سكاي واردز طيران الإمارات يطلق عرضاً لتسريع ترقية فئة العضوية
أميال فئة إضافية للأعضاء على رحلات طيران الإمارات وفلاي دبي

الإثنين، 26 نوفمبر، 2018 — دبي، 26 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018: أطلق سكاي واردز طيران الإمارات عرضاً خاصاً يتيح لأعضاء البرنامج الحصول على أميال فئة إضافية عند سفرهم على رحلات طيران الإمارات وفلاي دبي، ما يعني إمكانية ترقية عضويتهم إلى الفئة الأعلى سريعاً خلال فترة العرض.
ويسري العرض على التذاكر المؤهلة المحجوزة بين 26 نوفمبر و3 ديسمبر 2018 للسفر على رحلات طيران الإمارات أو فلاي دبي خلال الفترة بين 26 نوفمبر 2018 و31 مارس 2019. وللتأهل للاستفادة من العرض، ينبغي أن يكون العملاء أعضاء في سكاي واردز طيران الإمارات، وأن يقوموا بالتسجيل للعرض عبر تطبيق طيران الإمارات أو عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابهم عبر الإنترنت على emirates.com أو flydubai.com. كما ينبغي على العملاء اختيار الفئة السعرية فليكس Flex أو فليكس بلاس Flex Plus عند شراء تذاكر طيران الإمارات أو Free to Change أو Business Basic عند السفر على رحلات فلاي دبي حتى يكونوا مؤهلين للحصول على مكافأة أميال الفئة الإضافية.
وتنقسم عضوية سكاي واردز طيران الإمارات إلى أربع فئات هي: الزرقاء والفضية والذهبية والبلاتينية، ولكل منها مزايا إضافية فريدة للأعضاء بما في ذلك إنهاء إجراءات السفر على كاونترات خاصة، والأولوية في صعود الطائرة ودخول الصالات الخاصة والاختيار المسبق للمقعد مجاناً وامتيازات الواي فاي الخاصة. ويرتقي الأعضاء بالفئة عن طريق كسب أميال الفئة على الرحلات مع طيران الإمارات أو فلاي دبي.
وقال الدكتور نجيب بن خضر، نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات: "نسعى دائمأً لتوفير قيمة أكبر لعملائنا ونوفر لهم إمكانية الوصول إلى مجموعة أوسع من المزايا والمكافآت. ومن خلال العرض الجديد، الذي يعد الأول من نوعه، سيتمكن أعضاء برنامجنا من الحصول على مكافآت أميال فئة إضافية عند سفرهم ما يعني الوصول بشكل أسرع إلى الفئة التالية من عضوية سكاي واردز طيران الإمارات".
واستناداً إلى الفئة السعرية المختارة ودرجة السفر، يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الانتقال إلى فئة أو فئتين جراء إكمال السفر على رحلة ذهاب وعودة. وبموجب هذا العرض، سوف يتمكن عضو الفئة الزرقاء الجديد مثلاً، الذي أتم رحلة ذهاب وعودة بين لندن وسيدني، أو نيويورك وجوهانسبرغ، بتذكرة الدرجة السياحية فليكس أو فليكس بلاس، من كسب ما يكفي من أميال الفئة لترقية عضويته إلى الفئة الفضية. ومقابل السفر بتذكرة رجال الأعمال فليكس أو فليكس بلاس، سيحصل هذا العضو على ما يكفي من أميال الفئة للارتقاء إلى عضوية الفئة الذهبية على الفور.
وبالإضافة إلى ذلك، يواصل جميع الأعضاء كسب أميال سكاي واردز على الرحلات الجوية، حيث يمكنهم استبدال الأميال بعد ذلك مقابل رحلات مع طيران الإمارات أو فلاي دبي أو استخدامها للوصول إلى مجموعة واسعة من المكافآت مع الخطوط الجوية الشريكة لطيران الإمارات، والفنادق، ومنافذ البيع بالتجزئة ونمط الحياة في جميع أنحاء العالم. ويمكن للعملاء أيضاً تجميع ما يصل إلى 100٪ من أميال سكاي واردز ضمن برنامج "عائلتي" للحصول على المكافآت بصورة أسرع.
ويزيد عدد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات حالياً على 23 مليوناً من مختلف الجنسيات. ويواصل البرنامج تقديم القيمة والاختيار والمرونة لأعضائه من خلال شراكاته العالمية والمحلية الاستراتيجية بما في ذلك بطاقات الائتمان المشتركة، ومن خلال عروض خاصة، بما في ذلك الاستمتاع بتجارب فريدة لا يمكن شراؤها في جميع أنحاء العالم.

سكاي واردز طيران الإمارات
عضوية "سكاي واردز طيران الإمارات" مجانية، وهو برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات وفلاي دبي، ويوفر مكافآت وفوائد ومزايا تصاعدية لفئاته الأربع، الزرقاء والفضية والذهبية والبلاتينية. ويمكن للأعضاء كسب الأميال عند سفرهم مع طيران الإمارات أو فلاي دبي أو الناقلات الجوية الشريكة الأخرى، أو من خلال شركاء البرنامج الآخرين، بما في ذلك شركات طيران وفنادق ومنافذ بيع بالتجزئة وشركات تأجير سيارات وهدايا فاخرة. ويستمتع الأعضاء باستبدال أميالهم مقابل نطاق واسع من المكافآت التي تشمل تذاكر السفر مع طيران الإمارات أو الناقلات الشريكة الأخرى، وترقية درجة السفر والإقامة الفندقية وبرامج الجولات السياحية والتسوق الراقي الحصري.