الأربعاء، 23 يناير، 2019 — دبي، 23 يناير (كانون الثاني) 2019: افتتح "سكاي واردز طيران الإمارات"، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات وفلاي دبي، مركزاً جديداً لخدمة الأعضاء في المبنى 3 بمطار دبي الدولي.
وقام الدكتور نجيب بن خضر، نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات ونيكولاس مور نائب رئيس أول طيران الإمارات لخدمات المطار بقص الشريط التقليدي إيذاناً بافتتاح المركز، الذي سيلبي جميع متطلبات أعضاء البرنامج الحاليين والجدد، بما في ذلك الإجابة على جميع الاستفسارات، مثل كيفية التسجيل في البرنامج وإنشاء الملف الشخصي ووضع ملصقات خاصة بالأعضاء على الأمتعة وغيرها. ويتواجد موظفو سكاي واردز أيضاً في المركز لإعطاء معلومات وافية عن الفئات والأميال، ووسائل كسبها واستبدالها وكيفية الاستفادة قدر المستطاع من الأميال منتهية الصلاحية.
وفي هذه المناسبة، قال الدكتور نجيب بن خضر: "نسعى من خلال افتتاح المركز الجديد إلى التواصل المباشر مع أعضاء برنامج سكاي واردز والارتقاء بتجربتهم معنا. ويستطيع الأعضاء زيارة المركز في أي وقت للحصول على جميع المعلومات التي يحتاجونها سواء كانت تتعلق بفئات العضوية أو قائمة شركائنا أو حضور فعاليات خاصة في الوجهة التي يسافرون إليها".
يقع مركز سكاي واردز طيران الإمارات الجديد في الكونكورس B في المبنى 3 بمطار دبي الدولي، ويوفر خدماته لأعضاء البرنامج الحاليين والجدد المغادرين من المبنى 3 أو المسافرين عبره. وبالإضافة إلى المركز الجديد، يستطيع الأعضاء الحصول على معلومات إضافية عن برنامج الولاء وعروض كسب واستبدال الأميال عبر قسم سكاي واردز في تطبيق طيران الإمارات أو الموقع الشبكي للبرنامج. كما يستطيع الأعضاء استخدام أي من قنوات التواصل الخاصة بطيران الإمارات، بما في ذلك الاستفسار المباشر عبر الهاتف على مدار الساعة.
ويزيد عدد أعضاء سكاي واردز حالياً على 23 مليون شخص. وبالإضافة إلى مكافآت تذاكر السفر والترقيات، يمكن للأعضاء كسب واستبدال أميال سكاي واردز مقابل تجارب عدة تشمل السفر ومشتريات المنتجات الفاخرة والإقامة الفندقية وغيرها. وأطلق البرنامج خلال العام الماضي عدداً من المبادرات كبرنامج "عائلتي" الذي يتيح لأفراد العائلة تجميع ما يصل إلى 100٪ من أميال سكاي واردز في حساب واحد، ما يسرع حصولهم على المكافآت، كما أبرم أيضاً شراكات جديدة شملت إطلاق بطاقات ائتمان مشتركة مع بنوك رائدة.
يذكر أن عضوية "سكاي واردز طيران الإمارات" مجانية. ويقدم البرنامج مكافآت وفوائد ومزايا تصاعدية لفئاته الأربع، الزرقاء والفضية والذهبية والبلاتينية. ويمكن للأعضاء كسب الأميال عند سفرهم مع طيران الإمارات أو فلاي دبي أو الناقلات الجوية الشريكة الأخرى، أو من خلال شركاء البرنامج الآخرين، بما في ذلك شركات طيران وفنادق ومنافذ بيع بالتجزئة وشركات تأجير سيارات وهدايا فاخرة. ويستمتع الأعضاء باستبدال أميالهم مقابل نطاق واسع من المكافآت التي تشمل تذاكر السفر مع طيران الإمارات أو الناقلات الشريكة الأخرى، وترقية درجة السفر والإقامة الفندقية وبرامج الجولات السياحية والتسوق الراقي الحصري.