· خصومات رائعة وعروض مذهلة على طرازات BMW
الإمارات العربية المتحدة، دبي: يستعد المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، لصيف حافل بالعروض المميزة التي تتجدد كل أسبوع طيلة فصل الصيف.
وتنطلق حملة "وعاد الصيف" يوم الأحد 7 يوليو وتستمر قرابة شهرين متواصلين، تقدم خلالهما للعملاء مجموعة واسعة من العروض علىطرازات علامة BMW، بالإضافة إلى العديد من المنتجات الرسمية التي تحمل علامة BMW، ومن ضمنها حقائب السفر ومستلزماته ومقاعد الأطفال، بالإضافة إلى باقات خدمة شاملة على الطرازات الأقدم.
وتتضمن الحملة مجموعة رائعة من العروض لامتلاك أحدث طرازات مختارة من سيارات BMW من ضمنها طرازات M، بالإضافة إلى عروض على باقات الخدمة للسيارات على جميع طرازات 2019، سيعلن عنها المركز الميكانيكي للخليج العربي بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى.
كما تتضمن العروض خصومات على ساعات BMW ولوازم رياضة الجولف التي تحمل علامة BMW، بالإضافة إلى أسعار خاصة على مقاعد الأطفال وأزيائهم.
ويكشف المركز الميكانيكي للخليج العربي عن أحدث العروض التي تتضمنها حملة "وعاد الصيف" عبر منصاته على وسائل التواصل الاجتماعي أسبوعيًا.
وبهذه المناسبة علق أيهان أولسر، الرئيس التنفيذي للمركز الميكانيكي للخليج العربي: "يتيح المركز الميكانيكي للخليج العربي عبر حملة "وعاد الصيف" أسبابًا متجددة تتيح لعملائنا الاستمتاع بفصل الصيف واغتنام العديد من العروض المميزة والخصومات الرائعة".