أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي عن تأسيس "مجموعة عمل وكلاء السيارات" في دبي كمظلة تجمع أبرز الشركات والمؤسسات العاملة في هذا القطاع، وتم انتخاب الرئيس التنفيذي لمجموعة "عبدالواحد الرستماني للسيارات" ميشال عياط رئيساً.


ويهدف تأسيس هذه المجموعة إلى توحيد أصوات وكلاء السيارات وخدمة أهدافهم ومصالحهم ونشاطاتهم المهنية، إضافة إلى تعزيز تواصلهم مع الهيئات الحكومية المعنية وتنسيق الجهود وتحديد أولويات العمل، وتوفير قيمة مضافة في سوق العمل للارتقاء بسوق السيارات في الإمارة.


رئيس مجلس إدارة "غرفة تجارة وصناعة دبي" ماجد سيف الغرير دعا إلى تضافر الجهود لدعم نمو قطاع السيارات في الإمارة، معتبراً ان المجموعة الجديدة ستوحد أصوات العاملين في هذا المجال، وتساعدهم على مواجهة التحديات والاستفادة من الفرص العديدة التي تتيحها دبي للشركات العاملة فيها، مؤكداً ان الغرفة حريصة على مصالح مجتمع الأعمال في مختلف فئاته، وستكرس جهودها لتعزيز تنافسية قطاعاته المختلفة. وأشار الغرير إلى أن تشكيل "مجموعة عمل وكلاء السيارات" يعتبر خطوة مهمة نحو توطيد ركائز قطاع السيارات في الإمارة، حيث ستوكل إليها مهام تحديد التحديات والتعاون مع الغرفة لتذليلها ومعالجتها، والعمل المشترك على الإبتكار والارتقاء في أداء هذا القطاع.


رئيس "مجموعة عمل وكلاء السيارات" في دبي ميشال عياط قال إن تأسيس المجموعة يعتبر خطوة بالغة الأهمية لتحسين تنافسية قطاع السيارات في دولة الامارات ورفع التحديات مع تبني روح الشراكة بين القطاعين العام والخاص لدعم الهيئات المعنية بأفضل الممارسات العالمية، التي من شأنها رفع معايير قطاع السيارات، وضمان وضع الأنظمة المناسبة في المستقبل.


وتضم "مجموعة الأعمال" في عضويتها مجموعة "عبدالواحد الرستماني للسيارات"، "الكندي للسيارات"، شركة "كلداري إخوان"، "النابوده للسيارات"، "مشاريع قرقاش"، "الحبتور للسيارات"، "الطاير للسيارات"، "كلداري للسيارات"، "هيونداي"، "إيه جي إم سي"، "النابوده للمشاريع والاتحاد للسيارات" و"كيا موتورز".