يمكن للأعضاء كسب حتى 4 أضعاف أميال سكاي واردز على رحلات طيران الإمارات وفلاي دبي خلال مارس فرصة الفوز بمليون ميل سكاي واردز عند التبرع لمؤسسة طيران الإمارات الخيرية
الأربعاء، 20 مارس، 2019 — دبي، 20 مارس (آذار) 2019: أعلن "سكاي واردز طيران الإمارات"، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين لطيران الإمارات وفلاي دبي، عن عرض خاص للأعضاء الحاليين والجدد يتيح لهم مرونة أكثر لاستخدام أميالهم. ويسري العرض خلال فترة محدودة.
ويستفيد من عرض سكاي واردز الأشخاص الذين يحجزون في الدرجتين السياحية ورجال الأعمال على رحلات طيران الإمارات وفلاي دبي من الآن وحتى 31 مارس (آذار) 2019 للسفر خلال الفترة من 10 أبريل (نيسان) 2019 وحتى 27 يونيو (حزيران) 2019 ومن 6 سبتمبر (أيلول) حتى 30 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019.
وبموجب هذا العرض، يحصل الأعضاء على أميال سكاي واردز مضاعفة (200%) على أول تذكرة يقومون بحجزها خلال فترة سريان العرض، في حين يحصلون على الأميال المستحقة بالإضافة إلى ضعفي أميال سكاي واردز (200%) على التذكرة الثانية. كما يحصلون على الأميال المستحقة بالإضافة إلى ثلاثة أضعاف الأميال (300%) على التذكرة الثالثة.
ويمكن استبدال الأميال المكتسبة مقابل ترقيات أو تذاكر سفر على رحلات طيران الإمارات وفلاي دبي. وعلى سبيل المثال، يحصل عضو سكاي واردز الذي يحجز ثلاث تذاكر في الدرجة السياحية بالسعر الأكثر مرونة Flex Plus بين دبي ولندن خلال فترة العرض، على أميال تكفي لاستبدالها مقابل تذكرة في الدرجة السياحية بين دبي ولندن أيضاً.
ويتوجب على الأعضاء التسجيل عبر الإنترنت للاستفادة من العرض وحجز تذاكر التوفير Saver والسعر المرن Flex أو السعر الأكثر مرونة Flex Plus على رحلات طيران الإمارات وتذاكر القيمة Value والسعر المرن Flex أو تذاكر درجة رجال الأعمال على رحلات فلاي دبي.
مزيد من المعلومات حول كيفية التسجيل للاستفادة من العرض على موقع سكاي واردز طيران الإمارات الشبكي. ويستطيع أعضاء البرنامج الحاليين متابعة آخر التحديثات حول العرض على تطبيق طيران الإمارات، قسم سكاي واردز.

مليون ميل سكاي واردز جائزة حملة "مليون شكراً"
يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الذين يتبرعون بمبلغ 20 درهماً لأغراض إنسانية الحصول على فرصة للفوز بمليون ميل سكاي واردز. وكان البرنامج قد أطلق حملة "مليون شكراً" منذ 18 عاماً لجمع التبرعات لمؤسسة طيران الإمارات الخيرية، وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية للأطفال حول العالم ومساعدتهم على الحصول على المأوى والغذاء والرعاية الصحية والتعليم. وسوف يتم الإعلان عن أسمي الفائزين بنصف مليون ميل ومليون ميل سكاي واردز خلال سباق كأس دبي العالمي الذي سيقام بوم 30 مارس (آذار) 2019 على مضمار ميدان. يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كيفية التبرع هنا.
ويقدم برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات" مكافآت وفوائد ومزايا تصاعدية لفئاته الأربع، الزرقاء والفضية والذهبية والبلاتينية. ويمكن للأعضاء كسب الأميال عند سفرهم مع طيران الإمارات أو فلاي دبي أو الناقلات الجوية الشريكة الأخرى، أو من خلال شركاء البرنامج الآخرين، بما في ذلك شركات طيران وفنادق ومنافذ بيع بالتجزئة وشركات تأجير سيارات وهدايا فاخرة. ويستمتع الأعضاء باستبدال أميالهم مقابل نطاق واسع من المكافآت التي تشمل تذاكر السفر مع طيران الإمارات وفلاي دبي أو الناقلات الشريكة الأخرى، وترقية درجة السفر والإقامة الفندقية وبرامج الجولات السياحية والتسوق الراقي الحصري.