جدة، المملكة العربية السعودية،16 أبريل 2019- بحلول فصل الربيع في منطقة الشرق الأوسط، قليلة باتت عطلات نهاية الأسبوع التي يمكن اغتنامها لقضاء أوقات ممتعة في الهواء الطلق قبل عودة درجات الحرارة المرتفعة التي تدفع العديد من عشاق البر للعودة إلى الداخل.
وللعازمين على تحدي درجات الحرارة المرتفعة خلال الأشهر الأشد حرارة في منطقة الشرق الأوسط، تأتي شاحنات فورد رينجر وF-150 بالمتانة التي تتيح لها تحدي أكثر الطرقات وعورة؛ والقوة التي يمكن الاعتماد عليها والمرونة غير المحدودة لمواجهة أصعب الظروف التي يحتمل مواجهتها.
وفي هذا السياق، قال أندرو غريغوري، مدير تسويق علامة F-150 التجارية في فورد الشرق الأوسط: "قامت فورد بتطوير طرازي رينجر وF-150 للتعامل مع أصعب الظروف، حيث خضعا لاختبارات الطقس في درجات الحرارة المرتفعة واسعة النطاق أثناء تطويرهما، وكلاهما مصمم لنقلكم إلى أي وجهة ترغبون".
ونظراً لكونها الشاحنة الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة على مدار 42 عاماً على التوالي، فقد تم التأكد من متانة فورد F-150 المتأصلة وفقاً لأدائه الأخير خلال الاختبارات التي أجراها "معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة". فقد أظهرت نتائج اختبارات الاصطدام لمقعدي السائق والراكب على مقصورات جميع شاحنات "البيك أب"، أن فورد F-150 طراز 2019هي الوحيدة التي حصلت على تصنيف جيد من الدرجة الأولى في جميع الفئات. ومن أصل 11 سيارة "بيك أب"، حقق فورد F-150 أيضاً أفضل أداء في اختبارات الاصطدام الأمامي لمقعد الراكب.
وأضاف غريغوري: "تمثل عوامل السلامة والقوة جزءاً من جاذبية فورد F-150 الجبّارة. فقد لمسنا شغفاً حقيقاً بهذه الشاحنات خلال اللقاء الذي جمع مؤخراً مجموعة كبيرة من مالكي فورد F-150 من كافة أنحاء المنطقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وحضر التجمع سائقون ينطلقون أسبوعياً بشاحناتهم عبر أصعب الطرقات، وآخرون لم يترددوا في قطع أكثر من 2000 كيلومتر للوصول إلى التجمع والحديث عن شاحناتهم. ويشكل هذا التجمع دليلاً على مدى جاذبية شاحنة فورد F-150 وقدرتها على تلبية تطلعات عشاق استكشاف الأماكن الخارجية الرائعة في عطلات نهاية الأسبوع وقطع المسافات الطويلة عند الحاجة".
وغير بعيد عن نجاح شاحنات فورد F-150، أضحت شاحنة "البيك أب" فورد رينجر تتمتع هي الأخرى بنجاح واسع وحظيت برضا السائقين الكبير في جميع أرجاء المنطقة. فشاحنة فورد رينجر "وايلد تراك" المدعومة بضمان "تصميم فورد المتين" والمزودة بأحدث تقنيات مساعدة السائق سواء على الشوارع أو الطرقات الوعرة تتميز بهيكل فولاذي عالي المتانة وبمحرك ديزل ثنائي بسعة 3.2 لتراً وناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات. والشاحنة مزودة تلقائياً بنظام دفع رباعي إضافة إلى نمط قيادة منخفض المدى لمزيد من المرونة على الطرقات الوعرة.
وتأتي السيارة مزودة بالعديد من التقنيات المتطورة ومنها شاشة بقياس 8 إنش تعمل باللمس وشاشة ثنائية من الكريستال السائل لعرض معلومات فورية للملاحة وتكييف الهواء والمعلومات الصوتية. وبفضل نظام المعلومات والترفيه الذكي SYNC® 3 الذي يعمل بالأوامر الصوتية ليتيح لكم الانضمام إلى مكالمة جماعية تناقشون فيها مشروعكم المقبل، أو محادثة أطفالكم أثناء ساعات الازدحام أو الاستماع ببساطة لأغنياتكم المفضلة دون الحاجة إلى رفع أيديكم عن المقود أو أنظاركم عن الطريق. ونظام SYNC® 3 متوافق أيضاً مع Apple CarPlay، ويعرض وظائف ومزايا Apple على شاشته بقياس ثماني بوصات.
ويتميز هيكل رينجر المتين بحواف نوافذ مرتفعة، بينما يأتي الشبك الأمامي الأنيق والزجاج الأمامي ليضفيا على السيارة مظهرها الجمالي والمساعدة في مقاومة الهواء الإيروديناميكية والحد من ضوضاء الرياح. وتعني المقدمة والمؤخرة القصيرتان توفير زوايا أفضل لدخول الطرقات الوعرة والخروج منها، ويأتي طراز "وايلد تراك" مزوداً بنظام تعليق مخصص للطرقات الوعرة وإطارات لكافة التضاريس، وغطاء لأسفل السيارة من الأمام وترس تفاضلي خلفي قابل للإقفال. وتمثل السيارة خياراً مثالياً للطرقات الوعرة، حيث تتمتع بصندوق تحميل مزود بغطاء ويمكن قفله لحفظ مقتنياتكم القيمة.
وبفضل "تصميم فورد المتين"، يأتي كل من فورد رينجر وF-150 بكافة المزايا للمضي بكم أينما رغبتم. ومع اقتراب حلول فصل الصيف بعد أسابيع قليلة، سارعوا للخروج إلى الهواء الطلق والتمتع بالطقس اللطيف قبل أن تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع.