>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي سلطان حمدي بطل راليات الشرق الاوسط يعلن التحدي في بطولة الباحة


    سلطان حمدي بطل راليات الشرق الاوسط يعلن التحدي في بطولة الباحة
    جـدة - بعد غياب دام أربعة سنوات لتفرغه لمهنة الاعلام، يعود سلطان حمدي بطل راليات الشرق الاوسط الى عالم السباقات من خلال مشاركته في تحدي الباحة الذي سيقام تحت رعاية كريمة من أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود ، في منتزه الامير مشاري في محافظة بني حسين، في تاريخ ٣و٤ اغسطس.
    ويستعد سلطان حمدي للعودة الى المنافسة في تحدي الباحة في نسخته الثانية على متن السيارة كامارو ZL1 2017، بعد أن أتم التعديلات والتجهيزات الازمة للمنافسة. وتعليقا عن مشاركته في التحدي، ذكر سلطان حمدي أن عودته تأتي ضمن حملة التوعية لمرض التوحد، ودعمه وتشجيعه لرياضة السيارات والدراجات النارية في المملكة، حيث قال " يجب الاضاءة أكثر على السباقات التي يقيمها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، للحصول على دعم أكبر لفعاليات الاتحاد المقامة في أنحاء المملكة من الشركات الخاصة ، والاهم رعاية المتسابقين الذين يتمتعون بمهارات عالية في السباقات وإنجازات تستحق الدعم ".
    ومن جهته أعرب مدير الفريق نشأت العياش، عن حماس سلطان حمدي للعودة الى أجواء التحدي والتسابق، والترويج للتوعية لمرض التوحد، حيث قال " مازال تشخيص حالات التوحد ومفهوم التعامل معهم يفتقر الى التوعية التي تبدأ من أهل المريض، ويجب إيصالها الى أكبر عدد ممكن من الناس، وتوجيههم الى المراكز المختصة التي تتواجد في كافة المناطق في المملكة لتشخيص الحالة وتقديم الرعاية المناسبة". وأضاف " بالرغم من الإعلان المتأخر لإقامة تحدي الباحة، الى أن الفريق في أتم الجهوزية للمنافسة على المراكز الاولى ، حيث يتمتع سلطان بمسيرة طويلة بالسباقات والراليات، حقق خلالها العديد من الالقاب في المملكة والشرق الاوسط. كما تم التعاقد مع فريق من المحترفين متخصص بتجهيز وصيانة السيارة ضمن السباق ".
    ويتوقع منظمون تحدي الباحة في نسخته الثانية مشاركة اكثر من ٣٠ متسابق من المملكة العربية السعودية وأنحاء مجلس دول التعاون الخليجي و الشرق الأوسط. وتمتد مسافة السباق الى 2.8 كلم يبدأ الصعود عند ١٢٤٦ متر و ينتهي عند ٢٤٧٧ متر عن سطح البحر. وكان فائز التحدي في نسخته الاولى المتسابق فادي حمادة من سوريا حيث حقق أسرع وقت و قدره 1450 دقيقة.
    وأكد سلطان حمدي على أهمية انتشار هذه الفعاليات المقامة تحت إشراف وتنظيم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية في الحلبات، لتشجيع الشباب والشابات على ممارسة رياضة السيارات في الاماكن الآمنة المخصصة لها، وإبعادهم عن ممارستها في الشارع العام حيث يتم مخالفة قوانين المرور وتعريض حياتهم وحياة العامة للخطر.
    وتأتي مشاركة سلطان حمدي بدعم من شركة يوسف محمد ناغي للسيارات وكيل كفرات بريللي في المملكة، ودعم إعلامي من مؤسسة المدينة للصحافة والنشر.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. سلطان الفيصل يستقبل سائق راليات من ذوي الاحتياجات الخاصة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-02-2015, 11:37 PM
  2. الأمير سلطان بن بندر: يعلن النتائج النهائية لرالي حائل الدولي 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-03-2013, 01:01 PM
  3. الراجحي يعود إلى بطولة الشرق الاوسط للراليات 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-01-2013, 01:44 PM
  4. سباق بطولة لومينا سي اس في (سوبركارز الشرق الاوسط) من حلبة دبي اوتودروم
    بواسطة فهد حزام في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-01-2011, 07:42 AM
  5. انتهاء بطولة جي تي 5 برولوج الشرق الاوسط في دبي...
    بواسطة UAEmonster في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 20-07-2008, 04:27 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14