>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,465

    افتراضي نيسان توسّع انتشارها في المملكة العربية السعودية مع مناهل العالمية وكيلاً جديداً لها


    الوكيل الجديد لخدمات البيع للشركات والجهات الحكومية وسيتعاون مع الموزعين المستقلين في مختلف أنحاء المملكة


    جدة، المملكة العربية السعودية (9 مايو 2019)، أعلنت شركة نيسان اليوم، تعيين شركة مناهل العالمية وكيلاً جديداً في المملكة العربية السعودية، في خطوة تهدف إلى توسيع شبكة مبيعاتها، وتدعيم تواجدها بالقرب من عملائها في جميع مناطق المملكة.


    وسيتركز عمل شركة مناهل العالمية التابعة لمجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه، على مبيعات أساطيل السيارات للعملاء من الجهات الحكومية والشركات، الى جانب التعاون مع موزعين مستقلين في كافة مناطق ومدن المملكة، من أجل تعزيز الانتشار والوصول لجميع عملاء نيسان في السعودية. وستساهم هذه الخطوة في تعزيز انتشار سيارات نيسان لدى 177 موزعاً مستقلاً في أنحاء المملكة بما في ذلك المناطق البعيدة عن مراكز المدن. هذا وسيستفيد عملاء نيسان من عروض التمويل الخاصة التي ستقدمها "مناهل العالمية" لتكون متوفرة للمرة الأولى لدى الموزعين المستقلين.


    وتحتفظ شركة "بترومين نيسان" التي أبرمت شراكتها مع نيسان في عام 2016 بموقعها كوكيل معتمد لسيارت نيسان في المملكة العربية السعودية لكافة المبيعات المباشرة عبر شبكتها الواسعة من صالات عرض السيارات في مواقع أساسية على مستوى المملكة. وتقدم بترومين نيسان خدمات الصيانة مع فنيين معتمدين من شركة نيسان باليابان، بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية في أكثر من 700 مركز خدمة في المملكة. وقد تم إنشاء هاتف موحّد على مدار الساعة وموقع إلكتروني خاص لمساعدة عملاء نيسان في المملكة على إيجاد أقرب مركز خدمة لهم.


    في هذا الإطار قال بيمان كارغار، نائب الرئيس الأول ورئيس مجلس إدارة نيسان في افريقيا والشرق الأوسط والهند: "تسعى نيسان إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائها في المملكة العربية السعودية التي تُعتبر من الأسواق الرئيسية لها في المنطقة، يأتي ذلك ضمن استراتيجيتنا لمضاعفة تواجدنا في منطقة أفريقيا والشرق الاوسط والهند. كما سيساهم اختيار شركة مناهل العالمية في توفير مستوى أفضل من خدمات البيع المفصّلة وفق طلب عملائنا، بما في ذلك مشغلي أساطيل السيارات من الشركات والجهات الحكومية."


    وتهدف نيسان في المملكة الى مضاعفة حصتها في السوق السعودي، يأتي ذلك ضمن إطار خطتها الاستراتيجية حتى العام 2022. وستتخصص شركة مناهل العالمية في عمليات بيع سيارات نيسان صني، نيسان سنترا، نيسان نافارا، نيسان باترول سفاري، بالإضافة الى نيسان أورفان ونيسان سيفيليان.


    من جهته قال بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: "يعتمد نمو نيسان في المملكة بالأساس على وضع احتياجات العملاءفي صدارة أولوياتنا، وحرصنا على تقديم أفضل مستويات الخدمة لهم، تعاوننا مع مناهل العالمية سيمكّن عملاء نيسان من الحصول على منتجاتنا وخدماتنا بكل سهولة أينما كانوا في المملكة. كما تتيح شراكتنا القوية مع بترومين نيسان استفادة عملائنا من أكبر شبكة خدمات في المملكة مع توفير خدمات الصيانة من قبل فنيين معتمدين وقطع غيار أصلية."


    بدوره قال محمد يوسف ناغي، رئيس مجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه: "نفتخر بالتعاون مع شركة نيسان التي تعدّ من أبرز مصنعي السيارات حول العالم وفي المملكة. وفي هذا الإطار، نلتزم بوعد شركة نيسان الدائم المتمثل بوضع العملاء في صدارة الأولويات ونتطلع قدماً إلى متابعة مسيرتنا مع نيسان وتعزيز علاقاتنا مع مختلف القطاعات من شركات وجهات حكومية وموزعين مستقلين."


    يمكن لعملاء نيسان في المملكة العربية السعودية الاتصال بالهاتف الموحّد على الرقم 920009058 للاستفسار عن كافة الخدمات المتوفرة والحصول على الدعم اللازم. ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الالكتروني www.Nissan-saudiarabia.com.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,465

    افتراضي


  3. #3
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,465

    افتراضي

    من خلال المؤتمر الصحفي :
    - سيكون الناغي وكيل نيسان الثاني بالمملكة وذلك لمبيعات ( القطاعات الحكومية ، قطاع الشركات ، الموزعين (المعارض) وذلك لبيع ( صني ، سنترا ، نافارا ، باترول سفاري ، أورفان ، سيفليان فقط ) وسيتم إفتتاح ثلاثة صالات عرض خلال الفترة المقبلة مع توفير الصيانة وقطع الغيار أيضاً .
    - بترومين ستكون لمبيعات الأفراد فقط على مستوى المملكة .
    بالأضافة إلى نيسان الناغي هو أيضاً وكيل ( BMW , MINI ، رولز رويس ، جاكوار ، لاند روفر ، فورد ، هيونداي ( في المنطقة الغربية والجنوبية ) تاتا ، حافل ، تمويلي ، إنكاي ، اليكساندر دينيس ، إطارات كونتنتال .

المواضيع المتشابهه

  1. التوكيلات العالمية للسيارات وكيلاً حصرياً لسيارات إنفينيتي في المملكة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-03-2019, 08:52 PM
  2. المملكة العربية السعودية تحتضن فعّالية بورشه العالمية للقيادة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-12-2018, 04:30 PM
  3. بدر الحسامي الرئيس التنفيذي للعمليات نيسان المملكة العربية السعودية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-01-2018, 04:49 PM
  4. BENTLEY تعلن عن اختيار ساماكو وكيلاً جديداً لها في السعودية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-11-2017, 07:53 PM
  5. كوبر للإطارات أوروبا تختار موزّعاً جديداً في المملكة العربية السعودية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-05-2017, 06:31 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14