· أودي تحصد جوائز الشرق الأوسط للسيارات (ميكوتي) مع طرازاتها أودي RS 5 كوبيه، أودي A7 سبورت باك، أودي A8، وأودي Q8.
· جوائز مجلة (شيبستد) تختار أودي Q8 كأفضل طراز فاخر للسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات بالحجم الكامل لعام 2019
· قراء مجلة كونكت يمنحونها لقب أفضل شركات تصنيع السيارات على صعيد تقنيات الاتصال
انغولشتات 2 يونيو 2019: في تجسيد حقيقي لشعارها "التقدم عبر التكنولوجيا"، تمكنت أودي من حصد العديد من الجوائز العالمية والمحلية نظير طرازاتها وابتكاراتها في عالم السيارات. وقد برزت طرازات أودي الجديدة بشكل خاص مع حصول كل من أودي RS 5 كوبيه، أودي A7 سبورت باك، أودي A8، وأودي Q8على إشادات عالية من منشورات متخصصة رفيعة المستوى في مجال السيارات. جائزة الشركة التي يتطلع الطلاب للعمل فيها: أودي حلّت بالمرتبة الأولى أجرى معهد تريندينس الاستشاري الشهير في برلين بين شهريّ سبتمبر 2018 وفبراير 2019 استطلاعاً للرأي شمل أكثر من 43,500 طالب في نحو 300 جامعة ألمانية، وكانت أسئلة الاستطلاع تتمحور حول الشركة التي يتمنون العمل فيها. وحلّت مجموعة أودي أيه جي في المرتبة الأولى بين طلاب الهندسة بنسبة 15.8 بالمئة من الأصوات (في 2018: حلّت أودي بالمرتبة الثالثة). أما بين طلاب إدارة الأعمال فحافظت أودي على المرتبة الثالثة. ويرى طلاب تكنولوجيا المعلومات أن العلامة ذات الحلقات الأربعة تعتبر من بين الشركات المميزة؛ وقد صنّفوا أودي بين الشركات العشر الأوائل التي تعتبر وجهات يرغبون في الحصول على وظيفة فيها مستقبلاً. (أبريل 2019).
جائزة الشرق الأوسط للسيارات (ميكوتي) في أبوظبي: أودي الأكثر فوزاً بهذه الجائزة
حققت أودي فوزاً في أربع فئات من جائزة الشرق الأوسط للسيارات (ميكوتي) التي تقام في أبوظبي (الإمارات العربية المتحدة): واشتملت طرازات أودي التي فازت بهذه الجائزة على سيارة أودي RS 5 كوبيه (الاستهلاك المشترك للوقود: 9,1 – 9,0 لتر/100 كيلومتر* [25,8 – 26,1 ميل بالجالون أمريكي]؛ وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون المجمعة: 206 غ/كم [331.5 غ/ميل]). وسيارة أودي A7 سبورت باك (الاستهلاك المشترك للوقود: 7.3 – 4.4/100 كم* [32.2 – 53.5 ميل بالجالون أمريكي])؛ وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون المشتركة: 167 – 115 غ/كم* (268.8 – 185.1 غ/ميل]).، وسيارة أودي A8 وسيارة أودي Q8. وكانت لجنة تحكيم مؤلفة من 19 عضواً من مختلف بلدان الشرق الأوسط قد قيّمت السيارات ضمن عملية اختيار متعددة المراحل. كما نظرت اللجنة أيضاً في نتائج التصويت على الإنترنت. وكان حفل جائزة ميكوتي الذي أقيم في عام 2019 هو النسخة السادسة من الجائزة، وما زالت أودي هي العلامة التجارية المهيمنة على تصنيفات هذه الجائزة حتى الآن. (مارس 2019).
استطلاع رأي قراء مجلة "كونكت": طرازات أودي تتصدر من حيث تقنيات الاتصال
أظهرت نتيجة استطلاع الرأي الذي أجرته مجلة كونكت الألمانية تحت عنوان "أفضل الشبكات والخدمات والمصنّعين لعام 2019" أن أودي هي أفضل شركات تصنيع السيارات على صعيد تقنيات الاتصال. واحتلت العلامة ذات الحلقات الأربع موقع الصدارة متقدمة على 18 منافساً. وقد شارك في هذا الاستطلاع أكثر من 83,000 قارىءٍ للمجلة ومستخدمٍ لموقعها الإلكتروني على الإنترنت.
(مايو 2019)
جائزة شيبستد للسيارات في إسبانيا تذهب لأودي Q8
اختيرت أودي Q8 كأفضل طراز فاخر من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات بالحجم الكامل لعام 2019 ضمن جائزة شيبستد للسيارات في إسبانيا. وقد نُظمت هذه المسابقة من قبل بوابة السيارات على الإنترنت (Coches.net)، حيث شارك حواليّ 160,000 مشارك في التصويت على أكثر من 50 طرازاً من السيارات ضمن ثمان فئات.
(أبريل 2019)
فوز أودي بجائزة مهرجان الإعلام العالمي عن فيلمها عن التنقّل الكهربائي:
كرّمت لجنة تحكيم جوائز التلفزيون والإعلام في مهرجان الإعلام العالمي فيلم أودي "فينوميون" الذي يتحدث عن العرض العالمي الأول لسيارة أودي e-tron (الاستهلاك المشترك للكهرباء بالكيلوواط لكل 100 كيلو متر: 26,2 – 22,6 (حسب معايير اختبار المركبات الخفيفة الموحدة عالمياً)**؛ و24,6 – 23,7 (حسب دورة القيادة الأوروبية الجديدة)**؛ وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون المشتركة بالجرام لكل كيلو متر: صفر)، حيث حصلت أودي على الجائزة الذهبية. ويصوّر الفيلم، الذي أنتجته شركة "أونيست" للإنتاج التي تتخذ من برلين مقراً لها، الحقبة الجديدة من التنقل الكهربائي بسيارة e-tron. وكان فيلم "فينومينون" قد حقق الفوز في فئة "العلاقات العامة: العروض الافتتاحية"، كما تم تقديم الجائزة في مهرجان الإعلام العالمي العشرين الذي أقيم في هامبورغ. رابط الفيلم: https://www.audi-mediacenter.com/en/audimediatv (مايو 2019).
جائزة الإعلام العالمي: فوز أودي بجائزة عن المقاطع المصورة التي تبثّها بشأن التنقل الكهربائي
تم تكريم أودي في لندن عن المقاطع المصورة التي تبثّها تحت عنوان "مستقبل التنقل الكهربائي"، وجاء التكريم خلال فعاليات حفل جائزة الإعلام العالمي عن فئة السيارات. وكانت لجنة التحكيم الدولية قد أشادت بصيغة البث بوصفه جزءاً قوياً من الحملة التسويقية المرافقة لطرح أودي e-tron في الأسواق الألمانية (الاستهلاك المشترك للكهرباء بالكيلوواط لكل 100 كيلو متر: 26,2 – 22,6 (حسب معايير اختبار المركبات الخفيفة الموحدة عالمياً)**؛ و24,6 – 23,7 (حسب دورة القيادة الأوروبية الجديدة)**؛ وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون المشتركة بالجرام لكل كيلو متر: صفر). وكانت أودي قد وظفت المقاطع المصورة البث لسرد القصة الرائعة التي رافقت إعداد وإدخال وتنفيذ استراتيجيتها بشأن التنقل الكهربائي. وانطلق الموسم الأول للبث في سبتمبر 2018 وظل تصنيفه يتراوح بين الأول أو الثاني ضمن فئة التكنولوجيا على تطبيق آبل (iTunes)طوال فترة البث تقريباً. وبلغ عدد مشاهدات الفيديو أكثر من 250,000 مشاهدة. ونظراً لهذا النجاح الكبير، أصبح الموسم الثاني من البث متوفراً منذ شهر فبراير 2019 على الموقع الإلكتروني (www.audi.de/e-tron-podcast) وعلى جميع تطبيقات البث المعتادة.
(أبريل 2019)
اتحادالشبكة العنكبوتية: أودي لديها أفضل موقع لتزويد الإعلاميين بالمواد الصحفية
أشارت نتائج التصنيف الذي أجرته شركة الاستشارات اتحاد الشبكة العنكبوتية إلى أن أودي هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بتزويد المواد الصحفية للإعلاميين عبر قنواتها الرقمية. وفي أحدث دراسة مقارنة أجريت على علاقات وسائل الإعلام، راجعت لجنة الخبراء التي تتخذ من مدينة كولون مقراً لها عدداً من المواقع الإلكترونية المعنية بالعلاقات الإعلامية والعائدة لخمسة وسبعين شركة ألمانية من جميع المجالات الصناعية، حيث جرت المقارنة استناداً إلى 88 معياراً. وحققت أودي المركز الأول حيث حصدت 708 نقاط من أصل 1000 نقطة. أما في المركز الثاني فقد حلّت إحدى شركات المواد الكيميائية متأخرة عن أودي بواقع 25 نقطة.
(أبريل 2019).