الدكتور روبرت ديس، رئيس مجلس الإشراف في أودي والرئيس التنفيذي لشركة فولكس واجن: "فورتمان هي المسؤول التنفيذي المثالي لرسم معالم علامة أودي بشكل مبتكر"
برام شوت، رئيس مجلس إدارة "أودي إيه جي": "ستتقلد فورتمان دوراً مهماً في تنفيذ خطة التحول في شركتنا"
بيتر موش، نائب رئيس مجلس الإشراف ورئيس مجلس الأعمال العامة في أودي: "أتوقع أن تتمكن فورتمان من ضخ دماء جديدة في علامتنا التجارية"

دبي، 22 يناير 2019 - ستتولى السيدة هيلديجارد فورتمان إدارة المبيعات والتسويق في شركة "أودي إيه جي" اعتباراً من 1 يوليو 2019. وستخلف في هذا المنصب برام شوت، الذي عين رئيساً لمجلس إدارة الشركة في مطلع هذا العام. وتمتلك فورتمان خبرة دولية واسعة تراكمت على مدار سنوات عديدة في إدارة المنتجات والتسويق والعلاقات العامة للعلامات التجارية. وقال الدكتور روبرت ديس، رئيس مجلس الإشراف في أودي والرئيس التنفيذي لشركة فولكس واجن قائلاً: "تمتلك هيلديجارد خبرة كبيرة تمتد لأكثر من 20 عاماً في المبيعات والتسويق للسيارات الفاخرة. وهذا يجعلها المسؤول التنفيذي المثالي الذي يمكنه رسم معالم علامة أودي بشكل مبتكر وإعادة التركيز على أحد أكبر الأقسام بالشركة". وعلق برام شوت، رئيس مجلس إدارة "أودي إيه جي" قائلاً: تشهد شركة أودي في الآونة الأخيرة تغييرات كبيرة، والآن نحن بصدد اتخاذ خطوتنا المقبلة. ومع انضمام هيلديجارد فورتمان إلى مجلس الإدارة وبفضل جميع العاملين بالمجموعة، سننجح حتماً في تطوير أنفسنا. لا شك أنها ستؤدي دوراً مهماً للغاية في ظل هذا المسار الصعب الذي يتحتم علينا خوضه للانطلاق نحو المستقبل". كما صرّح بيتر موش، نائب رئيس مجلس الإشراف ورئيس مجلس الأعمال العامة في أودي قائلاً: "نرحب بانضمام هيلديجارد فورتمان إلى مجلس إدارة أودي، ونتوقع منها أن تضخ دماءً جديدة في الشركة لتساعد معنا جميعاً على رسم معالم علامتنا التجارية بشكل مستدام وتعزيز قوة أودي في المستقبل". يذكر أن فورتمان بدأت حياتها المهنية في شركة "يونيليفر" في عام 1990 تقلدت خلالها العديد من المناصب منها مدير المنتجات والعلامات التجارية وأخيراً مدير التسويق. واكتسبت فورتمان خبرة دولية واسعة في لندن ونيويورك أثناء عملها في شركة "يونيليفر". كما تقلدت عدة مناصب في مجموعة بي إم دبليو منذ عام 1998، وشاركت في إعادة إطلاق علامة "ميني"، وتولت مسؤولية إعادة تطوير مشروعات الابتكار والتسويق. ثم انصب تركيزها على المناصب عالية المستوى في إدارة المنتجات في قطاع السيارات بعد المبيعات. أدّت هيلديجارد فورتمان دوراً رئيسياً في تحديد مسار السيارات الكهربائية من خلال تطوير علامة BMW i للسيارات الكهربائية. وفي يونيو من عام 2016، أصبحت هيلديجارد النائب الأول لرئيس علامة بي إم دبليو. ومنذ يناير 2018 حتى الآن، تقلدت مسؤولية منطقة مبيعات آسيا والمحيط الهادئ التي يقع مقرها في سنغافورة.