فورد تتصدر قطاع السيارات ضمن تصنيف العلامات التجارية الأكثر ألفةً في دولة الإمارات
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 فبراير 2019 – حلت "فورد" في المرتبة الثالثة ضمن العلامات التجارية الأكثر ألفةًبين المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة بحسب تقرير "ألفة العلامات التجارية لعام 2019" الصادر عن وكالة MBLM. ويصنف هذا التقرير السنوي العلامات التجارية تبعاً لقدرتها على بناء روابط عاطفية قوية مع عملائها. ويأتي تصنيف "فورد" في المرتبة الثالثة بعد شركتي "آبل" و"طيران الإمارات" ليضعها في المرتبة الأولى ضمن قطاع السيارات.
ويتضمن تقرير "ألفة العلامات التجارية 2019" التصنيفات الأشمل للعلامات التجارية بناءً على العاطفة، وتحليل استجابات العملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 18 – 64 عاماً عبر 15 قطاعاً في دولة الإمارات. ويقيس التقرير مستوى التأثير والارتباط العاطفي الذي تحققه العلامات التجارية لدى عملائها والذي يؤثر بدوره على عملية صنع القرار. ويساعد بناء ارتباطات عاطفية مع العملاء على حفز الطلب، وتشجيع نمو المبيعات، وتطوير حس قوي بالولاء للعلامة التجارية.
وبهذه المناسبة، قالت كريستال وورثم، مديرة التسويق لدى فورد الشرق الأوسط وأفريقيا: "من الرائع حقاً أن ترتقي شركتنا من المرتبة العاشرة في عام 2018 إلى المرتبة الثالثة في عام 2019 متصدرةً تصنيف العلامات التجارية المفضلة في قطاع السيارات. ويسرنا أن ينظر العملاء إلى ماركة فورد باعتبارها علامة تجارية تأسر حواسهم بسيارات مذهلة – ويعد هذا التصنيف بمثابة تكريم حقيقي للجهود التي بذلناها، وهو يحفزنا على فعل المزيد لنكون أفضل من اجل رضى عملاءنا هنا في دولة الإمارات والمنطقة عموماً".
ويوضح تصنيف العلامات التجارية العشر الأكثر ألفة في دولة الإمارات مدى الحضور المتنامي لقطاع السيارات مع إدراج خمسة مصنّعين ضمن قائمة التصنيفات. وتعد فورد شركة السيارات الأمريكية الوحيدة المدرجة على هذه القائمة.