>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,232

    افتراضي سيارة مرسيدس AMG GLE 53 4MATIC+الجديدة بالمطلق


    إطلاق السيارة الرياضية الرائدة بتصميم أكثر قوة ودقة
    أطلقت سيارة مرسيدس AMG العنان لأدائها بعرضها الجيل الجديد من سيارات GLE مع GLE 53 4MATIC + (استهلاك للوقود في داخل المدينة وخارجها:
    9.3 لتر / 100 كم، انبعاث ثاني أكسيد الكربون في داخل المدينة وخارجها: 212 غرام / كلم)
    [1]. تمتاز سيارة AMG بديناميكيتها بفضل قوتها التي تبلغ 320 كيلو وات (435 حصاناً) ومحرك سعة 3.0 ليتر مع ست أسطوانات مستقيمة، ونظام دفع رباعي متغير بالكامل وناقل حركة تلقائي رشيق الحركة مزود بتسع سرعات، وبرامج قيادة مصمم خصيصاً لطراز AMG، مع نظام التعليق الهوائيAMG ACTIVE RIDE CONTROL ضمن نظام ميكانيكي-كهربائي للمحافظة على ثبات السيارة عند القيادة في المنعطفات.
    وصرح السيد توبياس مويرز، الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس-إي أم جي تعقيباً على إنجاز الشركة الأخير قائلاً: "لا يخفَّ على أحد أننا مبتكرو أداء السيارة الرياضية المتعددة الأغراض SUV، ومن المهم لنا أن نبقى في الصدارة مع ما نقدمه في الجيل الجديد من GLE فلا يمكن لأحد أن يسبقنا عندما يتعلق الأمر بالابتكارات، وديناميكية القيادة، والتفرد والتصميم. الخطوة الأولى هنا التي أتخذناها هي إطلاق سيارة مرسيدسAMG GLE 53 4MATIC + الجديدة كلياً، والتي ستنتقل بعملائنا إلى مستوى آخر من القوة مقارنة بالطراز السابق، دون أن نذكر تقنية دفع العجلات الرباعي المتغير. كما أن شبكة المبرد المدهشة لا تقلُّ شأناً في أهمية المشهد فهي تسلط الضوء على سيارة GLE 53 الجديدة باعتبارها فرد جديد في عائلة AMG.
    تنساب دائماً بلطف وعلى خط مستقيم: محرك سداسي الاسطوانات مع شحن مزدوج
    تم تجهيز سيارة مرسيدس AMG GLE 53 4MATIC+ الجديدة كلياً بمحرك سعة 3.0 ليتر مع شاحن توربيني مزدوج وضاغط كهربائي مساعد. يوّلد المحرك بست أسطوانات مستقيمة قوة مقدارها 320 كيلو وات (435 حصاناً)، وتوفر أقصى عزم دوران وقدره 520 نيوتن متر (384 رطل / قدم). كما يوفر مولد بدء التشغيلEQ Boost قوة إضافية تبلغ 16 كيلو وات زائد 250 نيوتن متر من عزم الدوران وتغذي النظام الكهربائي على متن السيارة بقدرة 48 فولت.
    يجمع مولد بدء التشغيل الكهربائي Boost EQبين محرك بدء التشغيل ومولد التيار المتردد في محرك كهربائي قوي، وهو موجود بين المحرك وناقل الحركة. يتبنى هذا الابتكار بالإضافة إلى الشحن الذكي عبر ضاغط كهربائي مساعد وشاحن توربيني بغاز العادم الهدف ذاته: ليس فقط تعزيز مستوى أداء فائق لسيارة AMG ولديناميكية القيادة، بل أيضاً يسهم في انخفاض استهلاك الوقود والانبعاثات. تكللت هذه الخطوة بالنجاح، إذ تتسارع سيارة GLE 53 4MATIC+ من السكون إلى 100 كلم / ساعة في غضون 5.3 ثانية فقط وتحقق سرعة محددة إلكترونيًا تبلغ 250 كم / ساعة.
    قيادتها تثير المشاعر: نظام كهربائي 48 فولت على متن السيارة
    عملنا لنجعل من مولد بدء التشغيل الكهربائي BoostEQ أن يتجاوز أكثر مما هو متوقع له عمله. فهو أيضاً يزود النظام الكهربائي 48 فولت بالكهرباء على متن السيارة. وبالمثل يُزوَد النظام الكهربائي التقليدي سعة 12 فولت طاقته من الشبكة الجديدة - عن طريق محول DC / DC. كما تعمل البطارية بقوة 48 فولت على زيادة استطاعة البطارية الإجمالية في السيارة، الأمر الذي من شأنه أن يسمح بتوفير المزيد من الطاقة الكهربائية. ميزة إضافية: تتطلب القدرة ذاتها ربع تيار النظام التقليدي فقط. والنتيجة هي أسلاك أرقّ وأخف، مما يسهم بصورة غير مباشرة في توفير الوقود. يزود النظام ذات سعة 12 فولت الحالي مستهلكات الطاقة بالطاقة، مثل المصابيح، وكابينة القيادة، وشاشات المعلومات والترفيه ووحدات.
    نقل السرعة بلمح البصر: نظامAMG SPEEDSHIFT TCT لنقل الحركة بتسع سرعات
    يضمن ناقل الحركة الأوتوماتيكيAMG SPEEDSHIFT TCT المزود بتسع سرعات (ناقل حركة عزم القابض) نقل الحركة بسلاسة بالغة وبأوقات قصيرة جداً. يجري ضبطه إلى المحرك بالشكل الأمثل، ليمنح انسحاباً رشيق يعتبر نموذجياً في طراز AMG، بالإضافة إلى نقل السرعة في زمن قياسي - بغض النظر عن استخدام ناقل الحركة الأوتوماتيكي أو اليدوي عبر عجلة القيادة من خلال الأزرار. وحتى إذا كان نقل مستوى السرعة للأعلى أو للأسفل فإن ذلك يحدث على الفور خاصة في وضع القيادة الرياضية "سبورت +" وفي أوضاع القيادة اليدوية، يكون نقل الحركة متجاوباً للغاية. تعمل خاصية النقل للسرعة الأقل المتعددة على إتاحة اندفاعات فائقة في السرعة، في حين تجعل وظيفة التعشيق المزدوج من عمليات النقل أكثر سلاسة من ناحية الصوت.
    قمة الثبات: نظامAMG Performance 4MATIC+ للدفع الرباعي
    تمتاز سيارةGLE 53 4MATIC+ الجديدة بأقصى قدر من الديناميكية وقوة السحب بفضل نظام AMG Performance 4MATIC+للدفع الرباعي المتغير بالكامل. وتعمل عجلة القيادة الذكية على ربط محور العجلات الخلفي ذو قوة الدفع الدائمة مع المحور الأمامي بشكل متغير باستمرار بحسب توزيع عزم الدوران الأمثل - تبعاً لحالة القيادة ورغبة السائق. وبذلك يُحسّن نظام الدفع الرباعي الديناميكية الطولية فضلاً عن قوة السحب والديناميكية الجانبية. والنتيجة: مزيدٌ من التسارع القوي من حالة السكون وللانطلاقات القصيرة.
    ثبات كامل: نظامAMG ACTIVE RIDE النشط للتحكم بالتعليق
    يشكل نظام AMG ACTIVE RIDE للتحكم بالتعليق والمرتكز على نظام التعليق الهوائيAMG RIDE CONTROL+ ، والذي أعيد تطويره في أفالترباخ ، أساساً لتجربة قيادة تتميز بمستوى عالٍ من سرعة الانتقال والقدرة على انعطاف متعادل مع قوة سحب مثالية. تسهم هذه الميزة الجديدة بشكل كبير في خلق ضبط محدد لسيارة AMG لمستويات عالية من ديناميكية القيادة: الثبات الفعال أثناء الانعطاف مع محركين ميكانيكيين يعملان بشكل مستقل عن بعضهما البعض على المحور ين الأمامي والخلفي بالإضافة إلى توزيع عزم الدوران بشكل كامل.
    لا يقوم النظام فقط بتقليل حركات الالتفاف عند المنعطفات، بل يوفر أيضاً ضبطاً أكثر دقة للمنعطفات مع خصائص تغير الوزن. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يزيد من راحة القيادة عند القيادة مثلاً إلى الأمام مباشرة لأن التنبيهات تكون متوازنة خلال مطبات الطريق من جانب واحد. يمكن تعديل الحركات في هيكل السيارة بفعالية وبشكل مثالي لتناسب ظروف القيادة. وهذا يعني أن الشكل النموذجي لخصائص القيادة في AMG فيما يتعلق بالديناميكية والدقة والاستجابة يمكن أن يختبره السائق جيداً.
    ميزة أخرى بالمقارنة مع الأنظمة المعتمدة على النظام الهيدروليكي هي الاستجابة الأسرع وبشكل ملحوظ. يمكن لنظام تحكم AMG التكيف مع حالة القيادة حتى 1000 مرة في الثانية الواحدة. وبذلك يكون معدل أخذ العينات مجرد واحد من الألف من الثانية. هناك أيضاً الوزن المنخفض للمكونات بالمقارنة مع الحلول المعتادة.
    اختر النمط الذي تريده: برنامج AMG DYNAMIC SELECT
    تتمتع سيارة الفورماتكGLE 53 4MATIC+ بسبعة برامج للقيادة: وتشمل نمط "الطريق الزلق" Slippery ، "والنمط المريح"Comfort و "الرياضي" Sport و"والرياضي +" Sport+ و "الشخصي" Individualباثنين من الإعدادات المحددة على الطرق الوعرة: "الطريق العادي" Trailو "الطريق الرملي" Sand . يتكيف البرنامج الديناميكي AMG DYNAMIC SELECTمع عوامل مهمة مثل استجابة المحرك وناقل الحركة، والمنحنى المميز في دواسة السرعة وعجلة القيادة، وتخميد التعليق وحتى صوت المركبة. عند اختياره باستخدام الذراع في وحدة التحكم المركزية أو الأزرار على عجلة قيادة AMG، تظهر البرامج في مجموعة العدادات وعلى شاشة الوسائط المتعددة.
    · نمط الطريق الزلق “Slippery”: تم تطويره ليلائم ظروف الطريق الزلقة، مع مستوى منخفض للطاقة ومنحنى عزم الدوران المسطح للحصول على انطباع قيادة موجه نحو الاستقرار.
    · النمط المريح “Comfort” : للقيادة المريحة والكفاءة في استهلاك الوقود، على سبيل المثال، بفضل نقل السرعة المبكر للمستوى الأعلى. يتم تعيين نظام التعليق والقيادة للتركيز على الراحة في السيارة.
    · النمط الرياضي“Sport”: خصائص رياضية بفضل ما يوفره من استجابة أكثر رشاقة لمسرع دواسة الوقود لدى السائق، نقل السرعة بوقت أقصر، وتباطؤ مبكر في السرعة، وتغيير ذراع علبة التروس بمنتهى الدقة وبشكل ملحوظ بسبب الفصل المزدوج. نظام تعليق وقيادة أكثر ديناميكية.
    · النمط الرياضي+ “Sport+”: خصائص رياضية للغاية بفضل مرونة استجابة دواسة الوقود، وزيادة التركيز الصوتي على فك القابض المزدوج أثناء عمليات خفض السرعة بالإضافة إلى التحكم بعزم الدوران الانتقائي عند زيادة السرعة مع اخماد الأسطوانة للحصول على الوقت الأمثل في تحويل السرعة. زيادة سرعة التباطؤ بغية الانسحاب بصورة أسرع. إعداد أكثر ديناميكية لنظام التعليق والتوجيه ونظام نقل الحركة.
    · النمط الشخصي “Individual”: تعديل فردي لنظام القيادة، ونقل الحركة، ونظامAMG DYNAMIC، ونظام التعليق والعادم.
    · نمط الطريق العادي “Trail”: القيادة الآمنة بأعلى أداء على الأرض الناعمة أو الموحلة أو الزلقة.
    · نمط الطريق الرملي“Sand”: إعداد رياضي لأفضل ثبات وإمكانية السير على الكثبان الرملية والتعرجات الصحراوية.
    يقترن نظام AMG DYNAMICS مع برنامج AMG DYNAMIC SELECT. في المستويات "الأساسي"Basic و "المتقدم"Advanced و "المحترف" Pro ، ويساعد على سبيل المثال في استراتيجيات التحكم في نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ESP ® أو نظام الدفع الكلي. ويتوقع نظام التحكم الذكي سلوك السيارة المطلوب استناداً إلى سلوك السائق وبيانات المستشعر. يتراوح المستوى من مستقر للغاية إلى ديناميكي للغاية. بالإضافة إلى ذلك، هناك مستويات "السحب"Traction و "الانحدار"Slide في برامج القيادة على الطرق الوعرة "الطريق العادي" Trail و "الطريق الرملي"Sand عند إلغاء تفعيل ن نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ESP ®.
    لون الحب: التصميم الداخلي مع لمسات باللون الأحمر
    تخطف سيارة GLE 53 4MATIC+ الأبصار بدرجات اللون الأحمر المميزة. يبدأ ذلك من المقاعد، المجهزة بشكل قياسي مع أغطية من نسيج الألياف الدقيقة ARTICO وجلد DINAMICA المصنوع يدوياً ولون أسود مع درزات بلون أحمر متباين مع الأسود. وهي لا تقدم فقط الدعم الأمثل، بل أنه تمتاز أيضاً بتصميم AMG الخاص مع شارة "AMG" المحفورة في مسند الظهر في المقعد الأمامي. أما الجزء العلوي من لوحة العدادات مغطى بجلد ARTICO الصناعي. تزيد بطانة السقف السوداء وعناصر القطع المصنوعة من الألمنيوم المصبوغ من هالة المظهر الرياضي للسيارة.
    وتشمل العناصر الإضافية لتفرد المقصورة الداخلية أغطية المقاعد الجلدية المختلفة ومجموعة واسعة من عناصر القطع عالية الجودة، من بين أشياء أخرى كثيرة. تضفي عناصر قطع AMG الكربونية إحساساً رياضاً في المقصورة الداخلية.
    أنيقة وعصرية: شاشات AMGالخاصة في نظام MBUX
    يتوفر نظام التشغيل والعرض المبتكر MBUX كتجهيز قياسي في سيارة GLE 53 4MATIC+ ويحتوي على العديد من العناصر الخاصة بطراز AMG. مع مقصورة القيادة ذات الشاشة العريضة، تم الجمع بصرياً بين مجموعة العدادات وشاشة الوسائط المتعددة التي تعمل باللمس ضمن وحدة واحدة. يمكن أيضاً تفعيل العديد من الوظائف عن طريق التحكم الذكي في الصوت "Hey Mercedes"
    تتميز مجموعة العدادات بتفاصيلها الخاصة مثل قائمة بدء تشغيل AMG والأساليب الأربعة القابلة للضبط: "الكلاسيكي"Classic ، "الرياضي"Sport ، و"الرياضي المتفوق"Supersport حصرياً لطراز AMGو "الحذر"Discreet . عندما يتم تفعيل برنامج DYNAMIC SELECT الخاصة بـ "الطريق العادي" و "الطريق الرملي"، يمكن تحديد إعدادات محددة على الطرق الوعرة مثل المنحدرات والالتواءات والمستوى وعرضها على مجموعة الأجهزة. يتم تضمين المفاتيح في وحدة التحكم لعرض ومراقبة برامج القيادة ونقل الحركة ونظام التعليق ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات ESP® ونظام العادم.
    قيادة أفضل: طوّر مهاراتك في القيادة مع نظام تتبع المسارPACE AMG TRACK
    مع نظام تتبع المسار AMG TRACK PACE الاختياري الإضافي، تم تعزيز نظام MBUX بمهندس افتراضي يُمكّن ما يصل إلى 80 من البيانات الخاصة بالسيارات بالإضافة إلى الأوقات على الطرق المغلقة خارج منطقة المرور العامة ليتم تسجيلها وتحليلها بالتفصيل. يمكن عرض العديد من هذه القيم في قمرة القيادة، إذا رغبت بذلك، على الشاشة العريضة أو في شاشة العرض الأمامية العلوية الاختيارية في الوقت الفعلي. بعد وضع بعض اللفات السريعة، يمكن للسائق استخدام البيانات للتحليل، وإذا لزم الأمر، تحسين مهارات القيادة الخاصة به. بالإضافة إلى ذلك، يمكن قياس وحفظ قيم التسارع والتباطؤ (مثل 0-100 كم / ساعة، ¼ ميل، 100-0 كم / ساعة).
    يمكن للسائق تسجيل أي دورة وفتحها بنفسه، كما يمكن حفظها لتسجيل بيانات السيارة في وقت لاحق. بفضل الخوارزمية المطورة حديثاً التي تحدد وضع السيارة على أكمل وجه، يكتشف نظام تتبع المسار AMG TRACK PACE وقت ترك الدورة أو اختصارها. ويتم ذلك عن طريق استخدام بيانات نظام GPS وكذلك أجهزة الاستشعار المتوفرة في السيارة (التسارع، الجيروسكوب، زاوية التوجيه، سرعات العجلات).
    يعزز تطبيق الهاتف الذكي الإضافي من نظام AMG TRACK PACE في هذه الجولات عن طريق وظائف يقوم بها مثل تسجيل مقطع فيديو للرحلة، والخيارات الفردية لمقاطع الفيديو والصور المسجلة، بالإضافة إلى مشاركة التجارب على الشبكات الاجتماعية.
    عطر رياضي: يشعل حواسك
    تم تجهيز المقصورة بعطر حصري أطلق عليه اسم "AMG# 63" كجزء من مجموعة التوازن الهوائي AIR-BALANCE. وهو عطر رياضي ملهم يتناسب مع روح ماركة السيارات الرياضية.
    البيانات في لمحة
    مرسيدس AMG
    GLE 53 4MATIC+
    الاسطوانات / الترتيب
    6 / على خط مستقيم
    الإزاحة (cc)
    2999
    قوة محرك الاحتراق (كيلوواط / حصان)
    320/435
    دورة في الدقيقة
    6100
    قوة نظام EQ الداعم (كيلوواط / حصان)
    16/22 حصان
    العزم الأقصى لدوران محرك الاحتراق (نيوتن متر)
    520
    دورة في الدقيقة
    1800/-5800
    عزم الدوران الأقصى لداعم EQ (نيوتن متر)
    250
    إجمالي استهلاك الوقود، لتر/100كم
    9,3*
    انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون الاجمالية (غ / كم)
    212*
    معيار الانبعاثات الأوروبي رقم 2
    م
    التسارع من 0-100 كم/ساعة، (قياسي)
    5.3
    السرعة القصوى (كم/ساعة)
    250**
    * تم تحديد الأرقام المعلنة وفقا لطريقة القياس المقررة. هذه هي "أرقام دورة القيادة الأوروبية الجديدة لغاز ثاني أوكسيد الكربون CO2 NEDC" وفقا للمادة. 2 رقم (1) اللائحة التنفيذية (الاتحاد الأوروبي) 2017/1153. تم احتساب أرقام استهلاك الوقود بناء على هذه الأرقام.
    ** محدودة إلكترونياً

    [1] حُددت الأرقام المذكورة آنفاً وفقا لأساليب القياس المحددة. وهي "أرقام CO2 NEDC" وفقا للمادة. 2 رقم (1) اللائحة التنفيذية (الاتحاد الأوروبي) 2017/1153. جرى احتساب أرقام استهلاك الوقود بناء على هذه الأرقام.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,232

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. سيارة GLE 43 4MATIC كوبيه الجديدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-12-2016, 06:42 PM
  2. مرسيدس C 450 AMG 4MATIC
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-11-2015, 12:51 PM
  3. مرسيدس بنز GLE 400 4MATIC كوبيه الجديدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-10-2015, 07:10 PM
  4. سيارة مرسيدس للبيع 2013 Mercedes-Benz S550 4MATIC
    بواسطة cars102 في المنتدى قسم البيع والشراء
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-05-2015, 02:42 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-02-2015, 10:22 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14