافريلوف انتصاراً مذهلاً في حصن غروزني. وفي سيارته Audi RS 3 LMS، تخطى السائق الواعد من فريق ’لوك أويل ريسينج‘ بطل العام الماضي ديمتري براغين في مرحلة مبكرة واستمر في تصدر السباق قبل أن يتسبب خطأ في القيادة بتراجعه إلى المركز الثاني. وعاد جافريلوف لتصدر السباق إثر المشكلة التي واجهت إطارات سيارة كيريل لاديجين، وفاز بفارق 1.9 ثانية. وفي السباق الثاني، حل أليكسي دودوكالو في المركز الثاني ليكون أفضل متسابق في منافسات عملاء أودي. ثلاثة انتصارات لـ كيفن أرنولد: بدأ السائق الذي تمت ترقيته من كأس ’أودي سبورت تي‘ الموسم الجديد بثلاثة انتصارات في ’دي إم في‘ لفئتي ’جران توريزمو وتورينج كار‘. وفي الجولة التي استضافتها حلبة هوكنهايم، فاز السائق الواعد ذي الـ 18 ربيعاً من آيشلاو بسباقي السرعة على سيارة Audi RS 3 LMS، وفاز عن فئته في سباق ’دانلوب 60‘، ليتفوق على سيارات سباق GT4 الأكثر قوة من الناحية الاسمية. وبالنتيجة، يتصدر أرنولد التصنيف العام بعد أول ثمانية سباقات. انطلاقة موسم جيدة لفريق ’ريسينج وان‘: بدأ نيلز لانجفيلد من فريق ’ريسينج وان‘ الموسم الجديد في سباق ADAC TCR بألمانيا مع انتصارين أوصلاه إلى منصة التتويج. وحل في المركز الثاني في الجولة الأولى بأوشرسليبن، ليقر بهزيمته بفارق 1.2 ثانية فقط. وفي نهاية متميزة للسباق الثاني، قاد لانجفيلد سيارته Audi RS 3 LMS لتحل في المركز الثالث متخلفة عن السيارة الفائزة بفارق 0.839 ثانية فقط. وبعد السباق الأول من سبعة سباقات أخرى أيام عطلة نهاية الأسبوع، يتبوأ السائق الهولندي المركز الثاني في التصنيف بفارق نقطتين فقط عن المتصدر. فعاليات مرتقبة 20–22/04 هوكنهايم، الجولتين 1 و2، جائزة Spezial Tourenwagen 20–22/04 نافارا، الجولة 3، سلسلة سباقات التحمّل GT لمدة 24 ساعة 21–22/04 مونزا، الجولة 1، كأس سلسلة سباقات ’بلانبان‘ للتحمّل 21–22/04 بكين، الجولتين 1 و2، سباقات التحمّل GT الصين


    .

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أودي ستكون أول شركة مصنعة ألمانية في بطولة فورمولا إي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-07-2017, 05:24 PM
  2. انتصارات ثلاثية لـ أودي في بطولة DTM
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-05-2015, 10:07 PM
  3. أودي تحرز لقبي الصانعين والسائقين في بطولة العالم للتحمل WEC
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-10-2012, 02:38 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-08-2012, 03:19 PM
  5. هينان تحرز بطولة الماسترز وتستعيد قمة الترتيب العالمي
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-11-2006, 11:26 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14