فولفو للسيارت تطلق عروضاً لا تُفوّت في الإمارات مع اقتراب نهاية العام 2018
أطلقت "المشروعات التجارية – فولفو"، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في دولة الإمارات العربية المتحدة وإحدى شركات "مجموعة الفطيم"، عرضاً استثنائياً في مناسبة موسم العطلات المقبلة على سلسة من سياراتها الرياضية المتعددة الاستخدمات 2018- 2019. وبإمكان العملاء الاستفادة من هذا العرض الحصري الذي يضم مجموعة من طرز السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات مثل XC60 وXC40 وXC90 حتى نهاية العام 2018. ويتيح هذا العرض خطة عقد شراء شخصي (PCP). وتتجلى الميزة الإضافية لهذه الخطة بأن الدفعة النهائية (المضمونة بأن تكون الحد الأدنى لشراء السيارة) اختيارية، إذ أنه في حال كان العملاء لا يرغبون في الدفع، عندها يمكنهم استبدال أو إرجاع السيارة إلى الوكيل المعتمد "الفطيم". وتترافق هذه الخطة بتسهيلات تتسم بأقساط مخفضة مقارنة بخطط التمويل العادية بفضل ميزة الدفعة النهائية الاختيارية، وهي مسألة مثالية بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تغيير سياراتهم بشكل منتظم. وقال إريك بينافينتي، المدير الإداري الإقليمي في المشروعات التجارية – الفطيم في معرض تعليقه على هذا العرض "نرغب في أن يشعر عملاؤنا بالطمأنينة والاستقرار مع بداية العام الجديد، وهذا هو السبب في أن خطة عقد الشراء الشخصي تطال كامل مجموعة فولفو من السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات الأكثر مبيعاً. ويتمتع العملاء بميزة انتقاء خيارات التمويل المرنة، بما في ذلك، تلك الممولة من قبل الموزع المعتمد. وسوف يكون لديهم القدرة على الاختيار والانتقاء بين التبديل الجزئي أو الاحتفاظ بملكية السيارة أو إعادتها إلى فولفو". ويتيح عقد الشراء الشخصي أمام العملاء ثلاثة خيارات للانتقاء والاختيار من بينها في نهاية مدة العقد، بما في ذلك استبدال جزئي للسيارة بأخرى جديدة ودفع القسط النهائي والاحتفاظ بها أو إعادتها. ويمكن للعملاء الذين يرغبون في شراء طرز فولفو XC40 أو XC60 أو XC90 اختيار التجديد أو الإبقاء أو العودة في نهاية مدة العقد إلى الدفعات الشهرية ابتداءً من 19991 درهما و24992 درهماً و29993 درهماً لكل من XC40 وXC60 وXC90 على التوالي. كما يُتاح المزيد من المساعدة في الدفع عن طريق برنامج Volvo Care4.
الخيار 1- الاستبدال الجزئي
في أي مرحلة خلال الاتفاق الخاص بالعملاء بإمكانهم التحدث مع الموزع المعتمد حول تسوية حسابهم واستثمار أي قيمة صافية زائدة كوديعة على سيارة فولفو جديدة. أو بإمكانهم القيام بعملية بيع خاصة لسيارتهم بعد تسوية حسابهم والاحتفاظ بأي قيمة تزيد عن الحد الأدنى المضمون للقيمة المستقبلية GMFV/ الدفعة الأخيرة الاختيارية، لكي يستخدموها كوديعة على سيارتهم الجديدة من فولفو.
الخيار 2- الاحتفاظ بملكية السيارة
في نهاية الاتفاقية بإمكان العملاء تسديد الدفعة الأخيرة الاختيارية/ GMFV الحد الأدنى المضمون للقيمة المستقبلية، والاحتفاظ بملكية السيارة.
الخيار 3 – إعادة السيارة إلى شركة فولفو
في حال كانت السيارة بحالة جيدة5، ولم تتجاوز عدد الكيلومترات المتفق عليه، بإمكان العميل إعادة السيارة إلى شركة فولفو من دون أن يترتب على ذلك أي أقساط إضافية. أما في حال تجاوز العميل عدد الكيلومترات المتفق عليه فيفرض عليه رسوماً إضافية على الكيلومترات المقطوعة الزائدة عن الاتفاق.
ترحب معارض سيارات فولفو بالعملاء من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 8 مساءً6 في دبي وأبوظبي.