شراكة بين سكاي واردز ومول دبي خلال مهرجان التسوق
سحب على 100 ألف ميل أسبوعياً
الأربعاء، 26 ديسمبر، 2018 — دبي، 26 ديسمبر (كانون الأول ) 2018: مع انطلاق مهرجان دبي للتسوق، أعلن "سكاي واردز طيران الإمارات" عن عروض تشجيعية للمتسوقين في مول دبي خلال هذا الحدث، الذي يعد أكبر مهرجان للتسوق في العالم، ويستمر هذا العام ستة أسابيع خلال الفترة من 26 ديسمبر الجاري، وحتى 2 فبراير (شباط) 2019.
وتتضمن العروض التي يوفرها برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات لأعضائه، بالاشتراك مع مول دبي، كسب الأميال مقابل مشترياتهم، والمشاركة في سحب للفوز بـ100 ألف ميل كل أسبوع، وكسب ضعفي الأميال عند استخدام أي من بطاقات الائتمان المشتركة، واستبدال الأميال مقابل تذاكر وبرامج عطلات مع طيران الإمارات وفلاي دبي، بالإضافة إلى استبدال الأميال مقابل منتجات وخدمات الشركاء من الفنادق والناقلات الجوية وحضور مناسبات حصرية لا يمكن شراء بطاقاتها بالمال.
كسب الأميال: يكسب عضو سكاي واردز ميلاً واحداً مقابل كل دولار أميركي ينفقه لكل شراء تزيد قيمته على 100 درهم في مول دبي، الذي يضم أكثر من 1300 محل تجزئة، بما فيها 200 مطعم وكافتيريا ومقهى بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية العالمية. وكل ما على عضو البرنامج عمله هو تنزيل تطبيق مول دبي، والتسجيل في برنامج مكافآت إعمار مولز، وربط حساب سكاي واردز مع التطبيق، ثم مسح فاتورة الشراء ليتم إيداع الأميال في حسابه. مزيد من المعلومات على الموقع Emirates Skywards website
100 ألف ميل سكاي واردز: ينظم برنامج سكاي واردز طيران الإمارات سحباً أسبوعياً طوال مهرجان دبي للتسوق، الذي يستمر ستة أسابيع، للفوز بـ100 ألف ميل. ويتأهل للمشاركة في السحب كل عضو قام بمسح وتسجيل فواتير شراء بقيمة 300 درهم أو أكثر. وكلما زادت قيمة المشتروات، تتعزز فرص الفوز بالجائزة الكبرى. معلومات على الموقع https://www.emirates.com/english/offers/5639017/shop-and-win-at-the-dubai-mall
أميال أكثر باستخدام بطاقات الائتمان المشتركة: استخدام إحدى بطاقات سكاي واردز طيران الإمارات الائتمانية المشتركة عند التسوق في مول دبي خلال مهرجان التسوق، يتيح لأعضاء البرنامج كسب مزيد من الأميال مقابل كل عملية شراء واحدة. يمكن لأعضاء برنامج سكاي واردز الاطلاع على القائمة الحالية لشركاء البطاقات الائتمانية والشروط والأحكام عبر الرابط.
مكافآت أسرع: يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات استبدال أميالهم التي كسبوها مقابل إنفاقهم في مول دبي، سواء لشراء البقالة أم الملابس أم لتناول الطعام، للحصول على مكافآت رحلات مع طيران الإمارات أو فلاي دبي أو الناقلات العالمية الأخرى الشريكة للبرنامج. كما يستطيع الأعضاء أيضاً استبدال أميالهم لدى مئات الشركاء في جميع أنحاء العالم بما في ذلك، الفنادق ومنافذ التسوق وتناول الطعام، والحضور الحصري لمجموعة من الأحداث الرياضية والثقافية، التي لا يمكن شراؤها بالمال في جميع أنحاء العالم.
سكاي واردز طيران الإمارات
عضوية "سكاي واردز طيران الإمارات" مجانية، وهو برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات وفلاي دبي، ويوفر مكافآت وفوائد ومزايا تصاعدية لفئاته الأربع، الزرقاء والفضية والذهبية والبلاتينية. ويمكن للأعضاء كسب الأميال عند سفرهم مع طيران الإمارات أو فلاي دبي أو الناقلات الجوية الشريكة الأخرى، أو من خلال شركاء البرنامج الآخرين، بما في ذلك شركات طيران وفنادق ومنافذ بيع بالتجزئة وشركات تأجير سيارات وهدايا فاخرة. ويستمتع الأعضاء باستبدال أميالهم مقابل نطاق واسع من المكافآت التي تشمل تذاكر السفر مع طيران الإمارات أو الناقلات الشريكة الأخرى، وترقية درجة السفر والإقامة الفندقية وبرامج الجولات السياحية والتسوق الراقي الحصري.