>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي طرازات BMW الجديدة


    طرازات BMW M8 كوبيه وBMW M8Competition كوبيه و BMW M8 المكشوفة وBMW M8 Competition المكشوفة الجديدة
    طراز BMW M8 Coupe الجديد(معدل استهلاك الوقود: 10.6-10.5 لتر/100 كم (26.6-26.9 ميل لكل غالون)، معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 242-238 غ/كم)، وطراز BMW M8 Competition Coupe الجديد (معدل استهلاك الوقود: 10.6-10.5 لتر/100 كم، (26.6-26.9 ميل لكل غالون)، معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 242-238 غ/كم)، وطراز BMW M8 Convertible الجديد (معدل استهلاك الوقود: 10.8-10.6 لتر/100 كم، (26.2-26.6 ميل لكل غالون)، معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 246-241 غ/كم)، وطراز BMW M8 Competition Convertible الجديد (معدل استهلاك الوقود: 10.8-10.6 لتر/100 كم، (26.2-26.6 ميل لكل غالون)، معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 246-241 غ/كم).
    تستخدم هذه الطرازات الجديدة الطاقة لتقديم أداء استثنائي من أقوى محرك تم تطويره على الإطلاق لسيارة BMW M GmbH. ويقدم المحرك ثماني الأسطوانات على شكل Vعالي الدوران والمزود بتقنية M TwinPower Turboقوة تصل إلى 441 كيلوواط / 600 حصان في طراز BMW M8 كوبيه الجديد وطراز BMW M8 المكشوف الجديد، و460 كيلو واط / 625 حصانًا في طرازات Competition. وتتحد وحدة الطاقة ذات الأداء العالي مع ناقل حركة M Steptronic ذي السرعات الثمانية مع ميزة Drivelogic، ويتم توجيه قوة المحرك إلى الإطارات على الطريق عبر نظام الدفع الرباعي M xDrive.
    تم تصميم وضبط تكنولوجيا الشاسيه المعدني الخاصة بالطرازات مع مراعاة المتطلبات المحددة للاستخدام على الحلبة. وتتمثل إحدى مزايا الشاسيه التي تبرز بشكل خاص من خلال نظام مكابح مدمج تم تطويره حديثًا، حيث يوفر إصدار خاص به من طراز M للسائق إعدادين مختلفين لضبط دواسة الفرامل. وتحتفي الطرازات الجديدة التي تتصدر فئة BMW M GmbHبإطلاقها العالمي الأول ضمن فعالية #NextGenالتي تنظمها BMW Groupفي BMW Welt في ميونيخ يومي 25 و27 يونيو 2019.
    تضمن هذه الطرازات تفاعلًا دقيقًا بين مجموعة نقل الحركة وتكنولوجيا الشاسيه والديناميكا الهوائية والتي تم تحسينها بشكل كبير خلال فترة الاختبارات المكثفة على الحلبة التي أجرتها مجموعة BMWفي حلبة ميراماس جنوب فرنسا، وفي مركز الاختبارات الشتوية في السويد، وعلى حلبة نوردشلايفيه في نوربورغرينغ. لعبت الخبرة المكتسبة من تطوير سيارة السباق BMW M8 GTE دورًا في عملية تطوير هذه الطرازات. ويسمح الطابع الذي يركز على أداء المحرك وناقل الحركة والشاسيه في سيارة BMW M8 Coupe الجديدة، وBMW M8 Convertibleالجديدة بالانطلاق من صفر إلى 100 كم / ساعة (62 ميلاً في الساعة) خلال 3.3 / 3.4 ثانية. أما سيارة BMW M8 Competition Coupeالجديدة، فتنطلق من صفر إلى 100 كم / ساعة (62 ميلاً في الساعة) في 3.2 ثانية، فيما تحقق BMW M8 CompetitionConvertible الجديدة الانطلاقة خلال 3.3 ثانية.
    استجابات سريعة، وهدير مميز، وتوصيل قوة مستدامة: محرك ثماني الأسطوانات مع علامة أداء M
    يجمع المحرك ثماني الأسطوانات ذو الهدير المميز ما بين الاستجابات الدقيقة، والصوت المميز، وتوصيل القوة المستدامة. وتتضمن تقنية وحدة الطاقة M TwinPower Turbo سعة 4.4 لتر زوجًا من الشواحن التوربينية التي تتموضع وسط محرك على شكلV بين جانبي الأسطوانات، ويساهم الشاحنان في زيادة الفعالية، وتبريد الهواء غير المباشر، بالإضافة إلى نظام حقن مباشر للوقود يعمل بضغط عالٍ قدره 350 بار.
    وفي سيارة BMW M8 Coupe الجديدة وسيارة BMW M8 Convertible الجديدة، فإن المحرك يقدم عزمًا قدره 750 نيوتن متر (553 ليبرة/قدم) عند الدوران ما بين 1800 و5600 دورة في الدقيقة، ويبلع مقدار القوة الذي يقدمه 441 كيلو واط/600 حصان عند الدوران بسرعة 6000 دورة في الدقيقة حتى 7200 دورة في الدقيقة. أما في طرازات Competition، فإنها تحافظ على العزم حتى وصول سرعة الدوران في المحرك إلى 5800 دورة في الدقيقة، حيث يقدم قوة قدرها 460 كيلو واط/ 625 حصان عند الدوران بسرعة 6000 دورة في الدقيقة، باعتبارها تتمتع بمزايا سيارات السباق. وبفضل قوة المحرك وتركيبه الخاص فإن السيارة تتمتع بتوصل أفضل وبنية أقوى. ويؤدي ذلك إلى استجابة أفضل للمحرك، والتأثير بشكل الإيجابي على وصول صوت المحرك إلى مقصورة القيادة.
    ويضمن نظام التبريد المتطور ضبط الحرارة أثناء عمل المحرك في كل الأوقات، سواء أثناء القيادة اليومية على الطرقات العادية، أو على حلبات السباق. وقد أحيطت وحدة التبريد المركزية، على سبيل المثال، بدارتي ماء ذات حرارة عالية. كما يتميز النظام بمبرد إضافي لزيوت المحرك ومبرد منفصل لزيت ناقل الحركة. وتنعكس التحديات الخاصة بالقيادة على الحلبة بتصميم نظام تزويد الزيت. ويحتوي الحوض الزيتي حجرة أمامية أصغر، حيث تعمل عند الحاجة إلى سعة إضافية. وتسمح مرحلة الشفط الإضافية لمضخة الزيت بسحب الزيت من الغرفة الأصغر. ويضمن ذلك الاعتماد على هذه الإمدادات الزيتية في كافة الأوقات عند التسارع بشكل كبير.
    نظام نقل حركة بثمان سرعات M Steptronic مع مزايا Drivelogic و M xDrive
    يتم نقل الحركة بالاعتماد على ناقل الحركة ثماني السرعات M Steptronic مع ميزة Drivelogic. ويتيح زر Drivelogic للاختيار من بين ثلاثة أوضاع بمزايا خاصة للقيادة بكفاءة، أو القيادة الرياضية، أو القيادة الديناميكية الفائقة. كما يوجد مفاتيح لنقل الحركة M gearshift على المقود.
    هناك عامل آخر يساهم في الأداء المذهل لطرازات BMW M8 الجديدة، وهو نظام الدفع الرباعي M xDrive وتمركزه الخلفي في السيارة. ويضمن التفاعل ما بين ناقل الحكرة M xDrive والتروس التفاضلية Active M Differential عدم ضياع أي مقدار من قوة المحرك الضخمة على الطريق. وعبر قائمة الإعدادات في السيارة، يمكن للسائق الاختيار بين الدفع الرباعي الافتراضي ووضع الدفع الرباعي الرياضي، والذي يحول المقدار الأكبر من قوة المحرك إلى العجلات الخلفية. يؤدي إلغاء تنشيط DSC (التحكم الديناميكي بالاستقرار) إلى الانتقال إلى وضع الدفع الثنائي. ويساهم نقل القوة حصريًا إلى العجلات الخلفية وعدم وجود مداخلات ثبات من أنظمة التحكم في الاستمتاع بتجربة القيادة والوصول إلى مستوى الخبرة العالية في القيادة.
    شاسيه M-specific والتموضع الثابت
    تتمتع طرازات BMW M8 الجديدة بمزايا M التي تضفي المزيد من الإحساس بالثبات في مختلف الظروف أثناء القيادة. وتشتمل تقنية الشاسيه على مكونات خاصة بكل طراز وإعدادات تزيد من قدرة السيارة على الحلبات. وفي الوقت ذاته، يتوافق الشاسيه أيضًا مع توقعات المتعاملين الذين يتطلعون لقيادة سيارات فاخرة، فيما يتعلق بالقيادة اليومية لمسافات طويلة بكل راحة.
    يتضمن المحور الخلفي أيضًا مكونات مصممة خصيصًا لتلبية المتطلبات الديناميكية المطلوبة في السيارات الرياضية عالية الأداء. وتعد ميزة M من العوامل التي تساهم في زيادة مستوى خفة الحركة بالنسبة لطرازات M8، فيما تعود الاستجابات الدقيقة لعناصر التخميد والتعليق بشكل جزئي إلى صلابة قضبان منع الالتفاف المطورة. وتزيد إمكانية التحكم بالسيارة بفضل القوة العالية للالتوائية في الطرف الأمامي، والتي تحققت بفضل دعامة تمتد بين البرج والحاجز تم تطويرها مؤخرًا، ولوحة القص الصلبة بشكل استثنائي مع عتبة جانبية مدمجة. كما ثبتت دعامة فولاذية على شكل X ودعامة عرضية من الألمنيوم لتحقيق ترابط أكبر وثبات بين المحور الخلفي وجسم السيارة.
    كما جهزت طرازات BMW M8 الجديدة أيضًا بشكل قياسي بنظام التعليق المخصص M- والذي يتضمن مخمدات التحكم الإلكترونية ونظام التوجيهM Servotronic الإلكتروني. يتم ربط نظام DSC (التحكم الديناميكي بالاستقرار) بنظام الدفع الرباعي M xDrive ونظام Active M التفاضلي، كما يتيح إمكانية اختيار الوضع الديناميكي M. يسمح هذا الوضع بدرجة أكبر من انزلاق العجلات ويعمل بفضل التموضع الخلفي لنظام M xDrive على تقديم قيادة رياضية استثنائية مع إمكانية الانجراف المتحكم به عند المنعطفات. تشمل المواصفات القياسية أيضًا عجلات مسبوكة خفيفة الوزن قياس 20 بوصة بتصميم شعاعي مزدوج وإطارات عالية الأداء (في الأمام: 275/35 R 20، والخلف: 285/35 R 20).
    نظام مكابح متكامل
    بدلًا من استخدام المكابح M التي تأتي ضمن التصميم القياسي، يمكن أن تطلب سيارة BMW M8 مع مكابح كربون سيراميك M كخيار إضافي. يتمتع كلا الخيارين بميزة M. بفضل هذه التقنية المتطورة، تم دمج وظائف تنشيط المكابح، وتسريع المكابح، والتحكم في الفرامل معًا ضمن وظيفة واحدة. يتم تشغيل ضغط الفرامل بواسطة مشغل كهربائي، ويعني ذلك أنه يمكن توليده بشكل أكثر ديناميكيًا، كما تم تعديل الإحساس بالدواسة كما تم أصبحت التدخلات من نظام التحكم في الاستقرار أسرع وأكثر دقة بشكل ملحوظ.
    تم تطوير نظام المكابح الجديد لطرازات BMW M، كما أنها تتيح للسائق خيارين من الإعدادات، ويمكن للسائق الاختيار ما بين المزيد من القيادة المريحة أو التوجيه المباشر والإحساس اللحظي بالدواسة.
    تصميم متميز يعبر عن الديناميكية والتفرد
    تم تعزيز الطابع الحصري لطرازات BMW M8 الجديدة من خلال مزايا خاصة بها تساهم في تلبية المتطلبات الوظيفية للسيارات الرياضية عالية الأداء. وقد تم تشطيب مداخل الهواء الكبيرة وشبكة BMW الثنائية مع قضبان M مزدوجة في الطرف الأمامي، وأقواس العجلات الأمامية الفخمة، وفتحات الهواء الجانبية M في الألواح الجانبية الأمامية، والمرايا الخارجية المحسنة بالديناميكية الهوائية، والموزع الخلفي، والمئزر الخلفي بلون مختلف متباين يشكل مظهرًا قويًا يعبر عن الإمكانات الديناميكية والحصرية في طرازات M الجديدة. كما تتوفر أيضًا حزمة M Carbon الخارجية كخيار إضافي.
    تشمل المزايا الخاصة بطراز BMW M8 Coupeالجديد، حوافًا مزدوجة للسقف المصنوع من مادة البلاستيك المقوى بألياف الكربون (CFRP) يشبه سيارات السباق الكلاسيكية. يتم حماية الركاب في سيارة BMW M8 Convertible الجديدة بسقف منة قماش عالي الجودة مشدود فوق المقصورة. وتفتح الطبقة العلوية متعددة الطبقات وتغلق في غضون 15 ثانية بلمسة زر واحدة، حتى أثناء التنقل.
    التصميم الداخلي: مقصورة قيادة بميزة M وأجواء فاخرة
    يجمع التصميم الداخلي للسيارة الرياضية الجديدة ذات الأداء العالي بين مقصورة قيادة بمزايا M الفخمة والمتطورة. تشمل المواصفات القياسية لطرازات BMW M8 Coupe، وBMW M8 Convertible، وطرازات Competition خيار الفرش الوثير المنجد بالجلد، ومفتاح عرض BMW، وشاشة العرض الرأسية من BMW مع محتوى خاص بطرازات M، ومساعد للقيادة، ومساعد للركن، ونظام BMW Live Cockpit Professional (المزود بنظام الملاحة ومساعد BMW الذكي). تتوفر أيضًا أنظمة مساعدة إضافية للسائق كخيارات إضافية للمزيد من الراحة والسلامة.
    يتيح زر الإعداد الجديد الموجود ضمن وحدة التحكم المركزية إمكانية الوصول المباشر إلى إعدادات المحرك والمخمدات ونظام التوجيه ونظام M xDrive ونظام الكبح بحيث يمكن إجراء التخصيصات حسب التفضيلات الشخصية. يمكن تخزين نوعين مختلفين بشكل فردي من إعداداتM بشكل دائم وفقًا للإعدادات المفضلة للسائق بالنسبة لصوت المحرك، وخصائص ذراع نقل السرعات في ناقل الحركة M الثماني سرعات، والتحكم في ثبات القيادة ووظيفة التشغيل/الإيقاف الآلي. ويمكن اختيار الإعدادات المختارة في أي وقت بمجرد الضغط على أحد مفتاحي M على المقود.
    من المزايا الأخرى الجديدة التي يتيحها مفتاح M على اللوحة المركزية، والتي يمكن للسائق استخدامها، تعديل أنظمة مساعدة السائق وعرض المعلومات. ويتيح اختيار وضع M Mode للسائق تفعيل وضع القيادة على الطريق أو الإعدادات الرياضية، أما في طرازات Competition، فهي تأتي بإعدادات خاصة بالحلبة. ويتيح تغيير الإعدادات تغيير المعلومات المقدمة للسائق على الشاشات، فيما يتم رفع مستوى السلامة وتحسين التدخلات التي تقدمها أنظمة مساعدة السائق، مثل فعالية المكابح، أو معلومات التوجيه التي يتم خفضها إلى الحدود الدنيا أو يتم عدم تفعيلها معًا.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-10-2018, 09:24 PM
  2. طرازات بورشه 911 جي تي إس الجديدة ديناميّة وراحة وفعالية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-01-2017, 06:48 PM
  3. اطلاق طرازات بيجو الجديدة 2016 في معرض دبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-11-2015, 08:10 PM
  4. مجموعة طرازات أودي A6 الجديدة 2015
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-05-2015, 03:36 PM
  5. طرازات A7 الجديدة متوفرة الآن في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-02-2015, 04:58 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14