>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي تويوتا تحتفل بالصدارة في رالي دويتشلاند وبفوزها الثاني


    تويوتاتحتفل بالصدارة في رالي دويتشلاند وبفوزها الثاني على التوالي في بطولة العالم للراليات 2018
    نوفلدن، ألمانيا – سبتمبر 2018
    احتفل فريق "تويوتا جازو للسباقات" بانتصاره الثاني على التوالي في بطولة العالم للراليات، وذلك بعد أن أتبع السائق أوت تاناك فوزه في رالي فنلندا بإحراز المركز الأول في رالي دويتشلاند الذي أقيم مؤخراً ضمن منافسات بطولة العالم للراليات 2018 التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات. ويمثل هذا الانتصار الفوز الأول لمركبة تويوتا يارس WRC المصممة خصيصاً للراليات علىالطرقات المعبدة. وتكراراً للإنجاز الذي تحقق في رالي فنلندا، نجح الفريق مرة أخرى في الفوز بمركزين على منصة التتويج، حيث أنهى السائق إيسابيكا لابي السباق في المركز الثالث، الأمر الذي مكن فريق تويوتا من الارتقاء في بطولة المصنعين إلى المركز الثاني بفارق 13 نقطة من صدارة الترتيب.
    ويشكل رالي دويتشلاند الفعالية التاسعة ضمن جدول السباقات، ويتميز بتضاريسه المتنوعة جداً إلى درجة أنه يعتبر ثلاثة سباقات مجتمعة في سباق واحد، وهي الطرقات الملتوية عبر الكروم التي تطل على نهر موزيل بالقرب من مدينة ترير، والعديد من الأسطح القاسية للجبال المشهورة بمنطقة التدريب العسكري في باومهولدر، بالإضافة إلى الممرات السريعة والضيقة حول المنتزه على الخزان المائي بوستالسي في منطقة سارلاند.
    وعلى الرغم من تقلب الظروف الجوية وتغيرها في كثير من الأحيان مما يجعل عملية اختيار الإطارات وتجهيز المركبة أكثر تعقيداً، أثبتت مركبة تويوتا يارس WRC أنها عامل حاسم في فوز الفريق بفضل أدائها المتألق على جميع الطرقات. وتتميز المركبة بمحرك سعة 1.6 لتر مزود بشاحن توربيني، ويولّد المحرك الذي يعمل بنظام الحقن المباشر قوة تزيد على 300 حصاناً، ويقترن بناقل حركة هيدروليكي بست سرعات، وهيكل صلب تم تشكيله باستخدام تقنيات متقدمة للمحاكاة والاختبار والإنتاج.
    وبهذه المناسبة، قال السيد يوغو مياموتو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يسرني في هذه المناسبة أن أهنئ فريقينا على هذا الأداء المتميز وعلى نجاحهما في اعتلاء مركزين على منصة التتويج في هذا السباق المليء بالتحديات. ولا شك أن هذا الإنجاز الاستثنائي يبرهن على المهارة والإصرار اللذين يتمتع بهما أفراد الفريقين. وفي إطار التزام شركة تويوتا الراسخ بتطوير أفضل المركبات على الإطلاق، فإن المشاركة في فعاليات رياضة سباقات السيارات تشكل إحدى الوسائل التي تمكننا من صقل مهارات كوادرنا وتحسين جودة منتجاتنا. كما نود أن نعرب عن امتناننا لمعجبينا المخلصين لدعمهم المستمر وثقتهم بقدراتنا وتشجيعهم المتواصل لنا".
    هذا وقد شاركت شركة تويوتا على مدى السنوات الماضية في العديد من رياضات سباقات السيارات، بما في ذلك سباق فورمولا 1، وبطولة العالم للتحمل، وسباق نوربورغرينغ 24 ساعة. وكانت مشاركة شركة تويوتا في هذه الفعاليات تتم عبر فرق وكيانات منفصلة داخل الشركة حتى أبريل 2015 حين قامت شركة تويوتا بتأسيس فريق "جازو للسباقات"، وذلك بهدف توحيد جميع أنشطتها في مجال رياضة سباقات السيارات تحت سقف واحد. وانطلاقاً من قناعة تويوتا وشعارها "نكتسب الخبرة على الطرقات؛ لنصنع أفضل المركبات"، يسلط "جازو للسباقات" الضوء على دور رياضة سباقات السيارات بوصفها ركيزة أساسية لالتزام الشركة بتطوير أفضل مركبات على الإطلاق. كما يهدف "جازو للسباقات" إلى الاستفادة من سنوات الخبرة الطويلة في ظل أقسى ظروف منافسات رياضة السيارات، في تطوير تقنيات رائدة وحلول جديدة من شأنها أن تمنح الجميع متعة القيادة وروح المغامرة والانطلاق بحريّة.
    ويشكل موسم 2018 العام الثاني في مهمة فريق "جازو للسباقات" التي تهدف إلى تسخير التجارب والخبرات المكتسبة من رياضة سباقات السيارات في سبيل تصميم أفضل مركبات على الإطلاق. وقد تمكن الفريق من تحقيق مسيرة حافلةٍ بالنجاح خلال العام 2017 شملت الفوز في كلٍ من رالي السويد ورالي فنلندا، والحلول في المركز الثالث في بطولة المصنعين. وسيتطلع الفريق إلى تحقيق المزيد من النجاحات في رالي تركيا المقبل، وهو الجولة العاشرة ضمن بطولة العالم للراليات للعام 2018، والتي ستقام في الفترة من 13 إلى 16 سبتمبر الجاري.
    ملاحظات السباق
    · مركبة تويوتا يارس للراليات (WRC) رقم 8 (السائقان: أوت تاناك ومارتين يارفيويا)
    o المركز: الأول
    o التوقيت: 3 ساعات و26 ثانية و9 أجزاء من الثانية
    · مركبة تويوتا يارس للراليات (WRC) رقم 9 (السائقان: إيسابيكا لابي ويانه فيرم)
    o المركز: الثالث
    o التوقيت: 3 ساعات و4 دقائق و37 ثانية و8 أجزاء من الثانية

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أودي تحتفل بالنصر الثاني لسباقات التحمل في سبا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-05-2015, 09:46 PM
  2. الإعلان عن إنطلاق رالي جدة الصحراوي الثاني
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-04-2015, 10:17 PM
  3. أودي تحتفل بانتصارها الثاني لقوة التحمل WEC في أوستن
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-09-2014, 01:59 PM
  4. ماسا يحقق فوزه الثاني على التوالي وهاميلتون ينفرد بالصدارة
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-05-2007, 09:56 AM
  5. لوب يتمسك بالصدارة في اليوم الثاني
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-03-2007, 05:58 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14