>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي ASTON MARTIN وWALDORF ASTORIA: حيث يلتقي الأداء الرفيع للسيارات


    Aston Martin وWaldorf Astoria: حيث يلتقي الأداء الرفيع للسيارات الرياضية
    مع أرقى مستويات الخدمة والأناقة
    العلامتان التجاريتان الرائدتان تتعاونان لتقديم تجارب استثنائية عبر إبرامهما شراكة عالمية جديدة
    كان، فرنسا، 4 ديسمبر 2018: أعلنت كل من Aston Martin Lagonda وWaldorf Astoria Hotels & Resorts، العلامة الفندقية الفاخرة والتابعة لشركة Hilton (والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز HLT)، عن إبرامهما شراكة عالمية جديدة تستمر لمدة 4 أعوام، وتنص على تعاون الجانبين لإطلاق عصر جديد من الأداء والضيافة رفيعة المستوى. وبموجب الشراكة الجديدة، سيكون عملاء كلتا العلامتين على موعد مع موسم من الفرص الاستثنائية التي لا تُنسى، والتي تجمع بين الوجهات الفندقية الساحرة والمستويات الاستثنائية من خدمات الضيافة مع أفخر السيارات الرياضية عالية الأداء. وبهذه المناسبة، قال دينو ميشيل، الرئيس العالمي للعلامة التجارية لدى Waldorf Astoria Hotels & Resorts التابعة لشركة Hilton: "لقد شكّلت Aston Martin Lagonda الخيار الطبيعي الأمثل بالنسبة لشراكة بهذه الأهمية والحجم. وتندرج المستويات الرفيعة من الخبرة والخدمات في صميم عمل Waldorf Astoria، ولذلك توفر هذه الشراكة فرصة نادرة بالنسبة لضيوفنا لكونها تتيح لهم إمكانية خوض تجارب لا تنسى ضمن جميع فنادقنا المنتشرة حول العالم". من جانبه، قال سيمون سبرول، نائب الرئيس والمدير التنفيذي للتسويق في قسم Aston Martin Partnerships: "تفتح هذه الشراكة المجال واسعاً أمام الكثير من الفرص الجديدة والمتميزة لكلتا العلامتين التجاريتين، حيث تتشارك كل من Aston Martin Lagonda وWaldorf Astoria نفس الشغف لتقديم تجارب رائعة لعملائهما مع تركيز خاص على متعة السفر والاكتشاف. ولا شك أننا قادرين من خلال تعاوننا على تقديم رحلات مذهلة تجمع بين أرقى مستويات الضيافة وأفضل تجارب القيادة الممتعة". ويدمج هذا التعاون مستويات استثنائية من الفخامة والخدمات المتميزة التي تندرج في صميم كلتا العلامتين، بدءاً من الوصول الحصري للضيوف إلى مجموعة من أحدث سيارات Aston Martin، ووصولاً إلى باقات قيادة السيارات والإقامة الفندقية المصممة حسب الطلب في عدد من أفضل الوجهات الساحرة التي توفرها المحفظة الفندقية لعلامة Waldorf Astoria. وعلى سبيل المثال، سيوفر الجمع بين خدمات Waldorf Astoria الرفيعة في عالم الضيافة وفرص الوصول إلى عالم رياضة السرعة مع سيارات Aston Martin Lagonda مستويات غير مسبوقة الفخامة والفعاليات المتخصصة بالسيارات. تجارب قيادة السيارات في فنادق Waldorf Astoria

    ستتيح تجارب قيادة السيارات في فنادق Waldorf Astoria خلال عطل نهاية الأسبوع، والتي تنطلق في بداية العام 2019، الفرصة أمام ضيوف الفندق لاختبار قيادة مجموعة واسعة من أحدث سيارات Aston Martin ضمن مسارات مخصصة ومختارة بعناية. ويمكن التسجيل على هذه الجلسات والتي سيتولى قيادتها فريق Aston Martin المكون من سائقين محترفين، حيث ستمنح ضيوف Waldorf Astoria فرصة متميزة لاستكشاف مستويات الأداء غير المسبوقة، والإتقان الرفيع في التصميم ومتعة القيادة التي لا تضاهى والتي توفرها سيارات Aston Martin.

    متعة حضور باقة من الفعاليات الخاصة بسباقات السيارات تفخر علامة Waldorf Astoria بأن تكون الشريك الفندقي الرسمي لسباقات Aston Martin Racing، والتي تتمتع حالياً بمستويات عالية من التنافسية لهذا الموسم الذي يشهد المشاركة الأولى لسيارة Aston Martin Vantage GTE الجديدة. وبعد الفوز الأول الذي أحرزته سيارة Vantage GTE في سباق ’شنغهاي 6 ساعات‘ خلال شهر نوفمبر الماضي، من المتوقع أن تقدم بطولة Aston Martin Racing مستويات جديدة كلياً من المتعة والتشويق. وستوفر علامة Waldorf Astoria خدمات ضيافة تليق بكبار الشخصيات عند إقامتهم في فنادقها لحضور أبرز الفعاليات المتعلقة بسباقات السيارات، بما في ذلك سباق ’لومان 24 ساعة‘ في فرنسا (والذي يقام في الفترة بين يومي 15-16 يونيو 2019). كما ستتاح الفرصة أمام الضيوف للتمتع بوصول حصري إلى عدد من الفعاليات الخاصة بعالم السيارات مثل مهرجان ’بيبل بيتش كونكورس دي اليجانس‘ في ولاية كاليفورنيا الأمريكية (الذي يقام يوم 18 أغسطس 2019)، وغيره من المعارض العالمية الرائدة في مجال السيارات. تجارب غامرة يوفرها برنامج ’فنون الحياة‘ الجديد لقيادة السيارات من Aston Martin يوفر برنامج ’فنون الحياة‘ من Aston Martin باقة متنوعة وفريدة من نوعها لقيادة السيارات والإقامة الفندقية، منها 4 باقات ستتم استضافتها في فنادق Waldorf Astoria حول العالم خلال العام 2019. وستدمج هذه الفعاليات أرقى مستويات الإقامة والخدمات الفندقية التي توفرها Waldorf Astoria، مع تجارب القيادة غير المسبوقة التي توفرها سيارات Aston Martin.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. Aston Martin DBS
    بواسطة Bugatti في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-09-2010, 03:46 PM
  2. Aston Martin ..
    بواسطة MKM في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 27-06-2010, 04:36 AM
  3. Aston Martin DBS في توب جير
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-12-2007, 02:23 PM
  4. 2008 Aston Martin DBS
    بواسطة MC-F1 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-08-2007, 08:50 PM
  5. Aston Martin DBS
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-08-2007, 12:32 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14