>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,234

    افتراضي مجموعة BMW الشرق الأوسط تكشف عن مركز التدريب في دبي


    ضن فعاليات شهر الإمارات للابتكار:
    مجموعة BMW الشرق الأوسط تكشف النقاب عن مركز التدريب الجديد في دبي
    دبي، الإمارات العربية المتحدة: تفتتح مجموعة BMW الشرق الأوسط مركز التدريب الأحدث من نوعه يوم الأربعاء 27 فبراير 2019 في دبي، وذلك ضمن فعاليات شهر الإمارات للابتكار الذي يهدف إلى تعزيز مسيرة الابتكار في الدولة. ويأتي افتتاح المركز الجديد في إطار حرص المجموعة على مواصلة ريادتها في تطوير قطاع السيارات الكهربائية على مستوى المنطقة. ويقع المركز الجديد في "دبي الجنوب" وهي منطقة حرة تشكل جزءاً مهماً من مشروع رائد تبلغ مساحته الإجمالية 145 كيلومتراً مربعاً، ويتميز بقربه من مطار آل مكتوم الدولي وموقع معرض إكسبو دبي 2020 ومعرض دبي للطيران. وتبلغ المساحة الإجمالية لهذا المركز الأول من نوعه في المنطقة 3500 متراً مربعاً، وسيكون قادراً على تدريب ما يصل إلى 2000 من موظفي أقسام المبيعات وخدمات ما بعد البيع والصيانة باستخدام أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا السيارات الهجينة والكهربائية بالكامل، وبما ينسجم مع مبادرات مجموعةBMW المتنوعة لرعاية العملاء. ويعتبر افتتاح المركز الجديد خطوة رئيسية ومهمة ضمن استراتيجية مجموعة BMW المرتكزة على مواكبة المستقبل، والاستعداد لاحتضان التقدم المتواصل في قطاع التنقل على مستوى العالم، حيث تعتبر قطاعات السيارات الكهربائية والقيادة الذاتية وتسهيل الاتصال من أهم التوجهات العالمية في الوقت الحالي. وعلى سبيل المثال، تعتبر BMW iNext من أبرز التقنيات الجديدة والرائدة التي ستطلقها الشركة الألمانية في عام 2021، وتتميز بكونها تجمع بين السيارة الكهربائية والقيادة الذاتية، بالإضافة إلى نجاحها بالارتقاء بمستويات الاتصال والتصميم الداخلي لتوفير تجربة تنقل جديدة بالكامل. وسوف تحدث هذه السيارة ثورة حقيقية في قطاع التنقل في القرن الواحد والعشرين، ويعد افتتاح مركز التدريب الجديد في دبي خطوة كبيرة في المنطقة لدعم هذه التغيرات المستقبلية في عالم السيارات. وسيكون بإمكان موظفي BMW وMINI ورولز-رويس تعلم المهارات اللازمة للتعامل مع السيارات الكهربائية والتكنولوجيا المتطورة في قطاع صناعة السيارات، بما في ذلك السيارات ذاتية القيادة. وأثبتت مجموعة سيارات BMW iوBMW iPerformance أنها خيار جذاب وعملي وممتاز للراغبين بالتوقف عن استخدام السيارات التقليدية التي تعمل بالبنزين في المنطقة. وستتعزز جهود الشركة الألمانية بإطلاق سيارتي BMW i3s وMINI PHEV اللتين تعملان بالكهرباء في المنطقة هذا العام. وفي هذا الإطار، سيوفر المركز الجديد أيضاً تدريباً شاملاً ومتخصصاً لموظفي الشركة من أجل تعزيز مهاراتهم وقدراتهم في صيانة مجموعة سيارات BMW الكهربائية بالكامل، وسيكون واحداً من بين ثلاثة مراكز توفر هذا التدريب الخاص في جميع أنحاء العالم. وتخطط مجموعة BMW لإطلاق 25 طرازًا من السيارات الكهربائية على مستوى العالم بحلول العام 2025، بما في ذلك 12 سيارة كهربائية بالكامل. وبهدف تحقيق هذا الهدف، سيدرب المركز الجديد موظفي الشركة وفريقها الفني لتلبية كافة المتطلبات. ويعتبر معهد العملاء والعلامة التجارية لمجموعة BMW أيضاً جزءاً من مركز التدريب الجديد، ما يسهم بتعزيز ثقافة الشركة بين موظفيها بشكل أكبر والحفاظ على نجاحها على المدى الطويل، فمن الضروري أن يفهم الموظفون والشركاء طبيعة علاماتها التجارية والتعرف على ميزاتها التنافسية. ويستند عملاء العلامات التجارية المرموقة بشكل كبير خلال اتخاذ القرار الشراء على القيمة العاطفية المضافة للمنتج. وتمثل هذه المنشأة الجديدة مركزاً استراتيجياً لمجموعة BMW في المنطقة بهدف توفير التدريب اللازم لفريقها الفني والإداري على حد سواء.
    وبهذه المناسبة، علق الدكتور حامد حقباروار، المدير الإداري لمجموعة BMW في منطقة الشرق الأوسط: "تتماشى رؤيتنا الهادفة إلى اعتماد المزيد من التقنيات الذكية تمامًا مع أهداف دولة الإمارات ومراميها في أن تكون مركزًا عالميًا للابتكار، ويتيح لنا افتتاح مركز التدريب في دبي أن نواصل مسيرتنا في توفير خدمات رائدة لعملائنا في الشرق الأوسط".
    "خصص المكتب الرئيسي لمجموعة BMW ميزانية تطوير مركز التدريب الجديد، مؤكدًا التزام المجموعة التام والمتواصل بالمنطقة بالدرجة الأولى وأيضًا بعملائنا ووكلائنا المعتمدين. والآن أصبحت BMW الشرق الأوسط على استعداد تام لدعم أحدث التقنيات المستقبلية وتلبية المتطلبات المتنامية للأسواق التي تشهد انتقالًا نحو تقنيات السيارات الكهربائية والقيادة الذاتية".

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,234

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح مركز التدريب لمجموعة BMW
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-02-2019, 06:47 PM
  2. العيسى للسيارات تفتتح أكبر مركز صيانة سيارات ايسوزو في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-04-2016, 09:04 PM
  3. مجموعة BMW تؤكد على أهمية سوق الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-12-2015, 09:37 PM
  4. مجموعة BMW تسجل نمواً في الشرق الأوسط بنسبة 6%
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-07-2015, 04:44 PM
  5. إنفينيتي تدشن أكاديمية التدريب في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-04-2013, 03:35 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14