>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,482

    افتراضي فيلكس دا كوستا يصعد منصة التتويج في حلبة سانيا


    فيلكس دا كوستا يصعد منصة التتويج في حلبة سانيا ويتصدر ترتيب بطولة العالم للفورمولا إي
    الصين، سانيا: احتفل أنطونيو فيلكس دا كوستا في حلبة سانيا بصعوده منصة التتويج للمرة الثالثة خلال هذا الموسم، مع اختتام الجولة السادسة من بطولة العالم للفورمولا إي. وحقق السائق البرتغالي المركز الثالث في السباق بعد 36 لفة اجتازها على متن سيارة BMW iFE.18 رقم 28، محرزًا 15 نقطة ليتصدر بذلك ترتيب بطولة العالم للسائقين برصيد إجمالي قدره 62 نقطة، فيما خرج زميله في الفريق أليكسندر سيمز مبكرًا من السباق إثر تعرضه لحادث اصطدام، بعد أن كان في المواقع المتقدمة من السباق.
    وانطلق دا كوستا من المركز الثالث، فيما اصطف سيمز عند المركز الخامس عند انطلاق شارة بداية السباق الذي ارتكز الأداء فيه بشكل أكبر على إدارة مستويات استهلاك الطاقة. وتقاربت السيارات في المقدمة بشكل كبير إذ خاض السائقون السباق بشكل دفاعي في النصف الأول منه، وكانت أولى محاولات التجاوز عند الدقيقة 30 من السباق. وأسفرت المواجهة جمعت السائق الألماني أندريه لوترر مع أليكسندر سيمز عن انزلاق الأخير واصطدامه بحاجز الحماية معرضًا سيارته BMW iFE.18 رقم 27 لأضرار كبيرة منعته من متابعة السباق. وبعد هذا الحادث خرجت سيارة الأمان من طراز BMW i8 Coupé إلى مسار السباق، ودافع دا كوستا عن موقعه في المركز الثالث طيلة السباق الذي اختتم بحضور سيارة الأمان على المسار إثر حاثة اصطدام أخرى.
    ويتصدر فيلك سدا كوستا الآن ترتيب السائقين في بطولة العالم للفورمولا إي وفي جعبته 62 نقطة، أما أليكسنر سيمز فيحتل المركز 14 برصيد قدره 18 نقطة، فيما يحتل فريق BMW أندريتي المركز الخامس في ترتيب الصانعين بمجموع 80 نقطة.
    تعليقات أعضاء فريق BMW أندريتي موتورسبورت
    روجر غريفيث، مدير فريق BMW أندريتي موتورسبورت
    "إن إحراز أنطونيو دا كوستا للمركز الثالث نتيجة جيدة بالفعل، شاركت كلتا سيارتي الفريق في الحصة النهائية للتجارب التأهيلية مقدمين أداءً قويًا، يلعب نظام نقل القدرة دورًا رئيسيا في السباق على حلبة سانيا وكانت حظوظنا وفيرة هنا بفضل مجموع نقل القدرة من BMW i، وقدم كلا السائقين أداءً رائعًا خلال التجارب التأهيلية، ولكن الحظوظ لم تحالف أليكسندر سيمز، قدم أداءً قويًا قبل خروجه من السباق نتيجة المواجهة مع سيارة أخرى. وحافظ أنطونيو دا كوستا على هدوئه بالرغم من كل ما كا يجري إلى جانبه، وقاد سيارته بأسلوب رائع محرزًا نقاطًا هامة للفريق".
    أنطونيو دا كوستا (BMW iFE.18 السيارة رقم 28، الانطلاق من المركز الثالث، نتيجة السباق: المركز الثالث، تصويت المشجعين المركز الثالث، مجموع النقاط: 62)
    لا داع للقول بأنني سعيد بهذه النتيجة، بما في ذلك النقاط التي جمعتها، والأهم تصدري لترتيب السائقين، ولكنني أشعر بالإحباط إلى حد ما أيضًا، فبكل صراحة كانت رغبتي أن أقدم أداءً أفضل اليوم. تمكنت اليوم من مواكبة السائقين المتقدمين عليّ بدون أي مشاكل، وأظن أن الفوز بالسباق كان ضمن الإمكان، ولكن المسار هنا ضيق جدًا وتنطوي محاولات التجاوز على مخاطرة كبيرة. حاولت تنفيذ مناورة للتجاوز مرة واحدة، ولكنني اتخذت قرار ضمان نقاط المركز الثالث، وأظن أن هذه الوسيلة الأفضل لنضمن موقعنا في المقدمة لغاية نهاية الموسم".
    أليكسندر سيمز (BMW iFE.18 السيارة رقم 27، الانطلاق من المركز السادس، نتيجة السباق: خروج مبكر، تصويت المشجعين المركز13، مجموع النقاط: 18)
    يصعب تقبل هذه النهاية المخيبة للسباق. كان أداؤنا جيدًا، وسارت الأمور بشكل جيد خلال التجارب التأهيلية. أعتبر أنطونيو مقياسًا أعتمده لتقدير أدائي، وكنت في غاية السعادة لأنني استطعت مواكبة أزمنته. وبدت الأمور على ما يرام خلال السباق الذي صعب التجاوز فيه. دافعت عن موقعي ضد لوترر وأشعر أنه لم يترك لي مساحة كافية، من المحزن حقًا أن النتيجة النهائية لم تكن مماثل للجهود التي بذلناها".

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,482

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. راشد الظاهري أولاً على منصة التتويج في حلبة أدريا في إيطاليا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-07-2017, 05:55 PM
  2. فريق يزيد الراجحي يصعد منصة رالي البرتغال بقيادة العبدالعالي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-11-2016, 08:51 PM
  3. SLS AMG GT3 تعتلي منصة التتويج في دبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-01-2016, 06:15 PM
  4. الشقيقتان آمنة وحمدة القبيسي على منصة التتويج في حلبة ياس
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-03-2015, 08:57 PM
  5. القبيسي إلى حلبة سبا البلجيكية وعينه على منصة التتويج
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-04-2014, 03:19 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14