>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي شركة ذيب تودع إبراهيم الذييب بعد خدمة 24 عاماً


    شركة ذيب تودع إبراهيم الذييب بعد خدمة 24 عاماً
    بحضور شخصيات قيادية وعدد من رجال الأعمال في قطاع السيارات والقطاع البنكي
    شركة "ذيب" تودع إبراهيم الذييب بعد خدمة 24 عاماً
    الرياض : في صورة من صور الوفاء والتقدير لمنسوبيها، أقامت شركة ذيب لتأجير السيارات حفلاً تكريمياً كبيراً لتوديع رئيسها التنفيذي السابق إبراهيم الذييب، والاحتفاء بالرئيس التنفيذي الجديد نايف الذييب، وقد أقيم الحفل الذي حضره نخباً من رجال الأعمال والشخصيات في الرياض يوم الأحد الماضي، وسط حضور كثيف من الإعلاميين ومنسوبي الشركة، و الجهات الشريكة لذيب لتأجير السيارات.


    وقد تخلل الحفل عرض مرئي عن الشركة، تحدث عن مسيرة الشركة، وامكانياتها، واهتمامها بأسرتها الكبيرة من الموظفين والقيادات التي تركت بصمة على مسيرة الشركة، كما عرض الفيلم المرئي تطلعات الشركة المستقبلية، وكذلك روح الفريق الواحد التي تسود شركة ذيب لتأجير السيارات، بعد ذلك القى رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ محمد بن احمد الذييب كلمة أكد خلالها على مبدأ الشركة في تقدير جهود فريقها، وتقديرها للكفاءات التي بذلت جهوداً كبيراً في سبيل تطور الشركة وازدهارها، وقال: "نكرم اليوم الأستاذ إبراهيم الذييب بعد 24 عاماً قضاها بكل تفان وإخلاص مشاركاً في تأسيس وبناء وتطور وتفعيل أداء شركة ذيب كشركة وطنية ، حتى باتت علامة فارقة ، ورقماً متقدماً في مجال تأجير السيارات على مستوى المملكة ".


    بعد ذلك القى المحتفى به الاستاذ إبراهيم الذييب كلمة عبر خلالها عن شكره وتقديره لمبادرة الشركة بتكريمه، مثمناً اتاحة احتضان الشركة له منذ مرحلة التدرج الوظيفي إلى الوصول إلى قيادة الشركة، وقال:" ان شركة ذيب علمتنا أو تعلمنا منها أن التميز بالأداء، يتطلب المثابرة والانضباط واستغلال الفرص وكذلك البذل والعطاء".


    وأضاف قائلاً: إن شركة ذيب مدرسة متجددة ذات ثوابت ومبادئ راسخة، بفضل الله ثم بفكر الإدارة وطاقم العمل ، وبدعم شركاء النجاح، وتعلمنا كذلك أن رأس المال الحقيقي هو الكادر البشري، لذلك فإن جميع الزملاء هم المكسب الحقيقي للشركة".


    بعد ذلك القى الرئيس التنفيذي الجديد للشركة الاستاذ نايف الذييب كلمة شكر خلالها الرئيس التنفيذ ي السابق، مثنياً على ما قدمه من جهود ساهمت في المضي بالشركة إلى محطات نجاح متعددة في مسيرتها التي بدأت منذ العاك 1991م.


    وقال: " شكرا للعم إبراهيم الذييب، وشكراً لكل من وقف بجانب شركة ذيب من موظفين ومدراء وعملاء وموردين، فأنتم شركاء النجاح، وبفضل الله ثم دعمكم ستستمر الشركة بإذن الله على نفس الرسالة والقيم الأساسية التي قامت وعملت بها منذ تأسيسها".


    وأضاف نايف الذييب قائلاً :" لقد تعودنا أن نجتمع في كل رمضان، إلا أنه أتى اليوم الذي نجتمع فيه لتكريم رجل لا توفه حقه أقصى درجات التكريم، فقد قدم العم إبراهيم خلال ربع قرن جهوداً مخلصة، ساهمت في أن تحقق الشركة المكانة التي وصلت إليها اليوم.


    الجدير بالذكر أن شركة ذيب لتأجير السيارات تتميز بخبرة في مجال تأجير السيارات لأكثر من 25 عاماً وهي واحدة من أكبر الشركات في هذا المجال في المملكة بتغطيتها للمناطق الرئيسة في المملكة (الوسطى، الغربية، الشرقية، الجنوبية والشمالية) بأسطول سيارات حديثيزداد نمواً كل عام ، كما تغطي الشركة بفروعها المطارات الدولية والإقليمية والمحلية في المملكة ، ومراكز الصيانة المخصصة وكذلك خدمات المساندة على الطريق .

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. نيسان تكشف عن خدمة التنقلEASY RIDE بالتعاون مع شركة DENA
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-12-2017, 04:12 PM
  2. طيران الإمارات تكمل 15 عاماً في خدمة اليابان
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-10-2017, 06:38 PM
  3. شركة الخطوط السعودية للتموين تميز وريادة على مدى 35 عاماً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-09-2017, 06:10 PM
  4. خدمة جديدة من شركة GOOGLE تحدد اتجاه القبلة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-06-2017, 06:46 PM
  5. شركة أبوظبي موتورز تحتفل بثلاثين عاماً من الامتياز
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-12-2015, 09:34 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14