"المتحدة للسيارات" تعلن عن توقيع صفقة لبيع أسطول من طرازات ألفا روميو لشركة "الفارس لتأجير السيارات"


19 يونيو 2019
جدة، المملكة العربية السعودية - أعلنت شركة المتحدة للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ألفا روميو، كرايسلر، دودج، فيات، فيات بروفيشيونال، جيب، رام وموبار في المملكة العربية السعودية، عن توقيع صفقة يتم بموجبها بيع مجموعة من طرازات وموديلات ألفا روميو لشركة "الفارس لتأجير السيارات".


وتنص الإتفاقية على بيع سيارات من علامة السباقات الإيطالية الشهيرة، بما في ذلك أحدث جيل من سيارات ألفا روميو - جوليا وستلفيو، بالإضافة إلى سيارة ألفا روميو 4Cالفريدة من نوعها.

وتعد "ستلفيو" أول سيارة رياضية متعددة الإستخدامات على الإطلاق منذ أكثر من قرن في تاريخ "ألفا روميو"، وهي سيارة متوسطة الحجم تعبر عن المشاعر والأداء الفائق المتأصل في "روح ألفا"، والمصممة خصيصاً لعشاق القيادة بمعايير جديدة من الأداء والأناقة والتكنولوجيا الإيطالية من خلال محرك بسعة 2.0 لتر بـ4 أسطوانات وقوة تصل لـ280 حصاناً، وتسارع من الثبات وصولا إلى 100 كلم / ساعة في غضون في 5.7 ثوانٍ فقط.
وتضم الصفقة أيضاً سيارة جوليا سيدان بأربعة أبواب من ألفا روميو، والتي تجمع بين التصميم الإيطالي الأنيق والتكنولوجيا المتطورة والروح الديناميكية الجريئة لإلهام المشاعر الحقيقية للسائقين باستمرار. وتمنح السيارة بتصميمها الخالٍ من أية تنازلات، السائقين تجربة قيادة آمنة وسهلة الاستخدام، معززةً بتصنيف 5 نجوم من قبل هيئة السلامة الأوروبية EuroNCAP إحدى أكثر المنظمات مصداقية في عالم السيارات على صعيد اختبارات وتقييم مستوى الأمان الذي تتمتع به طرازات السيارات.


أما طراز ألفا روميو 4C الأنيق فيضيف لمسة من الرومانسية التاريخية إلى الأسطول، وهي من فئة سيارات كوبيه الرياضية الفاخرة ومستوحاة من تاريخ سباقات العلامة التجارية، ويتميز تصميمها بوجود إيماءات تُعيد إلى الذاكرة طراز 33 سترادالي الأسطوري. ويتمثل جمال السيارة في خدمة الميكانيكا القصوى سواءً في التصميم والتكنولوجيا، لإثارة السائقداخل حلبات السباق وعلى الطرقات.


وتعليقاً على الصفقة، قال كريج هاردي، مدير العمليات في شركة المتحدة للسيارات: "لطالما كانت سيارات ألفا روميو تُسعد سائقي السيارات لأكثر من قرن من الزمن بجمالها وأسلوبها الإيطالي، والتي تستحضر الأداء والتكنولوجيا ومتعة القيادة. حيث تعتبر سيارات ألفا روميو إضافة مثالية لأي أسطول، ونحن سعداء بتزويد "الفارس لتأجير السيارات" بهذه التشكيلة الفريدة من نوعها."


ويجدر الذكر بأن شركة "المتحدة للسيارات" تأسست باعتبارها واحدة من أكبر الشركات في سوق السيارات السعودي. وتواصل الشركة توسيع شراكتها مع "الفارس لتأجير السيارات"، التي تضم 47 فرعاً وأسطولًا يضم أكثر من 6000 سيارة بما في ذلك طرازات الأداء الفاخرة، ما يجعلها واحدة من أكبر شركات التأجير في المملكة. وكانت الشركتين قد أعلنتا في وقتٍ سابق عن توقيع صفقات على مركبات دودج وجيب وكرايسلر.